السبت، 17 مايو 2014

نبوءة في القرآن عن حشر العرب واليهود والمسيحيين كرها إلى الأرض المقدسة التي تحالفوا على إخفائها وسيكون الإسلام الحق لزاما على الجميع.


نبوءة في القرآن عن حشر العرب واليهود والمسيحيين كرها إلى الأرض المقدسة التي تحالفوا على إخفائها وسيكون الإسلام الحق لزاما على الجميع.

لا يشك إلا منافقا اليوم في أن كل أتباع الأديان كفروا بدينهم مما مكر أجدادهم جميعا وإن كل أمة تدعي الإيمان بكتاب الله كاذبة منافقة لأن كل العهود الآن نُقضت .ولا بدا لله الخالق أن يأتي بعهد جديد ليجمع فيه كل المؤمنين ويُقصي كل الكافرين ليُطهر الأرض من حزب الشيطان الذي جمع فيه كل الضالين من أتباع الديانات الثلاث الذين يكتمون الحق وهم يعلمون.

وقد أنذر الله العظيم كل أمة بهذا اليوم الذي جعله يوما للفصل بين الأمم جميعا ليُدين الظالمين الأولين والآخرين أمام المرسلين الذين إدعوا أنهم آمنوا بهم .موسى وعيسى ومحمد عليهم وآلهم الصلاة والسلام .جاء في القرآن العظيم.


إِنَّا لَنَنصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الأَشْهَادُ

يَوْمَ لا يَنفَعُ الظَّالِمِينَ مَعْذِرَتُهُمْ وَلَهُمُ اللَّعْنَةُ وَلَهُمْ سُوءُ الدَّارِ

وَلَقَدْ آتَيْنَا مُوسَى الْهُدَى وَأَوْرَثْنَا بَنِي إِسْرَائِيلَ الْكِتَابَ

هُدًى وَذِكْرَى لِأُولِي الأَلْبَابِ

فَاصْبِرْ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ وَاسْتَغْفِرْ لِذَنبِكَ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ بِالْعَشِيِّ وَالإِبْكَارِ.55.سورة.غافر.

قال يوم يقوم الأشهاد .
ومن هنا نعلم أن هناك قيام للأشهاد .
الأشهاد جمع شاهد ولكل أمة رسولا شاهدا عليهم .
والقيام هو القيام من الموت والعودة إلى الحياة وقد وُعد رسول 
الله عيسى عليه وأمه الصلاة والسلام بالعودة إلى الأرض كما وُعد رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام 
في القرآن بالعودة إلى الأرض وذلك في.

إِنَّ الَّذِي فَرَضَ عَلَيْكَ الْقُرْآنَ لَرَادُّكَ إِلَى مَعَادٍ قُل رَّبِّي أَعْلَمُ مَن جَاءَ بِالْهُدَى وَمَنْ هُوَ فِي ضَلالٍ مُّبِينٍ.85.القصص.

ولذلك قال .إِنَّا لَنَنصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الأَشْهَادُ.وهنا بين لنا أنه سينصر رُسله الذين كذبت رسالتهم ومنهم عيسى ومحمد عليهما وآلهما الصلاة والسلام والذان لم تُطبق رسالتهما بعدهما ولو يوما واحدا ،لأن اليهود 
كانوا وراء كل رسالة منهما ليكيدوا لكل أمة إنتقاما منها لكي لا يكونوا مؤمنين أو يكونوا أفضل منهم فقتلوا عيسى رسول الله 
عليه وآله الصلاة والسلام وحرفوا الإسلام مستعينين بالرومان على الدين المسيحي وبالعرب على الدين الإسلامي ولذلك
قال الله العظيم في القرآن.



لَقَدْ أَخَذْنَا مِيثَاقَ بَنِي إِسْرَائِيلَ وَأَرْسَلْنَا إِلَيْهِمْ رُسُلاً كُلَّمَا جَاءَهُمْ رَسُولٌ بِمَا لاَ تَهْوَى أَنفُسُهُمْ فَرِيقًا كَذَّبُواْ وَفَرِيقًا يَقْتُلُونَ.70.سورة.المائدة.

وما أرسل الله العظيم من رسول بعد موسى إلا محمد وعيسى عليهما الصلاة والسلام .فقال فريقا كذبوا وفريقا يقتلون.
وهذا ما جرى للعرب والمسيحيين من مكر اليهود.

غير أن من بني إسرائيل من هداهم الله فآمنوا بعيسى وكانوا له أنصارا وهم الأغلبية من بني إسرائيل وهم القبائل العشر المفقودة والذين نسوا اليهودية بانقالهم إلى المسيحية 
فأُزيلت من قلوبهم تلك النعرة التي كانت لعنة على 
اليهود بحيث أنهم يرون أنفسهم سادة وغرهم 
عبيدا أو أقل من العبيد ،واكتمل هداهم
بأن آمنوا بالإسلام حق الإيمان
وليس كإيمان العرب 
الذين جعلوا من 
الإسلام مطية
لبلوغ السلطان على الناس بدون موجب حق حيث أنهم أخفوا حقيقة الإسلام على الناس جميعا مؤمنين وغير مؤمنين.
ولذلك قال الله العظيم في الوعد الأكبر الذي سينبثق نوره
من أثر الرسولين عيسى ومحمد عليهما الصلاة والسلام 
في آل محمد وفي القبائل العشر المفقودة من بني إسرائيل
في شمال أفريقيا .ولا تظنون أبدا أن العرب لا يعلمون ذلك 
فقد أخبرهم رسول الله محمد والقرآن بمكان الأرض المقدسة أرض المحشر والمنشر لكنهم أخفوا ذلك حقدا على أهل شمال أفريقيا وتزكية لأنفسم ،فقد جاء في الحديث.


إنّذَ الدجالَ خارجٌ وهوَ أعورُ عينِ الشمالِ علَيها ظَفْرَةٌ غَليظَةٌ وإِنَّهُ يُبْرِئُ الْأَكْمَهَ والْأَبْرَصَ ويُحْيِيِ الموْتَى ويقولُ للناسِ أنا رَبُّكُمْ فَمَنْ قَالَ أَنْتَ رَبِّي فقدِ فُتِنَ ومَنْ قَالَ رَبِيَ اللهُ حتَّى يَمُوتَ عَلَى ذَلِكَ فقدْ عُصِمَ مِنْ فِتْنَةِ الدَّجَالِ ولَا فِتْنَةَ عَلَيْهِ فَيَلْبَثُ في الأرضِ ما شاءَ اللهُ ثم يخرُجُ عِيسَى بنُ مَرْيَمَ قبلَ المغْرِبِ مُصَدِّقًا بمحمَّدٍ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم فيقتُلُ الدجالَ وإنَّما هوَ قيامُ الساعَةِ
الراوي: سمرة بن جندب المحدث: الهيثمي المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 7/339
خلاصة حكم المحدث: رواه أحمد ورجاله رجال الصحيح .

قال عيسى ابن مريم قبل المغرب ،كما صرح القرآن أن الأرض
المقدسة في المغرب لا بل أمرهم بالذهاب إليها وعدم محاربة أهلها كما حدد مقدار الرحلة إليها من الكعبة بمقدار أربعة أشهر.

فَسِيحُواْ فِي الأَرْضِ أَرْبَعَةَ أَشْهُرٍ وَاعْلَمُواْ أَنَّكُمْ غَيْرُ مُعْجِزِي اللَّهِ وَأَنَّ اللَّهَ مُخْزِي الْكَافِرِينَ.2.سورة.التوبة.

ولذلك توعدهم الله العظيم بنزع الرسالة والعهد منهم وإرجاعه لأصله وأساس الإيمان الأرض المقدسة في  شمال أفريقيا الذين لم يُنقضوا العهد مع الله أبدا إذ آمنوا بعيسى ومن بعده بمحمد عليهما وآلهما الصلاة والسلام ولم يكونوا يوما مثل أبناء المشرق الذي جمع فيه الله الظالمين من كل ملة حتى يُعذبهم بما كانوا يمكرون.
وأكد الله العظيم أنه كما أورث بني إسرائيل الكتاب سيرثه آل محمد عليه وآله الصلاة والسلام.

يَوْمَ لا يَنفَعُ الظَّالِمِينَ مَعْذِرَتُهُمْ وَلَهُمُ اللَّعْنَةُ وَلَهُمْ سُوءُ الدَّارِ

وَلَقَدْ آتَيْنَا مُوسَى الْهُدَى وَأَوْرَثْنَا بَنِي إِسْرَائِيلَ الْكِتَابَ

هُدًى وَذِكْرَى لِأُولِي الأَلْبَابِ

فَاصْبِرْ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ وَاسْتَغْفِرْ لِذَنبِكَ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ بِالْعَشِيِّ وَالإِبْكَارِ.55.سورة.غافر.

وقد حذرهم الله العظيم من اتباع اليهود لكنهم إلى اليوم ما يزالوا متشبثين بهم وبتدبيرهم إلى اليوم حيث جعلوا كل البلاد الإسلامية أعداء لهم بينما لم يعادوا إسرائل يوما
من الأيام بل كانوا أكبر حلفائهم على مر تاريخهم.


يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِن تُطِيعُواْ فَرِيقًا مِّنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ يَرُدُّوكُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ كَافِرِينَ.100.آل عمران.

وقد توعدهم الله العظيم أن يكون عليهم الإسلام لزاما وذلك لما تنتقل الخلافة إلى الأرض المقدسة في المغرب الإسلامي 
والذي أخبرهم رسول الله محمد عليه وآله الصلاة 
والسلام بذلك وتوعدهم أن ينتظروا العذاب 
الأليم إذ قال في الحديث.

عمرانُ بيتِ القدسِ خرابُ يثربَ ، و خرابُ يثربَ خروجُ المَلْحَمَةِ ، و خروجُ المَلْحَمَةِ فتحُ القسطنطينيَّةِ ، وفتحُ القسطنطينيَّةِ خروجُ الدجالِ
الراوي: معاذ بن جبل المحدث: الألباني المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 4096
خلاصة حكم المحدث: صحيح.
نلاحظ حتى في الحديث قال بيت القدس ولم يقل بيت المقدس ذي الخلصة في فلسطين.
وقد كان رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام يعلم أنهم لن يُصلوا في بيت القدس أبدا  وقد بين ذلك لرجل قال له أنه نذر أن يصلي في بيت القدس فأخبره بطريقة تجعله يفهم ونفهم منها إن لم يفهم أن ما قطعه من وعد لن يتحقق أبدا إذا قال في الحديث.

أنَّ رجلًا قالَ يا رسولَ اللهِ إنِّي نذرْتُ إنْ فتحَ اللهُ عليك مكةَ أنْ أُصَلِّي فيالقُدُسِ فقالَ صلِّ هُنَا فأعادَ عليهِ مرتَينِ كلُّ ذلِك يقولُه لَهُ صلِّ هَا هُنَا فأعادَ عليهِ الثالثةَ فقالَ شأنُكَ إذًا
الراوي: جابر بن عبدالله المحدث: ابن الملقن المصدر: شرح البخاري لابن الملقن - الصفحة أو الرقم: 30/218
خلاصة حكم المحدث: إسناده جيد.

كما أخبر الأمين جبرائيل عليه الصلاة والسلام رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام أن العرب سيتركون بيت القدس 
ولن يحجوا إليها وسيفضلون عليها الكعبة فقال.
أتينا رسولَ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ذاتَ يومٍ في مجلسِه إذ سمعَ دويُّ الهواءِ فإذا جبريلُ هبطَ إليهِ يذفُّ بجناحينِ أخضرينِ منسوجينِ بالدُّرِّ والياقوتِ قال فجلسَ عندَ رسولِ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ فقال يا محمد إنَّ القُدسَ شَكت إلى ربِّها بتعطيلِها وافتخرتِ الكعبةُ بِكثرةِ حجَّاجِها وزوَّارِها فاطَّلعَ اللَّهُ عليهِ في ظللٍ منَ الغمامِ والملائِكةُ
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: ابن عدي المصدر: الكامل في الضعفاء - الصفحة أو الرقم: 9/90

وتلك الضلل مأجلة ليوم الحشر يوم الدينونة في الأرض المقدسة حيث سيأتي الله بجمع من قوات السماء وبالبررة الصالحين 
ليدين الأحياء ومن أضلهم من الأموات الذين
كانوا أشد على الله عتوا وتحديا له
بكذبهم عليه وعدم إلتزامهم
بما أنزل في كتابه .


يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ ادْخُلُواْ فِي السِّلْمِ كَافَّةً وَلاَ تَتَّبِعُواْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ.

فَإِن زَلَلْتُمْ مِّن بَعْدِ مَا جَاءَتْكُمُ الْبَيِّنَاتُ فَاعْلَمُواْ أَنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ.

هَلْ يَنظُرُونَ إِلاَّ أَن يَأْتِيَهُمُ اللَّهُ فِي ظُلَلٍ مِّنَ الْغَمَامِ وَالْمَلائِكَةُ وَقُضِيَ الأَمْرُ وَإِلَى اللَّهِ تُرْجَعُ الأُمُورُ.


سَلْ بَنِي إِسْرَائِيلَ كَمْ آتَيْنَاهُم مِّنْ آيَةٍ بَيِّنَةٍ وَمَن يُبَدِّلْ نِعْمَةَ اللَّهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءَتْهُ فَإِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ.211.سورة.البقرة.

وسيحيي الله العظيم الذين حرفوا الإسلام والمسيحية واليهودية ليفضح أمرهم أمام أتباعهم من كل دين ثم يفتح لهم باب من جهنم فيجعلهم فيه قبل يوم القيامة لأنهم لم يخافوا
تلك النار التي توعدهم الله بها وكذبوا الله
الخالق في وعيده ووعده وهو الذي
لا يُخلف الميعاد.جاء في القرآن.

  1. فَوَرَبِّكَ لَنَحْشُرَنَّهُمْ وَالشَّيَاطِينَ ثُمَّ لَنُحْضِرَنَّهُمْ حَوْلَ جَهَنَّمَ جِثِيًّا
  2. ثُمَّ لَنَحْنُ أَعْلَمُ بِالَّذِينَ هُمْ أَوْلَى بِهَا صِلِيًّا
  3. وَإِن مِّنكُمْ إِلاَّ وَارِدُهَا كَانَ عَلَى رَبِّكَ حَتْمًا مَّقْضِيًّا
  4. ثُمَّ نُنَجِّي الَّذِينَ اتَّقَوا وَّنَذَرُ الظَّالِمِينَ فِيهَا جِثِيًّا
  5. وَإِذَا تُتْلَى عَلَيْهِمْ آيَاتُنَا بَيِّنَاتٍ قَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِلَّذِينَ آمَنُوا أَيُّ الْفَرِيقَيْنِ خَيْرٌ مَّقَامًا وَأَحْسَنُ نَدِيًّا
  6. وَكَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّن قَرْنٍ هُمْ أَحْسَنُ أَثَاثًا وَرِئْيًا
  7. قُلْ مَن كَانَ فِي الضَّلالَةِ فَلْيَمْدُدْ لَهُ الرَّحْمَنُ مَدًّا حَتَّى إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ إِمَّا الْعَذَابَ وَإِمَّا السَّاعَةَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ هُوَ شَرٌّ مَّكَانًا وَأَضْعَفُ جُندًا
  8. وَيَزِيدُ اللَّهُ الَّذِينَ اهْتَدَوْا هُدًى وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ مَّرَدًّا.76.سورة.مريم.
ولأنهم اتبعوا إبليس سيحشرهم الله العظيم معه ويرمي بهم في جهنم حتى تطمئن البشرية منه ومن جنده آلاف السنين.
بينما يجعل الله العظيم الأرض جنة  ليلبس فيها
المؤمنون ما حرم عليهم الضالون حتى في
اللباس فالحرير حرام عندهم وكذلك 
الذهب والفضة ليكون لباس
أربابهم فقط .
جاء في القرآن.

  1. هَذَانِ خَصْمَانِ اخْتَصَمُوا فِي رَبِّهِمْ فَالَّذِينَ كَفَرُوا قُطِّعَتْ لَهُمْ ثِيَابٌ مِّن نَّارٍ يُصَبُّ مِن فَوْقِ رُؤُوسِهِمُ الْحَمِيمُ
  2. يُصْهَرُ بِهِ مَا فِي بُطُونِهِمْ وَالْجُلُودُ
  3. وَلَهُم مَّقَامِعُ مِنْ حَدِيدٍ
  4. كُلَّمَا أَرَادُوا أَن يَخْرُجُوا مِنْهَا مِنْ غَمٍّ أُعِيدُوا فِيهَا وَذُوقُوا عَذَابَ الْحَرِيقِ
  5. وَهُدُوا إِلَى الطَّيِّبِ مِنَ الْقَوْلِ وَهُدُوا إِلَى صِرَاطِ الْحَمِيدِ
  6. إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَيَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ وَالْمَسْجِدِ الْحَرَامِ الَّذِي جَعَلْنَاهُ لِلنَّاسِ سَوَاء الْعَاكِفُ فِيهِ وَالْبَادِ وَمَن يُرِدْ فِيهِ بِإِلْحَادٍ بِظُلْمٍ نُذِقْهُ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ
  7. وَإِذْ بَوَّأْنَا لِإِبْرَاهِيمَ مَكَانَ الْبَيْتِ أَن لّا تُشْرِكْ بِي شَيْئًا وَطَهِّرْ بَيْتِيَ لِلطَّائِفِينَ وَالْقَائِمِينَ وَالرُّكَّعِ السُّجُودِ.26.سورة.الحج.

والخصمان هما الذين آمنوا من كل أمة والذين كفروا من كل أمة ،ويخص بالذكر هنا الذين يصدون عن المسجد الحرام بيت
القدس المسجد الأقى الذي جعله الله هدى للعالمين وهو صراطه المستقيم ومركز الآيات ومكان الحشر والنشر الذي حرم
العرب الحج إليه ونسبوه إلى الكعبة كذبا وزورا وبهتانا على الله 
ورسوله وقد حدده الله العظيم في هذه الآيات بأنه قبلة إبراهيم 
عليه وآله الصلاة والسلام والذي أذن فيه للحج وطهره
وليس الذي بناه حديثا والذي أقام فيه إسماعيل 
عليه وآله الصلاة والسلام الحج في 
الجزيرة العربية .
فهو البيت الذي تُرك خرابا وسيكون السبب في خراب من تركوه خرابا الروم واليهود والعرب جميعا في يوم لا مناص منه 
وقريبا جدا يتبين لكم هذا وترونه بأعينكم بحول 
الله العظيم.
وهو المكان نفسه الذي ستتحقق فيه آمال محمد وعيسى وكل المرسلين والأنبياء والمؤمنين حيث يكون فيه حوض
رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام 
والذي أخبرهم به أنه في الأرض
المقدسة.جاء في الحديث.
 لا يلجُ حضرةَ القدسِ مدمنُ الخمرِ ولا العاقُّ ولا المنانُ عطاءَه
الراوي: أنس بن مالك المحدث: الهيثمي المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 5/77

قال حضرة القدس ،والحضرة 

حضرةُ : لقب احترام وتشريف بمعنى : سيِّد ونحوه يُعَبَّر به عن ذي المكانة في المراسلات والمخاطبات .
وهي حضرة الله العظيم لكونه المكان الذي بدأ منه خلق الأرض والكون بصفة عامة.

وهي مقر حوض رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام .
جاء في الحديث.
أنَّ رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ أتى المقبرةَ فقال : السلامُ عليكُمْ دارَ قومٍ مُؤمنينَ . وإنا، إنْ شاء اللهُ، بكمْ لاحقونَ . وددتُ أنا قدْ رأينا إخوانَنا قالوا : أولسنَا إخوانَك يا رسولَ اللهِ ؟ قال أنتمْ أصحابي . وإخوانُنا الذين لمْ يأتوا بعدُ . فقالوا : كيفَ تعرفُ منْ لم يأتِ بعدُ من أمتكِ يا رسولِ اللهِ ؟ فقال أرأيتَ لو أنَّ رجلًا لهُ خيلٌ غرٌّ محجَّلةٌ . بين ظهرِي خيلٍ دهمٍ بهمْ . ألا يعرف خيلَهُ ؟ قالوا : بلى . يا رسولَ اللهِ ! قال فإنهمْ يأتونَ غرًا مُحجَّلينَ منَ الوضوءِ . وأنا فرَطُهمْ على الحوضِ . ألا ليذادنَّ رجالٌ عنْ حوضِي كما يذادُ البعيرُ الضالُّ . أُناديهم : ألا هلُمُّ ! فيقال : إنهمْ قد بدَّلوا بعدَكَ . فأقولُ : سُحقًا سُحقًا . وفي روايةٍ : وفيهِ فلُيذادنَّ رجالٌ عنحوضِي .
الراوي: أبو هريرة المحدث: مسلم المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 249
خلاصة حكم المحدث: صحيح.

ولا تظنوا أن رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام لم يُخبر قومه بما سيكون بعده وكان عليه أن يُحذر المؤمنين منهم
ليُبلغ رسالة الله العظيم .واقرأوا إن شئتم.
تعوذوا بالله من أمارة السفهاء قالوا يا رسول الله وما أمارة السفهاء ؟ قال سيكون بعدي أمراء فمن دخل عليهم دورهم وصدقهم بكذبهم وأعانهم على ظلمهم فليس مني ولست منه ولا يرد على حوضي ومن لم يدخل عليهم دورهم ولم يصدقهم بكذبهم ولم يعنهم على ظلمهم فهو مني وأنا منه وسيرد على حوضي . يا كعب لا يدخل الجنة لحم نبت من سحت ، النار أولى به ، يا كعب الناس غاديان فمبتاع نفسه فمنقذها أو بائع نفسه فموبقها ، يا كعب الصلاة برهان والصيام جنة والصدقة تطفئ الخطيئة كما يطفئ الماء النار .
الراوي: كعب بن عجرة المحدث: ابن عبدالبر المصدر: التمهيد - الصفحة أو الرقم: 2/303
أولا أسماها إمارة وكانت بعده إمارة فيقال أمير المؤمنين .
ولو كانت فعلا دينية لقال خلافة ولم يقل إمارة.
ولا إمارة في الإسلام بل خلافة لله وليس
لرسوله.

  1. يَوْمَ يَرَوْنَ الْمَلائِكَةَ لا بُشْرَى يَوْمَئِذٍ لِّلْمُجْرِمِينَ وَيَقُولُونَ حِجْرًا مَّحْجُورًا
  2. وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَّنثُورًا
  3. أَصْحَابُ الْجَنَّةِ يَوْمَئِذٍ خَيْرٌ مُّسْتَقَرًّا وَأَحْسَنُ مَقِيلا
  4. وَيَوْمَ تَشَقَّقُ السَّمَاء بِالْغَمَامِ وَنُزِّلَ الْمَلائِكَةُ تَنزِيلا
  5. الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَنِ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا
  6. وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلا
  7. يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلانًا خَلِيلا
  8. لَقَدْ أَضَلَّنِي عَنِ الذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَاءَنِي وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِلإِنسَانِ خَذُولا
  9. وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَذَا الْقُرْآنَ مَهْجُورًا
  10. وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا مِّنَ الْمُجْرِمِينَ وَكَفَى بِرَبِّكَ هَادِيًا وَنَصِيرًا
  11. وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لَوْلا نُزِّلَ عَلَيْهِ الْقُرْآنُ جُمْلَةً وَاحِدَةً كَذَلِكَ لِنُثَبِّتَ بِهِ فُؤَادَكَ وَرَتَّلْنَاهُ تَرْتِيلا
  12. وَلا يَأْتُونَكَ بِمَثَلٍ إِلاَّ جِئْنَاكَ بِالْحَقِّ وَأَحْسَنَ تَفْسِيرًا
  13. الَّذِينَ يُحْشَرُونَ عَلَى وُجُوهِهِمْ إِلَى جَهَنَّمَ أُوْلَئِكَ شَرٌّ مَّكَانًا وَأَضَلُّ سَبِيلا.34.سورة.الفرقان.
وقد هجروا القرآن كما أبلغ الله رسوله والمؤمنين واتبعوا أهواءهم وفعلوا ما لم تفعله أمة بدينها أبدا.

وسيجعل الله كل عملوا هباء ويعيد حكمه على الأرض كلها وفي المسجد الذي هجروه لا بل أخفوا أمره على المسلمين نهائيا 
وسعوا في خرابه .

يَوْمَ يَرَوْنَ الْمَلائِكَةَ لا بُشْرَى يَوْمَئِذٍ لِّلْمُجْرِمِينَ وَيَقُولُونَ حِجْرًا مَّحْجُورًا

وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَّنثُورًا

أَصْحَابُ الْجَنَّةِ يَوْمَئِذٍ خَيْرٌ مُّسْتَقَرًّا وَأَحْسَنُ مَقِيلا

وَيَوْمَ تَشَقَّقُ السَّمَاء بِالْغَمَامِ وَنُزِّلَ الْمَلائِكَةُ تَنزِيلا

الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَنِ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلا

يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلانًا خَلِيلا

لَقَدْ أَضَلَّنِي عَنِ الذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَاءَنِي وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِلإِنسَانِ خَذُولا

وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَذَا الْقُرْآنَ مَهْجُورًا

وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا مِّنَ الْمُجْرِمِينَ وَكَفَى بِرَبِّكَ هَادِيًا وَنَصِيرًا

وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لَوْلا نُزِّلَ عَلَيْهِ الْقُرْآنُ جُمْلَةً وَاحِدَةً كَذَلِكَ لِنُثَبِّتَ بِهِ فُؤَادَكَ وَرَتَّلْنَاهُ تَرْتِيلا

وَلا يَأْتُونَكَ بِمَثَلٍ إِلاَّ جِئْنَاكَ بِالْحَقِّ وَأَحْسَنَ تَفْسِيرًا


الَّذِينَ يُحْشَرُونَ عَلَى وُجُوهِهِمْ إِلَى جَهَنَّمَ أُوْلَئِكَ شَرٌّ مَّكَانًا وَأَضَلُّ سَبِيلا.34.سورة.الفرقان.


وقد أخبر الله العظيم رسوله محمدا عليه وآله الصلاة والسلام 
أنه سيقيم الإسلام بنفسه وبآياته وقدرته رغما عن اليهود والمسيحيين والعرب فقال.



وَقَالُواْ كُونُواْ هُودًا أَوْ نَصَارَى تَهْتَدُواْ قُلْ بَلْ مِلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفًا وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ

قُولُواْ آمَنَّا بِاللَّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ


فَإِنْ آمَنُواْ بِمِثْلِ مَا آمَنتُم بِهِ فَقَدِ اهْتَدَوْا وَّإِن تَوَلَّوْا فَإِنَّمَا هُمْ فِي شِقَاقٍ فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ.137.سورة.البقرة.

ويُظهر الله العظيم في القرآن أن العرب سيختلفون في الكتاب حتى يبتعدون نهائيا عن الإسلام ملة إبراهيم التي 
تأمر بكل دين الله وتتبناه وتُحييه وتدافع
عنه وعن مقدساته .وذلك في قوله.

  1. إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلَ اللَّهُ مِنَ الْكِتَابِ وَيَشْتَرُونَ بِهِ ثَمَنًا قَلِيلاً أُوْلَئِكَ مَا يَأْكُلُونَ فِي بُطُونِهِمْ إِلاَّ النَّارَ وَلاَ يُكَلِّمُهُمُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَلاَ يُزَكِّيهِمْ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ
  2. أُوْلَئِكَ الَّذِينَ اشْتَرَوُاْ الضَّلالَةَ بِالْهُدَى وَالْعَذَابَ بِالْمَغْفِرَةِ فَمَا أَصْبَرَهُمْ عَلَى النَّارِ
  3. لَّيْسَ الْبِرَّ أَن تُوَلُّواْ وُجُوهَكُمْ قِبَلَ الْمَشْرِقِ وَالْمَغْرِبِ وَلَكِنَّ الْبِرَّ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَالْمَلائِكَةِ وَالْكِتَابِ وَالنَّبِيِّينَ وَآتَى الْمَالَ عَلَى حُبِّهِ ذَوِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينَ وَابْنَ السَّبِيلِ وَالسَّائِلِينَ وَفِي الرِّقَابِ وَأَقَامَ الصَّلاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَالْمُوفُونَ بِعَهْدِهِمْ إِذَا عَاهَدُواْ وَالصَّابِرِينَ فِي الْبَأْسَاء وَالضَّرَّاء وَحِينَ الْبَأْسِ أُوْلَئِكَ الَّذِينَ صَدَقُوا وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُتَّقُونَ.177.سورة.البقرة.
فأين القبلة التي أمر الله بها إلى المغرب ؟
فاعلموا أيها المسلمون وكل المؤمنين بالله الخالق في العالم أنه لا دين لأمة لم تُحيي بيت الله الأعظم الأكبر الأول 
قبلة أبيكم إبراهيم عليه وآله الصلاة والسلام
وليس لكم إيمان إلا أن تُحيوا ما تركه
أعداءكم أتباع الشيطان خربا
مهجورا بلا ساكن إلى 
اليوم منذ فارقه 
رسول الله 
عيسى 
عليه وآله الصلاة والسلام ،وقريب لقاءكم به غربا في بيته وبيت سيده وخالقه الله مهندس الأكوان العظيم .

اللهم فاشهد أنه لا حجة لمؤمن بعد أن علم هذا ومن ترك بيتك 
خرابا أذقه معنى الخراب .
آمين.
وليس أصدق من الله قولا حيث قال أن الذين إختلفوا وكفروا هم الذين أرسل الله إليهم مرسلين وهم اليهود والنصارى والعرب.
قال الله العظيم.


كَانَ النَّاسُ أُمَّةً وَاحِدَةً فَبَعَثَ اللَّهُ النَّبِيِّينَ مُبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ وَأَنزَلَ مَعَهُمُ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ لِيَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ فِيمَا اخْتَلَفُواْ فِيهِ وَمَا اخْتَلَفَ فِيهِ إِلاَّ الَّذِينَ أُوتُوهُ مِن بَعْدِ مَا جَاءَتْهُمُ الْبَيِّنَاتُ بَغْيًا بَيْنَهُمْ فَهَدَى اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ لِمَا اخْتَلَفُواْ فِيهِ مِنَ الْحَقِّ بِإِذْنِهِ وَاللَّهُ يَهْدِي مَن يَشَاء إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ


أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلِكُم مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاء وَالضَّرَّاء وَزُلْزِلُواْ حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ.214.سورة.البقرة.

ورغم أنوفكم جميعا ،ألا إن نصر الله قريـــــــــــــــــب.


محمد علام الدين العسكري.أورشليم.تونس.

ليست هناك تعليقات: