الأربعاء، 28 مايو 2014

لمن كتب الله الإيمان برسالة الإسلام وتطبيقها بحذافيرها ؟ هل هم العرب أم أهل الكتاب الذين أسلموا من سكان شمال أفريقيا القبائل العشر المفقودة؟



لمن كتب الله الإيمان برسالة الإسلام وتطبيقها بحذافيرها ؟
هل هم العرب أم أهل الكتاب الذين أسلموا من سكان شمال أفريقيا القبائل العشر المفقودة؟


الإجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابة.

 وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ فَسَأَكْتُبُهَا لِلَّذِينَ يَتَّقُونَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَالَّذِينَ هُم بِآيَاتِنَا يُؤْمِنُونَ

الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوبًا عِندَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالإِنجِيلِ.

لذا يا أهل شمال أفريقيا الله ربكم والقرآن عهدكم وأمانتكم ومحمد رسولكم ورحمة الله خاصة بكم ولن يُنافسكم 
في أمانة الله أحد من أهل الكتاب اليهود
والعرب والمسيحيين.أنتم أولاياء
الله لتنفيذ ملة إبراهيم التي
أعرض عنها الجميع.



وَاخْتَارَ مُوسَى قَوْمَهُ سَبْعِينَ رَجُلاً لِّمِيقَاتِنَا فَلَمَّا أَخَذَتْهُمُ الرَّجْفَةُ قَالَ رَبِّ لَوْ شِئْتَ أَهْلَكْتَهُم مِّن قَبْلُ وَإِيَّايَ أَتُهْلِكُنَا بِمَا فَعَلَ السُّفَهَاء مِنَّا إِنْ هِيَ إِلاَّ فِتْنَتُكَ تُضِلُّ بِهَا مَن تَشَاء وَتَهْدِي مَن تَشَاء أَنتَ وَلِيُّنَا فَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا وَأَنتَ خَيْرُ الْغَافِرِينَ

وَاكْتُبْ لَنَا فِي هَذِهِ الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ إِنَّا هُدْنَا إِلَيْكَ قَالَ عَذَابِي أُصِيبُ بِهِ مَنْ أَشَاء وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ فَسَأَكْتُبُهَا لِلَّذِينَ يَتَّقُونَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَالَّذِينَ هُم بِآيَاتِنَا يُؤْمِنُونَ

الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوبًا عِندَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالإِنجِيلِ يَأْمُرُهُم بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَاهُمْ عَنِ الْمُنكَرِ وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ وَيَضَعُ عَنْهُمْ إِصْرَهُمْ وَالأَغْلالَ الَّتِي كَانَتْ عَلَيْهِمْ فَالَّذِينَ آمَنُواْ بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُواْ النُّورَ الَّذِيَ أُنزِلَ مَعَهُ أُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ

قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُمْ جَمِيعًا الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ فَآمِنُواْ بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ النَّبِيِّ الأُمِّيِّ الَّذِي يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَكَلِمَاتِهِ وَاتَّبِعُوهُ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ

وَمِن قَوْمِ مُوسَى أُمَّةٌ يَهْدُونَ بِالْحَقِّ وَبِهِ يَعْدِلُونَ159.الأعراف.

حديـــــــــــــــــــــــث.
 سمعتُم بمدينةٍ جانبٌ منها في البرِّ وجانبٌ منها في البحرِ ؟ قالوا نعم يا رسولَ اللهِ ! قال لا تقومُ الساعةُ حتى يغزوَها سبعونَ ألفًا من بني إسحاقَ فإذا جاؤوها نزلوا فلم يقاتلوا بسلاحٍ ولم يرموا بسهمٍ قالوا لا إله إلا اللهُ واللهُ أكبرُ فيسقطُ أحدَ جانبيْها قال ثورٌ لا أعلمُه إلا قال الذي في البحرِ ثم يقولوا الثانيةَ لا إله إلا اللهُ واللهُ أكبرُ فيسقطُ جانبُها الآخرُ ثم يقولوا الثالثةَ لا إله إلا اللهُ واللهُ أكبرُ فيفرَّجُ لهم فيدخلوها فيغنموا فبينما هم يقتسمونَ المغانمَ إذ جاءهم الصريخُ فقال إنَّ الدجالَ قد خرج فيتركون كلَّ شيءٍ ويرجعونَ
الراوي: أبو هريرة المحدث: مسلم المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 2920
خلاصة حكم المحدث: صحيح

إن العالم الإسلامي اليوم لا بل كل العالم ينتظر قيام الخلافة العالمية التي أخبرت بها كل الرسائل السماوية وتحن لها جميع البشرية ليروا أفضل ما وعدهم الله العظيم على هذه الأرض وهو الأمر الذي تمنته كل نفس علمت به وآمنت منذ خلق البشرية وتتنازع اليوم من أجله بعض الكتل الإسلامية في المشرق بينما لم يحلم به أهل المغرب بعد وفاة القذافي الذي كان الوحيد الذي قد آمن بهذا الأمر على يد الإمام مــــــــــــــوسى الصدر،ولكن هل سأل المتنازعون عن هذه الخلافة أنفسهم ما هي النبوآت التي أنزلت في القرآن والتوراة والإنجيل كُتب الله عن هذا الأمر ولمن سيكون تحديدا كي لا يذهب ما يفعلونه هباء باطلا ربما ينقلب عليهم؟
الإجابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة 
لا طبعا وإن سألوا سألوا من تتبعوا نبوآت الدجال بدل الإمام المسيا الممسوح بالزيت والذي حدد الله مكانه في أرضه المقدسة التي طمسها كل أتباع الدجال من العرب واليهود والمسيـــــحيين.
ولا يُمكن لمن هداهم إبليس الحية القديمة أن يهتدوا إلى ما أمر الله به أبدا.
في الكتاب المقدس طرفان هما أساس هذا الأمر وهما الجزائر وإيران وجزائر البحر، حلفاء الأرض المقدسة المفقودة مع القبائل العشر المفقودة أيضا وبمعرفة الأرض المقدسة تُعرف القبائل العشر المفقودة الذين كتب الله لهم هذا الوعد في القرآن والتوراة والإنجيل.
ومن بلدان جزائر البحر البعيدة عن حوض البحر الأبيض المتوسط ،روسيا أمريكا ألمانيا ...
والذين سيثبت الله بهم الملك العالمي لفترة من الزمن تساوي سبع سنين على الأقل ثم ينقلب البعض منهم مع الدجال حين يظهر ولا يثبت على الإيمان حتى نُزول رسول الله الحبيب عيسى ابن مريم عليهما الصلاة والسلام إلا من بحق يؤمن بالله الواحد الأحد حق الإيمان والذي عمل لأجله لا لأجل المصلحة الذاتية إبان ظهور الإمام المسيا المنتظر فيُلك الله بقدرته كل أمة أتت تحاربه في الأرض المقدسة كما أهلك قوم عاد ولن يكون مع رسول الله عيسى إلا من فُتنوا بالدجال ونجحوا في الإمتحان.


إثنان لا ثالث لهم هما رأس اللغز المحير للعالم يرتبطان بعضهما ببعض وهما الهيكل والقبائل العشر المفقودة من بني إسرائيل الذين لا بدا أن يكونوا اليوم أمة كبيرة جدا كرمل البحر إذا زدنا عليهم السامريين الذين آمنوا لرسول الله موسى عليه وآله الصلاة والسلام.
والإجابة عن هذا الأمر يُحددها أمر بسيط واحد لا غير وهو حساب مسافة رحلة من العراق في اتجاه الغرب تدوم أربعة أشهر على الجمال والخيل كما كانت الرحلات في الأزمان القديمة.
ونجد هذا الأمر في القرآن أيضا إذ حدد الله المسافة من الكعبة إلى الأرض المقدسة بأربعة أشهر.فقال.

فَسِيحُواْ فِي الأَرْضِ أَرْبَعَةَ أَشْهُرٍ وَاعْلَمُواْ أَنَّكُمْ غَيْرُ مُعْجِزِي اللَّهِ وَأَنَّ اللَّهَ مُخْزِي الْكَافِرِينَ.

وأين تنتهي المسافة تكون الأرض المقدسة التي ستكون مركز الخلافة العالمية على ملة إبراهيم عليه وآله الصلاة والسلام.     

المسافة التي كانت تقطعها القوافل التجارية لقريش من الكعبة إلى دمشق في شهر واحد .1367.كلم.
أي بمعدل .
45,5.كلم في اليوم.وإذا ضربنا مسيرة الشهر الواحد وهي.
1367.×.3.أشهر نجد أن المسافة تُساوي.4091.كلم.
والمسافة بين بغداد وطرابلس ليبيا تُساوي.
2907.كلم.+.500.كلم.حتى وسط تونس.=.3407.كلم.

ولا بدا أن تتوفر أسباب لقيام هذه الخلافة التي لا بدا من قيامها لأنه أمر الله الذي لا بدا أن يكون.
ولله خطة رسمها بمكر الماكرين ونفذوا  بأيديهم وأفكارهم كل ما أراده الله  لها ضد أنفسهم لتكون لهم حزنا يوم ظهور حقيقتها .
ومن أهم أركان هذه الخلافة ظهور البيت الجامع لكل المؤمنين 
الذي هو عشقا في كل قلب عمره الإيمان والذي سيكون فرحا لهم وللعالم بأسره.
وهذه الآية تكون السبب في جمع المسلمين والمؤمنين من المسيحيين واليهود صفا واحدا لا بل معسكرا واحدا يهتف الله أكــــــــــــــــــــــــبر.
وظهوره هو ما يُعبر عنه بكشف الهيكل ولا كشف إلا لمختف.
وهو أيضا البناء المقصود في حديث المصطفى محمد عليه وآله الصلاة والسلام.

عمرانُ بيتِ القدسِ خرابُ يثربَ ، و خرابُ يثربَ خروجُ المَلْحَمَةِ ، و خروجُ المَلْحَمَةِ فتحُ القسطنطينيَّةِ ، وفتحُ القسطنطينيَّةِ خروجُ الدجالِ
الراوي: معاذ بن جبل المحدث: الألباني المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 4096
خلاصة حكم المحدث: صحيح

ثانيا ظهور التابوت المقدس الذي سيكون أعظم سلاح للمؤمنين لأنه بيد الله القادر أمره.
ولذلك جاء في الحديث أن الله سيفتح للمؤمنين من أهل المغرب.

 كنا مع رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ في غزوةٍ . قال فأتى النبيَّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ قومٌ من قِبلَ المَغربِ . عليهم ثيابُ الصوفِ . فوافقوه عند أَكَمةٍ . فإنهم لَقيامٌ ورسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ قاعدٌ . قال فقالت لي نفسي : ائتِهم فقُمْ بينهم وبينه . لا يغتالُونه . قال : ثم قلتُ : لعله نُجِّيَ معهم . فأتيتُهم فقمتُ بينهم وبينه . قال فحفظتُ منه أربعَ كلماتٍ . أعدُّهنَّ في يدي . قال "تغزون جزيرةَ العربِ ، فيفتحُها اللهُ . ثم فارسٌ ، فيفتحُها اللهُ . ثم تغزون الرومَ ، فيفتحها اللهُ . ثم تغزون الدَّجالَ ، فيفتحه اللهُ " . قال فقال نافعٌ : يا جابرُ ! لا نرى الدَّجالَ يخرج حتى تُفتَحَ الرومُ .
الراوي: نافع بن عتبة بن أبي وقاص المحدث: مسلم المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 2900
خلاصة حكم المحدث: صحيح

هذه خطة الله فمن يستلم أمرها كانت له الخلافة والفوز والنجاة مع الصالحين من البشر أجمعين وأما غيرها فهي خطة المسيخ الدجال لعنة الله عليه وعلى سيده إبليس الذي أيده بقوته.


ولكم الإختيار وما الله بظلام للعبيد.

محمد علام الدين العسكري.أورشليم، تونس.

ليست هناك تعليقات: