الجمعة، 7 فبراير 2014

نبوءة أصحاب الإمام المهدي في سفر يوحنا (يحيا النبي)وهم أول المؤمنين بالإمام بينما يعرفه الناس ولا يؤمنون به.



نبوءة أصحاب الإمام المهدي في سفر يوحنا (يحيا النبي)وهم أول المؤمنين بالإمام بينما يعرفه الناس ولا يؤمنون به.




عرف عن الإمام المهدي أنه يأتي بما لم يعهده العالم كله وتتحير العقول مما يقول ،حتى أنهم يقولون عنه أنه يأتي بدين جديد وفي الحقيقة ما هو إلا من الإسلام الحق نابع من القرآن العزيز الذي تركه أهله طيلة .14.قرنا ألزموا فيهم الناس على نهج خطط له منذ وفاة رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام.
وكانت الفكرة الضامنة لاستمرار هذا النهج تعتمد على التكفير لكل من خالف ذلك الفكر. وأيضا على التلقين تخزينا لمعلومات لا يسمح فيها بالنقاش ولو كانت خاطئة .
ومن هنا حجر العقل الذي هو السبيل الوحيد لفهم القرآن العزيز.
وبما أن الدين يكون أول ما يلقى المسلم إعتاد الفكر العربي على أن يحفظ ولا يخلق. 

قال الإمام الباقر عليه‌السلام : ( إنّ قائمنا إذا قام دعا النّاس إلى أمر جديد كما دعا إليه رسول الله صلى‌الله‌عليه‌وآله ، وأنّ الإسلام بدأ غريباً وسيعود غريباً كما بدأ ، فطوبى للغرباء ) .



وردت الروايات، وبتعدد الطرق واختلاف الأسانيد، أنّ الإمام المهدي (عج) يأتي بأمرٍ جديدوسُنّةٍ جديدة وقضاءٍ جديد. ففي الحديث عن الإمام أبي جعفر الباقر يقول: «يقوم القائم (عج)بأمر جديد وسُنّة جديدة وقضاء جديد...» (1).‏

وهذا يعني أنه يقلب كل شيء ولا يترك شيء إلا كما أراده الله وليس الناس.
ولهذا عندما يسمع الناس كلامه أو كتاباته لا يصدقه إلا الذين زرع الإيمان في قلوبهم وهم في الحديث .313. وفي سفر النبي يحيا (يوحنا) عليه الصلاة والسلام .144.ألف.

سفر رؤيا يوحنا اللاهوتي 14


1 ثُمَّ نَظَرْتُ وَإِذَا خَرُوفٌ وَاقِفٌ عَلَى جَبَلِ صِهْيَوْنَ، وَمَعَهُ مِئَةٌ وَأَرْبَعَةٌ وَأَرْبَعُونَ أَلْفًا، لَهُمُ اسْمُ أَبِيهِ مَكْتُوبًا عَلَى جِبَاهِهِمْ.
2 وَسَمِعْتُ صَوْتًا مِنَ السَّمَاءِ كَصَوْتِ مِيَاهٍ كَثِيرَةٍ وَكَصَوْتِ رَعْدٍ عَظِيمٍ. وَسَمِعْتُ صَوْتًا كَصَوْتِ ضَارِبِينَ بِالْقِيثَارَةِ يَضْرِبُونَ بِقِيثَارَاتِهِمْ،
3 وَهُمْ يَتَرَنَّمُونَ كَتَرْنِيمَةٍ جَدِيدَةٍ أَمَامَ الْعَرْشِ وَأَمَامَ الأَرْبَعَةِ الْحَيَوَانَاتِ وَالشُّيُوخِ. وَلَمْ يَسْتَطِعْ أَحَدٌ أَنْ يَتَعَلَّمَ التَّرْنِيمَةَ إِّلاَّ الْمِئَةُ وَالأَرْبَعَةُ وَالأَرْبَعُونَ أَلْفًا الَّذِينَ اشْتُرُوا مِنَ الأَرْضِ.
4 هؤُلاَءِ هُمُ الَّذِينَ لَمْ يَتَنَجَّسُوا مَعَ النِّسَاءِ لأَنَّهُمْ أَطْهَارٌ. هؤُلاَءِ هُمُ الَّذِينَ يَتْبَعُونَ الْخَرُوفَ حَيْثُمَا ذَهَبَ. هؤُلاَءِ اشْتُرُوا مِنْ بَيْنِ النَّاسِ بَاكُورَةً للهِ وَلِلْخَرُوفِ.
5 وَفِي أَفْوَاهِهِمْ لَمْ يُوجَدْ غِشٌّ، لأَنَّهُمْ بِلاَ عَيْبٍ قُدَّامَ عَرْشِ اللهِ.

جبل صهيون هو واحة سيوه أو تانة شليوه .ومعنى الكلمة القريبة من شيلوه .وشيلوه هي شلوام. وهي السيلوام .السليوم تونس.وهو جبل إشعياء النبي ،
(الشعانبي) أعلى قمة في تونس. وهو الذي يوجد فيه السبعة آبار التي حفرها إبراهيم عليه وآله الصلاة والسلام ، وأقام فيها إسحاق عليه وآله الصلاة والسلام مذبحا .
و قد أقام من قبله نوح عليه وآله الصلاة والسلام مذبحا لأنه الموضع الأول الذي لجأ إليه بعد الطوفان.

وهذا يعني أن ( الخروف ) والذي معناه المنادي بالسلام لأنه ليس أسدا وحشا ، يخرج من تونس الزيتونة (مجد الزيتون) التي لا شرقية ولا غربية وهي منطقة خلاص العالم في كل الكتب السماوية.
والمئة مكتوب على جباههم اسم أبيه .وهي علامة الصلاة كالحواريين وبعض المسلمين اليوم وهي ليست الإصطناعية التي تكون في سطح الجبهة بل الحقيقة التي تكون عند منابت الشعر.

أما الصوت الذي من السماء فهو تعبيرا عن أنها كلمة الله .وصوت القيتارات هو تعبيرا عن ترديد المؤمنين لكلمات الله بلحن جديد أي بلون جديد .وهو نظام القرآن العالمي الذي سيجمع الله العظيم به كل البشر اخوانا يحجون في بيت واحد أمة واحدة.


أما الحيوانات الأربعة والشيخوخ.هو تعبيرا عن الامبراطوريات الأربعة وكذلك شيوخ 
أتباع الديانات الثلاث.

وقوله . وَلَمْ يَسْتَطِعْ أَحَدٌ أَنْ يَتَعَلَّمَ التَّرْنِيمَةَ إِّلاَّ الْمِئَةُ وَالأَرْبَعَةُ وَالأَرْبَعُونَ أَلْفًا الَّذِينَ اشْتُرُوا مِنَ الأَرْضِ.

وهذا يعني أنه لم يفهم أمر المهدي إلا المختارين من كل الأرض بينما الآخرون سمعوا ولم يفهموا.
مثل ما جاء في 

سفر باروخ 3



21 وَلَمْ يَفْهَمُوا سُبُلَهُ وَبَنُوهُمْ لَمْ يُدْرِكُوهُ وَابْتَعَدُوا عَنْ طَرِيقِهِ.
22 لَمْ يُسْمَعْ بِهِ فِي كَنْعَانَ وَلاَ تَرَاءَى فِي تَيْمَانَ.
23 وَبَنُو هَاجَرَ أَيْضاً الْمُبْتَغُونَ لِلتَّعَقُّلِ عَلَى الأَرْضِ وَتُجَّارُ مَرَّانَ وَتَيْمَانَ وَقَائِلُو الأَمْثَالِ وَمُبْتَغُو التَّعَقُّلِ لَمْ يَعْرِفُوا طَرِيقَ الْحِكْمَةِ وَلَمْ يَتَذَكَّرُوا سُبُلَهَا.
24 يَا إِسْرَائِيلُ مَا أَعْظَمَ بَيْتَ اللهِ وَمَا أَوْسَعَ مَوْضِعَ مِلْكِهِ.
25 عَظِيمٌ هُوَ بِغَيْرِ حَدٍّ وَعَالٍ بِغَيْرِ قِيَاسٍ.
26 هُنَاكَ وُلِدَ الْجَبَابِرَةُ الْمَذْكُورُونَ الَّذِينَ كَانُوا فِي الْبَدْءِ الطِّوَالُ الْقَامَاتِ الْحَاذِقُونَ بِالْقِتَالِ.

هنالك ولد الجبابرة وهم البربر الفرشيش ،الفركسيس ،ترشيش، القصرين تونس.


وستكون بشارة الإمام المهدي عبر السماء على أجهزة الإعلام تنقل بكل لغات العالم 
فيؤمن أكثر سكان الأرض في يوم واحد وذلك في ما جاء في بقية السفر يوحنا.14.

6 ثُمَّ رَأَيْتُ مَلاَكًا آخَرَ طَائِرًا فِي وَسَطِ السَّمَاءِ مَعَهُ بِشَارَةٌ أَبَدِيَّةٌ، لِيُبَشِّرَ السَّاكِنِينَ عَلَى الأَرْضِ وَكُلَّ أُمَّةٍ وَقَبِيلَةٍ وَلِسَانٍ وَشَعْبٍ،

7 قَائِلاً بِصَوْتٍ عَظِيمٍ: «خَافُوا اللهَ وَأَعْطُوهُ مَجْدًا، لأَنَّهُ قَدْ جَاءَتْ سَاعَةُ دَيْنُونَتِهِ، وَاسْجُدُوا لِصَانِعِ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ وَالْبَحْرِ وَيَنَابِيعِ الْمِيَاهِ».


وهذه التبعات الأخرى أيام ظهور الإمام منها.

8 ثُمَّ تَبِعَهُ مَلاَكٌ آخَرُ قَائِلاً: «سَقَطَتْ! سَقَطَتْ بَابِلُ الْمَدِينَةُ الْعَظِيمَةُ، لأَنَّهَا سَقَتْ جَمِيعَ الأُمَمِ مِنْ خَمْرِ غَضَبِ زِنَاهَا!».

الزنا هو زنا روحي وهذا يوحي غلى مملكة شهرت بالدين وليس اسم بابل على أنها بالفعل بابل لأنها ذكرت في الكتاب المقدس أحيانا أنها بابل وأحيانا أخرى أنه مملكة أخرى اشتهرت بالقوة التي توصف بالخمر أو اشتهرت بالتدين.
وهي واحدة من ثلاث العراق أو إسرائيل أو السعودية.

وهذه بقيةالسفر.

9 ثُمَّ تَبِعَهُمَا مَلاَكٌ ثَالِثٌ قَائِلاً بِصَوْتٍ عَظِيمٍ: «إِنْ كَانَ أَحَدٌ يَسْجُدُ لِلْوَحْشِ وَلِصُورَتِهِ، وَيَقْبَلُ سِمَتَهُ عَلَى جَبْهَتِهِ أَوْ عَلَى يَدِهِ،

10 فَهُوَ أَيْضًا سَيَشْرَبُ مِنْ خَمْرِ غَضَبِ اللهِ، الْمَصْبُوبِ صِرْفًا فِي كَأْسِ غَضَبِهِ، وَيُعَذَّبُ بِنَارٍ وَكِبْرِيتٍ أَمَامَ الْمَلاَئِكَةِ الْقِدِّيسِينَ وَأَمَامَ الْخَرُوفِ.
11 وَيَصْعَدُ دُخَانُ عَذَابِهِمْ إِلَى أَبَدِ الآبِدِينَ. وَلاَ تَكُونُ رَاحَةٌ نَهَارًا وَلَيْلاً لِلَّذِينَ يَسْجُدُونَ لِلْوَحْشِ وَلِصُورَتِهِ وَلِكُلِّ مَنْ يَقْبَلُ سِمَةَ اسْمِهِ».
12 هُنَا صَبْرُ الْقِدِّيسِينَ. هُنَا الَّذِينَ يَحْفَظُونَ وَصَايَا اللهِ وَإِيمَانَ يَسُوعَ.
13 وَسَمِعْتُ صَوْتًا مِنَ السَّمَاءِ قَائِلاً لِي: «اكْتُبْ: طُوبَى لِلأَمْوَاتِ الَّذِينَ يَمُوتُونَ فِي الرَّبِّ مُنْذُ الآنَ». «نَعَمْ» يَقُولُ الرُّوحُ: «لِكَيْ يَسْتَرِيحُوا مِنْ أَتْعَابِهِمْ، وَأَعْمَالُهُمْ تَتْبَعُهُمْ».
14 ثُمَّ نَظَرْتُ وَإِذَا سَحَابَةٌ بَيْضَاءُ، وَعَلَى السَّحَابَةِ جَالِسٌ شِبْهُ ابْنِ إِنْسَانٍ، لَهُ عَلَى رَأْسِهِ إِكْلِيلٌ مِنْ ذَهَبٍ، وَفِي يَدِهِ مِنْجَلٌ حَادٌّ.
15 وَخَرَجَ مَلاَكٌ آخَرُ مِنَ الْهَيْكَلِ، يَصْرُخُ بِصَوْتٍ عَظِيمٍ إِلَى الْجَالِسِ عَلَى السَّحَابَةِ: «أَرْسِلْ مِنْجَلَكَ وَاحْصُدْ، لأَنَّهُ قَدْ جَاءَتِ السَّاعَةُ لِلْحَصَادِ، إِذْ قَدْ يَبِسَ حَصِيدُ الأَرْضِ».
16 فَأَلْقَى الْجَالِسُ عَلَى السَّحَابَةِ مِنْجَلَهُ عَلَى الأَرْضِ، فَحُصِدَتِ الأَرْضُ.
17 ثُمَّ خَرَجَ مَلاَكٌ آخَرُ مِنَ الْهَيْكَلِ الَّذِي فِي السَّمَاءِ، مَعَهُ أَيْضًا مِنْجَلٌ حَادٌّ.
18 وَخَرَجَ مَلاَكٌ آخَرُ مِنَ الْمَذْبَحِ لَهُ سُلْطَانٌ عَلَى النَّارِ، وَصَرَخَ صُرَاخًا عَظِيمًا إِلَى الَّذِي مَعَهُ الْمِنْجَلُ الْحَادُّ، قَائِلاً: «أَرْسِلْ مِنْجَلَكَ الْحَادَّ وَاقْطِفْ عَنَاقِيدَ كَرْمِ الأَرْضِ، لأَنَّ عِنَبَهَا قَدْ نَضِجَ».
19 فَأَلْقَى الْمَلاَكُ مِنْجَلَهُ إِلَى الأَرْضِ وَقَطَفَ كَرْمَ الأَرْضِ، فَأَلْقَاهُ إِلَى مَعْصَرَةِ غَضَبِ اللهِ الْعَظِيمَةِ.
20 وَدِيسَتِ الْمَعْصَرَةُ خَارِجَ الْمَدِينَةِ، فَخَرَجَ دَمٌ مِنَ الْمَعْصَرَةِ حَتَّى إِلَى لُجُمِ الْخَيْلِ، مَسَافَةَ أَلْفٍ وَسِتِّمِئَةِ غَلْوَةٍ.

محمد علامالدين العسكري.أورشليم.تونس.











ليست هناك تعليقات: