الأحد، 16 فبراير 2014

رسالة إلى كل طالبي الخلاص والمظلومين على كوكب الأرض لا ظهور لمملكة الله إلا بظهور الهيكل المقدس.وهنا الحجة الكامله على مكانه.فأعينونا على كشفه.



رسالة إلى كل طالبي الخلاص والمظلومين على كوكب الأرض لا ظهور لمملكة الله إلا بظهور الهيكل المقدس.وهنا الحجة الكامله على مكانه.فأعينونا على كشفه.



أنا باحث في الأديان وكاتب وشاعر ملتزم وسجين سياسي سابقا ،محمد علام الدين العسكري.تونسي الموطن عالمي الوطن، بهدي من الله الخالق نور الوجود توصلت بالدليل والبرهان الذي لا يقبل الشك إلى معرفة قدس الأقداس .
المسجد الأقصى الحق الذي سيجمع الله الخالق فيه كل البشرية أمة واحدة .وهو في أرض القبائل العشر المفقودة مصداقا لكل الديانات السماوية وهي إسرائيل الحق أرض يعقوب في تونس،
السامر، إفريقية،ترشيش، السيلوام ، أساس الإله شاليم، مدينة السلام،السيليوم ،القصرين وتبسة الجزائرية ، أرض الفرشيش.
كل الحجج الممكنة لأي بحث علمي متكاملا دينيا وتاريخيا وجغرافيا واجتماعيا في مودونتي .
أسماء الجبال المقدسة وصورها وأسماء العيون المقدسة وصورها ،أسماء القبائل في الكتاب المقدس وفي بلادنا حتى اليوم، قبر الرسول موسى عليه وآله الصلاة والسلام وتحديد مكانه،غير أنني لم أصوره اتقاء أن يعرف فتصله أي يد أثيمة.
مكان صلب السيد المسيح عليه وأمه الصلاة والسلام مصور ،
مدينة السيلوام بكل تفاصيلها التي ذكرت في الكتاب المقدس،
السبع آبار التي حفرها إبراهيم عليه وآله الصلاة والسلام وهو المكان الذي أقام به رسول الله نوح عليه وآله الصلاة والسلام مذبحا لله العظيم بعد الطوفان.وكما كانت هذه البقعة المباركة في الأرض ملجأ ونجاة من الطوفان للمؤمنين ستكون اليوم الملجأ الوحيد للخلاص وجمع البشرية مما يهددها اليوم .
وهو أيضا المكان الذي بنيت فيه قدس الأقداس على يد النبي سليمان عليه الصلاة والسلام.
كما أنني توصلت لمعرفة قبر رسول الله وخليله إبراهيم أبونا عليه وآله الصلاة والسلام.
وقبور أخرى لأنبياء الله عليهم الصلاة والسلام.
لذا فإنني أتوجه لكل من يؤمن بهذا الأمر ويصدقه أن يعمل معنا في سبيل الله لإظهار وكشف هذا الأمر بالإعلام وبالوسائل العلمية الحديثة التي لا يقبل بها الكذب وهي التي تظهر اليقين في هذا الأمر.
ولكل من أراد أن يشارك في هذا الشرف الذي ترتجيه كل نفس مؤمنة أن يساهم بما يقدر عليه ولو حتى بالنشر في مواقع التواصل العديدة .
ولمن أراد الاتصال بي هاتفيا.
216.23751853+
البريد الاكتروني.askrimohamed12@gmail.com

رابط المدونة للنشر والدراسة.



محمد علام الدين العسكري.أورشليم.تونس.



































ليست هناك تعليقات: