الأحد، 9 نوفمبر 2014

ظهر تحريف الإسلام يا عرب،هذه هي المروة في الأرض المقدسة وليست قاعدة آلهتكم (مناة) حول الكعبة التي تعبدونها الى اليوم.



ظهر تحريف الإسلام يا عرب،هذه هي المروة في الأرض المقدسة وليست قاعدة آلهتكم (مناة) حول الكعبة
التي تعبدونها الى اليوم.



المسلمون يطوفون بقاعدة صنمي مناة وقُديد ويقولون انها الصفا والمروة.

صحيح مسلم:4/2230، عن عائشة قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وآله يقول: لايذهب الليل والنهار حتى تعبد اللات والعزى ! فقلت يا رسول الله إن كنت لأظن حين أنزل الله: هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ ، أن ذلك تاماً ! قال: إنه سيكون من ذلك ما شاء الله  ونحوه في/2231 ، والحاكم:4/446 ، بتفاوت يسير وصححه على شرط مسلم . 




إِنَّ الصَّفَا وَالْمَرْوَةَ مِن شَعَائِرِ اللَّهِ فَمَنْ حَجَّ الْبَيْتَ أَوِ اعْتَمَرَ فَلاَ جُنَاحَ عَلَيْهِ أَن يَطَّوَّفَ بِهِمَا وَمَن تَطَوَّعَ خَيْرًا فَإِنَّ اللَّهَ شَاكِرٌ عَلِيمٌ

إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَى مِن بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ أُوْلَئِكَ يَلْعَنُهُمُ اللَّهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللاَّعِنُونَ

إِلاَّ الَّذِينَ تَابُواْ وَأَصْلَحُواْ وَبَيَّنُواْ فَأُولَئِكَ أَتُوبُ عَلَيْهِمْ وَأَنَا التَّوَّابُ الرَّحِيمُ

إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَمَاتُوا وَهُمْ كُفَّارٌ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ لَعْنَةُ اللَّهِ وَالْمَلائِكَةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ.161.سورة.البقرة.

عند ما يقول الله تبارك وتعالى فمــــــــــــــن حج البيت أو اعتمر هذا يعني أنه لم يحج من السلمين ولم يعتمر منهم أحدا .
وأكد أنها من شعائر الله وهذا يعني أن المروة
والصفا كانت فيهما آيات الله حتى قدسهما.
ولا يُمكن بأي حال من الأحوال أن يُقدس
الله مقام آلهة الأنصار أو المهاجرين.
إذ أن مناة اليوم هي قاعدة آلهة
العرب مناة والمروة هي 
قاعدى آلهة تسمى 
قُديد.

كما أن الرواية التي اختلقها العرب لا أساس لها يُحتمل النظر فيه لأنه ببساطة لا يُمكن أن يُكلف الله صبيا برسالة في قوم أغراب ليس له فيهم وليا ولا ناصر.



وحقيقة المروة في التوراة بئر سبع الأبار السبع.

"بئر السبع" أو "بئر القَسَم"، دُعِيَت هكذا بسبب إعطاء إبراهيم سبع نعاج لأبيمالك شهادة على حفره إياها (تك 21: 31). وهناك مكث إبراهيم مدّة طويلة (تك 21: 33). ومن بعده رجع اسحاق إلى نفس الموضع وجدّد البئر (تك 26: 25) وأطلق اسم البئر على المدينة التي نشأت حولها (تك 26: 33). وهي تبعد عم حبرون نحو ثمانية وعشرين ميلًا إلى الجهة الجنوبية.وهو في جبل أفرايم.

وحبرون هي سفيطلة Sfint law،المقدسة لاو.والتي تبعد اليوم عن الأبيار السبع في جبل إشعياء النبي (الشعانبي) 28ميل.

جبل أفْرَايِم
وهي الأرض الجبلية الواقعة في القسم الأوسط من فلسطين الغربية والتي عينت نصيبًا لسبط أفرايم (يش 19: 50).


1) سفر التكوين 21: 14
فَبَكَّرَ إِبْرَاهِيمُ صَبَاحًا وَأَخَذَ خُبْزًا وَقِرْبَةَ مَاءٍ وَأَعْطَاهُمَا لِهَاجَرَ، وَاضِعًا إِيَّاهُمَا عَلَى كَتِفِهَا، وَالْوَلَدَ، وَصَرَفَهَا. فَمَضَتْ وَتَاهَتْ فِي بَرِّيَّةِ بِئْرِ سَبْعٍ.



ولا يمكن ان تكون المسافة بين الكعبة والأرض المقدسة يوما واحدا حتى تصل فيه هاجر عليها وأبنها الصلاة والسلام إلى من الأرض المقدسة إلى الكعبة.







2) سفر التكوين 21: 30
فَقَالَ: «إِنَّكَ سَبْعَ نِعَاجٍ تَأْخُذُ مِنْ يَدِي، لِكَيْ تَكُونَ لِي شَهَادَةً بِأَنِّي حَفَرْتُ هذِهِ الْبِئْرَ».


3) سفر التكوين 21: 31
لِذلِكَ دَعَا ذلِكَ الْمَوْضِعَ «بِئْرَ سَبْعٍ»، لأَنَّهُمَا هُنَاكَ حَلَفَا كِلاَهُمَا.


5) سفر التكوين 21: 33
وَغَرَسَ إِبْرَاهِيمُ أَثْلاً فِي بِئْرِ سَبْعٍ، وَدَعَا هُنَاكَ بِاسْمِ الرَّبِّ الإِلهِ السَّرْمَدِيِّ.


6) سفر التكوين 22: 19
ثُمَّ رَجَعَ إِبْرَاهِيمُ إِلَى غُلاَمَيْهِ، فَقَامُوا وَذَهَبُوا مَعًا إِلَى بِئْرِ سَبْعٍ. وَسَكَنَ إِبْرَاهِيمُ فِي بِئْرِ سَبْعٍ.


7) سفر التكوين 26: 23
ثُمَّ صَعِدَ مِنْ هُنَاكَ إِلَى بِئْرِ سَبْعٍ.


8) سفر التكوين 26: 33
فَدَعَاهَا «شِبْعَةَ»، لِذلِكَ اسْمُ الْمَدِينَةِ بِئْرُ سَبْعٍ إِلَى هذَا الْيَوْمِ.


9) سفر التكوين 28: 10
فَخَرَجَ يَعْقُوبُ مِنْ بِئْرِ سَبْعٍ وَذَهَبَ نَحْوَ حَارَانَ.


10) سفر التكوين 46: 1
فَارْتَحَلَ إِسْرَائِيلُ وَكُلُّ مَا كَانَ لَهُ وَأَتَى إِلَى بِئْرِ سَبْعٍ، وَذَبَحَ ذَبَائِحَ لإِلهِ أَبِيهِ إِسْحَاقَ.


11) سفر التكوين 46: 5
فَقَامَ يَعْقُوبُ مِنْ بِئْرِ سَبْعٍ، وَحَمَلَ بَنُو إِسْرَائِيلَ يَعْقُوبَ أَبَاهُمْ وَأَوْلاَدَهُمْ وَنِسَاءَهُمْ فِي الْعَجَلاَتِ الَّتِي أَرْسَلَ فِرْعَوْنُ لِحَمْلِهِ.
ولا يمكن أن نبي الله يعقوب عليه وآله الصلاة والسلام خرج من الحجاز إلى مصر بل من ترشيش تونس إلى مصر.

كما أن نبي الله إسماعيل عليه وآله الصلاة والسلام لم يخرج مع هاجر عليه الصلاة والسلام إلا وعمره 14.عاما.

ولم يقدم إبراهيم الخليل عليه وآله الصلاة والسلام ابنه إسماعيل ذبيحا إلا في الأرض المقدسة .

كما أن المروة (بئر سبع)كانت على الحدود الفلسطينية والأرض المقدسة.
4) سفر التكوين 21: 32
فَقَطَعَا مِيثَاقًا فِي بِئْرِ سَبْعٍ، ثُمَّ قَامَ أَبِيمَالِكُ وَفِيكُولُ رَئِيسُ جَيْشِهِ وَرَجَعَا إِلَى أَرْضِ الْفِلِسْطِينِيِّينَ.
محمد علام الدين العسكري.أوشليم،تونس.




ليست هناك تعليقات: