الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014

فإن الوعد مرفــــــــوع***إلى أن يهتــــــــدي الباني



فإن الوعد مرفــــــــوعا***إلى أن يهتــــــــدي الباني



أنا المسلم أنا القاضــي *** أنا جندي لقــــــــــرآني
بحكم الناس لن أرضــى*** وحكم الله سلطانــــــي
وأرض الــله أرعــــاها *** وكل الناس إخوانـــــي
بحـــب الله أحببــــــــــت*** من القاصي إلى الداني
أنا نـــور من الـــــــــله *** ظلام الأرض يخشـاني
تراني الأرض كالبــــرق*** بخفق البشر أركــــاني
على الجدب أنا طـــــــل *** على الأعداء طوفـــان
خلاص الناس في ذكري*** أمان الناس قرآنـــــي
أنا فيض من الــــــــروح***انا القرآن ربـــــــــاني
فلا شيعي ولا سنـــــــــي***أنا الإسلام أسمــــــاني
ولا غربي ولا شــــــرقي ***صــــــــراط الله ميزاني
عِماد بالهدى يســـــــــري***وكل الأرض أركــــــــاني
كتبت الفصل من نــــــــص***من المعراج نــــــوراني
بحد العدل مزدانـــــــــــــا***وروح الله يرعانـــــــــي
ليُحيي أمــــــــــــــة ماتت***على الأطلال بُركــــــــان
تردت أمتي غـــــــــــــدرا***وكيدا سافرا قـــــــــــاني
وضاع الكل في قــــــعر***وحبل الله نــــــــــــــاداني
فإن الوعد مرفــــــــوعا***إلى أن يهتــــــــدي الباني



محمد علام الدين العسكري.تونس.



ليست هناك تعليقات: