الاثنين، 3 نوفمبر 2014

الشيخ ابن عربي يأكد ظهور الإمام المهدي (في الحطيم) أي الحر الشديد بعد رمضان .في زمن يحكم بلده حاكم أول حرف من اسمه (س).


الشيخ ابن عربي يأكد ظهور الإمام المهدي (في الحطيم) أي الحر الشديد بعد رمضان .في زمن يحكم بلده حاكم أول حرف من اسمه  (س).


إذا دار الزمان على حروف*** ببسم الله فالمهديّ قاما

ويخرج بالحطيم عقيب صوم*** ألا فاقرأه من عندي السلاما

ألا إنّ ختم الاولياء شهيدُ*** وعين إمام العالمين فقيدُ

هو السيّد المهدي من آل أحمد*** هو الصارم الهنديّ حين يبيدُ


هو الشمس يجلو كلّ غمٍّ وظلمة*** هو الوابل الوسميّ حين يجودُ


الحطيم .من الحطمة ،أي النار المشتعلة .والصيف حار جدا.


ليعلم المسلمين اليوم أن النصر من عند الله وحده وليس من الذين أشركتم به من رؤساء طوائفكم الذين اتبعتموهم وعملتم بكمتهم وبهديهم وبتصرفاتهم بدل أن تتبعوا كلمة الله بين أيديكم ليس غائبة ولا مُبهمة ولكنها نورا في قلوب الذين أخلصوا لله وحده فكانوا عبيده وحده .وليس لكم خرص اليوم إلا أن تتبرأوا من كل الماضي وأهله أنا كانوا صحابة وآل البيت لأنهم ببساطة ليس بين أيديكم لتسمعوا إليهم أو تقلدونهم واعلموا أن الذين ورثوا الدين بعدهم وتلعنونهم وهم أشد عداوة لله وللإسلام من من اليهود الذين أرسلوا كعب الأحبار فقتل الصحابة وأمر بقتل آل البيت وهو على رأس بني أمية رسولا لا تُسمع إلا كلمته وما أنتم عليه اليوم جميعا ما هو إلا من تدبيرهم لكي لا تكونون أمة أبدا ولن ينصركم الله أبدا وهذا ما خطط إليه اليهود والرومان وابصروا بأعينكم الحال التي أنتم عليها تعرفون الإجابة.
كم من سنة وأنتم تقاتلون في كل مكان كل ما أبعدتم عدوا سلط الله عليكم عدوا ولو كنتم معه لن يفعل ذلك معكم أبدا.


وَلَقَدْ نَصَرَكُمُ اللَّهُ بِبَدْرٍ وَأَنتُمْ أَذِلَّةٌ فَاتَّقُواْ اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ

إِذْ تَقُولُ لِلْمُؤْمِنِينَ أَلَن يَكْفِيَكُمْ أَن يُمِدَّكُمْ رَبُّكُم بِثَلاثَةِ آلافٍ مِّنَ الْمَلائِكَةِ مُنزَلِينَ

بَلَى إِن تَصْبِرُواْ وَتَتَّقُواْ وَيَأْتُوكُم مِّن فَوْرِهِمْ هَذَا يُمْدِدْكُمْ رَبُّكُم بِخَمْسَةِ آلافٍ مِّنَ الْمَلائِكَةِ مُسَوِّمِينَ

وَمَا جَعَلَهُ اللَّهُ إِلاَّ بُشْرَى لَكُمْ وَلِتَطْمَئِنَّ قُلُوبُكُم بِهِ وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ

لْيَقْطَعَ طَرَفًا مِّنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ أَوْ يَكْبِتَهُمْ فَيَنقَلِبُواْ خَائِبِينَ

لَيْسَ لَكَ مِنَ الأَمْرِ شَيْءٌ أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ أَوْ يُعَذِّبَهُمْ فَإِنَّهُمْ ظَالِمُونَ.128.آل عمران.

والله تبارك وتعالى ذكركم في هذا الزمان وأنتم أحزابا متفرقة يُكفر بعضكم بعضا وتصلون إلى الحكم وينزعكم عنهم 
كما فعل بالرؤساء من قبلكم ولن تُفلحوا بما لديكم 
أبدا.

 




مَّا كَانَ اللَّهُ لِيَذَرَ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى مَا أَنتُمْ عَلَيْهِ حَتَّىَ يَمِيزَ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُطْلِعَكُمْ عَلَى الْغَيْبِ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَجْتَبِي مِن رُّسُلِهِ مَن يَشَاء فَآمِنُواْ بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ وَإِن تُؤْمِنُواْ وَتَتَّقُواْ فَلَكُمْ أَجْرٌ عَظِيمٌ.179.آل عمران.

من كان له قلب فلسمع ومن كلن له شيطان فليتبعه الآيات بينات وفيهن الخلاص الوحيد لكم سنة وشيعة .

النــــــــــــــــــــــــــــــــــبوءة.




( و لما كان الجور أصبح اساس;كان شاهين الجور من الحراس;يطير على سواحل الشرك ليهدمها;و يطعم ضعاف الفراخ و يأمنها ((( باطنى التفكير ))) ;و مقاصده التعمير;و هو للكنانه مثل الامير;و سيجلس يوسف على السرير;سرير القاهره البدائيه;الفاطميه الهاشميه;باسرار اللوحة الشاهينيه;زيتها مضىء;و مجدها عريق;و عدوانها حريق;ففكر و مهد للطريق;و اذا عجزت عن التفسير;فعن قريب يأتى بقميصه البشير;فيكشف كروبك ;و يرتد بصيرا يعقوبك)

يصف هذه المرحلة التي عم فيها الجور من كل الأطراف ودون استثناء .ويذكر الشاهين والذي يعني.
شاهين: ( اسم ) 
الجمع : شَوَاهِينُ ، شياهِينُ 
الشاهينُ : طائر من الجوارح من جنس الصقر رماديّ اللون يتميَّز بطول جناحيه وحِدّة مزاجه ، وهو قويّ البنية له منسر قصير أعنق ، وهو شديد الضراوة على الصيد 

الشاهينُ : عمود الميزان

ويقصد أنه بين المشرق والمغرب فيكون له جناحان جناح أهل المغرب الاسلامي وجناحه الآخر المشرق الإسلامي.

وقوله شاهين الجور كان من الحراس يعني الذي يقضي على الجور لأنه حارس والحارس يحمي مكان حراسته .

وهو ينفتح كل الأرض ليجعل كلمة الله هي النافذة في كل العالم ويُزيل الشرك بكل أنواعه.
وقوله.و يطعم ضعاف الفراخ و يأمنها ((( باطنى التفكير ))) ;و مقاصده التعمير.

هذا يعني أنه ينصر كل مظلوم على الأرض ويرعى كل البائسين عليها ويُطعمهم ويُخرجهم من الخصاصة .
كما أنه يكون مفكرا أو باحثا ولكن تفكيره رباني فيه سر الله الباطن.وغايته تعمير الأرض كلها.

وأما قوله.و هو للكنانه مثل الامير;و سيجلس يوسف على السرير;سرير القاهره البدائيه;الفاطميه الهاشميه;باسرار اللوحة الشاهينيه;زيتها مضىء;و مجدها عريق;و عدوانها حريق;

ذكر الكنانة لتقريب مكانه إليها ليخرج من المشرق الذي يدعي أن الإمام المهدي يخرج منه سواء في العراق أو في الحجاز .
ويذكر أنه لمصر مثل الأمير وهذا يعني أنه يأمر الشعب المصري فيُطاع ،وليس أميرها ،كما يذكر اللوحة الشاهينة 
وزيتها المضيء ومجدها العريق والتي من يعتدي عليها يُحرق
بأمر الله وهي تونس زيتونة لا شرقية ولا غربية .
كما يذكر أن السرير وهو سدة الحكم في القاهرة البدائية ،أي أين بدأ حكم الدولة الفاطمية وهو بالطبع في تونس وتحول بعد ذلك إلى مصر.


اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونَةٍ لّا شَرْقِيَّةٍ وَلا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُّورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاء وَيَضْرِبُ اللَّهُ الأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ


فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَن تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالآصَالِ.36.سورة النور.

والتي يخرج منها النور ليعم العالم ،وهي الأرض المقدسة 
ولذلك قال مجدها عريق .كما أن الله تبارك وتعالى أذن للإمام المهدي في القرآن أن يبني فيها المسجد الأقصى ويصبح الحج 
في تونس ،ولذلك كان حديث أتى به المسلمون لما جاءوا إلى تونس بقي تتداوله الناس إلى اليوم وهو ، برى يا زمان وتعالى يا زمان ويصير الحج في القيروان.والقيروان كان اسم البلاد التونسية.كما أن هناك حديث متواتر ذكره ابن خلدون يقول ،
يملك الدنيا ابن بربريتين.

وأما قولهففكر و مهد للطريق;و اذا عجزت عن التفسير;فعن قريب يأتى بقميصه البشير;فيكشف كروبك ;و يرتد بصيرا يعقوبك).

أي أن الإمام المهدي يظهر كل ما يجب أن يرفع به أمر الإسلام وأمر الأرض المقدسة حتى متى ظهر أمرها وأظن أنه سيأتي من بعيد أي من الغرب ولعل ألمانيا هي من تكون السبب في ظهوره وذلك لقول الله تبارك وتعالى في الآيات التي تخص الثورات العربية .

وَقَدْ كَفَرُوا بِهِ مِن قَبْلُ وَيَقْذِفُونَ بِالْغَيْبِ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ


وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مِّن قَبْلُ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُّرِيبٍ.54.سورة.سبأ.

وقد تكون يُثقذفون أي يرسل لهم الغيب فيرونه ويعلمونه. وقذف الغيب يعني أمرا كان مستورا عن الناس وهو كشف الهيكل.

وها قد أتاكم البشير ليحل لكم أمر النبوءة وكل النبوآت بما علمه الله من تأويل الأحاديث.

المهم أن لا تكونوا كالذين يسمعون وما سمعوا ويُبصرون وما علموا.
في أي فصل يظـــــــــــــــــهر الإمام المهدي؟

لكي لا يظن أهل شمال أفريقيا أنهم كما جاء ذكرهم في أحاديث بني أمية ،أورد  لكم هذا الحديث الذي يخصكم ويخص كل سكان العالم غير العرب.

 ذكرتُ المواليَ والأعاجمَ عندَ النبيِّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ فقال النبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ لأَنَا بِهِمْ أوثقُ مِنِّي بكُمْ أو ببعضِكُمْ
الراوي: أبو هريرة المحدث: الجورقاني - المصدر: الأباطيل والمناكير - الصفحة أو الرقم: 2/324

خلاصة حكم المحدث: غريب حسن.

وهذا يعني أن رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام يعرف قومه ويعرف ما سيمكرون في الدين ،وأن ثقته في غيرهم 
أفضل خاصة وأنه ذكر الفرس وأهل الصفة الذين هم 
الصوفية أهل شمال أفريقيا.ولكم في الأسبقية 
في دخول الإسلام مثلا فقد سبق اليمنيون
العرب في الإيمان وكذلك أهل الصفة.
ومن هنا لا تبخسون أنفسكم
والله فضلكم عليهم.
وتذكروا قول الله
تبارك وتعالى.


هَاأَنتُمْ هَؤُلاء تُدْعَوْنَ لِتُنفِقُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَمِنكُم مَّن يَبْخَلُ وَمَن يَبْخَلْ فَإِنَّمَا يَبْخَلُ عَن نَّفْسِهِ وَاللَّهُ الْغَنِيُّ وَأَنتُمُ الْفُقَرَاء وَإِن تَتَوَلَّوْا يَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْ ثُمَّ لا يَكُونُوا أَمْثَالَكُمْ.38.سورة.محمد.عليه وآله الصلاة والسلام.



 وبعد غيصان الميزان ببرج السرطان.. يظهر الفرقدان.. مائل للحمرة.. منير قمره.. وعيناه جمرة.. فتتراخى له الصعاب.. وتنزل له الهضاب.. وتفتح له الأبواب.. بمجىء شهنار العرب القرشى.. نسبه لكنانة يمشى.. صائد الفكر الذكى.. الختم بل قل الولى.. وحفيد الإمام على.. يظهر في ضغن يود.. بعد موت حفيد الفرعون.. بست ولا تزد بالكون.. وتحدث في هذه الست نكبات.. وعزل وهزات.. تضج منها الخلائق في الطرقات.. وتقع جماعتين من القوم ".

برج الميزان ينتهي في .23.أُكتوبر.وهنا يذكر انتهاء برج الميزان .
والفرقدان : ( الفلك ) النّجم القطبيّ ونجم آخر بقربه مماثل له أصغر منه ، ويُضْرَب بهما المثل في البُعْد والعُلوّ والرّفعة.

وهو يقصد الإمام ويصف ملامحه أنه مائل إلى حمرة كأبناء شمال أفريقيا .
كما ذكر أنه يظهر في ضغن يود.والضِّغْنُ : ضغينة ، حقد شديد ، بُغض ، حسَد { وَيُخْرِجْ أَضْغَانَكُمْ } 
سَلَّ ضِغْنَ فلانٍ : اسْتَرْضاهُ .
واليود.
اليُودُ : عنصرٌ لا فلزّ ، صُلْبٌ ، لونُه بنفسَجيٌّ أَدكنُ ، له بريق ، وهو يتسامَى إِذا سُخِّن 
صبغة اليُود : ( الكيمياء والصيدلة ) صبغة من اليود المذاب في الكحول الإثيليّ وتستخدم كمطهِّر للجروح

وَدَّ: ( فعل ) .

أي في زمن اختلاف وحقد فيكون مثل اليود ليشفي كل الجراح ويُداوي كل تلك الضغائن داخل قلوب الناس.

أما قوله. بعد موت حفيد الفرعون.. بست ولا تزد بالكون.. وتحدث في هذه الست نكبات.. وعزل وهزات.. تضج منها الخلائق في الطرقات.. وتقع جماعتين من القوم ".

حفيد الفرعون هو القذافي ،والحفيد يقصد به وارث الأرض والخلق .

وذكر الثورات العربية وعزل الفرعون وغيره وفعلا ترونه أمامكم بل تعيشونه.


ولن تهدأ الأمور في البلاد إلا بظهور الإمام وهذه حقيقة يجب أن يعلمها الجميع لأن الله تبارك وتعالى ما أفرغ هذه البلدان من رؤسائها إلا ليُمهد للإمام العالمين كي يجد كل الشعوب تطلبه لأنهم ما رأوا من السياسيين خيرا ولن يروا .
وأن من كان لديه عمل بالفعل يصبو إليه 
ففي هذا الباب لأنه باب الله والله
موصد كل الأبواب إلا بابه.وذلك لقوله.

 ثم تهدأ الأمور.. على يد المنصور..بعد تسلمه مقاليد الأمور.. من س ذهيب الكرور.. ويرى بساط عجيب.. ويلبى ويجيب.. وتنعم به أمة الحبيب.. فتتجه إلى المدينة المقدسية.. جموع أبية.. لا ترجع حتى تنصبه بايليا ".



وأما قوله بعد تسلمه مقاليد الأمور.. من س ذهيب الكرور.

يظهر أن ظهوره سيكون أثناء حكم (السبسي) والذي تنطبق عليه كلمة (ذهيب الكرور) إذ أنه هو الذي ذهب بالمهاجمين وهي تفسير لكلمة الكرور التي تعني الكر ،ووصف الإسلاميون بالكرارون الذين يطلبون المعارك.

وأما قوله ويرى بساط عجيب.. ويلبى ويجيب.. 

عُرف البساط بالطيران في السماء ولعل ذلك سيكون آية في السماء تحمل التابوت المقدس ليكون مثله مثل طالوت ملك اليهود.


وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ آيَةَ مُلْكِهِ أَن يَأْتِيَكُمُ التَّابُوتُ فِيهِ سَكِينَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَبَقِيَّةٌ مِّمَّا تَرَكَ آلُ مُوسَى وَآلُ هَارُونَ تَحْمِلُهُ الْمَلائِكَةُ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لَّكُمْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ.248.البقرة.


أما قوله.فتتجه إلى المدينة المقدسية.. جموع أبية.. لا ترجع حتى تنصبه بايليا .

وهذا يعني أنه يظهر في المدينة المقدسة .والمدينة المقدسة هي أول مدينة يُذكر اسم الله عليها وهي مدينة (السيلوام) التونسية القصرين تونس.

وفي هذا الأمر نبوءة للآل البيت في القصرين تُخبر بنفس الأمر.
تقول النبوءة.
الكاف يا كاف الأوعار *وكانت تجيك الروايد.
والشار يا مركح العار *تهني منين كنت بايد.
سبيطلة دارت خمار*وجاء عرسها بالموايد.
في سوسة يوقع نهار *ويبقى في الدهر شايد.


الكاف مدينة تونسية أرسل اليها بن علي أفراد من الجيش على طائرة بها خلل فسقطت الطائرة في ولاية الكاف وقتلوا جميعا
ولربما كان تدبير خارجي لأنه ذكر الحرب العالمية التي جرت في منطقة الشار ووصفها بالعار لذلك.

سبيطلة هي سُفيطلة إحدى معتمديات ولاية القصرين وكانت تُسمى ايليا ولوز وأريحة وآخر اسم سفيطلة والتي تعني
بالرومانية Sfânt, Lao.المقدسة لاو.
وهم سبط لاوي.


محمد علام الدين العسكري،أورشليم،تونس.


ليست هناك تعليقات: