الأربعاء، 4 يونيو 2014

مشروع الله لتونس فأين مشاريع الأحزاب؟؟؟لم تزل الشمس تشرقُ من المشرق بغيرها ومن المغرب بنفسها.


مشروع الله لتونس  فأين مشاريع الأحزاب؟؟؟لم تزل الشمس تشرقُ من المشرق بغيرها ومن المغرب بنفسها.

 قال الشيخ الأكبر محي الدين ابن عربي قدّس الله سرّه في كتابه "عنقاء مغرب" : " لم تزل الشمس تشرقُ من المشرق بغيرها ومن المغرب بنفسها."

ويظهر من من قول الشيخ ابن عربي أن شمس الإسلام لن تُشرق إلا من المغرب .وقوله أن الشمس تُشرق من المشرق بغيرها أي بغير نورها .ومن المغرب بنفسها أي بأصلها الذي خُلقت له قيادة ومنزلا .فالقيادة بالمهدي حفيد المصطفى محمد عليه وآله الصلاة والسلام والمنزل الأرض المقدسة التي أضل العرب عليها المؤمنين في تحالف اليهود والرومان .

ومما هو معلوم أن الخلافة العالمية المقبلة ستكون بقيادة بني إسرائيل ممثلة في رسول الله عيسى عليه وآله الصلاة والسلام وبقيادة بني إسماعيل ممثلة في الإمام المهدي ليُقيموا ملة جدهما إبراهيم عليه وآله الصلاة والسلام .جاء في حديث محمد رسول الله عليه وآله الصلاة والسلام.

حديث رقم (1).عن أبي هريرة قال: "قال رسول الله  محمد صلى الله عليه وآله  وسلم:ألا إن عيسى بن مريم ليس بيني وبينه نبي ولا رسول، ألا أنه خليفتي في أمتي من بعدي، ألا إنه يقتل الدجال، ويكسر الصليب، ويضع الجزية، وتضع الحرب أوزارها، ألا فمن أدركه منكم فليقرأ عليه السلام " في الصحيح. رواه الطبراني في الصغير والأوسط.

قال رسول الله صلّى الله عليه وآله  وسلم:((لن يُخزيَ الله أمّة أنا في أوّلها، وعيسى في آخرها)). أخرجه ابن أبي شيبة والحكيم الترمذي والحاكم. وصحّحه الحافظ ابن حجر في (فتح الباري).


ومن هنا يتبين لنا أن الإمام المهدي ستكون مهمته كشف الأرض المقدسة التي يهدي إليها الناس مثله كمثل جده إبراهيم عليه وآله الصلاة والسلام الذي أظهر أقداس الله جميعا ودعا فيها بعبادة الله الواحد وأمر بالحج إلى بيوت الله العظيم وأحيا الإيمان من جديد بعدما غابت الأرض المقدسة عن دورها الذي أسسه الله ليكون مركزا الإيمان والوحي وهمزة الوصل بين السماء والأرض،حيث وجد أن بيت الله في الأرض المقدسة 
مليء بالأصنام حتى أن الله أمر بتطهيرها 
ودعوة الناس إلى الحج إليها.
وقد ذكر الحديث تونس 
باسم أحد أمصار
المسلمين في 
آخر الزمان
باسم.مصر ملتقى البحرين .جاء في الحديث.


عَن أَبِي نَضْرَةَ، قَالَ : أَتَيْنَا عُثْمَانَ بْنَ أَبِي الْعَاصِ فِي يَوْمِ جُمُعَةٍ لِنَعْرِضَ عَلَيْهِ مُصْحَفًا لَنَا عَلَى مُصْحَفِهِ . فَلَمَّا حَضَرَتْ الْجُمُعَةُ أَمَرَنَا فَاغْتَسَلْنَا، ثُمَّ أُتِينَا بِطِيبٍ فَتَطَيَّبْنَا، ثُمَّ جِئْنَا الْمَسْجِدَ، فَجَلَسْنَا إِلَى رَجُلٍ، فَحَدَّثَنَا عَنِ الدَّجَّالِ . ثُمَّ جَاءَ عُثْمَانُ بْنُ أَبِي الْعَاصِ، فَقُمْنَا إِلَيْهِ فَجَلَسْنَا، فَقَالَ : سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، يَقُولُ : " يَكُونُ لِلْمُسْلِمِينَ ثَلَاثَةُ أَمْصَارٍ مِصْرٌ بِمُلْتَقَى الْبَحْرَيْنِ، وَمِصْرٌ بِالْحِيرَةِ، وَمِصْرٌ بِالشَّامِ، فَيَفْزَعُ النَّاسُ ثَلَاثَ فَزَعَاتٍ، فَيَخْرُجُ الدَّجَّالُ فِي أَعْرَاضِ النَّاسِ، فَيُهْزِمُ مَنْ قِبَلَ الْمَشْرِقِ، فَأَوَّلُ مِصْرٍ يَرِدُهُ الْمِصْرُ الَّذِي بِمُلْتَقَى الْبَحْرَيْنِ، فَيَصِيرُ أَهْلُهُ ثَلَاثَ فِرَقٍ فِرْقَةٌ تَقُولُ : نُشَامُّهُ، نَنْظُرُ مَا هُوَ، وَفِرْقَةٌ تَلْحَقُ بالْأَعْرَابِ، وَفِرْقَةٌ تَلْحَقُ بِالْمِصْرِ الَّذِي يَلِيهِمْ، وَمَعَ الدَّجَّالِ سَبْعُونَ أَلْفًا عَلَيْهِمْ السِّيجَانُ، وَأَكْثَرُ تَبَعِهِ الْيَهُودُ وَالنِّسَاءُ، ثُمَّ يَأْتِي الْمِصْرَ الَّذِي يَلِيهِم فَيَصِيرُ أَهْلُهُ ثَلَاثَ فِرَقٍ، فِرْقَةٌ تَقُولُ : نُشَامُّهُ وَنَنْظُرُ مَا هُوَ، وَفِرْقَةٌ تَلْحَقُ بالْأَعْرَابِ، وَفِرْقَةٌ تَلْحَقُ بِالْمِصْرِ الَّذِي يَلِيهِمْ بِغَرْبِيِّ الشَّامِ . وَيَنْحَازُ الْمُسْلِمُونَ إِلَى عَقَبَةِ أَفِيقٍ، فَيَبْعَثُونَ سَرْحًا لَهُمْ، فَيُصَابُ سَرْحُهُمْ، فَيَشْتَدُّ ذَلِكَ عَلَيْهِمْ، وَتُصِيبُهُمْ مَجَاعَةٌ شَدِيدَةٌ، وَجَهْدٌ شَدِيدٌ، حَتَّى إِنَّ أَحَدَهُمْ لَيُحْرِقُ وَتَرَ قَوْسِهِ فَيَأْكُلُهُ، فَبَيْنَمَا هُمْ كَذَلِكَ إِذْ نَادَى مُنَادٍ مِنَ السَّحَرِ : يَا أَيُّهَا النَّاسُ أَتَاكُمْ الْغَوْثُ، ثَلَاثًا، فَيَقُولُ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ : إِنَّ هَذَا لَصَوْتُ رَجُلٍ شَبْعَانَ، وَيَنْزِلُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ عَلَيْهِ السَّلَام عِنْدَ صَلَاةِ الْفَجْرِ، فَيَقُولُ لَهُ أَمِيرُهُمْ : يَا رُوحَ اللَّهِ، تَقَدَّمْ صَلِّ . فَيَقُولُ : هَذِهِ الْأُمَّةُ أُمَرَاءُ بَعْضُهُمْ عَلَى بَعْضٍ، فَيَتَقَدَّمُ أَمِيرُهُمْ فَيُصَلِّي، فَإِذَا قَضَى صَلَاتَهُ، أَخَذَ عِيسَى حَرْبَتَهُ، فَيَذْهَبُ نَحْوَ الدَّجَّالِ، فَإِذَا رَآهُ الدَّجَّالُ، ذَابَ كَمَا يَذُوبُ الرَّصَاصُ، فَيَضَعُ حَرْبَتَهُ بَيْنَ ثَنْدُوَتِهِ، فَيَقْتُلُهُ وَيَنْهَزِمُ أَصْحَابُهُ، فَلَيْسَ يَوْمَئِذٍ شَيْءٌ يُوَارِي مِنْهُمْ أَحَدًا، حَتَّى إِنَّ الشَّجَرَةَ لَتَقُولُ : يَا مُؤْمِنُ هَذَا كَافِرٌ . وَيَقُولُ الْحَجَرُ : يَا مُؤْمِنُ هَذَا كَافِرٌ ". أخرجه أحمد في ((مسنده)) واللفظ له بطريقين، وأخرجه ابن أبي شيبة والطبراني والحاكم وصححه، كما في [ص-165] ((الدر المنثور)).

المصر التي في الحيرة هي العراق اليوم في النجف جنوب وسط العراق.
ومجمع البحرين تونس  .والبلد الذي يليها ليبيا والبلد الثالث مصر  .
ونرى أن الذين التحقوا بالعرب اتبعوا الدجال أما المؤمنين حقا فقد بينهم أنهم الذين يقولون نشامة نشامة.
ونرى هذا الانقسام اليوم في تونس وليبيا ومصر ظاهرا للعيان فكيف عند ظهور الاعور الدجال؟





قال رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم : (يَا ابْنَ حَوَالَةَ إِذَا رَأَيْتَ الْخِلَافَةَ قَدْ نَزَلَتْ الْأَرْضَ الْمُقَدَّسَةَ فَقَدْ دَنَتْ الزَّلَازِلُ وَالْبَلَايَا وَالْأُمُورُ الْعِظَامُ وَالسَّاعَةُ يَوْمَئِذٍ أَقْرَبُ إِلَى النَّاسِ مِنْ يَدَيَّ هَذِهِ مِنْ رَأْسِكَ) رواه احمد في مسنده.

ولن تظهر تلك الخلافة حتى يظهر الإمام المهدي ولن يظهر الإمام المهدي حتى تظهر الأرض المقدسة التي ستكون آية له وسلطانا من الله بالتابوت المقدس.



روى عبد الرزاق:11/372 عن أبي الجلد قال: تكون فتنة ثم تتبعها أخرى، لا تكون الأولى في الآخرة إلا كثمرة السوط تتبعه ذباب السيف، ثم تكون فتنة فلا يبقى لله محرم إلا استحل، ثم يجتمع الناس على خيرهم رجلاً، تأتيه إمارته هنيئاً وهو في بيته. 

وعنه ابن حماد:1/344، وابن أبي شيبة:15/246، وفيه: ثم تأتي الخلافة خير أهل الأرض وهو قاعد في بيته هنيئاً.

وذهب أهل مصر إلى أن الإمام المهدي مصري وسيحول تراب مصر إلى ذهب وهذا باطل مُحال لأن الإمام المهدي سيُحول تراب تونس إلى ذهب فعلا وتكون تونس أغنى دُول العالم لا بل ستكون المركز اٌتصادي العالمي الذي يُغذي كل شعوب العالم على أنهم شعبها وأبناءها الذين يجب أن تعولهم لكون الإمام خليفة الله في الأرض والإمام مسؤول أمام الله عن كل ما على الأرض من أحياء أمام الله وعلى كل فساد في الأرض.

ولسائل أن يسأل كيف؟

أولا سيكون ماء تونس أغلى من النفط لكونه الماء المقدس الذي يتوق إليه كل بشر على الأرض وسيباع في كل الكوكب على أنه ماء الأرض المقدسة.

ثانيا سيكون في تونس سبع محطات للسياحة الدينية تتفرق بين عديد الولايات .قابس .وادي النور  وكنيسة مريم أخت هارون النبي عليهما وآلهما الصلاة والسلام في جربة.

القيروان .جبل هوريب (الهوارب) وهو ما يطلق عليه جبل سبين
أو سينا. وكذلك حاجب العيون وهن الاثنتاعشرة عينا التي فجرها رسول الله وكليمه موسى عليه وآله الصلاة والسلام.

ولاية سيدي بوزيد.
منطقة مغيلة معتمدية سبالة أولاد عسكر التي فيها مرقد الأباء إبراهيم رسول الله وآله عليهم الصلاة والسلام وهم الأسباط الإثناعشر ومعهم إسماعيل عليه وآله الصلاة والسلام.
وكذلك منطقة بئر الحفي .لأن ذلك البئر ظهر فيه الملاك لهاجر عليها الصلاة والسلام وبشرها بإسماعيل عليه وآله الصلاة والسلام وقالت إن الله كان بي حفيا فسمى البئر 
(بئر الحفي).



منطقة نفطة.عين ماء فجرها موسى رسول الله عليه وآله الصلاة والسلام  لأنه هناك تذمر بنو إسرائيل من اجل الماء واصموا موسى. فأمره الله أن يكلم الصخرة كلامًا فتخرج لهم ماء ليشربوا. 

ولاية القصرين.
الحج لقدس الأقداس في أعلى جبل إشعيا النبي (الشعانبي).
والذي يبدأ من وسط مدينة القصرين أين يوجد النصب التذكاري لإبراهيم عليه وآله الصلاة والسلام وكذدر لعمور ملك قفصة والملك صادوق عليه السلام ثم ينطلق إلى الشمال حتى يصل الصفا أين صلب المسيح عليه ولأمه الصلاة والسلام حيث يكون الطواف بها ثم يصعد إلى السبع أبار أين فجر الله العظيم الماء لإسماعيل وهو رضييع ثم إلى قدس الأقداس .
وأيضا إلى جبل السلوم صلمون أين يوجد البيت العتيق على جبل المرية والذي يُدعى اليوم بالطويلة  لوجود برج فيه أثري كان مرتفعا جدا وأيضا بالمرية .

فريانة .
المذوذ وهو الكهف الذي هربت إليه مريم العذراء وأيضا الحجر الأسود الذي كان يناجي في الملك داود عليه وآله الصلاة والسلام الله وتلقى فيها الوحي.وهو ما يعرف اليوم باسم الحجرة الوداء وسط مدينة فريانة وأيضا قبر النبي هارون الذي يوجد على الجنوب الشرقي للمدينة وعلى أعلى الجبل، وكذلك قبر النبي يوشع عليه  الصلاة والسلام.


ولاية قفصة.جبل سعير .arbatta.عرباطة اليوم وهو الجبل الذي كلم الله فيه رسول الله موسى عليه وآله الصلاة والسلام.


كما أن الحج سيكون أربع مرات في السنة خاصة الحج الذي سيكون في الحصاد زمن الثمار التي سيأتي بها المؤمنون لبيت الله وهذا في التوراة والقرآن.
جاء في القرآن.


وَهُوَ الَّذِي أَنشَأَ جَنَّاتٍ مَّعْرُوشَاتٍ وَغَيْرَ مَعْرُوشَاتٍ وَالنَّخْلَ وَالزَّرْعَ مُخْتَلِفًا أُكُلُهُ وَالزَّيْتُونَ وَالرُّمَّانَ مُتَشَابِهًا وَغَيْرَ مُتَشَابِهٍ كُلُواْ مِن ثَمَرِهِ إِذَا أَثْمَرَ وَآتُواْ حَقَّهُ يَوْمَ حَصَادِهِ وَلاَ تُسْرِفُواْ إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ.141.الأنعام.

وهذه نبوءة في الكتاب المقدس تُخبرنا عن إبعاد الله العظيم للضالين من بني إسرائيل من خدمة بيته بل تكون خدمتها لأهلها  الذين تشبثوا بها وعانوا فيها وأضطهدوا ولم يفروا من أرض الله المقدسة .

1 ثُمَّ أَرْجَعَنِي إِلَى طَرِيقِ بَابِ الْمَقْدِسِ الْخَارِجِيِّ الْمُتَّجِهِ لِلْمَشْرِقِ، وَهُوَ مُغْلَقٌ.
2 فَقَالَ لِيَ الرَّبُّ: «هذَا الْبَابُ يَكُونُ مُغْلَقًا، لاَ يُفْتَحُ وَلاَ يَدْخُلُ مِنْهُ إِنْسَانٌ، لأَنَّ الرَّبَّ إِلهَ إِسْرَائِيلَ دَخَلَ مِنْهُ فَيَكُونُ مُغْلَقًا.
3 اَلرَّئِيسُ الرَّئِيسُ هُوَ يَجْلِسُ فِيهِ لِيَأْكُلَ خُبْزًا أَمَامَ الرَّبِّ. مِنْ طَرِيقِ رِوَاقِ الْبَابِ يَدْخُلُ، وَمِنْ طَرِيقِهِ يَخْرُجُ».
4 ثُمَّ أَتَى بِي فِي طَرِيقِ بَابِ الشِّمَالِ إِلَى قُدَّامِ الْبَيْتِ، فَنَظَرْتُ وَإِذَا بِمَجْدِ الرَّبِّ قَدْ مَلأَ بَيْتَ الرَّبِّ، فَخَرَرْتُ عَلَى وَجْهِي.
5 فَقَالَ لِي الرَّبُّ: «يَا ابْنَ آدَمَ، اجْعَلْ قَلْبَكَ وَانْظُرْ بِعَيْنَيْكَ وَاسْمَعْ بِأُذُنَيْكَ كُلَّ مَا أَقُولُهُ لَكَ عَنْ كُلِّ فَرَائِضِ بَيْتِ الرَّبِّ وَعَنْ كُلِّ سُنَنِهِ، وَاجْعَلْ قَلْبَكَ عَلَى مَدْخَلِ الْبَيْتِ مَعَ كُلِّ مَخَارِجِ الْمَقْدِسِ.
6 وَقُلْ لِلْمُتَمَرِّدِينَ، لِبَيْتِ إِسْرَائِيلَ: هكَذَا قَالَ السَّيِّدُ الرَّبُّ: يَكْفِيكُمْ كُلُّ رَجَاسَاتِكُمْ يَا بَيْتَ إِسْرَائِيلَ،
7 بِإِدْخَالِكُمْ أَبْنَاءَ الْغَرِيبِ الْغُلْفَ الْقُلُوبِ الْغُلْفَ اللَّحْمِ لِيَكُونُوا فِي مَقْدِسِي، فَيُنَجِّسُوا بَيْتِي بِتَقْرِيبِكُمْ خُبْزِي الشَّحْمَ وَالدَّمَ. فَنَقَضُوا عَهْدِي فَوْقَ كُلِّ رَجَاسَاتِكُمْ.
8 وَلَمْ تَحْرُسُوا حِرَاسَةَ أَقْدَاسِي، بَلْ أَقَمْتُمْ حُرَّاسًا يَحْرُسُونَ عَنْكُمْ فِي مَقْدِسِي.
9 « هكَذَا قَالَ السَّيِّدُ الرَّبُّ: ابْنُ الْغَرِيبِ أَغْلَفُ الْقَلْبِ وَأَغْلَفُ اللَّحْمِ لاَ يَدْخُلُ مَقْدِسِي، مِنْ كُلِّ ابْنٍ غَرِيبٍ الَّذِي مِنْ وَسْطِ بَنِي إِسْرَائِيلَ.
10 بَلِ اللاَّوِيُّونَ الَّذِينَ ابْتَعَدُوا عَنِّي حِينَ ضَلَّ إِسْرَائِيلُ، فَضَلُّوا عَنِّي وَرَاءَ أَصْنَامِهِمْ، يَحْمِلُونَ إِثْمَهُمْ.
11 وَيَكُونُونَ خُدَّامًا فِي مَقْدِسِي، حُرَّاسَ أَبْوَابِ الْبَيْتِ وَخُدَّامَ الْبَيْتِ. هُمْ يَذْبَحُونَ الْمُحْرَقَةَ وَالذَّبِيحَةَ لِلشَّعْبِ، وَهُمْ يَقِفُونَ أَمَامَهُمْ لِيَخْدِمُوهُمْ.
12 لأَنَّهُمْ خَدَمُوهُمْ أَمَامَ أَصْنَامِهِمْ وَكَانُوا مَعْثَرَةَ إِثْمٍ لِبَيْتِ إِسْرَائِيلَ. لِذلِكَ رَفَعْتُ يَدِي عَلَيْهِمْ، يَقُولُ السَّيِّدُ الرَّبُّ، فَيَحْمِلُونَ إِثْمَهُمْ.
13 وَلاَ يَتَقَرَّبُونَ إِلَيَّ لِيَكْهَنُوا لِي، وَلاَ لِلاقْتِرَابِ إِلَى شَيْءٍ مِنْ أَقْدَاسِي إِلَى قُدْسِ الأَقْدَاسِ، بَلْ يَحْمِلُونَ خِزْيَهُمْ وَرَجَاسَاتِهِمِ الَّتِي فَعَلُوهَا.
14 وَأَجْعَلُهُمْ حَارِسِي حِرَاسَةَ الْبَيْتِ لِكُلِّ خِدْمَةٍ لِكُلِّ مَا يُعْمَلُ فِيهِ.
15 «أَمَّا الْكَهَنَةُ اللاَّوِيُّونَ أَبْنَاءُ صَادُوقَ الَّذِينَ حَرَسُوا حِرَاسَةَ مَقْدِسِي حِينَ ضَلَّ عَنِّي بَنُو إِسْرَائِيلَ، فَهُمْ يَتَقَدَّمُونَ إِلَيَّ لِيَخْدِمُونِي، وَيَقِفُونَ أَمَامِي لِيُقَرِّبُوا لِي الشَّحْمَ وَالدَّمَ، يَقُولُ السَّيِّدُ الرَّبُّ.
16 هُمْ يَدْخُلُونَ مَقْدِسِي وَيَتَقَدَّمُونَ إِلَى مَائِدَتِي لِيَخْدِمُونِي وَيَحْرُسُوا حِرَاسَتِي.
17 وَيَكُونُ عِنْدَ دُخُولِهِمْ أَبْوَابَ الدَّارِ الدَّاخِلِيَّةِ، أَنَّهُمْ يَلْبَسُونَ ثِيَابًا مِنْ كَتَّانٍ، وَلاَ يَأْتِي عَلَيْهِمْ صُوفٌ عِنْدَ خِدْمَتِهِمْ فِي أَبْوَابِ الدَّارِ الدَّاخِلِيَّةِ وَمِنْ دَاخِل.
18 وَلْتَكُنْ عَصَائِبُ مِنْ كَتَّانٍ عَلَى رُؤُوسِهِمْ، وَلْتَكُنْ سَرَاوِيلُ مِنْ كَتَّانٍ عَلَى أَحْقَائِهِمْ. لاَ يَتَنَطَّقُونَ بِمَا يُعَرِّقُ.

19 وَعِنْدَ خُرُوجِهِمْ إِلَى الدَّارِ الْخَارِجِيَّةِ، إِلَى الشَّعْبِ، إِلَى الدَّارِ الْخَارِجِيَّةِ، يَخْلَعُونَ ثِيَابَهُمُ الَّتِي خَدَمُوا بِهَا، وَيَضَعُونَهَا فِي مَخَادِعِ الْقُدْسِ، ثُمَّ يَلْبَسُونَ ثِيَابًا أُخْرَى وَلاَ يُقَدِّسُونَ الشَّعْبَ بِثِيَابِهِمْ.
20 وَلاَ يَحْلِقُونَ رُؤُوسَهُمْ، وَلاَ يُرَبُّونَ خُصَلاً، بَلْ يَجُزُّونَ شَعْرَ رُؤُوسِهِمْ جَزًّا.
21 وَلاَ يَشْرَبُ كَاهِنٌ خَمْرًا عِنْدَ دُخُولِهِ إِلَى الدَّارِ الدَّاخِلِيَّةِ.
22 وَلاَ يَأْخُذُونَ أَرْمَلَةً وَلاَ مُطَلَّقَةً زَوْجَةً، بَلْ يَتَّخِذُونَ عَذَارَى مِنْ نَسْلِ بَيْتِ إِسْرَائِيلَ، أَوْ أَرْمَلَةً الَّتِي كَانَتْ أَرْمَلَةَ كَاهِنٍ.
23 وَيُرُونَ شَعْبِي التَّمْيِيزَ بَيْنَ الْمُقَدَّسِ وَالْمُحَلَّلِ، وَيُعَلِّمُونَهُمُ التَّمْيِيزَ بَيْنَ النَّجِسِ وَالطَّاهِرِ.
24 وَفِي الْخِصَامِ هُمْ يَقِفُونَ لِلْحُكْمِ، وَيَحْكُمُونَ حَسَبَ أَحْكَامِي، وَيَحْفَظُونَ شَرَائِعِي وَفَرَائِضِي فِي كُلِّ مَوَاسِمِي، وَيُقَدِّسُونَ سُبُوتِي.
25 وَلاَ يَدْنُوا مِنْ إِنْسَانٍ مَيِّتٍ فَيَتَنَجَّسُوا. أَمَّا لأَبٍ أَوْ أُمٍّ أَوِ ابْنٍ أَوِ ابْنَةٍ أَوْ أَخٍ أَوْ أُخْتٍ لَمْ تَكُنْ لِرَجُل يَتَنَجَّسُونَ.
26 وَبَعْدَ تَطْهِيرِهِ يَحْسِبُونَ لَهُ سَبْعَةَ أَيَّامٍ.
27 وَفِي يَوْمِ دُخُولِهِ إِلَى الْقُدْسِ إِلَى الدَّارِ الدَّاخِلِيَّةِ لِيَخْدِمَ فِي الْقُدْسِ، يُقَرِّبُ ذَبِيحَتَهُ عَنِ الْخَطِيَّةِ، يَقُولُ السَّيِّدُ الرَّبُّ.
28 وَيَكُونُ لَهُمْ مِيرَاثًا. أَنَا مِيرَاثُهُمْ. وَلاَ تُعْطُونَهُمْ مِلْكًا فِي إِسْرَائِيلَ. أَنَا مِلْكُهُمْ.
29 يَأْكُلُونَ التَّقْدِمَةَ وَذَبِيحَةَ الْخَطِيَّةِ وَذَبِيحَةَ الإِثْمِ، وَكُلُّ مُحَرَّمٍ فِي إِسْرَائِيلَ يَكُونُ لَهُمْ.
30 وَأَوَائِلُ كُلِّ الْبَاكُورَاتِ جَمِيعِهَا، وَكُلُّ رَفِيعَةٍ مِنْ كُلِّ رَفَائِعِكُمْ تَكُونُ لِلْكَهَنَةِ. وَتُعْطُونَ الْكَاهِنَ أَوَائِلَ عَجِينِكُمْ لِتَحِلَّ الْبَرَكَةُ عَلَى بَيْتِكَ.
31 لاَ يَأْكُلُ الْكَاهِنُ مِنْ مَيِّتَةٍ وَلاَ مِنْ فَرِيسَةٍ، طَيْرًا كَانَتْ أَوْ بَهِيمَةً.


هذا مشروع الله لتونس ولشمال أفريقيا وللعالم بأسره فهلا سألم الأحزاب السياسية ما هي مشاريعهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


محمد علام الدين العسكري،أورشليم،تونس.

ليست هناك تعليقات: