الاثنين، 18 مارس 2013

الإمام المهدي في سفر زكرياء عليه الصلاة والسلام يخرج من القدس الزيتونة بين المشرق والمغرب.





الإمام المهدي في سفر زكرياء عليه الصلاة والسلام يخرج من القدس الزيتونة بين المشرق والمغرب.
وكان كلام رب الجنود قائلا 2هكذا قال رب الجنود. غرت على صهيون غيرة عظيمة وبسخط عظيم غرت عليها. 3هكذا قال الرب قد رجعت الى صهيون واسكن في وسط اورشليم فتدعى اورشليم مدينة الحق وجبل رب الجنود الجبل المقدس 4هكذا قال رب الجنود. سيجلس بعد الشيوخ والشيخات في اسواق اورشليم كل انسان منهم عصاه بيده من كثرة الايام. 5وتمتلئ اسواق المدينة من الصبيان والبنات لاعبين في اسواقها. 6هكذا قال رب الجنود ان يكن ذلك عجيبا في اعين بقية هذا الشعب في هذه الايام أفيكون ايضا عجيبا في عينيّ يقول رب الجنود 7هكذا قال رب الجنود. هانذا اخلّص شعبي من ارض المشرق ومن ارض مغرب الشمس. 8وآتي بهم فيسكنون في وسط اورشليم ويكونون لي شعبا وانا اكون لهم الها بالحق والبرّ
9هكذا قال رب الجنود لتتشدد ايديكم ايها السامعون في هذه الايام هذا الكلام من افواه الانبياء الذي كان يوم أسس بيت رب الجنود لبناء الهيكل. 10لانه قبل هذه الايام لم تكن للانسان اجرة ولا للبهيمة اجرة ولا سلام لمن خرج او دخل من قبل الضيق واطلقت كل انسان الرجل على قريبه. 11اما الآن فلا اكون انا لبقية هذا الشعب كما في الايام الاولى يقول رب الجنود. 12بل زرع السلام الكرم يعطي ثمره والارض تعطي غلتها والسموات تعطي نداها واملّك بقية هذا الشعب هذه كلها. 13ويكون كما انكم كنتم لعنة بين الامم يا بيت يهوذا ويا بيت اسرائيل كذلك اخلصكم فتكونون بركة فلا تخافوا. لتتشدد ايديكم.

14لانه هكذا قال رب الجنود كما اني فكرت في ان اسيء اليكم حين اغضبني آباؤكم قال رب الجنود ولم اندم 15هكذا عدت وفكرت في هذه الايام في ان احسن الى اورشليم وبيت يهوذا. لا تخافوا. 16هذه هي الأمور التي تفعلونها. ليكلم كل انسان قريبه بالحق. اقضوا بالحق وقضاء السلام في ابوابكم. 17ولا يفكرنّ احد في السوء على قريبه في قلوبكم. ولا تحبوا يمين الزور. لان هذه جميعها اكرهها يقول الرب

18وكان اليّ كلام رب الجنود قائلا. 19هكذا قال رب الجنود. ان صوم الشهر الرابع وصوم الخامس وصوم السابع وصوم العاشر يكون لبيت يهوذا ابتهاجا وفرحا واعيادا طيبة. فاحبوا الحق والسلام.
جاء في القرآن العزيز.
اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لَّا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُّورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاء وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ
يوقد من شجرة مباركة لا شرقية ولا غربية .يخرج من الأرض المقدسة والمبارك حول بيتها والتي ر هي في آسيا ولا أوروبا ولكن هي افريقية.
ـ وسيظهر هذا الكلام عجيبا للناس فلا يكادون يصدقونه لقوله
. 6هكذا قال رب الجنود ان يكن ذلك عجيبا في اعين بقية هذا الشعب في هذه الأيام أفيكون أيضا عجيبا في عينيّ يقول رب الجنود 7
أن يكون ذلك عجيبا في أعين الناس لأنه ما خطر على بال أحد من الناس مما مكر اليهود للدين المسيحي بحيث لم يتركوا لهم أي مكان مقدس على الأرض .
جاء في سفر.

5) سفر إشعياء 65: 11
«أَمَّا أَنْتُمُ الَّذِينَ تَرَكُوا الرَّبَّ وَنَسُوا جَبَلَ قُدْسِي، وَرَتَّبُوا لِلسَّعْدِ الأَكْبَرِ مَائِدَةً، وَمَلأُوا لِلسَّعْدِ الأَصْغَرِ خَمْرًا مَمْزُوجَةً،
مما هو متعارف عليه في كل الدين أنه إذا ظهر رسولا في مكان تبدلت القبلة إلى أتباعه فصارت قدس ذلك الرسول ومن تبعه.
ولما ظهر عيسى عليه وأمه الصلاة والسلام علم اليهود أن القبلة قد أصبحت للمسيح وأتباعه .
كما علموا من كتبهم أنه لا يكون لهم شأن بعد ذلك إلا في المشرق في فلسطين فنجسوا قدس الأقداس التي بنيت على جبل عال له خمسة تلال وفي المغرب وجهة النصارى واليهود من قبل في الصلاة وسعوا في خرابها ليحملوا السامريين معهم إلى المشرق ، لكنهم لم يظفروا إلا بالقليل منهم .
جاء في القرآن العظيم عن تخريب اليهود لقدس الأقداس المسجد الأقصى الحقيقي.

وَقَالَتِ الْيَهُودُ لَيْسَتِ النَّصَارَى عَلَىَ شَيْءٍ وَقَالَتِ النَّصَارَى لَيْسَتِ الْيَهُودُ عَلَى شَيْءٍ وَهُمْ يَتْلُونَ الْكِتَابَ كَذَلِكَ قَالَ الَّذِينَ لاَ يَعْلَمُونَ مِثْلَ قَوْلِهِمْ فَاللَّهُ يَحْكُمُ بَيْنَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فِيمَا كَانُواْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ113.

وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللَّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُوْلَئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلاَّ خَائِفِينَ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ.114.

وَلِلَّهِ الْمَشْرِقُ وَالْمَغْرِبُ فَأَيْنَمَا تُوَلُّواْ فَثَمَّ وَجْهُ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ وَاسِعٌ عَلِيمٌ.115.البقرة.
ولما كفر المسيحيون اليهود وكفر اليهود المسيحيين وكذلك كفر المسلمين الجميع وهم يتلون كتبهم التي أنزلها  الله العظيم والتي لا تقول مثل هذا  ، كان على الله العزيز الأعز أن يظهر كذبهم جميعا عليه ويفضحهم ويظهر الحق الذي أوصى به على يد من اختاره للعالمين، وبإظهار التابوت المقدس الذي توجد فيه كل الكتب السماوية لتكون الحجة على الجميع دامغة .

جمعية الزيتونة لحماية التراث العالمي

محمد علام الدين العسكري..

ليست هناك تعليقات: