السبت، 19 يوليو 2014

حديث رسول الله محمد يأكد أن الكعبة ستدنس بعده ويُطهرها حفيد الإمام علي الإمام المهدي.وهل يصح الحج لمسجد مدنس؟



حديث رسول الله محمد يأكد أن الكعبة ستدنس بعده ويُطهرها حفيد الإمام علي الإمام المهدي.وهل يصح الحج لمسجد مدنس؟

بدأ تدنيس الكعبة منذ استولى عليه بنوا أمية وبعد قهر كل المؤمنين الصادقين من الأمة وتقدم المنافقين عليهم في الحكم وفي كل شيء وأضحى إمام الأمة الإسلامية أحد أكبر أفراد المخابرات اليهودية والمسيحية كعب الأحبار .وكانت تلك نهاية الإسلام وبداية دين جديد فرض أركانه اليهود والمسيحيين لكي لا يكتشف العالم كذب اليهود وافترائهم في تقديس فلسطين.
وبقي ذلك العمل الناجح في ضرب الإسلام خطة أعادها البريطانيون في نفس المكان ليضربوا بها وحدة الأمة الإسلامية زمن الخلافة العثمانية وها هم يُعيدون اليوم نفس العمل ليُدنسوا الحج ويصبح كل العالم يعبد الشيطان ويحج إليه سواء في فلسطين أو الفاتيكان أو الكعبة .فحولوا نصب الشيطان من الكعبة إلى عرفة أكبر مناسك الحج في الإسلام لحد الساعة.
واتخذوا بدل نُصب الشيطان سفينة ليكون الشيطان سفينة النجاة المنتظر للعرب إستهزاء بأمة غبية بين أيديها حجة حجج الله على العالمين تركتها وراءها لتتبع كُتبا سطرها اليهود والنصارى للمسلمين ونسبوها لرسول الإسلام محمد عليه وآله الصلاة والسلام كذبا وزورا.

جاء في الحديـــــــــــــــــــث.


أخذَ رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ بيَدَيَّ فقال : إِنَّ موسى سألَ ربَّهُ أنْيُطَهِّرَ مسجِدَهُ بِهارونَ ، وإِنَّي سألْتُ ربِّي أنْ يُطَهِّرَ مسجدِي بِكَ وبذُرِّيَتِكَ ، ثُمَّ أرسلَ إلى أبي بكرٍ أنْ سُدَّ بابَكَ ، فاسترْجَعَ ثُمَّ قال : سمعًا وطاعَةً فسدَّ بابَهُ ، ثُمَّ أرسل إلى عمرَ ، ثُمَّ أرسلَ إلى العباسِ بمثلِ ذلكَ ، ثُمَّ قال رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ : ما أنا سدَدْتُ أبوابَكم وفتحتُ باب علِيٍّ ، ولكنَّ اللهَ فتح بابَ علِيٍّ وسدَّ أبوابَكم
الراوي: علي بن أبي طالب المحدث: البزار المصدر: البحر الزخار - الصفحة أو الرقم: 2/144
وفعلا طهر آل هارون مسجد موسى عليه وآله الصلاة والسلام حيث كان أليعزر إماما خلفا لهارون عليهما وآلهما الصلاة والسلام وفعلا دخل الأرض المقدسة مع يوشع ابن نون عليه الصلاة والسلام وأمر بمناسك الحج في مسجد ما يُعرف بعد ذلك بالسامريين وفي القرآن ،بالعتيق.

أَلِيعازَر | أَلِيعَزَر ابن هرون

اسم ابن هارون الثالث (خر 6: 23) وقد كرس كاهنًا مع أبيه وأخوته (خر 28: 1) وقد منع موسى العازار من النوح والظهور بمظهر الحزن عند موت أخويه ناداب وابيهو فقد قتلا عندما قربا نارًا غريبة (لا 10: 1-7) وقد أصبح حينئذ العازار رئيس اللاويين، وثانيًا لهارون في السلطة الكهنوتية (عدد 3: 32) وقبل موت هارون مباشرة نقل موسى ثياب الكهنوت ووظيفته (عدد 20: 25-28 وتثنية 10: 6) وظلّ في هذه الوظيفة بقية حياة موسى ومدة قيادة يشوع. وقد كان له نصيب كبير في توزيع أرض كنعان بالقرعة على أسباط إسرائيل (يش 14: 1) وقد خلفه في رئاسة الكهنوت ابنه فينحاس (قض 20: 28).

وقد كان اليهود قد بدأوا أمرهم مع العرب قبل بنوا أمية ولما لم يرضى عمر بتدنيس الكعبة وبتبديل مناسك الحج في المسجد الأقصى بمناسك الحج في الكعبة قتلوه.
وحتى في فتحه لفلسطين لن يُطلق كلمة المسجد الأقصى على المسجد الذي بناه هناك ولا اسم الأرض المقدسة على فلسطين التي أطلق عليها اسم بيت إيل وذلك في العهدة العمرية.
ولما كانت الدعوة اليهودية لتحريف الإسلام قد سيطرت على بعض الصحابة خاصة بالكذب عليهم على أنهم ذكروا في التوراة وأنهم سيكمون الأمة حكما عظيما بدأ الإعراض عن أمر الله ورسوله يتسرب فيهم جاء في الحديث.
عن علي رضي الله عنه قال : قيل يا رسول الله : من يؤمر بعدك قال : إن تؤمروا أبا بكر رضي الله عنه تجدوه أمينا زاهدا في الدنيا راغبا في الآخرة وإن تؤمروا عمر رضي الله عنه تجدوه قويا أمينا لا يخاف في الله لومة لائم وإن تؤمروا عليا رضي الله عنه ولا أراكم فاعلين تجدوه هاد مهدي يأخذ بكم الطريق المستقيم
الراوي: زيد بن يثيع المحدث: أحمد شاكر المصدر: مسند أحمد - الصفحة أو الرقم: 2/158
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح.
يظهر من كلام رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام أنه كان يعلم كل ذلك من الله ربه وأن هذه الأمة ستعصي الله ورسوله وتتبع أهواءها.

فأدخلوا في الكعبة الصفا والمروة التان هما جبلان مقدسان واحد فيه البيت العتيق مسجد موسى عليه وآله الصلاة والسلام ،والثاني من وقعت فيه عملية صلب المسيح عليه وآله الصلاة والسلام وأيضا قٌتل عليه الأنبياء والمؤمنون .
وهذا بالتفصيل.
الصفا والمـــــــــــــــروة.
 http://hiwaraladian-askrimohamed.blogspot.com/2014/04/blog-post_16.html

وها هم المسلمون يحجون إلى نُصب إبليس وعادت الأمة كما بدأت وكما أخبر الله العظيم عنها في القرآن.


وَعَدَ اللَّه الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْكُفَّارَ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا هِيَ حَسْبُهُمْ وَلَعَنَهُمُ اللَّهُ وَلَهُمْ عَذَابٌ مُّقِيمٌ

كَالَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ كَانُواْ أَشَدَّ مِنكُمْ قُوَّةً وَأَكْثَرَ أَمْوَالاً وَأَوْلادًا فَاسْتَمْتَعُواْ بِخَلاقِهِمْ فَاسْتَمْتَعْتُم بِخَلاقِكُمْ كَمَا اسْتَمْتَعَ الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ بِخَلاقِهِمْ وَخُضْتُمْ كَالَّذِي خَاضُواْ أُوْلَئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ

أَلَمْ يَأْتِهِمْ نَبَأُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ قَوْمِ نُوحٍ وَعَادٍ وَثَمُودَ وَقَوْمِ إِبْرَاهِيمَ وَأَصْحَابِ مَدْيَنَ وَالْمُؤْتَفِكَاتِ أَتَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِن كَانُواْ أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ


وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَيُطِيعُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ أُوْلَئِكَ سَيَرْحَمُهُمُ اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ.71.التوبة.

قسم الله المسلمين إلى قسمين قسم سماهم المنافقين والقسم الثاني سماهم المؤمنين .أما المنافقين فضرب لهم مثلا من أسلافهم قوم نوح وعاد وثمود وقوم إبراهيم والمؤتفكات وكلهم ملكوا ملكا عظيما ،بينما قال للمؤمنين منهم أنه سيرحمهم وهو وعد مأجلا قد أتى أمره الآن بعد ما دنس العرب بيت الله وتلك والله علامة على نهاية كل أمة كفرت برسالة الله.وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَيُطِيعُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ أُوْلَئِكَ سَيَرْحَمُهُمُ اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ.
ومن قوله سيرحمهم الله يتبين لنا أن هذه الفئة ستحى مضظهدة طيلة حكم المنافقين حتى يظهر الإمام المهدي بحقيقة الشريعة الإسلامية وبإظهاره لما خفي عن المسلمين وأخفاه اليهود 
ومنافقي المسيحيين من أمر الأرض المقدسة ومسجدها الأقصى الحق.
فإلى من تحجوا أيها المسلمون؟ ألله أم للشيطان؟ أليس من واجبكم تطهير  الكعبة ومحاربة الذين دنسوها والله أمركم في القرآن بهذا ؟

أَلاَ تُقَاتِلُونَ قَوْمًا نَّكَثُواْ أَيْمَانَهُمْ وَهَمُّواْ بِإِخْرَاجِ الرَّسُولِ وَهُم بَدَؤُوكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ أَتَخْشَوْنَهُمْ فَاللَّهُ أَحَقُّ أَن تَخْشَوْهُ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ

قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ

وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللَّهُ عَلَى مَن يَشَاء وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ

أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تُتْرَكُواْ وَلَمَّا يَعْلَمِ اللَّهُ الَّذِينَ جَاهَدُواْ مِنكُمْ وَلَمْ يَتَّخِذُواْ مِن دُونِ اللَّهِ وَلاَ رَسُولِهِ وَلاَ الْمُؤْمِنِينَ وَلِيجَةً وَاللَّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ

مَا كَانَ لِلْمُشْرِكِينَ أَن يَعْمُرُواْ مَسَاجِدَ اللَّه شَاهِدِينَ عَلَى أَنفُسِهِمْ بِالْكُفْرِ أُوْلَئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ وَفِي النَّارِ هُمْ خَالِدُونَ


إِنَّمَا يَعْمُرُ مَسَاجِدَ اللَّهِ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَأَقَامَ الصَّلاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَلَمْ يَخْشَ إِلاَّ اللَّهَ فَعَسَى أُوْلَئِكَ أَن يَكُونُواْ مِنَ الْمُهْتَدِينَ.18.التوبة.
عرفــــــــــــــــــــــــــــــــــــة



محمد علام الدين العسكري.تونــــــــــــــــس.


ليست هناك تعليقات: