السبت، 30 يناير 2016

إنتظروا الحشر عند ظهور بركان جبل طارق الطوفان الثاني من أجل الأرض المقدسة كما كان زمن نوح.


إنتظروا الحشر عند ظهور بركان جبل طارق الطوفان الثاني من أجل الأرض المقدسة كما كان زمن نوح.

ليعلم الجميع أن الضفة الغربية للبحر الأبيض المتوسط أي ما يُسمى أروبا هم من شعب البربر ونحن وإياهم شعب واحد لكن تزوير التاريخ من طرف أَميري إبليس الذين كفروا من اليهود والرومان بدلوا ليفرقوا نفوذنا وقوتنا التي قهرت انحرافاتهم وظلمهم .ويذكر التاريخ الروماني أن أروبا وشمال أفريقيا كانوا أرضا واحدة بشعب واحد وهم البربر .وأرى البربر اليوم يُنكرون هذا الإسم لاستعمالات أعدائهم صفة للتوحش والحقيقة أن البربر لما يُظلمون يكونون أُسودا ولا عيب في ذلك فالبطش بالظالم لا تُنكره شريعة ولا قانون،وقد ذُكر اسم البربر في التوراة في عهد النبي داوود عليه وآله الصلاة والسلام .فقد جاء في المزمور  السابع والسبعين بقولِهِ،

بعامة خروجِ إسرائيل من مصر، وبيت يعقوب من شعب البربرِ، كانَ يهوذا مقدسة وإسرائيل سلطانة  .

وكان الأشوريون هم سكان المغرب الأقصى وأروبا وكان الجانب المغربي يسمى تل اليمين وإسبانيا تُسمى تل اليسار وهو ما يُسمى اليوم جبل طارق واسمه الأصلي ( جبرلتار) وهم ما يُسمون بنو عدن .
الموقع الجغرافي: لما كان سكان مدينة تلاسار هم " بنو عدن "، وجاء ذكر هذه المدينة مع جوزان وحاران ورصف، الواقعة في غربي بلاد النهرين،ويكتب اسرحدون بن سنحاريب الذي استولى بدوره على المدينة اسمها " تل اسورى ". كما يؤكد أن سكان (مهرانو ) وهران الجزائرية ((Mihranu) كانوا يدعونها ، بيتانو  (Pitanu)، كما يذكر أن سكانها كانوا من شعب ، بارناكو، (Barnaku).

وعندما يقول أنها غربي بلاد ما بين النهرين فهذا يعني أنها غرب أفريقيا لأن أفريقيا هي بلاد ما بين النهرين وليس العراق لأن ما بين دجل والفراة لا يعدوا أن يكون مسكنا لقبيلة واحدة فكيف يكون لحضارات؟

خريطة بلاد ما بين النهرين ،من النيل إلى نهر الكونقوا.
 خريطة ما بين دخلة والفرات.

لا أظن أن عقلا يقبل أن هناك حضارات قامت بين دجلة والفرات في العراق في مساحة صغيرة جدا كهذه.


النبــــــــــــــــــــــــــــوءة.
أولا لنذكر نبوءة أهل البيت الصوفيون في ولاية القصرين تونس.
النبوءة حصل أو يحصل منها الآن جانبها الأول وهو حرب روسيا ضد المخطط  الإسرائيلي الغربي العربي ضد الأمة الإسلامية والذي ستكون روسيا الطرف الأكثر جدارة للحد من تسلله في بلاد المغرب الإسلامي .

جاء في رباعية آل البيت في القصرين.تونس.


الروس على البحر رس *** وكسر جميع الصنايب
وعدا على الروم رخسة***تفرج وشوف الغرايـــب
ومن طنجا حتى ال قفصة***تلعب  عليها الضبايب
ونوحي ترى يا تبـــسة ***لارزاق راحت جلايــــب

بدأ الروس الحرب على مراكز قوات كيد الروم أو بالأحرى شركات الروم الممولة من العرب الخليجيين وفعلا بدأ تقهقرها والآتي أكبر عندما تتحول الحرب إلى حرب مواقع ونفوذ .
وقد ذكرت النبوة ما يشبه الضباب قد غطى من المغرب الأقصى إلى تونس ،وهذا الأمر لا يُمكن أن يحدث إلا في حالة واحدة وهي ثورة بركان من المغرب تحمله الريح حتى تونس كما جرى لدخان ايزلندا تماما.
وقد ذكر القرآن دخانا سيأتي فيه عذاب للناس ويكشف الله العذاب سريعا .

بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ

فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاء بِدُخَانٍ مُّبِينٍ

يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ

رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ

أَنَّى لَهُمُ الذِّكْرَى وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ

ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ

إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلا إِنَّكُمْ عَائِدُونَ

يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنتَقِمُونَ.16.الدخان.

وإذا حدث هذا ألأمر انتهى العهد مع العرب وانتقل لأمة أُخرى اصطفاها الله لتحمل كل رسالاته وتجمع البشرية أمة واحدة.
وفي سورة الدخان ذكرهم.


حدثنا ابن وهب عن حرملة بن عمران عن سعيد بن سالم الجيشاني سمع عليا يقول ( الأمر لهم حتى يقتلوا قتيلهم ويتنافسوا بينهم فإذا كان ذلك بعث الله عليهم أقواما من المشرق فيقتلوهم بددا وأحصوهم عددا والله لا يملكون سنة إلا ملكنا سنتين ولا يملكون سنتين إلا ملكنا أربعا ). . كتاب الفتن- نعيم بن حماد المروزي\ باب العلامات في إنقطاع ملك بني أمية وعنه ابن طاووس/31 و175و339، وكنز العمال:11/364، والنهاية:6/274. وفي تاريخ الخلفاء/11، عن الموفقيات.

وقد ذكر النبي إشعيا عليه الصلاة والسلام هذا الأمر الذي يُمهد لعودة عبادة الله في الأرض المقدسة فقال،

7 لِذلِكَ هُوَذَا السَّيِّدُ يُصْعِدُ عَلَيْهِمْ مِيَاهَ النَّهْرِ الْقَوِيَّةَ وَالْكَثِيرَةَ، مَلِكَ أَشُّورَ وَكُلَّ مَجْدِهِ، فَيَصْعَدُ فَوْقَ جَمِيعِ مَجَارِيهِ وَيَجْرِي فَوْقَ جَمِيعِ شُطُوطِهِ،
8 وَيَنْدَفِقُ إِلَى يَهُوذَا. يَفِيضُ وَيَعْبُرُ. يَبْلُغُ الْعُنُقَ. وَيَكُونُ بَسْطُ جَنَاحَيْهِ مِلْءَ عَرْضِ بِلاَدِكَ يَا عِمَّانُوئِيلُ».
9 هِيجُوا أَيُّهَا الشُّعُوبُ وَانْكَسِرُوا، وَأَصْغِي يَا جَمِيعَ أَقَاصِي الأَرْضِ. احْتَزِمُوا وَانْكَسِرُوا! احْتَزِمُوا وَانْكَسِرُوا!
10 تَشَاوَرُوا مَشُورَةً فَتَبْطُلَ. تَكَلَّمُوا كَلِمَةً فَلاَ تَقُومُ، لأَنَّ اللهَ مَعَنَا.
11 فَإِنَّهُ هكَذَا قَالَ لِي الرَّبُّ بِشِدَّةِ الْيَدِ، وَأَنْذَرَنِي أَنْ لاَ أَسْلُكَ فِي طَرِيقِ هذَا الشَّعْبِ قَائِلاً:
12 «لاَ تَقُولُوا: فِتْنَةً لِكُلِّ مَا يَقُولُ لَهُ هذَا الشَّعْبُ فِتْنَةً، وَلاَ تَخَافُوا خَوْفَهُ وَلاَ تَرْهَبُوا.
13 قَدِّسُوا رَبَّ الْجُنُودِ فَهُوَ خَوْفُكُمْ وَهُوَ رَهْبَتُكُمْ.
14 وَيَكُونُ مَقْدِسًا وَحَجَرَ صَدْمَةٍ وَصَخْرَةَ عَثْرَةٍ لِبَيْتَيْ إِسْرَائِيلَ، وَفَخًّا وَشَرَكًا لِسُكَّانِ أُورُشَلِيمَ.
15 فَيَعْثُرُ بِهَا كَثِيرُونَ وَيَسْقُطُونَ، فَيَنْكَسِرُونَ وَيَعْلَقُونَ فَيُلْقَطُونَ».
16 صُرَّ الشِّهَادَةَ. اخْتِمِ الشَّرِيعَةَ بِتَلاَمِيذِي.
17 فَأَصْطَبِرُ لِلرَّبِّ السَّاتِرِ وَجْهَهُ عَنْ بَيْتِ يَعْقُوبَ وَأَنْتَظِرُهُ.
18 هأَنَذَا وَالأَوْلاَدُ الَّذِينَ أَعْطَانِيهِمُ الرَّبُّ آيَاتٍ، وَعَجَائِبَ فِي إِسْرَائِيلَ مِنْ عِنْدِ رَبِّ الْجُنُودِ السَّاكِنِ فِي جَبَلِ صِهْيَوْنَ.
19 وَإِذَا قَالُوا لَكُمُ: «اطْلُبُوا إِلَى أَصْحَابِ التَّوَابعِ وَالْعَرَّافِينَ الْمُشَقْشِقِينَ وَالْهَامِسِينَ». «أَلاَ يَسْأَلُ شَعْبٌ إِلهَهُ؟ أَيُسْأَلُ الْمَوْتَى لأَجْلِ الأَحْيَاءِ؟»
20 إِلَى الشَّرِيعَةِ وَإِلَى الشَّهَادَةِ. إِنْ لَمْ يَقُولُوا مِثْلَ هذَا الْقَوْلِ فَلَيْسَ لَهُمْ فَجْرٌ!
21 فَيَعْبُرُونَ فِيهَا مُضَايَقِينَ وَجَائِعِينَ. وَيَكُونُ حِينَمَا يَجُوعُونَ أَنَّهُمْ يَحْنَقُونَ وَيَسُبُّونَ مَلِكَهُمْ وَإِلهَهُمْ وَيَلْتَفِتُونَ إِلَى فَوْقُ.
22 وَيَنْظُرُونَ إِلَى الأَرْضِ وَإِذَا شِدَّةٌ وَظُلْمَةٌ، قَتَامُ الضِّيقِ، وَإِلَى الظَّلاَمِ هُمْ مَطْرُودُونَ.

تبدأ النبوءة بخروج سيل منحدر بقوة ثم يكون ذلك السيل سببا في كثرة المياه حتى تغمر كل شمال أفريقيا وأرض الإمام المهدي
الذي أشار إليه باسم ( عِمَّانُوئِيلُ ) وبين اسمه في قوله ،

سفر إشعياء 7: 14


وَلكِنْ يُعْطِيكُمُ السَّيِّدُ نَفْسُهُ آيَةً: هَا الْعَذْرَاءُ تَحْبَلُ وَتَلِدُ ابْنًا وَتَدْعُو اسْمَهُ «عِمَّانُوئِيلَ».

إنجيل متى 1: 23

«هُوَذَا الْعَذْرَاءُ تَحْبَلُ وَتَلِدُ ابْنًا، وَيَدْعُونَ اسْمَهُ عِمَّانُوئِيلَ» الَّذِي تَفْسِيرُهُ: اَللهُ مَعَنَا.



وقد فسروا كلمة ( العذراء) على أنها إمرأة بينما هي الأرض المقدسة التي  هجرت ولم يحج إليها زائر ونجد هذا الوصف في،

سفر مراثي إرميا 2: 13


بِمَاذَا أُنْذِرُكِ؟ بِمَاذَا أُحَذِّرُكِ؟ بِمَاذَا أُشَبِّهُكِ يَا ابْنَةَ أُورُشَلِيمَ؟ بِمَاذَا أُقَايِسُكِ فَأُعَزِّيكِ أَيَّتُهَا الْعَذْرَاءُ بِنْتَ صِهْيَوْنَ؟ لأَنَّ سَحْقَكِ عَظِيمٌ كَالْبَحْرِ. مَنْ يَشْفِيكِ؟

إذا العذراء بنت صهيون هي التي ستلد ،وكلمة العذراء تعني أيضا المقدسة ،وأطلق هذا الاسم على الكعبة في نبوءة سقوطها.
سفر إشعياء 47: 1

«اِنْزِلِي وَاجْلِسِي عَلَى التُّرَابِ أَيَّتُهَا الْعَذْرَاءُ ابْنَةَ بَابِلَ. اجْلِسِي عَلَى الأَرْضِ بِلاَ كُرْسِيٍّ يَا ابْنَةَ الْكَلْدَانِيِّينَ، لأَنَّكِ لاَ تَعُودِينَ تُدْعَيْنَ نَاعِمَةً وَمُتَرَفِّهَةً.

ولذلك قال إشعيا النبي عليه الصلاة والسلام ،
 سفر إشعياء 9: 6

لأَنَّهُ يُولَدُ لَنَا وَلَدٌ وَنُعْطَى ابْنًا، وَتَكُونُ الرِّيَاسَةُ عَلَى كَتِفِهِ، وَيُدْعَى اسْمُهُ عَجِيبًا، مُشِيرًا، إِلهًا قَدِيرًا، أَبًا أَبَدِيًّا، رَئِيسَ السَّلاَمِ.

نُقارن اسم ( عَمانوئيل) التي كانتقبل الترجمة من الانقليزية 
Immanuel ) والتي لا يُمكن أن تتحل إلى عمنوائيل لأنه الشطر الأول من الإسم ( Imman ) إيمان والشطر الثاني ( uel) إئيل،الله.وهذا يعني أن اسمه يحمل اسم من أسماء الله لما جاء 
في قوله،اسْمُهُ عَجِيبًا، مُشِيرًا، إِلهًا قَدِيرًا.
وقد بين إشعياء النبي عليه الصلاة والسلام اسم الإمام المهدي في قوله (مهير شلال حاش بز ) أي 13 حرفا فيهم اسم من أسماء الله ذُكر في القرآن في آية تخص الإمام المهدي.

وقد ذكر إشعيا النبي عليه الصلاة والسلام أن الأرض المقدسة تُهجر تماما حتى لا يعرفها أحد  وتصير مرعى للوحش وينبت على الهيكل الشوك ويُحرق قبل ظهورها بأيام فقال.

سفر إشعياء 27


1 فِي ذلِكَ الْيَوْمِ يُعَاقِبُ الرَّبُّ بِسَيْفِهِ الْقَاسِي الْعَظِيمِ الشَّدِيدِ لَوِيَاثَانَ، الْحَيَّةَ الْهَارِبَةَ. لَوِيَاثَانَ الْحَيَّةَ الْمُتَحَوِّيَةَ، وَيَقْتُلُ التِّنِّينَ الَّذِي فِي الْبَحْرِ.
2 فِي ذلِكَ الْيَوْمِ غَنُّوا لِلْكَرْمَةِ الْمُشَتَهَاةِ:
3 «أَنَا الرَّبُّ حَارِسُهَا. أَسْقِيهَا كُلَّ لَحْظَةٍ. لِئَلاَّ يُوقَعَ بِهَا أَحْرُسُهَا لَيْلاً وَنَهَارًا.
4 لَيْسَ لِي غَيْظٌ. لَيْتَ عَلَيَّ الشَّوْكَ وَالْحَسَكَ فِي الْقِتَالِ فَأَهْجُمَ عَلَيْهَا وَأَحْرِقَهَا مَعًا.
5 أَوْ يَتَمَسَّكُ بِحِصْنِي فَيَصْنَعُ صُلْحًا مَعِي. صُلْحًا يَصْنَعُ مَعِي».
6 فِي الْمُسْتَقْبِلِ يَتَأَصَّلُ يَعْقُوبُ. يُزْهِرُ وَيُفْرِعُ إِسْرَائِيلُ، وَيَمْلأُونَ وَجْهَ الْمَسْكُونَةِ ثِمَارًا.
7 هَلْ ضَرَبَهُ كَضَرْبَةِ ضَارِبِيهِ، أَوْ قُتِلَ كَقَتْلِ قَتْلاَهُ؟

8 بِزَجْرٍ إِذْ طَلَّقْتَهَا خَاصَمْتَهَا. أَزَالَهَا بِرِيحِهِ الْعَاصِفَةِ فِي يَوْمِ الشَّرْقِيَّةِ.

9 لِذلِكَ بِهذَا يُكَفَّرُ إِثْمُ يَعْقُوبَ. وَهذَا كُلُّ الثَّمَرِ نَزْعُ خَطِيَّتِهِ: فِي جَعْلِهِ كُلَّ حِجَارَةِ الْمَذْبَحِ كَحِجَارَةِ كِلْسٍ مُكَسَّرَةٍ. لاَ تَقُومُ السَّوَارِي وَلاَ الشَّمْسَاتُ.
10 لأَنَّ الْمَدِينَةَ الْحَصِينَةَ مُتَوَحِّدَةٌ. الْمَسْكَنُ مَهْجُورٌ وَمَتْرُوكٌ كَالْقَفْرِ. هُنَاكَ يَرْعَى الْعِجْلُ، وَهُنَاكَ يَرْبِضُ وَيُتْلِفُ أَغْصَانَهَا.
11 حِينَمَا تَيْبَسُ أَغْصَانُهَا تَتَكَسَّرُ، فَتَأْتِي نِسَاءٌ وَتُوقِدُهَا. لأَنَّهُ لَيْسَ شَعْبًا ذَا فَهْمٍ، لِذلِكَ لاَ يَرْحَمُهُ صَانِعُهُ وَلاَ يَتَرَأَّفُ عَلَيْهِ جَابِلُهُ.
12 وَيَكُونُ فِي ذلِكَ الْيَوْمِ أَنَّ الرَّبَّ يَجْنِي مِنْ مَجْرَى النَّهْرِ إِلَى وَادِي مِصْرَ، وَأَنْتُمْ تُلْقَطُونَ وَاحِدًا وَاحِدًا يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ.
13 وَيَكُونُ فِي ذلِكَ الْيَوْمِ أَنَّهُ يُضْرَبُ بِبُوق عَظِيمٍ، فَيَأْتِي التَّائِهُونَ فِي أَرْضِ أَشُّورَ، وَالْمَنْفِيُّونَ فِي أَرْضِ مِصْرَ، وَيَسْجُدُونَ لِلرَّبِّ فِي الْجَبَلِ الْمُقَدَّسِ فِي أُورُشَلِيمَ.

وفي نبوءة لنوسترداموس الفرنسي .
Ennosigée feu du centre de terre,
Fera trembler autour de cité neusue :
Deux grands rochiers long temps feront la guerre,

Puis Arethusa rougira nouveau fleuve.


ثلجي وسط نيران ارضية،
سوف يهز حول مدينة neusue:
اثنين من صخور كبيرة سوف تعلن الحرب لفترة طويلة،

ثم Arethusa سوف يحمر نهر جديد.
وإن دلت هذه النبوءة على شيء فإنما تدل على بركانان وليس دولتان لأنهما سيتسببان في نهر من النار ،وهذا ما يُعرف على البراكين .وتبين هذا الأمر النبوءة بالنص الإنقليزي.
Volcanic fire from the center of the earth will cause trembling around the new city Two great rocks will make war for a long time Then Arethusa will redden a new river
التي ترجمتها تقريبا،
النار البركاني من مركز الأرض سوف تسبب يرتجف في جميع أنحاء المدينة الجديدة اثنين من صخور كبيرة سيجعل الحرب لفترة طويلة ثم Arethusa سوف يحمر نهر جديد.


وتبين النبوءات الواردة في هذا الشأن أن الناس سيجدون وقتا كافيا للهروب من السيل ولا يكون هذا الأمر إلا بثورة بركان والذي سيُحول البحر الأبيض المتوسط إلى يابسة ولن يبقى منه إلا بحيرات .

سفر إشعياء 50.

1 هكَذَا قَالَ الرَّبُّ: «أَيْنَ كِتَابُ طَلاَقِ أُمِّكُمُ الَّتِي طَلَّقْتُهَا، أَوْ مَنْ هُوَ مِنْ غُرَمَائِي الَّذِي بِعْتُهُ إِيَّاكُمْ؟ هُوَذَا مِنْ أَجْلِ آثَامِكُمْ قَدْ بُعْتُمْ، وَمِنْ أَجْلِ ذُنُوبِكُمْ طُلِّقَتْ أُمُّكُمْ.
2 لِمَاذَا جِئْتُ وَلَيْسَ إِنْسَانٌ، نَادَيْتُ وَلَيْسَ مُجِيبٌ؟ هَلْ قَصَرَتْ يَدِي عَنِ الْفِدَاءِ؟ وَهَلْ لَيْسَ فِيَّ قُدْرَةٌ لِلإِنْقَاذِ؟ هُوَذَا بِزَجْرَتِي أُنَشِّفُ الْبَحْرَ. أَجْعَلُ الأَنْهَارَ قَفْرًا. يُنْتِنُ سَمَكُهَا مِنْ عَدَمِ الْمَاءِ، وَيَمُوتُ بِالْعَطَشِ.

3 أُلْبِسُ السَّمَاوَاتِ ظَلاَمًا، وَأَجْعَلُ الْمِسْحَ غِطَاءَهَا».

وهي الأفاق التي ذكرها الله في القرآن والتي سيُظهر فيها آياته للناس من أجل الأرض المقدسة التي نزعها العرب من الإسلام تماما حتى ظهر الإسلام كأنه دين وضعي لا يعترف بعبادة الله في هيكله الأرض المقدسة كما هي سائر الأديان التي ضل أهلها.

قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِن كَانَ مِنْ عِندِ اللَّهِ ثُمَّ كَفَرْتُم بِهِ مَنْ أَضَلُّ مِمَّنْ هُوَ فِي شِقَاقٍ بَعِيدٍ

سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ


أَلا إِنَّهُمْ فِي مِرْيَةٍ مِّن لِّقَاء رَبِّهِمْ أَلا إِنَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ مُّحِيطٌ.54.فُصلت.
الله يتوعد العرب بعذاب في المشرق وبظهور آياته غربا، سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ.


الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.

ليست هناك تعليقات: