الجمعة، 4 ديسمبر 2015

دعوة الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري لكل العالم.




دعوة الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري لكل العالم.


أدعو الى الله والى مقر عبادته الأوحد الذي لا يجب الحج الا اليه عرف بوجود الله فيه لحبل الوصل الذي لا ينقطع بين العرش والأرض وهو صراط المعراج الذي تتنزل عبره الملائكة والروح وهو الصراط المستقيم الذي أضل ابليس عليه لعنة الله عنه جميع البشر ولذلك لا ترون أي  أمة تحج في الأرض المقدسة.

قَالَ فَبِمَا أَغْوَيْتَنِي لأَقْعُدَنَّ لَهُمْ صِرَاطَكَ الْمُسْتَقِيمَ
ثُمَّ لآتِيَنَّهُم مِّن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ وَمِنْ خَلْفِهِمْ وَعَنْ أَيْمَانِهِمْ وَعَن شَمَائِلِهِمْ وَلاَ تَجِدُ أَكْثَرَهُمْ شَاكِرِينَ.17.17.سورة الأعراف.الجبال المشعبة ( جبال الأطلس).


وهي الدعوة التي جاء بها كل رسول أرسله الله إلى البشرية ونادوا قومهم بترك معابدهم والعودة إلى معبد الله الواحد الذي تُقره جميع الرسالات السماوية.وهو الأمر الذي هو الواجب الأول على كل مؤمن.

يَا أَيُّهَا النَّاسُ اعْبُدُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ وَالَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ

الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ الأَرْضَ فِرَاشاً وَالسَّمَاء بِنَاء وَأَنزَلَ مِنَ السَّمَاء مَاء فَأَخْرَجَ بِهِ مِنَ الثَّمَرَاتِ رِزْقًا لَّكُمْ فَلاَ تَجْعَلُواْ لِلَّهِ أَندَادًا وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ

وَإِن كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مِّمَّا نَزَّلْنَا عَلَى عَبْدِنَا فَأْتُواْ بِسُورَةٍ مِّن مِّثْلِهِ وَادْعُواْ شُهَدَاءَكُم مِّن دُونِ اللَّهِ إِنْ كُنتُمْ صَادِقِينَ

فَإِن لَّمْ تَفْعَلُواْ وَلَن تَفْعَلُواْ فَاتَّقُواْ النَّارَ الَّتِي وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ أُعِدَّتْ لِلْكَافِرِينَ24.البقرة.

دعوة نوح عليه وآله الصلاة والسلام،

لَقَدْ أَرْسَلْنَا نُوحًا إِلَى قَوْمِهِ فَقَالَ يَا قَوْمِ اعْبُدُواْ اللَّهَ مَا لَكُم مِّنْ إِلَهٍ غَيْرُهُ إِنِّيَ أَخَافُ عَلَيْكُمْ عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ.59.الأعراف.

دعوة عيسى رسول الله عليه وأمه الصلاة والسلام،

مَا قُلْتُ لَهُمْ إِلاَّ مَا أَمَرْتَنِي بِهِ أَنِ اعْبُدُواْ اللَّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ وَكُنتُ عَلَيْهِمْ شَهِيدًا مَّا دُمْتُ فِيهِمْ فَلَمَّا تَوَفَّيْتَنِي كُنتَ أَنتَ الرَّقِيبَ عَلَيْهِمْ وَأَنتَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ.117.المائدة.

دعوة هود عليه الصلاة والسلام،

وَإِلَى عَادٍ أَخَاهُمْ هُودًا قَالَ يَا قَوْمِ اعْبُدُواْ اللَّهَ مَا لَكُم مِّنْ إِلَهٍ غَيْرُهُ أَفَلاَ تَتَّقُونَ.65.الأعراف.

دعوة النبي صالح عليه الصلاة والسلام،

وَإِلَى ثَمُودَ أَخَاهُمْ صَالِحًا قَالَ يَا قَوْمِ اعْبُدُواْ اللَّهَ مَا لَكُم مِّنْ إِلَهٍ غَيْرُهُ قَدْ جَاءَتْكُم بَيِّنَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ هَذِهِ نَاقَةُ اللَّهِ لَكُمْ آيَةً فَذَرُوهَا تَأْكُلْ فِي أَرْضِ اللَّهِ وَلاَ تَمَسُّوهَا بِسُوءٍ فَيَأْخُذَكُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ.73.الأعراف.

دعوة شُعيب عليه الصلاة والسلام.

وَإِلَى مَدْيَنَ أَخَاهُمْ شُعَيْبًا قَالَ يَا قَوْمِ اعْبُدُواْ اللَّهَ مَا لَكُم مِّنْ إِلَهٍ غَيْرُهُ قَدْ جَاءَتْكُم بَيِّنَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ فَأَوْفُواْ الْكَيْلَ وَالْمِيزَانَ وَلاَ تَبْخَسُواْ النَّاسَ أَشْيَاءَهُمْ وَلاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ بَعْدَ إِصْلاحِهَا ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ.85.الأعراف.

واعلموا أن كل أمة تركت عبادة الله في الأرض المقدسة إلا وعذبها الله عذابا أليما لأن كل أمة رفضت عبادة الله هي أمة مُرتدة.

يَا قَوْمِ ادْخُلُوا الأَرْضَ المُقَدَّسَةَ الَّتِي كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ وَلاَ تَرْتَدُّوا عَلَى أَدْبَارِكُمْ فَتَنقَلِبُوا خَاسِرِينَ.21.المائدة.


ولقد حذر الله المسلمين أن يفعلوا ما فعل اليهود المسيحيون فأقامت كل أمة منهما هيكلا يدعون أنهم يعبدون الله فيه الفاتيكان وفلسطين ،ولكن المسلمون فعلوا نفس الأمر تماما فكان لبعضهم حجا في الكعبة والآخرون في العراق ولكل منهما شعائر خاصة بهم ما أنزل الله بها من سلطان وما حدثت فيها آية كي تُعتبر من شعائر الله التي نتذكر بها أيامه التي أظهر فيها مجده للأمم .
وجاء التحذير ظاهرا بينا في قوله،

وَلاَ تَكُونُواْ كَالَّذِينَ تَفَرَّقُواْ وَاخْتَلَفُواْ مِن بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ

يَوْمَ تَبْيَضُّ وُجُوهٌ وَتَسْوَدُّ وُجُوهٌ فَأَمَّا الَّذِينَ اسْوَدَّتْ وُجُوهُهُمْ أَكَفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ فَذُوقُواْ الْعَذَابَ بِمَا كُنتُمْ تَكْفُرُونَ

وَأَمَّا الَّذِينَ ابْيَضَّتْ وُجُوهُهُمْ فَفِي رَحْمَةِ اللَّهِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ

تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ وَمَا اللَّهُ يُرِيدُ ظُلْمًا لِّلْعَالَمِينَ.108.آل عمران.

ولكي لا تكون لأي بشر منكم حجة لترك الله وعبادته في الهيكل المقدس بيني وبينكم العلم الحديث الذي تدعون معرفته ليكون الحكم بيننا في كل المواقع المقدسة التي ورد ذكرها في القرآن والكتاب المقدس وقبور الرسل والأنبياء خاصة والأثار لا تزال موجودة وعلم الأثار الأن في أرقى مكانة يُمكن أن يستشهد بها العلماء على حقيقة تاريخية .
الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.




ليست هناك تعليقات: