الخميس، 25 ديسمبر 2014

نبوءة عن خلاص تونس ومنها خلاص الأمة والعالم وذلك قبيل دخول الفتنة إليها بقليل.قَبْلَ أَنْ يَأْخُذَهَا الطَّلْقُ وَلَدَتْ. قَبْلَ أَنْ يَأْتِيَ عَلَيْهَا الْمَخَاضُ وَلَدَتْ ذَكَرًا.


نبوءة عن خلاص تونس ومنها خلاص الأمة والعالم وذلك قبيل دخول الفتنة إليها بقليل.قَبْلَ أَنْ يَأْخُذَهَا الطَّلْقُ وَلَدَتْ. قَبْلَ أَنْ يَأْتِيَ عَلَيْهَا الْمَخَاضُ وَلَدَتْ ذَكَرًا.


نرى اليوم أن تونس على وشك أن تدخل في الفتنة التي أخر الله عنها في القرآن في سورة سبأ التي تعني (ليبيا) وليس اليمن.
فقال.

وَلَوْ تَرَى إِذْ فَزِعُوا فَلا فَوْتَ وَأُخِذُوا مِن مَّكَانٍ قَرِيبٍ

وَقَالُوا آمَنَّا بِهِ وَأَنَّى لَهُمُ التَّنَاوُشُ مِن مَكَانٍ بَعِيدٍ

وَقَدْ كَفَرُوا بِهِ مِن قَبْلُ وَيَقْذِفُونَ بِالْغَيْبِ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ

وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مِّن قَبْلُ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُّرِيبٍ.54.سبأ.



الفزع هو الوف الشديد .وأخذوا من مكان قريب،أي أخذتهم شعوبهم وهذا يعني أن الفتنة من الداخل فتأخذ برؤسائهم .
وهذا جرى فعلا. 
وقوله .وقالوا آمنا به،يعني العودة للإسلام ممثلة في الأحزاب الإسلامية.
وقوله ،وأنى لهم التناوش من مكان بعيد ،يعني أنهم بعيدون كل البعد عن الإسلام ،ويُبين ذلك قوله، وقد كفروا به من قبل ،أي أنهم لا يعرفون الإسلام أبدا وأنهم بعيدين كل البعد عن حقيقته.
وقوله ويقذفون بالغيب من مكان بعيد ،أي تأتيهم أخبار عبر الإعلام  تُفاجيئهم بظهور الإمام وحقيقة الإسلام على يديه.
وحينها يتركون الساحة وتدخل الشعوب كلها الإسلام الحق .
وذلك لقوله.وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مِّن قَبْلُ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُّرِيبٍ.54.سبأ.

وأشياعهم هم الرؤساء العرب.

غير أن القرآن أخص بالفتنة أغنياء الأمة أرض البترول كلها.


حَتَّى إِذَا أَخَذْنَا مُتْرَفِيهِم بِالْعَذَابِ إِذَا هُمْ يَجْأَرُونَ

لا تَجْأَرُوا الْيَوْمَ إِنَّكُم مِّنَّا لا تُنصَرُونَ

قَدْ كَانَتْ آيَاتِي تُتْلَى عَلَيْكُمْ فَكُنتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ تَنكِصُونَ

مُسْتَكْبِرِينَ بِهِ سَامِرًا تَهْجُرُونَ.67.المؤمنون.

والمترفين يعني الأغنياء.
وفي هذا ليعلم التونسيون أنهم خارج هذا العذاب بوعد الله ورُسله جميعا.

جاء في سفر إشعياء 66.

هكَذَا قَالَ الرَّبُّ: «السَّمَاوَاتُ كُرْسِيِّي، وَالأَرْضُ مَوْطِئُ قَدَمَيَّ. أَيْنَ الْبَيْتُ الَّذِي تَبْنُونَ لِي؟ وَأَيْنَ مَكَانُ رَاحَتِي؟

من هنا نعلم أنه لا أحد يعلم أين بيت الله التي ستبنى ليحج إليها العالم والتي ورد ذكرها في القرآن،فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَن تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالآصَالِ.36.سورة.النور.
وجاء كلام النبي إشعيا عليه الصلاة والسلام سؤال لشد الإنتباه.
وليُعلم ما  وراء قوله هذا أن الأمر مرتبط بالبيت الذي سيُبنى في آخر الأيام على جبل عال حتى يلامس السحب ولذا يقال له القدسس السماوية.

ثم يأتي بعد هذا الكلام ما يلي.
وَكُلُّ هذِهِ صَنَعَتْهَا يَدِي، فَكَانَتْ كُلُّ هذِهِ، يَقُولُ الرَّبُّ. وَإِلَى هذَا أَنْظُرُ: إِلَى الْمِسْكِينِ وَالْمُنْسَحِقِ الرُّوحِ وَالْمُرْتَعِدِ مِنْ كَلاَمِي.

كل هذه يعني الأرض فكان كل ما ترون منكم وممن عليها.ولكنني أنظر إلى المساكين الذين ظلمتموهم والمؤمنين الصادقين الذين يخافون الله حقا لأخلصهم.


أما المنافقون الذين يُفسدون في الأرض ولا يُصلحون ونسوا الله فيفعلون كل ما يبدو أمامهم فقد قال عنهم.


3 مَنْ يَذْبَحُ ثَوْرًا فَهُوَ قَاتِلُ إِنْسَانٍ. مَنْ يَذْبَحُ شَاةً فَهُوَ نَاحِرُ كَلْبٍ. مَنْ يُصْعِدُ تَقْدِمَةً يُصْعِدُ دَمَ خِنْزِيرٍ. مَنْ أَحْرَقَ لُبَانًا فَهُوَ مُبَارِكٌ وَثَنًا. بَلْ هُمُ اخْتَارُوا طُرُقَهُمْ، وَبِمَكْرَهَاتِهِمْ سُرَّتْ أَنْفُسُهُمْ.
4 فَأَنَا أَيْضًا أَخْتَارُ مَصَائِبَهُمْ، وَمَخَاوِفَهُمْ أَجْلِبُهَا عَلَيْهِمْ. مِنْ أَجْلِ أَنِّي دَعَوْتُ فَلَمْ يَكُنْ مُجِيبٌ. تَكَلَّمْتُ فَلَمْ يَسْمَعُوا. بَلْ عَمِلُوا الْقَبِيحَ فِي عَيْنَيَّ، وَاخْتَارُوا مَا لَمْ أُسَرَّ بِهِ».

لما تكون الذبائح في مكان لم يأمر الله بالتقرب فيه إليه فهل يقبلها الله؟كل ذبيحة وتقرب فهي في ذلك المكان فهي لغير الله .
واليهود اختاروا فلسطين على الأرض المقدسة ترشيش.
والمسيحيين اختارول الفاتيكان على الأرض المقدسة ترشيش.
والعرب اختاروا الكعبة بعد تدنيسها بقاعدتي تمثالي مناة وقُديد وادعوا أنهما الصفا والمروة بدل المسجد الأقصى في ترشيش.

بينما أمر الله كل رسول أن يتوجه إلى الصراط المستقيم في الأرض المقدسة وتلك دعوة الله للناس جميعا عبر رُسله.
ولذا قال.أَنِّي دَعَوْتُ فَلَمْ يَكُنْ مُجِيبٌ. تَكَلَّمْتُ فَلَمْ يَسْمَعُوا. بَلْ عَمِلُوا الْقَبِيحَ فِي عَيْنَيَّ، وَاخْتَارُوا مَا لَمْ أُسَرَّ بِهِ».

أما وعده ونداءه للمؤمنين الذين يرتعدون من كلمة الله ولا يجتازون حدود ما عاهدا الله عليه في رسالتهم فيقول لهم.


5 اِسْمَعُوا كَلاَمَ الرَّبِّ أَيُّهَا الْمُرْتَعِدُونَ مِنْ كَلاَمِهِ: «قَالَ إِخْوَتُكُمُ الَّذِينَ أَبْغَضُوكُمْ وَطَرَدُوكُمْ مِنْ أَجْلِ اسْمِي: لِيَتَمَجَّدِ الرَّبُّ. فَيَظْهَرُ لِفَرَحِكُمْ، وَأَمَّا هُمْ فَيَخْزَوْنَ.

قال إخوتكم الذين طردوكم من أجل اسمي.أي اخوتكم في دينكم .ونحن نرى أن كل أمة اضطهدت مؤمنيها يهود ومسيحيين ومسلمين وهؤلاء المطرودين هم الذين سيُخلصهم الله العظيم من ظلم من ظلموهم من أجل اسم الله العظيم وكلمته.


6 صَوْتُ ضَجِيجٍ مِنَ الْمَدِينَةِ، صَوْتٌ مِنَ الْهَيْكَلِ، صَوْتُ الرَّبِّ مُجَازِيًا أَعْدَاءَهُ.

قال صوت ضجيج من الدينة صوت من الهيكل.
ضجيج المدينة ثورة وبعدها أو حتى أثناءها صوت آخر يُسمع من الهيكل المسجد الأقصى الحق في ترشيش تونس.

وهذه آية من الله ستظهر في تونس وتنقلها القنوات العالمية ليسمع العالم أمر الله وعودة الروح إلى الهيكل المقدسس القدس السماوية المسجد الأقصى الذي تركوه خرابا مرعى للوحوش.

وقد تنبأ آل البيت في القصرين عن هذا الأمر في قولهم.

الناس نصبوا الجلسة ويتحدثوا بالشوارب.
على طمها تصير قصة من مُعجزات الغرايب .
في الجو نصبوا العسة طيار حوام حاضب.
وفي الأرض نصبوا الجلسة بحرك وحديد واصل
تونس سبب القضية بيمين قاطع وفاصل.
ومن طنجة حتى القفصة لعبت عليها الضبايب.
والروس على البحر رسى وكسر جميع الصنايب.
وعدا على الروم رخسة يا طمها من غرايب.

الطيا الحاضب.= .الأقمار الصناعية.
حرك وحيد واصل.=.التلفزة والانترنات.


7 قَبْلَ أَنْ يَأْخُذَهَا الطَّلْقُ وَلَدَتْ. قَبْلَ أَنْ يَأْتِيَ عَلَيْهَا الْمَخَاضُ وَلَدَتْ ذَكَرًا.
8 مَنْ سَمِعَ مِثْلَ هذَا؟ مَنْ رَأَى مِثْلَ هذِهِ؟ هَلْ تَمْخَضُ بِلاَدٌ فِي يَوْمٍ وَاحِدٍ، أَوْ تُولَدُ أُمَّةٌ دَفْعَةً وَاحِدَةً؟ فَقَدْ مَخَضَتْ صِهْيَوْنُ، بَلْ وَلَدَتْ بَنِيهَا!
9 هَلْ أَنَا أُمْخِضُ وَلاَ أُوَلِّدُ، يَقُولُ الرَّبُّ، أَوْ أَنَا الْمُوَلِّدُ هَلْ أُغْلِقُ الرَّحِمَ، قَالَ إِلهُكِ؟
10 افْرَحُوا مَعَ أُورُشَلِيمَ وَابْتَهِجُوا مَعَهَا، يَا جَمِيعَ مُحِبِّيهَا. اِفْرَحُوا مَعَهَا فَرَحًا، يَا جَمِيعَ النَّائِحِينَ عَلَيْهَا،
11 لِكَيْ تَرْضَعُوا وَتَشْبَعُوا مِنْ ثَدْيِ تَعْزِيَاتِهَا، لِكَيْ تَعْصِرُوا وَتَتَلَذَّذُوا مِنْ دِرَّةِ مَجْدِهَا».
12 لأَنَّهُ هكَذَا قَالَ الرَّبُّ: «هأَنَذَا أُدِيرُ عَلَيْهَا سَلاَمًا كَنَهْرٍ، وَمَجْدَ الأُمَمِ كَسَيْل جَارِفٍ، فَتَرْضَعُونَ، وَعَلَى الأَيْدِي تُحْمَلُونَ وَعَلَى الرُّكْبَتَيْنِ تُدَلَّلُونَ.
13 كَإِنْسَانٍ تُعَزِّيهِ أُمُّهُ هكَذَا أُعَزِّيكُمْ أَنَا، وَفِي أُورُشَلِيمَ تُعَزَّوْنَ.
14 فَتَرَوْنَ وَتَفْرَحُ قُلُوبُكُمْ، وَتَزْهُو عِظَامُكُمْ كَالْعُشْبِ، وَتُعْرَفُ يَدُ الرَّبِّ عِنْدَ عَبِيدِهِ، وَيَحْنَقُ عَلَى أَعْدَائِهِ.
15 لأَنَّهُ هُوَذَا الرَّبُّ بِالنَّارِ يَأْتِي، وَمَرْكَبَاتُهُ كَزَوْبَعَةٍ لِيَرُدَّ بِحُمُوٍّ غَضَبَهُ، وَزَجْرَهُ بِلَهِيبِ نَارٍ.
16 لأَنَّ الرَّبَّ بِالنَّارِ يُعَاقِبُ وَبِسَيْفِهِ عَلَى كُلِّ بَشَرٍ، وَيَكْثُرُ قَتْلَى الرَّبِّ.
17 الَّذِينَ يُقَدِّسُونَ وَيُطَهِّرُونَ أَنْفُسَهُمْ فِي الْجَنَّاتِ وَرَاءَ وَاحِدٍ فِي الْوَسَطِ، آكِلِينَ لَحْمَ الْخِنْزِيرِ وَالرِّجْسَ وَالْجُرَذَ، يَفْنَوْنَ مَعًا، يَقُولُ الرَّبُّ.
18 وَأَنَا أُجَازِي أَعْمَالَهُمْ وَأَفْكَارَهُمْ. حَدَثَ لِجَمْعِ كُلِّ الأُمَمِ وَالأَلْسِنَةِ، فَيَأْتُونَ وَيَرَوْنَ مَجْدِي.
19 وَأَجْعَلُ فِيهِمْ آيَةً، وَأُرْسِلُ مِنْهُمْ نَاجِينَ إِلَى الأُمَمِ، إِلَى تَرْشِيشَ وَفُولَ وَلُودَ النَّازِعِينَ فِي الْقَوْسِ، إِلَى تُوبَالَ وَيَاوَانَ، إِلَى الْجَزَائِرِ الْبَعِيدَةِ الَّتِي لَمْ تَسْمَعْ خَبَرِي وَلاَ رَأَتْ مَجْدِي، فَيُخْبِرُونَ بِمَجْدِي بَيْنَ الأُمَمِ.
20 وَيُحْضِرُونَ كُلَّ إِخْوَتِكُمْ مِنْ كُلِّ الأُمَمِ، تَقْدِمَةً لِلرَّبِّ، عَلَى خَيْل وَبِمَرْكَبَاتٍ وَبِهَوَادِجَ وَبِغَال وَهُجُنٍ إِلَى جَبَلِ قُدْسِي أُورُشَلِيمَ، قَالَ الرَّبُّ، كَمَا يُحْضِرُ بَنُو إِسْرَائِيلَ تَقْدِمَةً فِي إِنَاءٍ طَاهِرٍ إِلَى بَيْتِ الرَّبِّ.
21 وَأَتَّخِذُ أَيْضًا مِنْهُمْ كَهَنَةً وَلاَوِيِّينَ، قَالَ الرَّبُّ.
22 لأَنَّهُ كَمَا أَنَّ السَّمَاوَاتِ الْجَدِيدَةَ وَالأَرْضَ الْجَدِيدَةَ الَّتِي أَنَا صَانِعٌ تَثْبُتُ أَمَامِي، يَقُولُ الرَّبُّ، هكَذَا يَثْبُتُ نَسْلُكُمْ وَاسْمُكُمْ.
23 وَيَكُونُ مِنْ هِلاَل إِلَى هِلاَل وَمِنْ سَبْتٍ إِلَى سَبْتٍ، أَنَّ كُلَّ ذِي جَسَدٍ يَأْتِي لِيَسْجُدَ أَمَامِي، قَالَ الرَّبُّ.
24 وَيَخْرُجُونَ وَيَرَوْنَ جُثَثَ النَّاسِ الَّذِينَ عَصَوْا عَلَيَّ، لأَنَّ دُودَهُمْ لاَ يَمُوتُ وَنَارَهُمْ لاَ تُطْفَأُ، وَيَكُونُونَ رَذَالَةً لِكُلِّ ذِي جَسَدٍ».


وقوله .7 قَبْلَ أَنْ يَأْخُذَهَا الطَّلْقُ وَلَدَتْ. قَبْلَ أَنْ يَأْتِيَ عَلَيْهَا الْمَخَاضُ وَلَدَتْ ذَكَرًا.

هذا يعني أنه قبل أن تصل الفتنة التي يُخطط لها في الخارج وببنينا في الداخل تظهر آية في تونس تهز العالم كله حتى يأتيها كل من على الأرض للتبرك بها ويكون ماءها أغلى من البترول لأنه ماء الأرض المقدسة .

كما أنني رأيت وأنا في السجن أثناء حكم بن علي لما كنت أنشط مع المؤمنين من حركة النهضة من أجل الإسلام وليس من أجل الحزبية والفرقة بين المؤمنين رأيت رؤية مفادها.
وهي عبارة عن صوت.
جوأم يتكلم في يوم ربيع سلطان يُغير الدولة.

والجوأم من الجو .ويوم ربيع يعني والله أعلم يوم في شهر ربيع الأول وخاصة يوم السبت 9ربيع الأول لأنه تاريخ وفاة رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام وأيضا تاريخ ميلاد الإمام المهدي الذي سيُعيد رسالة جده إلى عهدها الأول ولذلك يٌال خلافة على منهاج النبوة.








ليست هناك تعليقات: