الأربعاء، 4 سبتمبر 2013

صيحة من أرض الفرشيش لسنا رعاع لتسلبوا منا تاريخنا فنحن الدين والحضارة والثورة ونحن القوم الجبارين ونحن أسياد الأرض.




صيحة من أرض الفرشيش لسنا رعاع لتسلبوا منا تاريخنا فنحن الدين والحضارة والثورة ونحن القوم الجبارين ونحن أسياد الأرض.




نحن الجبارين الذين أرعبوا قوم موسى  عليه وآله الصلاة والسلام والروم والوندال والعرب.

إذا عرف قوم بهذا الشرف لا بدا أن يكون إرثا تتوارثه أجيالهم جيلا بعد جيل.وما عرفنا قوما بهذا الأمر تاريخيا سوى أرض البربر والذين ألتصق بهم هذا الاسم لشدتهم على أعدائهم.
وذكرت ترشيش بحضاراتها المتعاقبة باسم الكنعانيين والمويين والفركسيس واليوم تعرف بأرض الفرشيش.ولاية القصرين تونس وتبسة الجزائرية .
ومن أعظم ما ذكر عن الفركسيس في التاريخ الروماني مقاومتهم للاحتلال الروماني وتحرير عاصمتهم سفيطلة ومدينة السيلوام وتلابت من الاحتلال الروماني وهروب الرومان من شدة المقاومة التي قادها الزعيم من القصرين إلى مدينة حيدرة .
في نهاية عهد أدريانوس Hadrian (١١٧-١٣٨م)
والذي أطلق اسمه على مدينة حيدة (هدريان)
ومن حيدرة إلى قسنطينة.في عهد قسطنطين والذي بدوره أطلق عليها اسمه فباتت تعرف بالقسطنطينية.
حتى تمتعت أرض الفركسيس باستقلال ذاتي بعد الثورة التي قادها ابن الفرشيش أنتلاس الفرشيشي والذي قاد الثورة ضد الوندال والرومان وبيزنطة.
وعندما دخلها العرب الفاتحون باسم الإسلام والإسلام بريء مما فعلوا في أرض تونس لما وجدوا فيها مقاومة ورفضهم للتهديد بالحرب أو الاستسلام وليس الإسلام الذي وضل إلى البلاد قبلهم .
فعندما احتلوا سفيطلة وعاثوا فيها فسادا تحركة مدينة القصرين اليوم (السيلوام) أو السيليوم قديما بقراها وطردوا العرب من سفيطلة ولولا اعتناق بعض البربر الإسلام بقيادة طارق ابن زياد ما اقتدروا على فتح المدينة.
ولما دخلت القصرين الإسلام خرج جميع أبنائها للجهاد وكانوا وقتها يسمون الموريين أو المور وهم من أقاموا مدينة مراكش في المغرب وانتقلوا إلى إسبانيا ولا يزالون فيها إلى اليوم كما أطلقوا على بلاد هناك اسم بلادهم وهي ترشيش الإسبانية.
وكذلك في زمن البايات وفي الاحتلال الفرنسي وفي الثورة التونسية التي لولا  أهل مدينة القصرين ما اكتملت الثورة.
والتي عمت المشرق وقريبا ستبلغ المغرب والغرب أيضا بحول الله العظيم.
ويبقى أن نبين أن الفرشيش هم القوم الجبارين فأقول.
كل العالم يعلم أن النبي يوشع ابن نون عليه الصلاة والسلام عمد بالزيت في تونس وعندما نقول ذلك فهذا يعني أن في تونس النقطة التي انتهى فيها الفتح اليهودي على يد الرسول موسى عليه وآله الصلاة والسلام.
ونحن نعلم أنه انتهى في العربة .والعربة هي عرباطة ولاية قفصة جنوب مدينة القصرين سيلوام قديما.
كما نعلم أن العربة اشتهرت بوادي الملح وبجانب جبل عرباطة يوجد الوادي المالح .كما يوجد قرب مدينة القصرين منطقة تدعى نوبة .
وهي البلاد التي دفن فيها الرسول موسى عليه وآله الصلاة والسلام ومكات القبر ورموزة موجودن إلى اليوم في منطقة نوبا القصرين تونس بوصف التوراة وحديث الرسول محمد عليه وآله الصلاة والسلام
 والذي صلى فيه ركعتين في الإسراء.
جاء في القرآن العزيز.

وَإِذْ قَالَ مُوسَى لِقَوْمِهِ يَا قَوْمِ اذْكُرُواْ نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ جَعَلَ فِيكُمْ أَنبِيَاء وَجَعَلَكُم مُّلُوكًا وَآتَاكُم مَّا لَمْ يُؤْتِ أَحَدًا مِّن الْعَالَمِينَ20.

يَا قَوْمِ ادْخُلُوا الأَرْضَ المُقَدَّسَةَ الَّتِي كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ وَلاَ تَرْتَدُّوا عَلَى أَدْبَارِكُمْ فَتَنقَلِبُوا خَاسِرِينَ.21.

قَالُوا يَا مُوسَى إِنَّ فِيهَا قَوْمًا جَبَّارِينَ وَإِنَّا لَن نَّدْخُلَهَا حَتَّىَ يَخْرُجُواْ مِنْهَا فَإِن يَخْرُجُواْ مِنْهَا فَإِنَّا دَاخِلُونَ.22.

قَالَ رَجُلانِ مِنَ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمَا ادْخُلُواْ عَلَيْهِمُ الْبَابَ فَإِذَا دَخَلْتُمُوهُ فَإِنَّكُمْ غَالِبُونَ وَعَلَى اللَّهِ فَتَوَكَّلُواْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ.23.

قَالُواْ يَا مُوسَى إِنَّا لَن نَّدْخُلَهَا أَبَدًا مَّا دَامُواْ فِيهَا فَاذْهَبْ أَنتَ وَرَبُّكَ فَقَاتِلا إِنَّا هَاهُنَا قَاعِدُونَ.24.المائدة.



اختلفوا في الأرض المقدسة ، قال مجاهد : هي الطور وما حوله ، وقال الضحاك : إيليا وبيت المقدس ، وقال عكرمة والسدي : هي أريحاء ، وقال الكلبي : هي دمشق وفلسطين وبعض الأردن ، وقال قتادة : هي الشام .
والحقيقة أن القرآن العظيم بين ذلك منذ 1400سنة لكن الله العظيم ترك أمرها لهذا الزمان كي لا تدنسها الأيدي النجسة فتتقدم لبنائها وهي التي لا تبنى إلا بإذن من الله العظيم وهذا تحديا من الله العظيم للبشر جميعا ولعلمهم الحالي الذي ظنوا أنهم قادرون به على الأرض.
جاء في القرآن العظيم .

وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ آيَاتٍ مُّبَيِّنَاتٍ وَمَثَلا مِّنَ الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلِكُمْ وَمَوْعِظَةً لِّلْمُتَّقِينَ

اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونَةٍ لّا شَرْقِيَّةٍ وَلا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُّورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاء وَيَضْرِبُ اللَّهُ الأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ

فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَن تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالآصَالِ.36.النور.
نحن نعلم أن الأرض المقدسة نزل فيها آدم عليه الصلاة والسلام وكذلك أرست فيها سفينة نوح عليه وآله الصلاة والسلام وأنه عندما اقترب منها أتت الحمامة إليه بورق الزيتون ليعلم أنه قريب من الأرض.
إذا الأرض المقدسة هي أرض الزيتونة .
ولنا في آسيا بلاد هي الأشهر فيها بالزيتون وهي الشام وهي الشرقية.
كما نعلم أن إسبانيا هب الأشهر في أوروبا وهي الغربية .
كما نعلم أن تونس هي الأشهر في أفريقيا رغم صغرها وهي التي لا شرقية ولا غربية.
كما ذكرت الآية تبيينا حكيما وهو .في بيوت أذن الله أن ترفع.
وهذا يعني أنها لن ترفع إلا بمتلق يتلقى من الله العظيم الإذن ببنائها بواصفات معين ومكان مبين.وهذا لم يحدث بعد نزول القرآن.
ولو كانت القدس هي المسجد الأقصى ما بناها عمر لأنه ليس نبي ولا رسول ولا أذن له الله العظيم ببنائها.
ومن هنا إني أدعوا أبناء شعبي خاصة وأبناء الإيمان عامة أن يهرعوا لإظهار هذا الأمر وأنا على استعداد تام بأن أظهر مكان الهيكل ومكان الصليب المقدس ومكان قبر الرسول موسى عليه وآله الصلاة والسلام ومغارة المكفيلية التي دفن فيها جثامين الآباء إبراهيم والأسباط  عليهم الصلاة والسلام.
وأعظم من ذلك كله أقدس ما على الأرض التابوت المقدس.
المهم أن يكون معي خبراء في الآثار.
الهاتف لمن أراد المساعدة على كشف كل هذا.
00216.23751853.
محمد علام الدين العسكري.القصرين.تونس.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أين الهيكل
من دول الهيكل وهي تونس ويرتبط تاريخ تونس وفق التفكير التلمودي بعدة أحداث أهمها مسح النبي المقاتل  يوشع بن نون في تونس (مسحة بالزيت المقدس ) وهو رمز لانتصار اليهود وسيادتهم عسكريا ودينيا.والحدث الثاني الهام جدا هو نقل وتهريب أحجار أساس هيكل سليمان السابق عندما هدم بعيدا إلى جزيرة جربه التونسية بانتظار إعادة بناء الهيكل لذلك بدأ التغيير في الزمن المناسب 2010 (يمكن العودة لحسابات الكابالا في نفس المدونة) انطلاقا من تونس بسبب عادي كان يمكن إن يحدث في أي دولة في العالم دون أن يحدث إلا صدى بسيط وإضرابات صغيرة تضبط بعدها الأمور ,فباقتراب تاريخ إعادة بناء هيكل سليمان ستكون أول خطواته هي نقل أحجار الأساس من تونس إلى القدس الشريف.
والعامل الثالث الهام ولكن فيه بعض الخلاف هو مكان وجود تابوت العهد والذي بشكل علني يثار حوله كثير من الخلاف حيث مكان وجودة لكن تونس هي إحدى الدول التي تحمل احتمال مرتفع في وجوده فيها في مكان سري لايعلمة إلا عدد قليل من الحكماء اليهود التوانسة الذي لايتجاوز عددهم أصابع اليد الواحدة.
وتابوت العهد والذي ذكر في مصادر كثيرة هو نفسه التابوت الذي ذكر في القرآن الكريم الذي حملته الملائكة عندما أرسل الله عز وجل طالوت ملكا على بني إسرائيل و التابوت الذي يحوي الألواح التي كتبت عليها الوصايا العشر لموسى وعصا موسى وكتابات وطلاسم تحمي بني إسرائيل من اللعنات الخمس التي حلت بهم ,وكان التابوت يرافق جيش بني إسرائيل في كل حرب يخوضونها فيكسبون الحرب والغنائم وإذا لم يرافقهم التابوت فالخسارة كانت هي النتيجة وتروى عدة تخمينات عن مكان وجوده مثل اليمن في عهد الملكة بلقيس ويقال انه انتقل إلى الحبشة عندما هاجر ابن سليمان من بلقيس (ميني لينك ) إلى الحبشة وحفظ التابوت هناك في مكان سري والمكان الثالث المحتمل هو القدس والذي يشاع بان الصليبيين عندما احتلوا مدينة القدس اخرج فرسان الهيكل سرا كبيرا منها ونقل إلى أوربا وفسر هذا السر بأنه ألواح السحر التي دفنها سليمان تحت عرشه والتي تتحكم طقوسها بكل من الإنس والجن لكن الحقيقة المنقولة بطرق أخرى هي أن السر المنقول هو تابوت العهد الذي حفظ بمكان سري بعد عودة اليهود من السبي البابلي إلى فلسطين , والمكان الرابع المحتمل هو في احد أهرامات مصر لذلك نجد في اللوحات التي تحوي كل الرموز الماسونية اجتماع كل من الهرم رمز القوة والسيطرة في الأعلى والتابوت في الأسفل وحتى في اللوحة التي تحمل صورة الملك الشيطان في هيكلة. والمكان الخامس الأضعف بالاحتمال هو في الكنيس اليهودي الأقدم في الشرق في طرف مدينة دمشق في جوبر, فمن يملك تابوت العهد يملك مفتاح النصر أما الاحتمال السادس فهو في جزيرة مالطة والتي كان يقيم فيها كقاعدة متقدمة أقدم حكومة عسكرية من سلالة فرسان الهيكل(وانتقلت فيما بعد الى روما) والتي انفق عليها القذافي المليارات لسنوات طويلة لأسباب مجهولة قد يكون احد أسباب غزو ليبيا 2011موضوع تابوت العهد.

ليست هناك تعليقات: