السبت، 26 سبتمبر 2015

الرؤية التي تحققت في حينها عن بداية حرب الدجال (إبليس) مع البشر .


الرؤية التي تحققت في حينها عن بداية حرب الدجال (إبليس) مع البشر .

رؤية رأيتها البارحة ( 23/9/2015. تُفيد أن حرب الدجال قد بدأت الآن بالفعل.
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.رأيت البارحة رؤية تفاصيلها،كنت وكأنني خارج من باب مدينة وعند الباب رأيت مكانا ظهر لي كأنني أعرفه من قبل جيدا وقلت هذا المكان الذي سألقى فيه الدجال وإذا به ظهر لي مع فارسين آخرين أقل منه في الطول آتين من المشرق ورأيت تفاصيل وجهه حتى لو أنني كنت أعرف التصوير لصورته وأهم ما فيه دائرة سوداء على عينه اليمنى أخذت ربع وجهه تقريبا طويل الشعر وطويل القامة كأنه بأربعة أمتار لم يريعني ذلك المنظر كأنني كنت أنتظر مواجهته وكان المكان كانه جبلا بشكل دائري أتى هو من جانبه الشرقي من طريق مُحاذي للجبل وكنت أنا في سفح الجبل من الوسط فقلت لنفسي بصوت مرتفع قليلا ،قد جاءت المواجهة مع الدجال وهذا زمنها وعلي الاستعداد والوثوق في الله لأتحدى بقوة هذا الدجال .وبعد ذلك صرخت بأعلى صوتي مُكبرا نحو الشمال ثم الغرب ثم الجنوب ثم الشرق وما أكملت تلك التكبيرات حتى سلط علي قواه لأسكت لكنني كتبت رمزا للشفاء على خدي الأيمن وخدي الأيسر فاسترجعت قدرتي على الكلام وصرخت أُكمل الله أكبر وبقوة حتى استفقت من نومي.


نُشرت على الفيس بوك على الرابط التالي.


وفي يوم .24/9/2015.وعند مِنى في الحج أُقفلت جميع الممرات على الحجاج وبدأوا يتدافعون نحو نُصب الشيطان فكانت الفاجعة  التي قتل فيها  إبليس 800 حاجا تقريبا .

(مُنى) قرب مكة في اول ايام عيد الاضحى في وفاة 717 شخصا واصابة 863 اخرين بجروح.
ومنذ الاعلان عند الصباح عن الماساة وهي الاسوا التي تطال موسم الحج منذ 25 عاما, لم تتوقف حصيلة الضحايا وهم من جنسيات متعددة عن التزايد.

واوضح المسؤول لفرانس برس ان الحادث وقع قرب احدى الجمرات عندما حاول حشد من الحجاج المغادرة فيما كان عدد كبير يحاول الوصول اليها.
وبحسب الحصيلة الاخيرة للدفاع المدني فان التدافع ادى الى وفاة 717 شخصا واصابة 863 اخرين بجروح.
واتهمت ايران التي توفي 43 من رعاياها في التدافع السعودية بارتكاب اخطاء في ضمان امن الحجاج.
وصرح رئيس منظمة الحج والزيارة في ايران سعيد اوحدي للتلفزيون الايراني ان طريقا اغلق “لاسباب مجهولة” بالقرب من مكان رمي جمرة العقبة بالقرب من منى “مما تسبب بهذا الحادث الماساوي”.
وقال ان “حادث اليوم نتيجة سوء ادارة وانعدام الجدية في التعامل مع امن الحجاج. لا تفسير اخر لذلك. ينبغي تحميل المسؤولين السعوديين المسؤولية”.
وصرح نائب وزير الخارجية الايراني امير عبد اللهيان ان الخارجية في طهران ستستدعي ممثل السعودية في ايران لطلب توضيحات بخصوص الحادث.
واظهرت الصور التي نشرت على الانترنت العديد من الاشخاص ممددين ارضا دون حراك بينما تناثرت مقتنياتهم الشخصية من احذية ومظلات يستخدمها الحجاج للوقاية من الشمس.
ووسط البلبلة, حاول عناصر اجهزة الاغاثة والامن تنظيم اجلاء الجثث على نقالات. وبحسب الصور, فان الحادث تم على طريق اسفلتية تمر بين الاف الخيم البيضاء التي تنصب سنويا في منى لاستقبال الحجاج.
وقال شاهد سوداني كان في منى عند وقوع الحادث انه الموسم الاقل تنظيما مقارنة بثلاثة سبق له ان شارك فيها. وقال “كان الناس يعانون من العطش ويفقدون وعيهم وراح الحجاج يتعثرون فوق بعضهم البعض”.
واغلقت السلطات الطرق المؤدية الى مكان الحادث الذي وقع عند تقاطع طريقين اعدا لتسهيل حركة الحجاج في وادي منى الذي يبعد بضعة كيلومترات عن مكة المكرمة.
وتم تخصيص اربعة مستشفيات و220 سيارة اسعاف ومروحيات في اطار علميات الاغاثة.
واجرت السعودية في السنوات الاخيرة اعمال واسعة النطاق لتعديل البنى التحتية كي تسهل حركة الحشود وتجنب مBس مماثلة.
وخصصت المملكة اكثر من مئة الف رجل امن لحماية الحج هذه السنة, حيث شكلت قوات الامن السعودية سلاسل بشرية على طول الطرق لتنظيم سير الحجاج, فيما قام متطوعون على طول الطريق بتقديم صناديق الطعام وزجاجات الماء البارد للحجاج.
وقبل بدء موسم الحج الثلاثاء الذي يشمل هذا العام حوالى مليوني حاج بحسب احصاءات سعودية, ادى انهيار رافعة عملاقة في باحة المسجد الحرام بمكة الى مقتل 109 اشخاص في 11 ايلول/سبتمبر.


الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.


ليست هناك تعليقات: