مخطوطة تحمل نبوءة كشف جبل (ق) القدس في أرض البربر خروجِ إسرائيل من مصر، وبيت يعقوب من شعب البربرِ.
جبل اشعيا النبي اعلى قمة في تونس هو جبل ارض المحشر والمنشر والصراط المستقيم صراط المعراج وهو المكان الذي عرج فيه رسول الاسلام محمد وايليا ورُفع منه عيسى الى السماء ونزل فيه آدم وحواء من الجنة وبدا الله منه خلق الكون ومكث فيه الله 4 ايام سواء للسائلين وما الحج الا احياء لايام الله فلا تتاخروا عن تلبية دعوة الله اليه في قدس الاقداس القدس السماوية مع السحاب اسسها الله لتجمع كل البشرية امة واحدة في جبل ذا سبع طباق .
وهذه صورته.
نص المخـــــــــــــــــــــــــــــــطوطة .
الأطراف جبل قاف محيط بالأكناف فهو عالي المذر التربية امجاد الورى، سيفشوا أمره ويُذاع خبره ترقبه في جوف الكنانة وهو محيط بها لكن ترقبه لكن ميقاته السين لكمال اما رابع المنار فعليه الحفظ في حفظ الديار لا بدا من الإتفاق على ترك النفاق
وفي دسغ العدد يظهر سين المدد وذلك أعدل المدد لقرب الوقت المعلوم وحصول القدر المحتوم إذا نفذ العدد الدسغ فاح شذى طيب الميم فلا يشمه إلا كريم ذو عقل سليم وليس أحرى لذلك الاسهام الكنانة المهيئون لحفظ الأمانة وفي عين الغين ينصلح وجه البسيطة بالتمهيد المطلوب.
معنى أرض الكنـــــــــــــــــــــــــــانة .
سفر إشعياء 49: 2
وَجَعَلَ فَمِي كَسَيْفٍ حَادٍّ. فِي ظِلِّ يَدِهِ خَبَّأَنِي وَجَعَلَنِي سَهْمًا مَبْرِيًّا. فِي كِنَانَتِهِ أَخْفَانِي.
وكنانة الله هي الأرض المقدسة التي بارك الله فيها للعالمين وهي قِبلة المغرب التي ضل عنها اليهود والمسيحيون والمسلمون
لأن أجدادهم اختاروا لهم قدسا غيرها.
وَجَعَلَ فَمِي كَسَيْفٍ حَادٍّ. فِي ظِلِّ يَدِهِ خَبَّأَنِي وَجَعَلَنِي سَهْمًا مَبْرِيًّا. فِي كِنَانَتِهِ أَخْفَانِي.
وكنانة الله هي الأرض المقدسة التي بارك الله فيها للعالمين وهي قِبلة المغرب التي ضل عنها اليهود والمسيحيون والمسلمون
لأن أجدادهم اختاروا لهم قدسا غيرها.
والأرض التي أرسل إليها رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام أبناءه لما علم بتشريدهم وتطريدهم بعده من الله هي أرض البربر أو أهل الصفة (الصوفية) ضيوف الإسلام في الحجاز أهل السامرة والتي ذُكرت في الحديث باسم السّمرّة.
وهي إفريقية تونس.علما أن هناك حديثا أورده ابن خلدون كان يتداوله المسلمون زمن الفتح الإسلامي لتونس يقول،يملك الدنيا ابنا بربريتين .وهذا يعني أنهما عيسى رسول الله عليه وآله الصلاة والسلام والإمام المهدي عليه وآله الصلاة والسلام.
كما تُثبت التوراة أن إسرائيل النبي عليه وآله الصلاة والسلام كان يُقيم في أرض البربر .
المزمور السابع والسبعين بقولِهِ :
في بعامة خروجِ إسرائيل من مصر، وبيت يعقوب من شعب البربرِ، كانَ يهوذا مقدسة وإسرائيل سلطانة .
كما أنه يوجد حديث آخر يتداوله التونسيون إلى اليوم بالغة العالمية يقول.
برا يا زمان واراح يا زمان وانضال الحج في القيروان .
بمعنى .يروح زمان ويأتي زمان ويتحول الحج إلى القيروان.
وهذا يُثبته القرآن عن ما جاء عن كشف الهيكل.
أَمْ لَكُمْ أَيْمَانٌ عَلَيْنَا بَالِغَةٌ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ إِنَّ لَكُمْ لَمَا تَحْكُمُونَ
سَلْهُم أَيُّهُم بِذَلِكَ زَعِيمٌ
أَمْ لَهُمْ شُرَكَاء فَلْيَأْتُوا بِشُرَكَائِهِمْ إِن كَانُوا صَادِقِينَ
يَوْمَ يُكْشَفُ عَن سَاقٍ وَيُدْعَوْنَ إِلَى السُّجُودِ فَلا يَسْتَطِيعُونَ
خَاشِعَةً أَبْصَارُهُمْ تَرْهَقُهُمْ ذِلَّةٌ وَقَدْ كَانُوا يُدْعَوْنَ إِلَى السُّجُودِ وَهُمْ سَالِمُونَ
فَذَرْنِي وَمَن يُكَذِّبُ بِهَذَا الْحَدِيثِ سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لا يَعْلَمُونَ.44.سورة القلم.
والأيمان هي العهود وهذا يُبين لنا أنه لا بدا أن يأتي يوم وينتقل العهد من العرب إلى أرض أهل الصفة (الصوفية) في شمال أفريقيا كما حدث لبني إسرائيل لما طغوا وخرجوا عن الشريعة وهذا اليوم ظاهرا عند العرب في الجزيرة الذين نشروا الفساد في كل العالم تماما كما فعل بنوا إسرائيل.
والساق هنا هي أساس الكون لأن الله خلق كل الكون من الأرض المقدسة ومن جبل الله الحرام الذي أٌيم عليه المسجد الأقصى الحق الذي هدمه البابليون وليس الذي هدمه الرومان.
فيأتي العرب يحجون وهم أذلة للمسجد الأقصى بعدما كانوا يحجون إلى الكعبة وهم سالمون من الذلة.
وهنا الكنانة كنانتين والمصر أمصار .
تفسير المخــــــــــــــــــــــطوطة .
قوله.الأطراف جبل قاف محيط بالأكناف فهو عالي المدْر التربية امجاد الورى.
جبل قاف ،يعني جبل القدس.
محيط بالأكناف .سلسلة جبال الأطلس في القصرين تُحيد بالقصرين مدينة السيلوام الأثرية من كل الجهات .
وأما المدْرفتعني.
- أدرى يُدري ، أدْرِ ، إِدْراءً ، فهو مُدْرٍ ، والمفعول مُدْرًى
أدرى فلانًا الأمرَ / أدرى فلانًا بالأمر : أَعْلَمه وأخبَره به ، - دَرَّى: ( فعل )دَرَّى يُدرِّي ، دَرِّ ، تدريةً ، فهو مُدرٍّ ، والمفعول مُدَرًّى
دَرَّاه بالشَّيءِ : أَعْلَمه به ، أخبره به - مَدَر: ( اسم )المَدَرُ : الطِّين اللَّزِجُ المتماسك
أهل المَدَر : سكان البيوت المبنيّة ، خلاف أهل الوبَر وهم البدو سكان الخِيام
ويظهر لنا أنه أعلى مكانا لسكان المدن أي الحضر وهو الذي فيه ثلاثة مدن .التلة والبكرا والسبع ابيار.
وهم أكرا في الكتاب المقدس.
وتلة المسجد الأقصى .
والصفا في الإسلام .
وقوله أمجاد الورى يعني أمجاد الرسل والأنبياء وملك داوود وسليمان عليهم الصلاة والسلام.
واما قوله.سيفشوا أمره ويُذاع خبره ترقبه في جوف الكنانة وهو محيط بها .
فهو يفسر به ما سبق من الكلام على أن سلسلة الأطلسي العظيمة تحيط بالأرض المقدسة.
أما قوله ،لكن ترقبه لكن ميقاته السين لكمال.
فذلك يعني أن الإمام يظهر في سن الستين لأن عدد حرف السين .60.وقوله لكمال أي أنها لا تكتمل بمعنى أنه يظهر في الخمسين أقرب إلى الستين سنة.
أما قوله .اما رابع المنار فعليه الحفظ في حفظ الديار .
أقسم الله العلي بأربع أماكن مقدسة في سورة التين فقال.
وَالتِّينِ وَالزَّيْتُونِ
وَطُورِ سِينِينَ
وَهَذَا الْبَلَدِ الأَمِينِ.
والرابع هنا هو كما ترون البلد الأمين وهو يقصد الكعبة على أنها محفوظة ما حفظ الحجاز ،وهذا يعني أن الكعبة ستهدم لما يزول عنها الحفظ .وهذا نجده في الحديث بقوله ولن يستحل البيت إلا أهله .وهذا يعني أنه سيُحل من بعد تحريمه من جراء تصرفات أهله .
كما أن خراب الحجاز وذهاب الحفظ عنه مُرتبط بظهور المسجد الأقصى لما جاء في الحديث .عمران بيت المقدس خراب يثرب وخراب يثرب بداية الملحمة...
وعمران يعني بناء وهذا يعني ظهور مكان المسجد الأقصى وليس بناءه.
وأما قوله. لا بدا من الإتفاق على ترك النفاق
وفي دسغ العدد يظهر سين المدد وذلك أعدل المدد لقرب الوقت المعلوم وحصول القدر المحتوم إذا نفذ العدد الدسغ فاح شذى طيب الميم فلا يشمه إلا كريم ذو عقل سليم وليس أحرى لذلك الاسهام الكنانة المهيئون لحفظ الأمانة وفي عين الغين ينصلح وجه البسيطة بالتمهيد المطلوب.
وهذا يعني أنه لا يعرفه إلا ما لهم عقول يتحرون بها الحقيقة الدامغة التي لا مفر للعقل منها .
لأن كل حقيقة يقينية تُصاحبها فتنة شيطانية تسعى لتُبعد عنها العقل ليكتنفها هوى النفس والإختيار.
وتبين المخطوطة علامة لا يغفل عنها إلا من أغفل الله العلي قلبه فنكرها .وهي ظهور ثلاثة رؤساء يحملون اسم محمد في بلده وهو رابعهم وذلك لاشارته بقوله في المخطوطة الأولى فاح شذى طيب الميم فلا يشمه إلا كريم ذو عقل سليم وليس.
وسيكون شعبه هو ناصره الأول من كل الشعوب لقوله.
وليس أحرى لذلك الاسهام الكنانة المهيئون لحفظ الأمانة .
والله أعلم بأمره وبعلمه المكنون ولا يُحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء.
محمد علام الدين العسكري ،أورشليم ،تُـــــــــــــــــونس.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق