الجمعة، 2 يناير 2015

نبوءات عن ظهور البربر واحياء قرطاج وكنز قرطاج وظهور رجل مثل حنبعل يجمع الأمة القرطاجية بضفتيها.


نبوءات عن ظهور البربر واحياء قرطاج وكنز قرطاج وظهور رجل مثل حنبعل يجمع الأمة القرطاجية بضفتيها.

علم الإستشراف علم ضروري للدول ولكل المجتمعات لأنه يوجه طريق الأمم من مسار إلى مسار ومن حُلفاء إلى حلفاء .
وهو علم عملت به معظم الدول في التاريخ لأن
كل قائد يبحث عن سبيل لأمته يهديها إليه
ليُحافظ على بقائها وازدهارها واستغل
كل قائد بهذا الأمر بطريقة ما فكانت
نتيجة عمله خيبة أو صلاحا.

ونجد اليوم كثير من الدول الكبرى تعمل بهذا الأمر لأنها تريد لشعبها مكانة في الأمر القادم والذي لا مجال من الهروب منه لأنه أمر أخبر عنه الله في كتابه أو تنبأ به رجلا صدقت نبوآته 
مثل الإمام علي ابن أبي طالب عليه وآله الصلاة والسلام 
وأهل الصفة الذين كانوا ينتظرون المنقذ الذي سيُنقذهم 
من عذاب الرومان الذي دام ستتة قرون وأيضا
نبوآت نوسترداموس الذي نظن أن نبوآته 
أخذها من أهل الصوفية في شمال
أفريقيا الذين كثرت نبوآتهم
زمن الدولة العثمانية 
حيث استغلت الدولة تجمعاتهم للأفعال الخيرية فازدهرت الصوفية حتى أخبرت بزوا الدولة العثمانية وعندها بدأوا حربهم على الصوفية وكذلك فعل بعدهم البايات .
ومن النبوآت التي نثق فيها ثقتنا بالله الخالق والتي جاءت في القرآن العظيم.نبوءة انتقال عهد الله من العرب إلى البربر أي من المشرق إلى المغرب والتي من أجلها حارب العرب البربر بشراسة وحملوا لهم الحقد منذ ظهور الرسالة الإسلامية .
وقد ورد في الحديث أن قوم محمد رسول الله عليه وآله الصلاة والسلام يا محمَّدُ ، أرضيتَ بِهَؤلاءِ من قومِكَ ؟ أَهَؤلاءِ الَّذينَ منَّ اللَّهُ عليهِم من بيننا ؟ أنحنُ نصيرُ تبعًا لِهَؤلاءِ ؟ اطردهُم عنكَ ، فلعلَّكَ إن طردتَهُم أن نتَّبعَكَ ، فنزلتْ هذِهِ الآيةُ : وَلَا تَطْرُدِ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُمْ بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ وَكَذَلِكَ فَتَنَّا بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ إلى آخرِ الآيةِ

وهذا ما جر بعض الصحابة للإنقلاب على الرسالة فأرادوا أن ينشروها بشكل يُقصي البربر ويُلغي قداسة الأرض المقدسة عندهم تماما والغريب أن في الأرض المقدسة الصراط المستقيم فضلوا أنفسهم عليه كما ضلوا العالم بأسره بتأييدهم كذبة اليهود والرومان التي جعلت من فلسطين الكعبة الشامية التي أمر الرسول عليه وآله الصلاة والسلام بهدمها أرض مقدسة وهي ما رآها نبي قط.
لمن كتب الله الإيمان برسالة الإسلام وتطبيقها بحذافيرها ؟

http://hiwaraladian-askrimohamed.blogspot.com/2014/05/blog-post_28.html


ومن هنا نعلم أن كل ما يُطابق القرآن هو يقين لا شك فيه،خاصة ونحن نرى أبناءنا يسيرون وراء العرب أهل المشرق في كذبة بنوا أمية واليهود التي جعلت من الشام في المشرق مقدسا 
وأن فيه ستظهر الخلافة العالمية على ملة إبراهيم حيث يكون كل البشر اخوة مُجتمعين بالسلام وليس بالحرب والخراب وبالعلم والإيمان والحجة البالغة التي تُثبتها الآلة الآن حتى يؤمن بها كل البشر لما أوتوا من العلم وأيضا بتقدم البشرية وليس بتقهقرها إلى 1400سنة ماضية.

والغريب أن الرسول محمد عليه وآله الصلاة والسلام قرن ملة إبراهيم عليه وآله الصلاة والسلام بالزيتونة التي لا شرقية ولا غربية والتي جاء ذكرها في القرآن على أنا ليست في المشرق بنفي الله أنه فيه وليست في المشرق كذلك بنفي الله أنه ضمنه بل جعلها تتوسط المشرق والمغرب.

- في قولِهِ عزَّ وجلَّ ((زَيْتُونَةٍ لَا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ)) قالَ ملَّةِ إبراهيمَ عليهِ السَّلامُ لا يهودِىٌّ و لا نصرانيٌّ.

الراوي: عبدالله بن عمر و أبو هريرة المحدث: ابن القيسراني - المصدر: ذخيرة الحفاظ - الصفحة أو الرقم: 3/1633

ولا نجد غير تونس في منطقتنا يمكن أن نُطلق عليها زيتونة لا شرقية ولا غربية وأيضا أطلق عليها الفاتحون الأولون قبل انقلاب بنو أمية على الاسلام والمسلمين ،الزيتونة.

تفسير نبوءة نوسترداموس الفرنسي.


القرن الثاني - النبؤة الثلاثين رجل يحيي آلهة هانيبال الجهنمية رعب البشرية لا رعب بعدئذ ابدا كما إن الصحف لا تحكي عما هوأسوء بالماضي ثم سيأتي إلى الروم من خلال بابل.

قال يُحيي آلهة هانبال المملكة الاشورية حلف اسبانيا قرطاج واليونان .نحن نعلم أن حنبعل بربري واصله من ليبيا وقد وصل إلى الحكم عبر نبوءة علمها أبوه وأجداده المؤمنين آنذاك ،والآلهة تعني المعبود أو مركز عبادته ولا بدا أن يكون لها مركز عبادة وقرطاج كانت ديانتها الموسوية خاصة في عصر القضاة بقيادة آل بركة (البركاوي) في ليبيا اليوم .ومركز عبادة اليهود كان في جزيرة أتلانتس ترشيش السلوام الآن قرب مدينة القصرين تونس.
ويظهر من النبوءة أن اكتشاف معبد سليمان هو الذي سيكون السبب في إحياء قرطاج وبهدي من الله أكديد لقوله في نبوءة أخرى تقول.
القرن الثالث - النبؤة الرابعة والتسعين لمدة خمسمائة سنة أخرى سوف ينتبهون إليه فهو زينة عصره ثم سيبعث فجأة وحي عظيم سيجعل أناس ذلك القرن مسرورين.


فالوحي العظيم لن يكون إلا من الله وهذا الأمر سيجعل الناس جميعهم في فرح بحيث لن يجد مُعارضين له لأنه أمر سيهز القلوب والعالم بأسره فيهرع له كل المؤمنين من أية ملة كانت.

كما يُأكد ذلك قوله  لا رعب بعدئذ أبدا.

وذلك بعد ظُهور حقيقة الإسلام ملة إبراهيم الطريقة الوحيدة لجمع البشرية لخدمة الأرض والإنسانية مجتمعة.

كما يقول.كما إن الصحف لا تحكي عما هوأسوء بالماضي.

ويظهر من هذا الكلام أن أمر اكتشاف الهيكل سيكون أمرا مُخزيا ليس أسوأ منه في تاريخ البشرية لأنه أفضع جريمة ارتكبتها البشرية على الإطلاق،والغريب أنها كانت ممن يدعون الإيمان بالله يهود ومسيحيين ومسلمين.

وأما قوله.ثم سيأتي إلى الروم من خلال بابل.

تُعرف بابل بأنها العراق على أنها في النبوآت يُمكن أن تكون الدولة الأكبر وهي أمريكا الآن.وهذا الأمر لا يعني أنه يدخل الروم عن طريق بابل لأنه قال من خلال بابل أي ستُظهر أمره أمريكا أو العراق والأقرب أنها أمريكا لأن العراقيين لا ولن يقبلون أحدا إلا منهم .المهم سنرى من سيسبق لهذا الأمر قريبا إن شاء الله.

ويُثبن ذلك قوله في النبوءة الثانية  سوف ينتبهون إليه فهو زينة عصره ثم سيبعث فجأة وحي عظيم سيجعل أناس ذلك القرن مسرورين.

ومن سينتب إليه سيكون هو الفائز بأمر معرفته .

وسيتمثل الوحي في إظهار آيات القرآن وحقيقته حتى يكون القرآن محط أنظار العالم وترتفع به البشرية إلى أعظم طور في تاريخها الطويل.حيث جاء عن الإمام أنه
سيظهر علوم وأسرار القرآن الكريم وسيضيف للعلم الموجود حين ظهوره ما نسبته خمسة وعشرين إلى اثنين وسيستخرج كنوز الأرض .

وتتمثل كنوز الأرض في أعظم كنز فيها وهو التابوت المقدس وكنوز سليمان وكنوز أخرى في مصر وغيرها حتى تكون مملكته قادرة على رعاية البشرية جميعا أمة واحدة.

وقد جعل إشارة أو علامة لظهوره في نبوءة.


القرن الثالث - النبؤة الحادية والستين
جماعات كبيرة وطوائف إسلامية مناوئة للمسيح سوف تنشأ في العراق وسوريا قرب نهر الفرات مع قوة من الدبابات ستعتبر القانون المسيحي عدوها.

المسيح يعني الممسوح بالزيت ملكا أو هو المسيح نفسه عليه وآله الصلاة والسلام والجماعة ذكر أنها ضد المسيح وهي داعش بقيادة السفياني من آل سعود الذي أنشأها لضرب الإسلام كحرب إستباقية تُلجم الثورات العربية التي سيطر عليها الإسلام الذي بات مطلبا لا تراجع عنه أبدا بين المسلمين.

وفعلا ظهرت ضد المسيحيين بين الإمام المهدي سيكون أنصاره المسيحيين لأنه يُمهد لعودة عيسى ابن مريم عليه وآله الصلاة والسلام حتى إذا نزل وجد الأمر مُعاكسا للأمر الذي بُعث فيه حيث كانت تُسيطر على شمال أفريقيا قوة إرهابية مُلحدة
وهي الامبراطورية الرومانية.

وليستيقن المسيحيون واليهود أذكر دعما لهذا الأمر من الكتاب المقدس.


5) سفر إشعياء 40: 15
هُوَذَا الأُمَمُ كَنُقْطَةٍ مِنْ دَلْوٍ، وَكَغُبَارِ الْمِيزَانِ تُحْسَبُ. هُوَذَا الْجَزَائِرُ يَرْفَعُهَا كَدُقَّةٍ!


6) سفر إشعياء 41: 1
«اُنْصُتِي إِلَيَّ أَيَّتُهَا الْجَزَائِرُ وَلْتُجَدِّدِ الْقَبَائِلُ قُوَّةً. لِيَقْتَرِبُوا ثُمَّ يَتَكَلَّمُوا. لِنَتَقَدَّمْ مَعًا إِلَى الْمُحَاكَمَةِ.


7) سفر إشعياء 41: 5
نَظَرَتِ الْجَزَائِرُ فَخَافَتْ. أَطْرَافُ الأَرْضِ ارْتَعَدَتِ. اقْتَرَبَتْ وَجَاءَتْ.


8) سفر إشعياء 42: 4

لاَ يَكِلُّ وَلاَ يَنْكَسِرُ حَتَّى يَضَعَ الْحَقَّ فِي الأَرْضِ، وَتَنْتَظِرُ الْجَزَائِرُ شَرِيعَتَهُ».

 سفر إشعياء 60: 9
إِنَّ الْجَزَائِرَ تَنْتَظِرُنِي، وَسُفُنَ تَرْشِيشَ فِي الأَوَّلِ، لِتَأْتِيَ بِبَنِيكِ مِنْ بَعِيدٍ وَفِضَّتُهُمْ وَذَهَبُهُمْ مَعَهُمْ، لاسْمِ الرَّبِّ إِلهِكِ وَقُدُّوسِ إِسْرَائِيلَ، لأَنَّهُ قَدْ مَجَّدَكِ.


10) سفر إشعياء 42: 12
لِيُعْطُوا الرَّبَّ مَجْدًا وَيُخْبِرُوا بِتَسْبِيحِهِ فِي الْجَزَائِرِ.


11) سفر إشعياء 49: 1
اِسْمَعِي لِي أَيَّتُهَا الْجَزَائِرُ، وَاصْغَوْا أَيُّهَا الأُمَمُ مِنْ بَعِيدٍ: الرَّبُّ مِنَ الْبَطْنِ دَعَانِي. مِنْ أَحْشَاءِ أُمِّي ذَكَرَ اسْمِي،


12) سفر إشعياء 51: 5
قَرِيبٌ بِرِّي. قَدْ بَرَزَ خَلاَصِي، وَذِرَاعَايَ يَقْضِيَانِ لِلشُّعُوبِ. إِيَّايَ تَرْجُو الْجَزَائِرُ وَتَنْتَظِرُ ذِرَاعِي.


نرى هنا كل النبوآت تتكلم عن الجزائر وترشيش وذُكرت ترشيش على أنها قبل الجزائر وليس كما يدعي اليهود والمسيحيون أنها بعد الجزائر أي في إسبانيا ،وأيضا ليس كما يدعون أن الجزائر المذكورة في الكتاب المقدس ليست الجزائر 
اليوم والتي ذكرت على أنها كُتيم أيضا من اسم كتامة البربرية القبيلة الأكثر شهرة وتاريخ في الجزائر .
نعم أن هناك فرقا بين الجزائر والجزائر البعيدة التي تعني الجزر البعيدة بصفة عامة بما فيها أمريكا وغيرها ولكن يبقى اسم الجزائر المقترن بترشيش هو اسمالجزائر اليوم.



وكما بدأنا بنبوة من القرآن رسالة محمد رسول الله عليه وآله الصلاة والسلام نختم بنبوة له صلى الله عليه وآله الصلاة والسلام.

 كنا مع رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ في غزوةٍ . قال فأتى النبيَّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ قومٌ من قِبلَ المَغربِ . عليهم ثيابُ الصوفِ . فوافقوه عند أَكَمةٍ . فإنهم لَقيامٌ ورسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ قاعدٌ . قال فقالت لي نفسي : ائتِهم فقُمْ بينهم وبينه . لا يغتالُونه . قال : ثم قلتُ : لعله نُجِّيَ معهم . فأتيتُهم فقمتُ بينهم وبينه . قال فحفظتُ منه أربعَ كلماتٍ . أعدُّهنَّ في يدي . قال " تغزون جزيرةَالعربِ ، فيفتحُها اللهُ . ثم فارسٌ ، فيفتحُها اللهُ . ثم تغزون الرومَ ، فيفتحها اللهُ . ثمتغزون الدَّجالَ ، فيفتحه اللهُ " . قال فقال نافعٌ : يا جابرُ ! لا نرى الدَّجالَ يخرج حتى تُفتَحَ الرومُ .
الراوي: نافع بن عتبة بن أبي وقاص المحدث: مسلم المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 2900
خلاصة حكم المحدث: صحيح

ولمن يظن أن الإمام المهدي سيخرج من الجزيرة العربية يمسح هذا من مُخيلته بعد هذا وهذا كله ويدع ما ابتغاه أهل المشرق لأنفسهم بغيا وعدوا.


محمد علام الدين العسكري،أورشليم،تُــــــــــــونس.


ليست هناك تعليقات: