الاثنين، 12 يناير 2015

فرضٌ فرضه الله على المسلمين لم يُنفذوه إلى اليوم،فهل يُنفذه هذا الجيل الثائر؟


فرضٌ فرضه الله على المسلمين لم يُنفذوه إلى اليوم،فهل يُنفذه هذا الجيل الثائر؟

بَرَاءَةٌ مِّنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ إِلَى الَّذِينَ عَاهَدتُّم مِّنَ الْمُشْرِكِينَ
فَسِيحُواْ فِي الأَرْضِ أَرْبَعَةَ أَشْهُرٍ وَاعْلَمُواْ أَنَّكُمْ غَيْرُ مُعْجِزِي اللَّهِ وَأَنَّ اللَّهَ مُخْزِي الْكَافِرِينَ
وَأَذَانٌ مِّنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ إِلَى النَّاسِ يَوْمَ الْحَجِّ الأَكْبَرِ أَنَّ اللَّهَ بَرِيءٌ مِّنَ الْمُشْرِكِينَ وَرَسُولُهُ فَإِن تُبْتُمْ فَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَإِن تَوَلَّيْتُمْ فَاعْلَمُواْ أَنَّكُمْ غَيْرُ مُعْجِزِي اللَّهِ وَبَشِّرِ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ.

عُطف الفعل الأول (عاهدتم) على الفعل الثاني (فسيحوا) فالأمر إذا للذين عاهدوا مشركي العرب،أي للمسلمين.

هل فرض الله على المسلمين سياحة تُشد لها الرحال غير الحج؟
السياحة هنا هي الحج إلى الأرض المقدسة التي بين الله العظيم أنه في المغرب وليس في الكعبة الشامية التي كانت الرحلة إليها من الكعبة تدوم شهرا ذهابا وآخر إيابا وهي التي أمر رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام بهدمها.


 لو أدرَكتُك قبلَ أن ترتحلَ ما ارتحلتَ إنِّي سمعتُ رسولَ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يقولُ لا تشدُّوا الرِّحالَ إلَّا إلى ثلاثةِ مساجدَ...
الراوي: أبو بصرة الغفاري المحدث: العيني - المصدر: عمدة القاري - الصفحة أو الرقم: 7/367
خلاصة حكم المحدث: رجال إسناده ثقات.

لا تشدُّوا الرِّحالَ إلَّا إلى ثلاثةِ مساجدَ.



 وفعلا تولى العرب عن تنفيذ هذا الأمر إلى اليوم وهاهم اليوم على أبواب العذاب بالطائفية التي زرعوها في الإسلام، والآتي أعظم وأشد حين تُهدم الكعبة على رؤسهم كما فعل الله المنقم الجبار ببني إسرائيل لما أعرضوا عن أمره ،فسيعلمون أنهم تركوا الأرض المقدسة من أجل عوائد الحج وما أرسل الله رسولا إلا أمره بالتوجه اليها وعبادته فيها.

فهل يُعقل أن ينسى الله العظيم الأرض المقدسة في رسالة عالمية؟وأطلق عليها ملة إبراهيم عليه وآله الصلاة والسلام لتؤمن بكل ما أتاه الله لإبراهيم الخليل وآله الرسل والأنبياء والأسباط.


وقد أخبر القرآن عن هجرهم الأرض المقدسة وصدهم عن سبيل الله وبين أن الله القادر على كل شيء سيُظهر المسجد الأقصى في شمال أفريقيا وسياتي العرب ليُصلوا فيه أذلة.
تغيير القبلة من المشرق إلى المغرب في القرآن.الخلافة تبدأ بالمغرب وليس بالشام فلا يغرنكم العرب يا أبناء شمال أفريقيا.القدس تشتكي لربها بتعطيلها.

http://hiwaraladian-askrimohamed.blogspot.com/2013/10/blog-post_30.html




نداء من أورشليم .المسافة الفاصلة بين الكعبة والأرض المقدسة في القرآن ،ومن بابل إلى الأرض المقدسة في التاريخ،والمسافة بين مصر والأرض المقدسة في التوراة.ممكن تأتوا إلى لقاء الله؟


http://hiwaraladian-askrimohamed.blogspot.com/2014/08/blog-post_25.html

محمد علام الدين العسكري،ترشيش،تُونس.


ليست هناك تعليقات: