الأحد، 24 أغسطس 2014

تحذير لجيوش شمال أفريقيا من نداء الشيطان التحالف الصهيوني العالمي عربا ويهودا وغربيين.


تحذير لجيوش شمال أفريقيا من نداء الشيطان التحالف الصهيوني العالمي عربا ويهودا وغربيين.


ما يجري الآن في الأمة هو ضرب قوة الجيوش الإسلامية وخاصة التي تحمل صفة العربية بإدخالها في حرب استنزافية طويلة الأمد لتبقى لكي لا تبقى أي قوة يمكن أن تحمي البلاد ليجري تقسيمها في أقل الضررين الاستعمار أو  التقسيم .
وبعد أن ضربوا الجيش العراقي واستنزفوا قوة الجيش السوري أرادوا أن يُدخلوا مصر في حرب أخرى كالتي في سوريا لكن الله تبارك وتعالى جعل كيدهم في نحورهم ولم تكن ردة الفعل المصري بعد الضربة التي أمروا بها القيادة في مصر أن تنفذها ضد المتظاهرين في رابعة والانقلاب الذي انتظروا من خلاله ثورة مصرية مسلحة تأتي على الأخضر واليابس ،صنعوا في ليبيا من يقوم أيضا ضد الحكومة الليبية لكي لا تعرف البلاد استقرارا وتشتعل هي أيضا وفعلا كان لهم ما أرادوا. وكيف انقلبوا 180.درجة في نفس الجيش الذي كانوا يضربونه بالأمس زمن القذافي وباتوا اليوم معه ويساندونه ؟
ليس لهم في هذا الأمر إلا خلق الفوضى في المنطقة لتقضي شعوبنا على أنفسها بأنفسنا.
وهام اليوم يُريدون من مصر والجزائر وتونس أن يدخلوا في حرب ضد إخواننا في ليبيا ومع الطرف الذي اختاروهم هم لتدخل الجيوش والبلاد كلها في حرب أهلية بين شعوب المنطقة جميعا لن تنتهي أبدا .
والعجيب أنهم يعترفون أنهم من صنعوا القاعدة ليضربوا بها الإتحاد الروسي وقد كان لهم ذلك فعلا .وبنفس الطريقة يستخدمونهم اليوم لنفس الغرض ليضربوا بهم كل قدرات الشعوب العربية والإسلامية .
وها هي داعش التي خلقوها لتكون مثل عصابات الهجانة الصهيونية أو جماعة لورينس العرب لسرقوا وينهبوا كل شيء بأيدي أبنائنا وبقيادة منهم ،ولما خرجت داعش عن خط سيرها الذي كان يجب أن يتوجه إلى السعودية والأردن بدؤوا في مهاجمته وغدا سيهاجمونه في سوريا لأن الغاية تمت في سوريا والدور على الجيوش الأخرى في المنطقة الغنية من الخليج .ومن أهمها هدم الكعبة وسرقة ما في دول الخليج .
ونرى أن الحكومات والشعوب المغاربية تنتظر ما سيكون منهم ولا تحرك ساكنا ولعمري إن هذا لهو الخذلان والعمى نفسه لأن العدو يعمل ضدنا ولا نعمل نحن لمواجهته بما يكفل لنا الدفاع عن أنفسنا خاصة ونحن نرى ما يحصل منهم في منطقة الشرق الأوسط.
وإن ما يخططون له أكثر من هذا هو حرب بين المغرب والجزائر في تحرك لجبهة البوليزاريوا يُنتظر أن يبدأ قريبا .

وإن الأمر اليوم يهم الجميع ممن يحملون السلاح ضد إخوتهم والجيوش والحكومات والشعوب جميعا وإن لم نجمع أمرنا لن يكون حالنا أفضل مما يجري في العراق وسوريا من تقتيل وتهجير وتفجير وتخريب.
وعلى الشعوب اليوم أن تتحرك مطالبة بالوحدة المغاربية قبل فوات الأوان على أن يكون الدستور القرآن العظيم وحده دون أن يدخل معه أي حكم من أي جهة كانت بحيث يكون حكمنا لم يقع على الأرض أبدا .
يرضى به كل الشعوب ويضمن حرية المعتقد والفكر ويضمن السلام الاجتماعي لكل شعوبنا ويجعل أمتنا أمة واحدة قوية بإرثها وحضارتها كما يجعل أكبر داعي لحمل السلاح يختفي من أمتنا لوصول الجميع لما يُريدون ويطالبون به.وهو الإسلام الحق الذي تخلى عنه العرب جميعا ولم يعرفوه أصلا ولذلك تحابوا به وفيه وهو بريء منهم جميعا شيوخهم ودعاتهم ومفتييهم والذين يحملون السلاح لأجله.
ولم تكن هذه الدعوة دون دعم منتظر من الله العظيم لبلادنا في كتبه السماوية جميعا بل هناك تأييدا عظيما لكم المهم أن تتحركوا ولا تظلوا صامتون لأن الله لا يُغير ما بقوم حتى يُغيروا ما بأنفسهم.
كنا مع رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ في غزوةٍ . قال فأتى النبيَّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ قومٌ من قِبلَ المَغربِ . عليهم ثيابُ الصوفِ . فوافقوه عند أَكَمةٍ . فإنهم لَقيامٌ ورسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ قاعدٌ . قال فقالت لي نفسي : ائتِهم فقُمْ بينهم وبينه . لا يغتالُونه . قال : ثم قلتُ : لعله نُجِّيَ معهم . فأتيتُهم فقمتُ بينهم وبينه . قال فحفظتُ منه أربعَ كلماتٍ . أعدُّهنَّ في يدي . قال " تغزون جزيرةَ العربِ ، فيفتحُها اللهُ . ثم فارسٌ ، فيفتحُها اللهُ . ثم تغزون الرومَ ، فيفتحها اللهُ . ثم تغزون الدَّجالَ ، فيفتحه اللهُ " . قال فقال نافعٌ : يا جابرُ ! لا نرى الدَّجالَ يخرج حتى تُفتَحَ الرومُ .
الراوي: نافع بن عتبة بن أبي وقاص المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 2900
خلاصة حكم المحدث: صحيح



وكيف سيكون لنا هذا الأمر دون أن نتحرك ونُكافح ونناضل لتحقيقه من هذا اليوم ؟

نبوءة أحد الصالحين من تونس من آل البيت ولاية القصرين.

شريق الطير في فريانة.
طار الحجل في زغوان.
عوق الذيب في سريانة
جفلة العنم في وهران.
الأمة عيانة وفي كرشها ثعبان.
خروجو بالهانة بارصاص وصوان.
سريانة .اٍحدى بلديات ولاية باتنة بالجزائر وهي عاصمة الدائرة ذاتها، يبلغ عدد سكان البلدية 15.442 نسمة و31.128 نسمة على مستوى الدائرة ككل. وهم ذو أصول أمازيغية شاوية..

وهران.ثاني أكبر المدن الجزائرية بعد العاصمة.



فريانة .مدينة على الحدود الجزائرية تابعة لولاية القصرين تونس.

فاعلموا أن وعد الله حق ولا يستخفنكم الذين لا يعملون.


ومن هنا وجب علينا التحرك اليوم في ثورة شعبية تعم شمال أفريقيا من طنجا إلى البحر الأحمر ننادي لجمع أمتنا بكلمة الله وليس بكلمة العرب ولا اليود ولا الغرب.

لا إله إلا الله نحن أنصار الله.


محمد علام الدين العسكري.تونس.

ليست هناك تعليقات: