الأحد، 18 أغسطس 2013

نبوءة إلى أمريكا .هَلْ تَفْتَخِرُ الْفَأْسُ عَلَى الْقَاطِعِ بِهَا؟لكل أمة أجل ولكل ظالم نهاية ما لم يعد إلى الله.


نبوءة إلى أمريكا .هَلْ تَفْتَخِرُ الْفَأْسُ عَلَى الْقَاطِعِ بِهَا؟لكل أمة أجل ولكل ظالم نهاية ما لم يعد إلى الله.
*********************************
ــــــــــــــــــــــــــــــ
قلبي مع البشر أين كانوا ومن هم فهل من عودة إلى الله؟
أسأل كل أمريكي أن يخرج للمطالبة بتطبيق الإنجيل أو أي كتاب من كتب الله العظيم ارتضاه قبل فوات الأوان.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*****************
رأيت أن  أبدا قولي بتذكرة لا بدا أن تكون في كل عقل صراطا مستقيما فمهما بلغ العقل من قوة فلا ينسى أن الحكمة يجب أن تقوده كي لا يصيبه الأذى من رب الحكمة الذي لا يظن أحدا أنه غائب عما يجري في أرضه وشعبه الذي لم يكن معه شريك في خلقه.
جاء في سفر يشوع ابن شراخ.2.

1 الحكمة تمدح نفسها وتفتخر بين شعبها
2 تفتح فاها في جماعة العلي وتفتخر أمام جنوده
3 وتعظم في شعبها وتمجد في ملا القديسين
4 وتحمد في جميع المختارين وتبارك بين المباركين وتقول
5 إني خرجت من فم العلي بكرا قبل كل خليقة
6 وجعلت النور يشرق في السماوات على الدوام وغشيت الأرض كلها بمثل الضباب
7 وسكنت في الأعالي وجعلت عرشي في عمود الغمام
8 أنا وحدي جلت في دائرة السماء وسلكت في عمق الغمار ومشيت على أمواج البحر
9 وداست قدمي كل الأرض وعلى كل شعب
10 وكل امة تسلطت
11 ووطئت بقدرتي قلوب الكبار والصغار في هذه كلها التمست الراحة وبأي ميراث احل
12 حينئذ أوصاني خالق الجميع والذي حازني عين مقر مسكني
13 وقال اسكني في يعقوب ورثي في إسرائيل
14 قبل الدهر من الأول  حازني والى الدهر لا أزول وقد خدمت أمامه في المسكن المقدس
15 وهكذا في صهيون ترسخت وجعل لي مقرا في المدينة المحبوبة وسلطنتي هي في أورشليم.
وعندما تحرك أمريكا القوية أنهار الدماء في كل شبر من الأرض وخاصة في الشرق الأوسط أين توجد الأمة الغبية وعلى رأسها الزانية العاهرة التي خرج منها قرنا الشيطان لأمة الإسلام سابقا وحديثا لينشرا الفرقة بين المسلمين ويجريا بالفتن أنهارا من الدماء جعلوا وقودها الضعفاء ذلك لأن الله العظيم يسلط الظالمين على الظالمين ويفعل بالظالم كما يفعل بالقديس ما يشاء في أي مكان أراد ليحقق أمرا أراده هو.فلا يفرح الظالم بغطرسته لأنه لم يؤمر بل فتن بالقوة فظلم بها.
ويفرح القديس لأنه لم يظلم وفعل بأمر الله ما أمر.
ولنضرب لأمريكا الدولة وليس الشعب التي نراها اليوم تفتخر على الله الذي صنعها لأمر أراده وأتاها ليفتنها فانحازت إلى كذاب إسرائيل وقارون العرب بدل أن تكون مع الحق الذي تعرفه جيدا وأنه قائم لا محالة شاءت أم أبت وتعرف أرضه ومكانه
ومع ذلك تشارك في أعمال حذر الله منها في بلد الخلاص الذي
تتيقن منه هي وكل مسيحي أو يهودي أو مسلم مؤمن بحق.



جاء في سفر.إشعياء.10.
1 وَيْلٌ لِلَّذِينَ يَقْضُونَ أَقْضِيَةَ الْبُطْلِ، وَلِلْكَتَبَةِ الَّذِينَ يُسَجِّلُونَ جَوْرًا
2 لِيَصُدُّوا الضُّعَفَاءَ عَنِ الْحُكْمِ، وَيَسْلُبُوا حَقَّ بَائِسِي شَعْبِي، لِتَكُونَ الأَرَامِلُ غَنِيمَتَهُمْ وَيَنْهَبُوا الأَيْتَامَ.
3 وَمَاذَا تَفْعَلُونَ فِي يَوْمِ الْعِقَابِ، حِينَ تَأْتِي التَّهْلُكَةُ مِنْ بَعِيدٍ؟ إِلَى مَنْ تَهْرُبُونَ لِلْمَعُونَةِ، وَأَيْنَ تَتْرُكُونَ مَجْدَكُمْ؟
4 إِمَّا يَجْثُونَ بَيْنَ الأَسْرَى، وَإِمَّا يَسْقُطُونَ تَحْتَ الْقَتْلَى. مَعَ كُلِّ هذَا لَمْ يَرْتَدَّ غَضَبُهُ، بَلْ يَدُهُ مَمْدُودَةٌ بَعْدُ!
5 «وَيْلٌ لأَشُّورَ قَضِيبِ غَضَبِي، وَالْعَصَا فِي يَدِهِمْ هِيَ سَخَطِي.
6 عَلَى أُمَّةٍ مُنَافِقَةٍ أُرْسِلُهُ، وَعَلَى شَعْبِ سَخَطِي أُوصِيهِ، لِيَغْتَنِمَ غَنِيمَةً وَيَنْهَبَ نَهْبًا، وَيَجْعَلَهُمْ مَدُوسِينَ كَطِينِ الأَزِقَّةِ.
7 أَمَّا هُوَ فَلاَ يَفْتَكِرُ هكَذَا، وَلاَ يَحْسِبُ قَلْبُهُ هكَذَا. بَلْ فِي قَلْبِهِ أَنْ يُبِيدَ وَيَقْرِضَ أُمَمًا لَيْسَتْ بِقَلِيلَةٍ.
8 فَإِنَّهُ يَقُولُ: أَلَيْسَتْ رُؤَسَائِي جَمِيعًا مُلُوكًا؟
9 أَلَيْسَتْ كَلْنُو مِثْلَ كَرْكَمِيشَ؟ أَلَيْسَتْ حَمَاةُ مِثْلَ أَرْفَادَ؟ أَلَيْسَتِ السَّامِرَةُ مِثْلَ دِمَشْقَ؟
10 كَمَا أَصَابَتْ يَدِي مَمَالِكَ الأَوْثَانِ، وَأَصْنَامُهَا الْمَنْحُوتَةُ هِيَ أَكْثَرُ مِنَ الَّتِي لأُورُشَلِيمَ وَلِلسَّامِرَةِ،
11 أَفَلَيْسَ كَمَا صَنَعْتُ بِالسَّامِرَةِ وَبِأَوْثَانِهَا أَصْنَعُ بِأُورُشَلِيمَ وَأَصْنَامِهَا؟».
12 فَيَكُونُ مَتَى أَكْمَلَ السَّيِّدُ كُلَّ عَمَلِهِ بِجَبَلِ صِهْيَوْنَ وَبِأُورُشَلِيمَ، أَنِّي أُعَاقِبُ ثَمَرَ عَظَمَةِ قَلْبِ مَلِكِ أَشُّورَ وَفَخْرَ رِفْعَةِ عَيْنَيْهِ.
13 لأَنَّهُ قَالَ: «بِقُدْرَةِ يَدِي صَنَعْتُ، وَبِحِكْمَتِي. لأَنِّي فَهِيمٌ. وَنَقَلْتُ تُخُومَ شُعُوبٍ، وَنَهَبْتُ ذَخَائِرَهُمْ، وَحَطَطْتُ الْمُلُوكَ كَبَطَل.
14 فَأَصَابَتْ يَدِي ثَرْوَةَ الشُّعُوبِ كَعُشٍّ، وَكَمَا يُجْمَعُ بَيْضٌ مَهْجُورٌ، جَمَعْتُ أَنَا كُلَّ الأَرْضِ، وَلَمْ يَكُنْ مُرَفْرِفُ جَنَاحٍ وَلاَ فَاتِحُ فَمٍ وَلاَ مُصَفْصِفٌ.
15 هَلْ تَفْتَخِرُ الْفَأْسُ عَلَى الْقَاطِعِ بِهَا، أَوْ يَتَكَبَّرُ الْمِنْشَارُ عَلَى مُرَدِّدِهِ؟ كَأَنَّ الْقَضِيبَ يُحَرِّكُ رَافِعَهُ! كَأَنَّ الْعَصَا تَرْفَعُ مَنْ لَيْسَ هُوَ عُودًا!
16 لِذلِكَ يُرْسِلُ السَّيِّدُ، سَيِّدُ الْجُنُودِ، عَلَى سِمَانِهِ هُزَالاً، وَيُوقِدُ تَحْتَ مَجْدِهِ وَقِيدًا كَوَقِيدِ النَّارِ.
17 وَيَصِيرُ نُورُ إِسْرَائِيلَ نَارًا وَقُدُّوسُهُ لَهِيبًا، فَيُحْرِقُ وَيَأْكُلُ حَسَكَهُ وَشَوْكَهُ فِي يَوْمٍ وَاحِدٍ،
18 وَيُفْنِي مَجْدَ وَعْرِهِ وَبُسْتَانِهِ، النَّفْسَ وَالْجَسَدَ جَمِيعًا. فَيَكُونُ كَذَوَبَانِ الْمَرِيضِ.
19 وَبَقِيَّةُ أَشْجَارِ وَعْرِهِ تَكُونُ قَلِيلَةً حَتَّى يَكْتُبَهَا صَبِيٌّ.
20 وَيَكُونُ فِي ذلِكَ الْيَوْمِ أَنَّ بَقِيَّةَ إِسْرَائِيلَ وَالنَّاجِينَ مِنْ بَيْتِ يَعْقُوبَ لاَ يَعُودُونَ يَتَوَكَّلُونَ أَيْضًا عَلَى ضَارِبِهِمْ، بَلْ يَتَوَكَّلُونَ عَلَى الرَّبِّ قُدُّوسِ إِسْرَائِيلَ بِالْحَقِّ.
ابتدأ السفر بالويل للظالمين من العرب الذين دأبوا على امتصاص دم الشعوب وجعلوا دولهم مزارع لهم يجنون ثمارها ويسخرونها لخدمتهم بدل أن يخدموا شعوبهم.وهم الذين كانوا قبل الاستعمار يهيئون البلاد لتستعمر وفي الاستعمار مميزون عن الشعب وبعد الاستعمار أوات ينفذون ما يريده المستعمر لبلادنا .فهم في الأصل خونة ركزهم الاستعمار خلفاء له ليكون الاستعمار بهم والاستقلال صوريا فقط.وذلك لقوله.
لِيَصُدُّوا الضُّعَفَاءَ عَنِ الْحُكْمِ، وَيَسْلُبُوا حَقَّ بَائِسِي شَعْبِي، لِتَكُونَ الأَرَامِلُ غَنِيمَتَهُمْ وَيَنْهَبُوا الأَيْتَامَ.
. وَمَاذَا
  وقد نسوا أن الذي يعملون له اليوم ويأتمرون بأمره سيكون السيف الذي سيقضي عليهم وعلى الجميع.متى حل بديارهم والأمثلة معروفة للذين خدموا الدولة الأمريكية.
وذلك لقوله.
وَمَاذَا تَفْعَلُونَ فِي يَوْمِ الْعِقَابِ، حِينَ تَأْتِي التَّهْلُكَةُ مِنْ بَعِيدٍ؟ إِلَى مَنْ تَهْرُبُونَ لِلْمَعُونَةِ، وَأَيْنَ تَتْرُكُونَ مَجْدَكُمْ؟
إِمَّا يَجْثُونَ بَيْنَ الأَسْرَى، وَإِمَّا يَسْقُطُونَ تَحْتَ الْقَتْلَى.
وليعلموا أن كل من وعدته أمريكا وكان عاملها في بلده أنهم سيبادون على الأرض بيد أمريكا أو بأيد غيرها وقريبا بحول الله العلي الأعز.
ـــــــــــــــ
ويأتي دور أمريكا التي مثلها بأشور الذي سلطه الله أيضا على أمة ارتدت عن دينها وآثرت الهوى على الحكمة وفرقت بنيها من أجل الكراسي ومن أجل طائفتها.
فيقول.

وَيْلٌ لأَشُّورَ قَضِيبِ غَضَبِي، وَالْعَصَا فِي يَدِهِمْ هِيَ سَخَطِي.
عَلَى أُمَّةٍ مُنَافِقَةٍ أُرْسِلُهُ، وَعَلَى شَعْبِ سَخَطِي أُوصِيهِ، لِيَغْتَنِمَ غَنِيمَةً وَيَنْهَبَ نَهْبًا، وَيَجْعَلَهُمْ مَدُوسِينَ كَطِينِ الأَزِقَّةِ.
وفعلا كان العرب كالطين في الأزقة لنفاقهم وبعدهم عن الله العظيم الذي حتى وإن مسهم السوء لم يلتفتوا إليه ولم يطلبوا منه معونة ولم يكونوا كقوم يونس لما خافوا العذاب فلجئوا إلى الله فنجاهم من العذاب المهين.
وفي غمرة الغطرسة ظنت أمريكا أنها قادرة على كل البلاد في العالم وأن لا مكان محرم عليها ونست أن الله ميز أقواما على أقوام .قوم وعدهم بالعذاب المهين وقوم وعدهم بالنصر والتمكين.
وهؤلاء هم الخط الأحمر الذي لا يجب أن تصل إليه أمريكا بمكر وعند وصولها إليه يضرب الله بقوته التي لا يتصورها عقل .
وهم يعلمون جيدا منطقة الخلاص التي بينها الله العلي الأعز في كل الكتب السماوية في شمال أفريقيا وهي الأمة التي ستنشر السلام في العالم والعدالة والرخاء ليكون البشر أمة واحدة .
ولكن أمريكا لم تنظر لهذا ألأمر ولم تحترم حدودا فيها يعمل الله أمره ولم تميز بين المسموح والممنوع ظنا في قوتها ونست
أن لهذه الأرض ربا قادرا قاهرا.وذلك لقوله.
َهلْ تَفْتَخِرُ الْفَأْسُ عَلَى الْقَاطِعِ بِهَا، أَوْ يَتَكَبَّرُ الْمِنْشَارُ عَلَى مُرَدِّدِهِ؟ كَأَنَّ الْقَضِيبَ يُحَرِّكُ رَافِعَهُ! كَأَنَّ الْعَصَا تَرْفَعُ مَنْ لَيْسَ هُوَ عُودًا.
وقد بين الله أن هذه القوة متى طمعت في أرض الخلاص كان الله العظيم الخالق لها بالمرصاد. وذلك لقوله.

11 أَفَلَيْسَ كَمَا صَنَعْتُ بِالسَّامِرَةِ وَبِأَوْثَانِهَا أَصْنَعُ بِأُورُشَلِيمَ وَأَصْنَامِهَا؟».
وقد جعلت أمريكا تونس مع مصر وخطط لذلك بأبناء تونس الخونة الذين انتشروا فيها بمناصب مزيفة ليكونوا أدوات لأمريكا في كل البلاد.لكن الله له مشروع مغاير لتونس سيذهل الجميع قريبا بإذنه تعالى.وذلك لقوله.
فَيَكُونُ مَتَى أَكْمَلَ السَّيِّدُ كُلَّ عَمَلِهِ بِجَبَلِ صِهْيَوْنَ وَبِأُورُشَلِيمَ، أَنِّي أُعَاقِبُ ثَمَرَ عَظَمَةِ قَلْبِ مَلِكِ أَشُّورَ وَفَخْرَ رِفْعَةِ عَيْنَيْهِ.
لأَنَّهُ قَالَ: «بِقُدْرَةِ يَدِي صَنَعْتُ، وَبِحِكْمَتِي. لأَنِّي فَهِيمٌ. وَنَقَلْتُ تُخُومَ شُعُوبٍ، وَنَهَبْتُ ذَخَائِرَهُمْ، وَحَطَطْتُ الْمُلُوكَ كَبَطَل.
فَأَصَابَتْ يَدِي ثَرْوَةَ الشُّعُوبِ كَعُشٍّ، وَكَمَا يُجْمَعُ بَيْضٌ مَهْجُورٌ، جَمَعْتُ أَنَا كُلَّ الأَرْضِ، وَلَمْ يَكُنْ مُرَفْرِفُ جَنَاحٍ وَلاَ فَاتِحُ فَمٍ وَلاَ مُصَفْصِفٌ.
ونحن نرى أن أمريكا اليوم تعتدي حيث شاءت ولا فاتح فم.
كما أنها كانت السبب في سقوط ملوك مثل العراق ليبيا...
ولكي نتأكد من أنها أمريكا وليس بلد آخر يقول.
جَمَعْتُ أَنَا كُلَّ الأَرْضِ، وَلَمْ يَكُنْ مُرَفْرِفُ جَنَاحٍ.
بين أن هذه القوة تسيطر على كل الأرض وليس سوى أمريكا التي أصبحت ترى أن كل البشر مواطنون أمريكان تفعل بهم ما تشاء لا بل ترصدهم جميعا أين كانوا.

لِذلِكَ يُرْسِلُ السَّيِّدُ، سَيِّدُ الْجُنُودِ، عَلَى سِمَانِهِ هُزَالاً، وَيُوقِدُ تَحْتَ مَجْدِهِ وَقِيدًا كَوَقِيدِ النَّارِ.
كما يبين أن الدولة الإسرائيلية هي المتوكلة عليها وعلى قوتها بدلا من الرب الذي أوصى بني إسرائيل أن لا يتوكلوا إلا على الله خالقهم.فيقول.

وَيَصِيرُ نُورُ إِسْرَائِيلَ نَارًا وَقُدُّوسُهُ لَهِيبًا، فَيُحْرِقُ وَيَأْكُلُ حَسَكَهُ وَشَوْكَهُ فِي يَوْمٍ وَاحِدٍ،
وَيُفْنِي مَجْدَ وَعْرِهِ وَبُسْتَانِهِ، النَّفْسَ وَالْجَسَدَ جَمِيعًا. فَيَكُونُ كَذَوَبَانِ الْمَرِيضِ.
وَبَقِيَّةُ أَشْجَارِ وَعْرِهِ تَكُونُ قَلِيلَةً حَتَّى يَكْتُبَهَا صَبِيٌّ.
قال قدوس إسرائيل أي الذي قدسته إسرائيل وعولت عليه وعلى قوته وما عولت إسرائيل إلا على أمريكا وقوته.
ولو كان قدوس إسرائيل الله فكيف يحرق الله؟
كما يؤكد ذلك قوله.

وَيَكُونُ فِي ذلِكَ الْيَوْمِ أَنَّ بَقِيَّةَ إِسْرَائِيلَ وَالنَّاجِينَ مِنْ بَيْتِ يَعْقُوبَ لاَ يَعُودُونَ يَتَوَكَّلُونَ أَيْضًا عَلَى ضَارِبِهِمْ، بَلْ يَتَوَكَّلُونَ عَلَى الرَّبِّ قُدُّوسِ إِسْرَائِيلَ بِالْحَقِّ.
وهكذا عند الضربة يستفيق الضالون فيرجعون إلى قدوس إسرائيل الحق الله العظيم رب الكون.

محمد علام الدين العسكري.أورشليم.تونس.

ليست هناك تعليقات: