السبت، 29 ديسمبر 2012

دعوى تحريف الكتب السماوية باطلة .وتحريف كل الأديان حقيقة تفسيرا.




إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ



وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ فِي شِيَعِ الأَوَّلِينَ



وَمَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلاَّ كَانُواْ بِهِ يَسْتَهْزِؤُونَ



كَذَلِكَ نَسْلُكُهُ فِي قُلُوبِ الْمُجْرِمِينَ



لاَ يُؤْمِنُونَ بِهِ وَقَدْ خَلَتْ سُنَّةُ الأَوَّلِينَ.13.الحجر.

وما ينكر آيات الله إلا المجرمون وما يحكم على الغيب إلا الجاهلون .
ولما أنكر العرب التوراة والإنجيل دون أن يدرسوهما رغم أمر الله تبارك وتعالى بالإيمان بها وتصديقها فدين من يتبعون؟ ألم يأمر الله تبارك وتعالى أن يحكم اليهود بالتوراة والمسيحيين بالإنجيل ؟ أهم أعلم من الله أم أن الدين لهم دون الله .أم لهم كتاب غير القرآن يدرسونه وفيه ما بتخيرون ؟ أم لا يشعرون أنهم تعدوا حدود ما أنزل الله العظيم وأمروا بتعديها ؟ 
لا أعلم أي عقل يشيع في المؤمنين تكذيب  أمرا حكم الله العظيم  به ولا مفر منه .قال الله العزيز الأعز. { قولوا امنا بالله وما انزل الينا وما انزل الى ابراهيم واسماعيل واسحاق ويعقوب والاسباط وما اوتي موسى وعيسى وما اوتي النبيون من ربهم لا نفرق بين احد منهم ونحن له مسلمون.} ما عذر هؤلاء في هذا أم إن العرب ضلوا عن العربية أم جبلوا على ذلك لأنهم وجدوا أمتهم على شيء وإنهم على أعقابهم 
مقتدون ؟ أو حتى إلى جهنم وغضب الله ومعصيته لتقليد القبيلة أو 
الملة ؟
تعهد الله العظيم أن يحفظ دينه مهما كذب عليه الكاذبون تبقى حجة الله داحرة لكل باطل مسها .فقد كنت قبل دراستي للديانات الأخرى أسمع من الجميع أن كل الكتب محرفة ولما كانت حجة حجج الله علينا ثابتة فينا وهي محل يقين في قلبي القرآن العزيز لم يدخل لقلبي هذا الراي بما قرأت في كتاب الله من ثناء الله العظيم على التوراة  وأمره بأن يحكم اليهود والنصارى بكتبهم حتى تيقنت بعد دراستي أن كل الديانات بدون استثناء حرفت في التفاسير بحيث لا توجد أمة على الحق الكامل الذي أنزله الله إليها. قال الله العلي الأعز.
وَلَوْ أَنَّهُمْ أَقَامُواْ التَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْهِم مِّن رَّبِّهِمْ لأَكَلُواْ مِن فَوْقِهِمْ وَمِن تَحْتِ أَرْجُلِهِم مِّنْهُمْ أُمَّةٌ مُّقْتَصِدَةٌ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ سَاء مَا يَعْمَلُونَ


يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ وَإِن لَّمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ وَاللَّهُ يَعْصِمُكَ مِنَ النَّاسِ إِنَّ اللَّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ



قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَسْتُمْ عَلَى شَيْءٍ حَتَّىَ تُقِيمُواْ التَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُمْ وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم مَّا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ طُغْيَانًا وَكُفْرًا فَلاَ تَأْسَ عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ



إِنَّ الَّذِينَ آمَنُواْ وَالَّذِينَ هَادُواْ وَالصَّابِؤُونَ وَالنَّصَارَى مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَعَمِلَ صَالِحًا فَلاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ69.المائدة.

ومن هذه الآيات يتبين لنا أن العرب المسلمون حين أنزلت هذه الآيات عارضوها وبالتالي عارضوا رسول الله عليه وآله الصلاة والسلام حتى خاف على الدين بل حتى أنه خاف أن يقتلوه ولذلك قال له الله..
يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ وَإِن لَّمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ وَاللَّهُ يَعْصِمُكَ مِنَ النَّاسِ إِنَّ اللَّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ.
ويظهر أن هذا ما بني عليه هذا الدين من الإيمان ببعض الكتاب والكفر ببعض اتباعا للهوى وتزكية العرق على الناس كما فعلت كل أمة خلت قبلنا .قال الله العلي الأعز.


وَمَا أَنتَ بِهَادِي الْعُمْيِ عَن ضَلالَتِهِمْ إِن تُسْمِعُ إِلاَّ مَن يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا فَهُم مُّسْلِمُونَ



وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِّنَ الأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لا يُوقِنُونَ



وَيَوْمَ نَحْشُرُ مِن كُلِّ أُمَّةٍ فَوْجًا مِّمَّن يُكَذِّبُ بِآيَاتِنَا فَهُمْ يُوزَعُونَ



حَتَّى إِذَا جَاؤُوا قَالَ أَكَذَّبْتُم بِآيَاتِي وَلَمْ تُحِيطُوا بِهَا عِلْمًا أَمَّاذَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ



وَوَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِم بِمَا ظَلَمُوا فَهُمْ لا يَنطِقُونَ.85.النمل.

قَالَ أَكَذَّبْتُم بِآيَاتِي وَلَمْ تُحِيطُوا بِهَا عِلْمًا ؟ وهذا يبين أمرهم أنهم كذبوا بما لم يحيطوا به علما أي دون دراسة.
وأكبر ما ينكر في الديانة المسيحية هو التثليث وقد أظهر الله تبارك وتعالى هذا الكذب والإفتراء على الدين في دراسة لا يستطيع عقل تكذيبها.وهي على الرابط التالي.
محمد علام الدين العسكري.القصرين.تونس.
https://www.facebook.com/photo.php?fbid=560184100662231&l=ffd824ebca

ليست هناك تعليقات: