الثلاثاء، 9 يناير 2024

ظهور المهدي بالشام المقدس منتهى الاسراء ليقود الناس لعبادة الله في قدس الله.




بين الله العلي الاعز في سورة الحج الماجل حتى ظهور الامام المهدي ،
(الْحَجُّ أَشْهُرٌ مَّعْلُومَاتٌ(((( فَمَن فَرَضَ فِيهِنَّ الْحَجَّ ))))فَلاَ رَفَثَ وَلاَ فُسُوقَ وَلاَ جِدَالَ فِي الْحَجِّ وَمَا تَفْعَلُواْ مِنْ خَيْرٍ يَعْلَمْهُ اللَّهُ وَتَزَوَّدُواْ فَإِنَّ خَيْرَ الزَّادِ التَّقْوَى وَاتَّقُونِ يَا أُولِي الأَلْبَابِ.197.البقرة).

فمن فرض في هن الحج اي من سيفرض الحج على المسلمين الى قدس الله وهو الامام المهدي.

ويكون ذلك حين يمكن الله لآل البيت في الأرض اي يؤتيهم الحكم 
والملك بعد ان نزعه منهم في مكة الكفل الاول 
للاسلام.يؤتيكم كفلين من رحمته ويجعل لكم نورا تمشون به.

إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ اللَّهَ لا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ

أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ

الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِن دِيَارِهِمْ بِغَيْرِ حَقٍّ إِلاَّ أَن يَقُولُوا رَبُّنَا اللَّهُ وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُم بِبَعْضٍ لَّهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيرًا وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ

الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الأُمُورِ

وَإِن يُكَذِّبُوكَ فَقَدْ كَذَّبَتْ قَبْلَهُمْ قَوْمُ نُوحٍ وَعَادٌ وَثَمُودُ.42. سورة الحج.




القسطنطينية زمن رسول الله عليه وآله الصلاة والسلام هي (قسنطينة) الجزائر الآن. والتي كانت مقرا أو مركزا للولاية الرومانية بقيادة (هرقل).
والتي ورد ذكرها في حديث الملحمة.
 عمران بيت القدس خراب يثرب وخراب يثرب خروج الملحمة وخروج الملحمة فتح القسطنطينية وفتح القسطنطينية خروج الدجال ثم ضرب بيده على فخذ الذي حدثه أو منكبيه ثم قال : إن هذا الحق كما أنك هاهنا
الراوي: معاذ بن جبل المحدث: ابن كثير - المصدر: إرشاد الفقيه - الصفحة أو الرقم: 2/204
خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح.
ومما يزيدنا تأكيدا ذكره للسبعين ألفا الذين سيفتحون رومة إيطاليا بالتسبيح والتكبير والحقيقة دخول إيطاليا للإسلام بقيادة الفاتيكان.وقد ورد هذا الأمر في نبوآتهم عن مجد الزيتون.
وأيضا عن انتهاء التثليث على يد أبناء شمال أفريقيا.

ابن عربي.
ومن بلد المعراج يكون للمهدي معراج ولاية, لا يرتفع فيه بالجسد والروح للسماء و لا يكشف له ما رآه سيد الانبياء, ولكن يناله من النور حظ كبير, ومن كفي الرحمن عطاء جزيل ينير له الظلماء, ويكشف عنه كل بلاء, ولا يتوجه في حرب الا ايدته الاملاك وخالق الارض والسماء.
ويقعد المهدي في شرف القدس, يأسو جراح غدر من تشبهوا بالرجال في زمن المسيخ الدجال الذي يختبيء ولا يبين الا حين يعلو نجم المهدي الى خطاب السماء وكشف البلاء, وظهور توراة موسى في تابوت القرآن واندحار اليهود بعد استعلاء ثم انحسار ليس بعده علاء لهم الى يوم الدين.

الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.

ليست هناك تعليقات: