ظهور المهدي يخالفه تجار الدين فيمنع التكلم بالدين،و ثُلْثَيْنِ من من اليهود يموتون بعد موت ملكهم.
بشر كل المرسلين بظهور المخلص ابن البشرية جمعاء ليوحدهم ويجمع كل مقدرات الارض لدولة واحدة تحكم كل الكرة الارضية
ولا يمكن ان يتحقق هذا والديانات الوضعية باسم الله موجودة على الارض.واقتضت ارادة الله ان يكشف خداع ائمة الرسالات الثلاث للناس والكذب على الله مخالفين صريح النص في القران والتوراة والانجيل الكتب التي بين ايدينا الان كما هي فما بالك بالتي سيخرجها الامام المهدي من التابوت المقدس كما انزلها الله.
وقد اكدت الكتب السماوية ان المهدي المسيا سيمحو كل ما هو معروف عن الاديان بالحجة الدامغة حتى ان الناس اذا سمعوا متكلم اخر غيره في الدين يقتله ابواه.
سفر زكريا 13: 3
"وَيَكُونُ إِذَا تَنَبَّأَ أَحَدٌ بَعْدُ أَنَّ أَبَاهُ وَأُمَّهُ، وَالِدَيْهِ، يَقُولاَنِ لَهُ: لاَ تَعِيشُ لأَنَّكَ تَكَلَّمْتَ بِالْكَذِبِ بِاسْمِ الرَّبِّ. فَيَطْعَنُهُ أَبُوهُ وَأُمُّهُ، وَالِدَاهُ، عِنْدَمَا يَتَنَبَّأُ."
1 «فِي ذلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ يَنْبُوعٌ مَفْتُوحًا لِبَيْتِ دَاوُدَ وَلِسُكَّانِ أُورُشَلِيمَ لِلْخَطِيَّةِ وَلِلْنَجَاسَةِ.
2 وَيَكُونُ فِي ذلِكَ الْيَوْمِ، يَقُولُ رَبُّ الْجُنُودِ، أَنِّي أَقْطَعُ أَسْمَاءَ الأَصْنَامِ مِنَ الأَرْضِ فَلاَ تُذْكَرُ بَعْدُ، وَأُزِيلُ الأَنْبِيَاءَ أَيْضًا وَالرُّوحَ النَّجِسَ مِنَ الأَرْضِ.
3 وَيَكُونُ إِذَا تَنَبَّأَ أَحَدٌ بَعْدُ أَنَّ أَبَاهُ وَأُمَّهُ، وَالِدَيْهِ، يَقُولاَنِ لَهُ: لاَ تَعِيشُ لأَنَّكَ تَكَلَّمْتَ بِالْكَذِبِ بِاسْمِ الرَّبِّ. فَيَطْعَنُهُ أَبُوهُ وَأُمُّهُ، وَالِدَاهُ، عِنْدَمَا يَتَنَبَّأُ.
4 وَيَكُونُ فِي ذلِكَ الْيَوْمِ أَنَّ الأَنْبِيَاءَ يَخْزَوْنَ كُلُّ وَاحِدٍ مِنْ رُؤْيَاهُ إِذَا تَنَبَّأَ، وَلاَ يَلْبَسُونَ ثَوْبَ شَعْرٍ لأَجْلِ الْغِشِّ.
5 بَلْ يَقُولُ: لَسْتُ أَنَا نَبِيًّا. أَنَا إِنْسَانٌ فَالِحُ الأَرْضِ، لأَنَّ إِنْسَانًا اقْتَنَانِي مِنْ صِبَايَ.
6 فَيَقُولُ لَهُ: مَا هذِهِ الْجُرُوحُ فِي يَدَيْكَ؟ فَيَقُولُ: هِيَ الَّتِي جُرِحْتُ بِهَا فِي بَيْتِ أَحِبَّائِي.
7 «اِسْتَيْقِظْ يَا سَيْفُ عَلَى رَاعِيَّ، وَعَلَى رَجُلِ رِفْقَتِي، يَقُولُ رَبُّ الْجُنُودِ. اِضْرِبِ الرَّاعِيَ فَتَتَشَتَّتَ الْغَنَمُ، وَأَرُدُّ يَدِي عَلَى الصِّغَارِ.
8 وَيَكُونُ فِي كُلِّ الأَرْضِ، يَقُولُ الرَّبُّ، أَنَّ ثُلْثَيْنِ مِنْهَا يُقْطَعَانِ وَيَمُوتَانِ، وَالثُّلْثَ يَبْقَى فِيهَا.
9 وَأُدْخِلُ الثُّلْثَ فِي النَّارِ، وَأَمْحَصُهُمْ كَمَحْصِ الْفِضَّةِ، وَأَمْتَحِنُهُمُ امْتِحَانَ الذَّهَبِ. هُوَ يَدْعُو بِاسْمِي وَأَنَا أُجِيبُهُ. أَقُولُ: هُوَ شَعْبِي، وَهُوَ يَقُولُ: الرَّبُّ إِلهِي».
وليعلم العالم ان الثلثين الذين سيقتلون بالسيف ما هو الا ثلثان من اليهود لقوله،
7 «اِسْتَيْقِظْ يَا سَيْفُ عَلَى رَاعِيَّ، وَعَلَى رَجُلِ رِفْقَتِي، يَقُولُ رَبُّ الْجُنُودِ. اِضْرِبِ الرَّاعِيَ فَتَتَشَتَّتَ الْغَنَمُ، وَأَرُدُّ يَدِي عَلَى الصِّغَارِ.
رجل رفقتي يعني المتسمي باسمي
فقال اضرب الراعي فتتشتت الغنم
يعني يقتل الملك فتتشت الدولة والشعب ويدخلون في فتنة وحرب تاتي على الثلثين منهم.
يقول الشيخ ابن عربي عليه السلام.
( أعلم هديت وجزيت ، أننى لما انتويت ، خوض البحر العجيب ، وفهم العقل اللبيب ، عكفت اثنين ، وصمت اثنين ، وقمت اثنين ، وبعد أن أكملتهم ست ، جاء سابع أيامى ، مفتوح بأنوار الفتوح ، فكشف لى عن دولة العزيز ، وأمير الكنانة المميز ، الذى يستقيم به العوج ، ويعلن أمره الفوج ، بعد جمود وتحجر ، وقتل وتفجر ، تمتنع المفاتيح على الخل ، ومن قبلهم عيط الشل ، يعرفه النجاح ، بسر المفتاح ، ويلزمه الفلاح ، ليل صباح ، يتولى عند اشتهار خفائه ، وظهور أمطار مائه ، وتحقيق وفائه ، يعتزل لأجله الخل ، ويوليه تولية صلاح ، وسلطان مباح ، فيضع الأراء ، ويرفع الحكماء ، فيظهر النماء ، وتبان أنياب الجنود ، ويهاب الكنانة اليهود ، عند ارم ومجدون ، وعلم قانون ، وتابوت هلاك فرعون ) .. : ( يخرج الملحدون من مخبأهم بهم الوقاحة بعد قرون من الإستراحة
بعلم دجلي عقيم يخيل للغافلين أنه سليم (وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا)
ناظرين بعين واحدة (المسيح الدجال)
ونفس كائدة
عندها تجلي الشك وعتق الرق وفتح لسجن الوهم القابيلي
وإزاحة للسر التمثيلي فيأتيهم الله من حيث لا يشعرون بمجيئ البرق_البروق_والإمام_الفاروق لا يعرفه باحث ولا يحصله باعث حتي بلوغ تمحيص لا يعرف أي من أي عندها ظهوره ذروة الطود والبحر المغيض والمعدن النفيس الحصد الضرغام لا يخور ولا يحور ومنذ الأزل يدور وكشف لسر مستور ) : ( تزحف أمم العرب لبيعة المهدي بالرضا والرضوان إلا تجار_الدين الذين يرون منه مواقع أقدامهم منعهم الله البصر في كتابه ويخالفه بعض أمراء يكنزون من الذهب والدنانير أمثال جبال تهامة لا ينفعهم في دنياهم وفي أخراهم تكوى بها وجوههم وجنوبهم وظهورهم هذا ما كنزتم لأنفسكم فذوقوا ما كنتم تكنزون والويل يومئذٍ من المهدي وجنده لرجال قبضوا على كراسي الملك وعضوا عليها حتى الموت ( وبكنانة الله سيوف صوارم ، هى أعظم أجنادى بها قلم آل بيتنا بادى ، صاحب حجة على الشاكين ، يبسط الله له بساط المودة واليد على المعاندين ، يصدع بأمرنا ، وينصح لأصحاب مصر بنصحنا ، فى أرض أذن الله أن يرفع منبر فيها لنا
الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق