ابن عربي،لن تتوقف الحرب على غزة الا بظهور الهيكل ولن تتحرر فلسطين الا باسترداد رسول الله ملكه.
قدسٌ أسير وسط هذا***و فتحه عند إسترداد القلاده
معنى القلادة؟قَلَّدَهُ القَضَاءَ فِي الْمَدِينَةِ : أَقَامَهُ قَاضِياً فِيهَا
قلَّده المنْصِبَ: أسنده إليه، فوَّضه إليه، ولاَّه
ــــــــــــــ
قصيدة الشيخ ابن عربي عليه السلام.
يا مجانيق الوليّ أهدمي***و لا تأخذكِ بالكافرين هواده
النّجم قد أظهر سرّه لنا***و صار ظهور طارق فى معاده
و تزلزل عرش الذي مكث***عُمُر ابن مريم أقلّ أو زياده
و إصطفّ عسكرٌ ليحموا كنزا***هو وتدٌ للكنانة فيه مراده
و تعرقل الحبر اليهودي بالفتى***لمّا رأه قد جهّز عتاده
في ضغن سنة يلوح الأطياف***يزيل غبش لحق بالعباده
و الشّام تتمنى السّلام من***هول ما خرب بها عباده
و عراق صارت مغنما***امتصه أروم اللّعين بطرد غاده
اليمن تتأوّى على النّار***فيكون جرحها هو عين ضماده
و الفتن من قرن الشّيطان***بلد صغير للعرب أحقاده
امّا السّودان فيه سرٌّ***للإيمان خروجه سرّ السّعاده
قدسٌ أسير وسط هذا***و فتحه عند إسترداد القلاده
هذا كلام ابن عربي ستروه***حقًا مجتمعين أو فُراده
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عندما يظهر الامام سيظهر بعلم حقيقة الشريعة حتى انه يكشف الزور الذي الحقه الشرق سنة وشيعة من اجل الابقاء على
شرف ارضهم بالحج العربي بمكة او الحج الشيعي
بالعراق وهذا شرف الذي ليس له شرف
واستجلاب المسرة والصبغة الدينية
لأماكن ليست دينية بل وثنية.
لأماكن ليست دينية بل وثنية.
فيبدا الامام بمحاربتهم في العدمية
وعن الشيخ ابن عربي عليه السلام.
تستحكم فيها دولة الكفر الدنيا أيام وأزمنة فيها العجب العجاب فكأن الدنيا بيت صغير يحكم بواسطة شرير بعد تزوير للانسانية وطمس للهوية فلا يبقى قطر إلا وقد أحيط به إلا دائرة الكنانة ففيها زبرجد العلوم الفتى اللأمعلوم يحاربهم فى عالم العدمية ويحكمهم فى عالم العقلية ومن فطن السر نال البر .
وهذا يعني ان بداية حربه اعلامية وكما جاء في مخطوطة الوعد والوعيد،
والله ليصلحن الدنيا وهو جالس ببيته انتظروه بعد احد عشر من القرون .
وذلك في قوله،
والله ليصلحن الدنيا وهو جالس ببيته انتظروه بعد احد عشر من القرون .
وذلك في قوله،
يا مجانيق الوليّ أهدمي***و لا تأخذكِ بالكافرين هواده
النّجم قد أظهر سرّه لنا***و صار ظهور طارق فى معاده
و تزلزل عرش الذي مكث***عُمُر ابن مريم أقلّ أو زياده
و إصطفّ عسكرٌ ليحموا كنزا***هو وتدٌ للكنانة فيه مراده
ويذكر هنا انه سيظهر بعد رئيس يملك تونس من 25 الى 35 سنة وهو زين العابدين بن علي ومباشرة بعده يحاصر
الجبل المقدس (جبل اشعيا النبي) ذا السبع الطباق
وياكد انه هو النجم الطارق والذي سبدا الظهور
في معاده بعلمه الذي يهدي به الناس الى
حقيقة الاسلام التي حرفت عن مسارها العالمي.
واكد ان في هذا الجبل كنز تونس لوجود كنوز سليمان فيه ووجود الاقصى الذي بناه النبي سليمان فيه والذي سيكون كنز تونس الابدي بحيث سيكون الحج اليه عالمي و4 مرات في السنة مع سياحة دينية لا تنقطع ابدا وفي هذا الجبل افضل ماء على الارض والذي سيباع في العالم اغلى من البترول والغاز لانه ماء الارض المقدسة وفيه شفاء للناس.
كما ياكد ان زمن ظهوره سيكون عندما يجهز (الحبر اليهودي) عتاده للحرب والذي نراه اليوم قائم في اسرائيل.
و تعرقل الحبر اليهودي بالفتى***لمّا رأه قد جهّز عتاده
في ضغن سنة يلوح الأطياف***يزيل غبش لحق بالعباده
ويكون السبب الرئيس لقهر الحبر اليهودي هو (كشف الهيكل) مقر عبادة الله العالمي في الشرائع الثلاث والمقدس عند كل الامم فتنتهي الحرب الدينية اليهودية والتي قامت من اجل هدم مسجد فلسطين وبناء الهيكل الذي حان زمن بنائه حسب كل الشرائع السماوية.كما اكد ان حرب غزة لن تبقى سنة ويكشف عن مكان الهيكل،اي يكشف عن مكان الارض المقدسة التي تاكد التوراة انها بترشيش تونس.
كما يأكد ان الحرب التي ستدور ستكون بالشام العربي وجمع الشام لكون الحرب ستمتد لكل بلدان الشام هذا اولا.
واكد ان دخول اليمن في الحرب هي العلامة الكبرى لظهر الامام وهي التي ستكون ضميدة لاهل الشام لان كل العالم سيسكت عما يصيبهم الا اليمن.كما ذكر ان العراق نهبها الروم الغرب وفعلا هذا ما جرى فيها ويجري .
و الشّام تتمنى السّلام من***هول ما خرب بها عباده
و عراق صارت مغنما***امتصه أروم اللّعين بطرد غاده
اليمن تتأوّى على النّار***فيكون جرحها هو عين ضماده
امّا السّودان فيه سرٌّ***للإيمان خروجه سرّ السّعاده
كما يذكر بلد صغير منه يخرج قرن الشيطان ينشر الفتن في السودان واليمن وفي كثير من البلدان.
والامارات هي تلك الدولة التي حاربت ظهور الاسلام منذ ظهور الثورات العربية التي تمكنت فيها الحركات الاسلامية من الوصول الى الحكم فاحبطت كلما وصلوا اليه ظنا منها انهم الاسلام القادم الذي سينهي وجود الطريقة العربية المتبعة عن الاسلام العربي وليس الدين السماوي العالمي.
ويكد ابن عربي ان تحرير فلسطين لن يكون حتى يظهر الامام المهدي وتنتقل ادارة الاسلام من العرب الى قوم الامام المهدي البربر وحينها فقط يسترد رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام ملكه.
ويكد ابن عربي ان تحرير فلسطين لن يكون حتى يظهر الامام المهدي وتنتقل ادارة الاسلام من العرب الى قوم الامام المهدي البربر وحينها فقط يسترد رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام ملكه.
قدسٌ أسير وسط هذا***و فتحه عند إسترداد القلاده
هذا كلام ابن عربي ستروه***حقًا مجتمعين أو فُراده
ــــــــــــــــــــ
نبوءة عن تونس.
وتستمر الكنانة فى حصن الصيانة وتقوى شوكة قطانها حتى لا يدخلها دخيل ولا يتصرف فيها بديل ، رجالها الأعيان عده الغين '1000)الجامدة غير المتحركة إذ آن أوانهم وتعينت أعيانهم شيدوا أركانها ، وكشفوا أعوانها بالفرد القائم إذ ذاك ، هو الميم بن الميم الأول وابن الحاء الأول والحاء الآخر ، فيه سليمان من الأحرار لا من العبيد .. رجاله رجال النجده .
يقول عن تمكن الاخوان من السلطة.
إذا نبتت شجرة الحنظل بالكنانة تثمر النفاق وتورث الشقاق وتفرق بين الرفاق ويسرى شوكها الى الأفاق .
وتعرفون كلكم نشر الارهاب وجمع ابنائنا للموت في سوريا لا شهادة في الاخرة ولا تعويض لاهلهم .
ويقول ايضا الخلاص في تونس وهو خلاص الامة لانها
(عش الامانة)
وعش الامانة اجتمع في وجود الارض المقدسة ومصباحها الامام المهدي الذي يوقد من صفاء الزيتونة المباركة بين المشرق والمغرب.وبه سينتهي الفساد في البلاد لأنه سيطهرها
بالجيش في مدة 4 اشهر لن يترك فيها ما يعطل
وعش الامانة اجتمع في وجود الارض المقدسة ومصباحها الامام المهدي الذي يوقد من صفاء الزيتونة المباركة بين المشرق والمغرب.وبه سينتهي الفساد في البلاد لأنه سيطهرها
بالجيش في مدة 4 اشهر لن يترك فيها ما يعطل
تونس عن الصعود في كل المجالات.
أما الكنانة فهى عش الأمانة إن أسلمت من الخيانة لأن رجالها نبال راشقة وأعينهم رامقة أما التخليط فمن جملة التفريط وأن قويت حرارة الميم أحرقت كل ذميم.
ــــــــــــــــ
وياكد الشيخ ابن عربي ان الامام سيكشف كل الاسرار
يَوْمَ تُبْلَى السَّرَائِرُ،(يكشف المهدي تزوير الاسلام)
فَمَا لَهُم مِن قُوَّةٍ وَلا نَاصِرٍ(اذا نزع الله منهم ادارة الاسلام)
وَالسَّمَاء ذَاتِ الرَّجْعِ(عودة الملائكة والروح مع المهدي)
ــــــــــــــــ
وياكد الشيخ ابن عربي ان الامام سيكشف كل الاسرار
يَوْمَ تُبْلَى السَّرَائِرُ،(يكشف المهدي تزوير الاسلام)
فَمَا لَهُم مِن قُوَّةٍ وَلا نَاصِرٍ(اذا نزع الله منهم ادارة الاسلام)
وَالسَّمَاء ذَاتِ الرَّجْعِ(عودة الملائكة والروح مع المهدي)
وَالأَرْضِ ذَاتِ الصَّدْعِ(صدع الارض الاكبر الوادي المتصدع)
نَّهُ لَقَوْلٌ فَصْلٌ وَمَا هُوَ بِالْهَزْلِ
إِنَّهُمْ يَكِيدُونَ كَيْدًا(قادوا المسلمين لحج الجاهلية حو الكعبة ورفضوا الخروج الى منتهى الاسراء لعبادة الله في ارض الكوثر ).
نَّهُ لَقَوْلٌ فَصْلٌ وَمَا هُوَ بِالْهَزْلِ
إِنَّهُمْ يَكِيدُونَ كَيْدًا(قادوا المسلمين لحج الجاهلية حو الكعبة ورفضوا الخروج الى منتهى الاسراء لعبادة الله في ارض الكوثر ).
وَأَكِيدُ كَيْدًا فمهل الكافرين امهلهم رويدا.ا.17.سورة الطارق
(((قُلْ إِنَّ رَبِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلاَّمُ الْغُيُوبِ(الامام المهدي)
(((قُلْ إِنَّ رَبِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلاَّمُ الْغُيُوبِ(الامام المهدي)
قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ(طلبوا الاسلام ولم يجدوه ولا يعيده الا الله) فدينهم الباطل ودين الله الحق.
قُلْ إِن ضَلَلْتُ فَإِنَّمَا أَضِلُّ عَلَى نَفْسِي وَإِنِ اهْتَدَيْتُ فَبِمَا يُوحِي إِلَيَّ رَبِّي إِنَّهُ سَمِيعٌ قَرِيبٌ
وَلَوْ تَرَى إِذْ فَزِعُوا فَلا فَوْتَ وَأُخِذُوا مِن مَّكَانٍ قَرِيبٍ
وَقَالُوا آمَنَّا بِهِ وَأَنَّى لَهُمُ التَّنَاوُشُ مِن مَكَانٍ بَعِيدٍ
وَقَدْ كَفَرُوا بِهِ مِن قَبْلُ وَيَقْذِفُونَ بِالْغَيْبِ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ
وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مِّن قَبْلُ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُّرِيبٍ54.سبا.
عن الكبريت الأحمر لشيخ محى الدين بن العربى ..
(وعندما تفوح رائحة الميم ، يستبشر بها كل كريم ، ويهلك كل ذميم ، فالاسرار قد كشفت الضمائر ، وأظهر مكنون السرائر ، فلقد وجد بالكنانة الأمير ، وأبعدت منه التبذير ، ورزقت تدبير الوزير ، بشخص ظهر فى أيام قليلة ، لكن أفعاله سنين طويلة ، أخرج شعبها من بئر السحر اليهودى ،وفك عقد العقل الحدودى ، عبد المعبود من سر أسمه ، ومفتاح علمه وصف رسمه ، يبايع كرها من العامة ، بعدما وحد الأمة ، وتبدأ فى عهده السعود ، وصدق الوعد والوعود ، يفرح به الجميع ، وصفته هادئ وديع ، وصاحب الفكر السريع ، أنتظروه بعد عسر ، وسيطرة عصابه وفجر ، يقود الجيوش وهو الفتى الأنشوش ، لا سيف الإ الحق ، ولا عوذ مثل الصدق .
مخطوطة من نبؤات الشيخ محى الدين بن العربى ..
(تعصر الكنانة فى الفقر المدقع الى حين ، ثم تنفرج الأزمة وتسد الدين ، وتنهض من نومها ، وتسترد شأنها وتشرق شمسها ، عند قيام الأمر الكاشف الظاهر ، والتفيق الباهر ، على يد بضع رجال ، ذهيب الذى يسلم ، والفتى الذى يستلم ، محاطين بالوزراء بعد عزل الأمراء ، وأزمة بالماء ، وترتج الكنانة لتستقر ، ونحصد محصول المستمر ، ويكون عامهم ( عام رمضان الجمعة ) ، الهده والسمعه )
(من مخطوطات الجفر الجامع للامام على بن أبى طالب كرم الله وجهه )
((وبأرض الكنانة مصابيح مخفية ، حتى إذا جاء ميعادها أسرجت بزيت الولاية ، نورهدى وإيمان مصابيح فى جوانب الكنانة، لكأنى أرى حالهم قبل الوصول فى متاهة المكر ،وحالهم بعد الوصول فى حلقة الذكر عقولهم ليست كباقى العقول، وتواضعهم للضعيف مثل أرض ذلول وعزتهم على الجحود رغم الأنف تسود ،و لولا أن محبتهم تدخل القلوب عنوه ما أحبهم الإ المؤمنين ولكن العلم نور والنور محبه .
(مصر مدد وسند ممسوكه بيد المؤمن وتغدو للمهدى جناحة الأيمن بعدما تقوم جموع )*
(مصر سند المهدى ويعضهم البلاء حتى يقولوا ما أطول هذا العناء يسميها اليهود عدوهم الذى بالجنوب ، لهم البشرى بدخول القدس بعدما يسرج الله فيها السراج المنير صحابيا يعود فيها على مثال الصالحين ليحل فيها ربقا أى الخيط ، ويعتق فيها عتقا ويصدع شعبا ويشعب صدعا – لا يبصره أحد وهو معهم يلبس للحكمه جناتها وهى عند نفسه ضالته التى يطلبها يصبر صبر الأولياء ويرفع الراية السوداء والذى فلق الحبة وبرأ النسمه أنه الممهد للمهدى )
( يقول محى الدين بن العربى فى مخطوط الأخفاء لحين ظهور الأسماء – عين أهل المغرب البعيد على مصر يغلونها بكنيه السوء والغدر فعندهم من يعلم أن صاحب السيف خارج منها عندما يعتذر العذر ويطلب الناس من كل العرب الخلاص بعدما قص ريش كل الطيور بكل الأقفاص يهب ميم عالى الذرى من جوف الكنانة معروف من النواب يكشف الله له الحجاب فى زمان قيام الأمواج على مصر كالجبال وأقبال كل الدنيا على حب مصر بعدما تلفظ أرضها كنوز فراعين ويهتك حرمة قدس الله المغضوب عليهم فى حماية الضالين فيقوم قائد مصر حاكما بالعدل مبشرا بفتح الفتوح ، وأودع الله بمصر الأمصار أمانات فترد له الودائع له عز وجل طالعة ساجدات )*
الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق