الأحد، 7 يونيو 2015

السفياني ملك السعودية يحكم فترة قصيرة يظهر فيها الإمام المهدي.


السفياني ملك السعودية يحكم فترة قصيرة يظهر فيها الإمام المهدي.

كانت بداية ظهور السفياني في سوريا بالتنظيمات التي أرادت هدم سوريا لأن السوريين رفضوا أن يكونوا تبعا لآل سعود 
وبالتحديد إلى أمرائهم الأغنياء الذين يتعاملون مع الشركات الغربية واليهودية ثم بعد ذلك يملك الحجاز.

جاءفي الحديث.


(حديث مقطوع) حَدَّثَنَا عَبْدُ الْقُدُّوسِ ، عَنْ أَبِي بَكْرِ بْنِ أَبِي مَرْيَمَ عَنْ أَشْيَاخِهِ ، قَالَ : " يُؤْتَى السُّفْيَانِيُّ فِي مَنَامِهِ ، فَيُقَالُ لَهُ : قُمْ فَاخْرُجْ ، فَيَقُومُ فَلا يَجِدُ أَحَدًا ، ثُمَّ يُؤْتَى الثَّانِيَةَ فَيُقَالُ لَهُ مِثْلَ ذَلِكَ ، ثُمَّ يُقَالُ لَهُ الثَّالِثَةَ : قُمْ فَاخْرُجْ ، فَانْظُرْ مَنْ عَلَى بَابِ دَارِكَ ، فَيَنْحَدِرُ فِي الثَّالِثَةِ عَلَى بَابِ دَارِهِ فَإِذَا هُوَ بِسَبْعَةِ نَفَرٍ أَوْ تِسْعَةِ نَفَرٍ وَمَعَهُمْ لِوَاءٌ فَيَقُولُونَ : نَحْنُ أَصْحَابُكَ ، فَيَخْرُجُ فِيهِمْ وَيَتْبَعُهُ نَاسٌ مِنْ قُرَيَّاتِ وَادِي الْيَابِسِ ، فَيَخْرُجُ إِلَيْهِ صَاحِبُ دِمَشْقَ لِيَلْقَاهُ وَيُقَاتِلَهُ ، فَإِذَا نَظَرَ إِلَى رَايَتِهِ انْهَزَمَ ، وَوَالِي دِمَشْقَ يَوْمَئِذٍ وَالٍ لِبَنِي الْعَبَّاسِ " .

كانت تلك الأوامر بالقيام عددا للسنين التي يُحارب فيها وهو ليس ملك وذلك لقوله فانظر من على باب دارك ،وداره هي بلده ودار الحكم فيها ،مَنْ عَلَى بَابِ دَارِكَ ، فَيَنْحَدِرُ فِي الثَّالِثَةِ عَلَى بَابِ دَارِهِ فَإِذَا هُوَ بِسَبْعَةِ نَفَرٍ أَوْ تِسْعَةِ نَفَرٍ وَمَعَهُمْ لِوَاءٌ فَيَقُولُونَ : نَحْنُ أَصْحَابُكَ ،

ونرى أن ذلك وقع بالضبط لسلمان ملك آل سعود حيث بمجرد مسكه للملك حشد إليه تسعة أمراء حرب وهم مثل التسعة المفسدون في القرآن الذين شنوا الحرب على اليـــــــــمن وهم تسعة دول.


كماأننا نفهم من قوله  فَيَخْرُجُ فِيهِمْ وَيَتْبَعُهُ نَاسٌ مِنْ قُرَيَّاتِ وَادِي الْيَابِسِ ، فَيَخْرُجُ إِلَيْهِ صَاحِبُ دِمَشْقَ لِيَلْقَاهُ وَيُقَاتِلَهُ ، فَإِذَا نَظَرَ إِلَى رَايَتِهِ انْهَزَمَ ، وَوَالِي دِمَشْقَ يَوْمَئِذٍ وَالٍ لِبَنِي الْعَبَّاسِ " .

أن للسفياني أنصار آخرين من قُريات في سوريا ،ويظهر أن الرئيس السوري سيبدأ بمحاربتهم  أتباع الملك سلمان في سوريا ونحن نرى ذلك الآن .وقوله، فَإِذَا نَظَرَ إِلَى رَايَتِهِ انْهَزَمَ .

فالخارج للحرب رئيس سوريا وهي يسعى لقتاله فاذا نظر الى رايته انهزم ،وهذا يُبين أنه كما أن للسفياني رايات أي أنصار يُوجد لرئيس سوريا رايات تنصره ومنها راية هي الأهم 
والتي ستكون لها الغلبة.
كما ورد عن السفياني أنه من المترفين ويستعمل المال ليشتري أنصارا.

وعن أرطاة عن ضمرة قال السفياني رجل أبيض جعد الشعر ومن قبل من ماله شيئا كان رضفا في بطنه يوم القيامة. رواه نعيم بن حماد.

والرضف هن حجيرات يُستعملن لتحضير الخبز لكي لا يحترق.

وجاء في الحديث.

حدثنا عبد الله بن مروان عن أرطاة قال: السفياني الذي يموت الذي يقاتل أول شئ الرايات السود والرايات الصفر في سرة الشام مخرجه من المندرون شرقي بيسان على جمل أحمر عليه تاج يهزم الجماعة مرتين ثم يهلك وهو يقبل الجزية ويسبي الذرية ويبقر بطون الحبالى.


والرايات السود ايران والصفر حزب الله.



السفايني والمهــــــــــــــــــــــدي في زمن واحد.

كما أن الامام المهدي سيخرج من شمال أفريقيا فتحالفه كل الرايات أي الدول في شمال أفريقيا بينما السفياني يستعمل السلاح لكي يسيطر على المشرق.

فعن أبي هريرة رضى الله عنه قال يخرج السفياني والمهدي كفرسي رهان فيغلب السفياني على ما يليه والمهدي على ما يليه. رواه نعيم بن حماد
وعن أبي صادق قال لا يخرج المهدي حتى يقوم السفياني على أعوادها . رواه نعيم بن حماد



الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.

ليست هناك تعليقات: