السبت، 19 أكتوبر 2013

إعادة بناء الهيكل على يد الإمام المهدي في مكان لم يبنى فيه حجر منذ عهد الرومان إلى اليوم.Re-building of the Temple at the hands of Imam al-Mahdi in a place where no built stone since the Roman era to today.


إعادة بناء الهيكل على يد الإمام المهدي في مكان لم يبنى فيه حجر منذ عهد الرومان إلى اليوم.


أعجب أشد العجب من المسيحيين خاصة بعد بلوغهم درجة من العلم والقوة على اليهود كيف يكونون أتباعا لهم وهم يضلونهم عن الحق بينما الحق ظاهر فيكتبهم ظهور الشمس في الأفق الصافي.
وأتساءل هل من يحكم المسيحيين اليوم دينيا هم أبناء رومة القيصرية وتلاميذهم أم هم المسيحيين فعلا؟
عندما أقرأ الكتاب المقدس يخيل لي أن الغرب متأخر اليوم أكثر من أي وقت مضى  فأستغرب كيف تكون لأمة حقيقة بهذه البينة الكاملة
وهم على نهج وثني أولا ويقدسون أماكن ما رآها المسيح عليه وأمه الصلاة والسلام حتى في منامه.فأستنتج أنه لا وجود للمسيحيين الحقيقيين على الأرض اليوم وأنهم أسلموا أو انتهوا خاصة إذا علمت أن الصراع  الحق بينهم انتهى بعد ظهور الرسول محمد عليه وآله الصلاة والسلام. ويؤكد ذلك ما جاء في القرآن عن المسيحيين في القرآن.
2. وَإِذَا سَمِعُواْ مَا أُنزِلَ إِلَى الرَّسُولِ تَرَى أَعْيُنَهُمْ تَفِيضُ مِنَ الدَّمْعِ مِمَّا عَرَفُواْ مِنَ الْحَقِّ يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ
3. وَمَا لَنَا لاَ نُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَمَا جَاءَنَا مِنَ الْحَقِّ وَنَطْمَعُ أَن يُدْخِلَنَا رَبُّنَا مَعَ الْقَوْمِ الصَّالِحِينَ
4. فَأَثَابَهُمُ اللَّهُ بِمَا قَالُواْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَذَلِكَ جَزَاء الْمُحْسِنِينَ.85.سورة المائدة.
جاء في سفر عاموس.9.

11 «فِي ذلِكَ الْيَوْمِ أُقِيمُ مِظَلَّةَ دَاوُدَ السَّاقِطَةَ، وَأُحَصِّنُ شُقُوقَهَا، وَأُقِيمُ رَدْمَهَا، وَأَبْنِيهَا كَأَيَّامِ الدَّهْرِ.
12 لِكَىْ يَرِثُوا بَقِيَّةَ أَدُومَ وَجَمِيعَ الأُمَمِ الَّذِينَ دُعِيَ اسْمِي عَلَيْهِمْ، يَقُولُ الرَّبُّ، الصَّانِعُ هذَا.
13 هَا أَيَّامٌ تَأْتِي، يَقُولُ الرَّبُّ، يُدْرِكُ الْحَارِثُ الْحَاصِدَ، وَدَائِسُ الْعِنَبِ بَاذِرَ الزَّرْعِ، وَتَقْطُرُ الْجِبَالُ عَصِيرًا، وَتَسِيلُ جَمِيعُ التِّلاَلِ.
14 وَأَرُدُّ سَبْيَ شَعْبِي إِسْرَائِيلَ فَيَبْنُونَ مُدُنًا خَرِبَةً وَيَسْكُنُونَ، وَيَغْرِسُونَ كُرُومًا وَيَشْرَبُونَ خَمْرَهَا، وَيَصْنَعُونَ جَنَّاتٍ وَيَأْكُلُونَ أَثْمَارَهَا.
15 وَأَغْرِسُهُمْ فِي أَرْضِهِمْ، وَلَنْ يُقْلَعُوا بَعْدُ مِنْ أَرْضِهِمِ الَّتِي أَعْطَيْتُهُمْ، قَالَ الرَّبُّ إِلهُكَ».
ـــــــــــــــــــــــــ
قال أقيم مظلة داوود الساقطة.
ما هي المظلة هنا.مظلة داوود عليه وآله الصلاة والسلام هي الهيكل والهيكل مسجدا .
فلو أن قدس الأقداس كانت في بيت المقدس اليوم فهل هي مبنية أم ساقطة؟
إن رسول الله عيسى عليه وأمه الصلاة والسلام أكد أنه لا يبقى حجر على حجر كما أكد أنه لن يبنى إلا في الألف الثالثة وأنه يبقى مهجورا مرعى للوحش والبقر حتى يأتي الذي يمهد لعودته إلى الأرض (المسيا) وهو الذي سيبني الهيكل مظلة داوود عليه وآله الصلاة والسلام وكذلك المدن المجاورة للهيكل والتي بدورها تضل خربة إلى زمان الظهور.
فهل هذا ينطبق على بيت المقدس التي ما بقي فيها مكان لم يبنى؟
ويؤكد هذا الكلام قوله.
فِي ذلِكَ الْيَوْمِ أُقِيمُ مِظَلَّةَ دَاوُدَ السَّاقِطَةَ، وَأُحَصِّنُ شُقُوقَهَا، وَأُقِيمُ رَدْمَهَا، وَأَبْنِيهَا كَأَيَّامِ الدَّهْرِ.
وأحصن شقوقها وأقيم ردمها فهي إذا مردومة وبلا أسوار وغير مبنية أصلا .
فهل هذا موجود في القدس الآن؟
كما قال .

12 لِكَىْ يَرِثُوا بَقِيَّةَ أَدُومَ وَجَمِيعَ الأُمَمِ الَّذِينَ دُعِيَ اسْمِي عَلَيْهِمْ، يَقُولُ الرَّبُّ، الصَّانِعُ هذَا.
أدوم هي أقرب مكان لأورشليم وعلى حدودها الغربية ولا تبعد أكثر من ثلاثين ميلا على أقصى تقدير فهل هذه المنطقة في القدس ليس تحت حكم إسرائيل؟
وهل يمكن أن يدخل كل العالم الإسلامي تحت الشريعة اليهودية عن طواعية ؟ورب الكون لن يكون ذلك أبدا مهما كبرت الأحلام الكاذبة والقوات الطاغية في كل الأرض.
كما أكد أن المدن ساعتها تكون خربة مهجورة لا مبنية أصلا وذلك في قوله.
وَأَرُدُّ سَبْيَ شَعْبِي إِسْرَائِيلَ فَيَبْنُونَ مُدُنًا خَرِبَةً وَيَسْكُنُونَ، وَيَغْرِسُونَ كُرُومًا وَيَشْرَبُونَ خَمْرَهَا، وَيَصْنَعُونَ جَنَّاتٍ وَيَأْكُلُونَ أَثْمَارَهَا.
كما أكد أن الله العظيم سيرد سبي بني إسرائيل المؤمنين إلى أورشليم فهل بنوا إسرائيل اليوم خارج القدس ؟
وَأَغْرِسُهُمْ فِي أَرْضِهِمْ، وَلَنْ يُقْلَعُوا بَعْدُ مِنْ أَرْضِهِمِ الَّتِي أَعْطَيْتُهُمْ، قَالَ الرَّبُّ إِلهُكَ.
الحقيقة أن الذي عناهم الله العظيم بهذا الأمر هم صفوة بني إسرائيل
الذين آمنوا بالمسيح ومحمد عليهما الصلاة والسلام وهم الذين قال عنهم القرآن العزيز.
1.
يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اذْكُرُواْ نِعْمَتِيَ الَّتِي أَنْعَمْتُ عَلَيْكُمْ وَأَوْفُواْ بِعَهْدِي أُوفِ بِعَهْدِكُمْ وَإِيَّايَ فَارْهَبُونِ
2. وَآمِنُواْ بِمَا أَنزَلْتُ مُصَدِّقًا لِّمَا مَعَكُمْ وَلاَ تَكُونُواْ أَوَّلَ كَافِرٍ بِهِ وَلاَ تَشْتَرُواْ بِآيَاتِي ثَمَنًا قَلِيلاً وَإِيَّايَ فَاتَّقُونِ
3. وَلاَ تَلْبِسُواْ الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُواْ الْحَقَّ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ
4. وَأَقِيمُواْ الصَّلاةَ وَآتُواْ الزَّكَاةَ وَارْكَعُواْ مَعَ الرَّاكِعِينَ.43.سورة البقرة.
في كل أمة وجد الصالحون والفاسقون في اليهودية والمسيحية والإسلامية.
وقد لعن المسيح وداود عليهما الصلاة والسلام من كفر من بني إسرائيل .
جاء في القرآن.
1.
قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلاَ تَتَّبِعُواْ أَهْوَاء قَوْمٍ قَدْ ضَلُّواْ مِن قَبْلُ وَأَضَلُّواْ كَثِيرًا وَضَلُّواْ عَن سَوَاء السَّبِيلِ
2. لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُواْ يَعْتَدُونَ
3. كَانُواْ لاَ يَتَنَاهَوْنَ عَن مُّنكَرٍ فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ
4. تَرَى كَثِيرًا مِّنْهُمْ يَتَوَلَّوْنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَبِئْسَ مَا قَدَّمَتْ لَهُمْ أَنفُسُهُمْ أَن سَخِطَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَفِي الْعَذَابِ هُمْ خَالِدُونَ.80.المائدة.
قال وترى كثير منهم يتولون الذين كفروا واليهود تحالفوا مع الرومان ضد دين المسيح وأتباع المسيح عليه الصلاة والسلام وما تركوا لهم مكانا واحدا مقدس على الأرض اليوم.
وما كان ذلك إلا لخدمة مصلحة اليهود فقط كما هو جاري اليوم في العالم.
كما لعن الله العرب الذين كفروا بالإسلام وبدلوا دين الله ملة إبراهيم عليه وآله الصلاة والسلام إلى أديان شتى متضاربة لا تلتقي أبدا ولا يلتقي أهلها إلا أن يكون لزاما عليهم بالسيف.
جاء في القرآن.
1.
أَفَمَن كَانَ عَلَى بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّهِ وَيَتْلُوهُ شَاهِدٌ مِّنْهُ وَمِن قَبْلِهِ كِتَابُ مُوسَى إِمَامًا وَرَحْمَةً أُوْلَئِكَ يُؤْمِنُونَ بِهِ وَمَن يَكْفُرْ بِهِ مِنَ الأَحْزَابِ فَالنَّارُ مَوْعِدُهُ فَلاَ تَكُ فِي مِرْيَةٍ مِّنْهُ إِنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكَ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يُؤْمِنُونَ
2. وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أُوْلَئِكَ يُعْرَضُونَ عَلَى رَبِّهِمْ وَيَقُولُ الأَشْهَادُ هَؤُلاء الَّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى رَبِّهِمْ أَلاَ لَعْنَةُ اللَّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ
3. الَّذِينَ يَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ وَيَبْغُونَهَا عِوَجًا وَهُم بِالآخِرَةِ هُمْ كَافِرُونَ
4. أُوْلَئِكَ لَمْ يَكُونُواْ مُعْجِزِينَ فِي الأَرْضِ وَمَا كَانَ لَهُم مِّن دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاء يُضَاعَفُ لَهُمُ الْعَذَابُ مَا كَانُواْ يَسْتَطِيعُونَ السَّمْعَ وَمَا كَانُواْ يُبْصِرُونَ
5. أُوْلَئِكَ الَّذِينَ خَسِرُواْ أَنفُسَهُمْ وَضَلَّ عَنْهُم مَّا كَانُواْ يَفْتَرُونَ
6. لاَ جَرَمَ أَنَّهُمْ فِي الآخِرَةِ هُمُ الأَخْسَرُونَ.22.سورة هود.
ولن يعطي الله العظيم عهده لخائن أبدا من اليهود أو المسيحيين أو المسلمين .
جاء في القرآن العزيز.
1.
وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا قَالَ وَمِن ذُرِّيَّتِي قَالَ لاَ يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ.124.البقرة.
قال لا ينال عهدي الظالمين.
وقال الله لبني إسرائيل أنه سيفي بعهدهم إن هم أوفوا والبائل العشر المفقودة من بني إسرائيل قد أوفوا بعهد الله العظيم وهو سيفي بوعده لهم لأنه لا يخلف الميعاد فإذا وعد لم يخلف أبدا ولو أخلف من عاهدوه.
ولنتجه غربا بعيدا عن بهتان المشرق الذي تحالف فيه اليهود والنصارى والمسلمين فقدسوا ما لم يقدس الله العظيم ورفعوا الهياكل في الأرض النجسة بدل المقدسة طمعا في عائدات المؤمنين البسطاء
من المسيحيين واليهود والمسلمين .
فكان لروما هيكلا قدسه الشيطان (الفاتيكان)
ولهيلانة وعمر ابن الخطاب هيكلا قدسه الشيطان( بيت المقد)
وندخل لبيت داود الحقيقية المقدسة فعلا من الله العظيم مدينة الله التي كانت أول مدينة على الأرض يذكر اسم الله عليها مدينة،
(سيلوام) السيوام، السيليوم بالرومانية، القصرين حاليا.
من أشد العمى أن يخدع المرء وهو يرى. أكبر شاهد وأكبر دليل على أورشليم والهيكل مدينة السيلوام التاريخية التي عاصرت الفراعنة قبل ظهور الرسول إبراهيم عليه وآله الصلاة والسلام فأين هذه المدينة في فلسطين؟
أهي سلوان التي أسسها صلاح الدين الأيوبي؟
فهل كان صلاح معاصرا للفراعنة؟
لا ورب الكون الأعز.
بل هي المدينة المقدسة والتي تحمل فيها وفي ما جاورها التابوت المقدس أقدس شيئا على الأرض.
وقبر موسى رسول الله عليه وآله الصلاة والسلام .
وقبور الآباء إبراهيم والأسباط عليهم وآلهم الصلاة والسلام.
قبر داود وسليمان عليهما الصلاة والسلام.
الصليب المقدس والجالجال حجر الزاوية الذي صلب فيه المسيح عليه وأمه الصلاة والسلام.
فبر هارون عليه وآله الصلاة والسلام.
قبر يوشع (يشوع) عليه الصلاة والسلام .
فهل ثمة على الأرض أرضا تشبه هذه الأرض؟
أبدا وعزة رب الجنود الأعز .فيها مسرى رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام ومعراجه وصلاته بجميع الأنبياء إماما ليكون من بعده حفيده إماما (كاهنا) لكل العالم يؤمن بكل الرسالات السماوية أمانة الله العظيم التي لو انتقصت منها ذرة انتهكت وأصبح حاملها خائن لله ومن أشد عذابا ممن خان الله ملك الوجد الأعظم.
من كان يؤمن بكل هذه الأسماء وفيه حقا شوقا إليها أنا على استعداد تام بأن أكشف عنها للعالم .
محمد علام الدين العسكري.
مدينة السيلوام، السيليوم، القصرين تونس.
City Alsellwam, Psyllium, Kasserine Tunis.

ليست هناك تعليقات: