الجمعة، 20 مايو 2016

دعوة عالمية لإحياء قِبلة المغرب أورشليم وإعادة الحج إليها قبل نُزول العذاب بكل الأرض.


دعوة عالمية لإحياء قِبلة المغرب أورشليم وإعادة الحج إليها قبل نُزول العذاب بكل الأرض.

نُريد حملة إسلامية يهودية مسيحية تُعيد إحياء الأرض المقدسة والحج إليها ولإحياء أيام الله فيها ،كيف لا وهي المكان الذي أثار الله فيه الحياة على هذا الكوكب والكون بأسره ،لأنه منها عرج إلى السماء فسواهن سبع سموات .هل يوجد مكان على الأرض أفضل وأقدس من مكان كان عرش الله فيه على مائها وكان هو عليها؟؟؟ هدانا الله بإذنه إلى كل الأماكن المقدسة فيها والتي ذكرها كتاب الله التوراة والانجيل والأسفار والقرآن وإذا أجمعت كلمة الله على أمر واحد فهو اليقين عينه ،من له اذن فليسمع ؟من له عقل فليتحقق ؟من له آلة فليكشف بعلم اليقين الذي وعدنا الله به فما كانت الآلة يهودية ولا عربية ولا مسيحية .نحن نتحمل كل المسؤولية في دوعوتنا لعبادة الله وترك الهياكل التي لا يُمكن عِبادة الله فيها بالدين أو بالعقل لأن كل ما يُسمونه شعائر خارج الأرض المُقدسة باطل وكذب على الله وجمع المرسلين وجميع الرسالات وعلى المؤمنين الذين ساقهم اليهود والمسيحيون الرومان والعرب إلى الشرك بالله لا بل إعلان الشرك إذ حجوا إلى آلهة أو إله آخر غير الله ،لأن الله حدد مكان الحج إليه في الأرض المقدسة في كل كُتبه بشكل لا يقبل الشك ،وقد أعن أن كل من يحج إلى أي معبد غيره ولو كانت الكعبة التي لا يشُك مؤمن في قداستها لأن الحج يفرض الصراط المستقيم الذي هو صراط المعراج الذي تتنزل فيه الملائكة والروح ومنه تأتي كلمة الله للبشرية في ولايته عبر التابوت المقدس الوسيلة الوحيدة لتلقي أوامر الله اليومية أو الظرفية والذي لا ينقطع مدده أبدا،ولا يوجد هذا في مكان آخر في العالم ،وفي يوم الحج الأكبر يُظهر لنا الله آية عبر الصراط نعلم بها أن الله غفر لحجاجه وزواره الذين دعاهم إليه وقبلوا ولبوا دعوته التي أمرهم بها ليخرجوا من بلادهم إليه .
ومن كل كُتب الله أُبين لكم أن القِبلتين اللتين للمسلمين وأهل الكتاب ليستا وُجهة لله وما جعلهما الله للحج في كل رسالاته،وبالأخص فلسطين التي ما زارها لا نبي ولا رسول وما أظهر الله فيها آية أبدا.
تكذيب قِبلة السعودية وفلسطين في القرآن.

سَيَقُولُ السُّفَهَاء مِنَ النَّاسِ مَا وَلاَّهُمْ عَن قِبْلَتِهِمُ الَّتِي كَانُواْ عَلَيْهَا قُل لِّلَّهِ الْمَشْرِقُ وَالْمَغْرِبُ يَهْدِي مَن يَشَاء إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ.142.سورة البقرة.

قال قِبلتهم ،أي قِبلة العرب الذين أرسل الله إليهم رسولا نذيرا.
وهنا نجد تأكيد من الله على أنه أمرهم أن يتولوا عن قِبلتهم إلى الأرض المقدسة لقوله،سَيَقُولُ السُّفَهَاء مِنَ النَّاسِ مَا وَلاَّهُمْ عَن قِبْلَتِهِمُ الَّتِي كَانُواْ عَلَيْهَا .وكانوا عليها تٌبين أن أمرها انتهى.

كما إن الله يحذر رسوله محمد عليه وآله الصلاة والسلام من اتباع قِبلة أهل الكتاب التي كانوا عليها زمن نُزول الوحي الإسلامي وهي فلسطين الكعبة الشامية التي أمر رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام بهدمها ولم يهدمها العرب معصية لله ولرسوله.

وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطًا لِّتَكُونُواْ شُهَدَاء عَلَى النَّاسِ وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيدًا وَمَا جَعَلْنَا الْقِبْلَةَ الَّتِي كُنتَ عَلَيْهَا إِلاَّ لِنَعْلَمَ مَن يَتَّبِعُ الرَّسُولَ مِمَّن يَنقَلِبُ عَلَى عَقِبَيْهِ وَإِن كَانَتْ لَكَبِيرَةً إِلاَّ عَلَى الَّذِينَ هَدَى اللَّهُ وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُضِيعَ إِيمَانَكُمْ إِنَّ اللَّهَ بِالنَّاسِ لَرَؤُوفٌ رَّحِيمٌ

قَدْ نَرَى تَقَلُّبَ وَجْهِكَ فِي السَّمَاء فَلَنُوَلِّيَنَّكَ قِبْلَةً تَرْضَاهَا فَوَلِّ وَجْهَكَ شَطْرَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَحَيْثُ مَا كُنتُمْ فَوَلُّواْ وُجُوهَكُمْ شَطْرَهُ وَإِنَّ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ لَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا يَعْمَلُونَ

وَلَئِنْ أَتَيْتَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ بِكُلِّ آيَةٍ مَّا تَبِعُواْ قِبْلَتَكَ وَمَا أَنتَ بِتَابِعٍ قِبْلَتَهُمْ وَمَا بَعْضُهُم بِتَابِعٍ قِبْلَةَ بَعْضٍ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم مِّن بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ إِنَّكَ إِذَاً لَّمِنَ الظَّالِمِينَ.145.سورة البقرة.

وكما بين الله العلي أن العرب تركوا قِبلتهم بين أيضا أن رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام قد كان على نفس القِبلة لأنه منهم وتركها أيضا لقوله،وَمَا جَعَلْنَا الْقِبْلَةَ الَّتِي كُنتَ عَلَيْهَا إِلاَّ لِنَعْلَمَ مَن يَتَّبِعُ الرَّسُولَ مِمَّن يَنقَلِبُ عَلَى عَقِبَيْهِ.
وبما أن القرآن آيات بينات مُبينات أكد الله أن تبديل القِبلة سيكون فِتنة للعرب ولا تكون الفتنة إلا في أمر مكروه جدا ،وليس أكره للعرب من تبديل القبلة من كعبتهم إلى قِبلة البربر المسجد الأقصى ،وهذا يعني أن البربر سيفوزون بعوائد الحج
في الإسلام بينما يُسلب منها العرب،ولعمري 
إن هذه أشد فتنة للذين آمنوا منهم 
فما بالك بالذين كفروا من بني
أمية الذين استولوا على 
رسالة الإسلام بــــــعد 
فتكهم بالمؤمنين
جميعا.

كيف كانت لرسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام قِبلة خاصة به دون قومه؟؟؟


وَلَئِنْ أَتَيْتَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ بِكُلِّ آيَةٍ مَّا تَبِعُواْ (قِبْلَتَكَ) وَمَا أَنتَ بِتَابِعٍ قِبْلَتَهُمْ وَمَا بَعْضُهُم بِتَابِعٍ قِبْلَةَ بَعْضٍ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم مِّن بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ إِنَّكَ إِذَاً لَّمِنَ الظَّالِمِينَ

الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْرِفُونَهُ كَمَا يَعْرِفُونَ أَبْنَاءَهُمْ وَإِنَّ فَرِيقًا مِّنْهُمْ لَيَكْتُمُونَ الْحَقَّ وَهُمْ يَعْلَمُونَ


الْحَقُّ مِن رَّبِّكَ فَلاَ تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ.174.البقرة.


لم يحصل أن توجه أحد من قوم محمد عليه وآله الصلاة والسلام إلى المسجد الأقصى الذي أُسري بالرسول إليه وما عرف أحد منهم الأماكن التي حط فيها الرسول ليلة الإسراء كقبر موسى رسول الله عليه وآله الصلاة والسلام والصخرة والمسجد الأقصى... ولذا كانت قِبلته وحده ،وكان يعلم اتجاه إسرائه إليها على أنها في  خط مستقيم حيال الكعبة ،أي كأنها فوقها أي أعلاها وتُعتبر جبال الأطلس أعلى الحجاز وفوقه .

ولذا سماها الله ( قِبلة رسول الله محمد ) عليه وآله الصلاة والسلام لأنها لم تُكشف لغيره في زمانه ،لأن الله علم أنها لن تظهر إلا في الألف الثالثة لما تدخل الأمة البّارة في عهد مع الله.
وقد ورد ذلك على لسان عيسى ابن مريم عليه وآله الصلاة والسلام .
إنجيل يوحنا 2: 19

أَجَابَ يَسُوعُ وَقَالَ لَهُمْ: «انْقُضُوا هذَا الْهَيْكَلَ، وَفِي ثَلاَثَةِ أَيَّامٍ أُقِيمُهُ».

إذا كل ما قبل هذا التاريخ مستحيل بناء المسجد الأقصى (الهيكل).
كما نرى من الآيات أن الله حذر رسوله محمد أن يتبع أهواء العرب في قِبلتهم وأهواء أهل الكتاب في قِبلتهم ( السعودية وفلسطين )  لقوله،وَمَا أَنتَ بِتَابِعٍ قِبْلَتَهُمْ وَمَا بَعْضُهُم بِتَابِعٍ قِبْلَةَ بَعْضٍ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم مِّن بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ إِنَّكَ إِذَاً لَّمِنَ الظَّالِمِينَ.

وهنا ذكر الله ثلاث من القِبلة قِبلة للعرب وقِبلة لأهل الكتاب وقِبلة لرسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام.
إذا وجب علينا البحث عن القِبلة المفقودة 
لنعلم أين قِبلة رسول الله محمد .
لا نجد قِبلة مفقودة غير قِبلة المغــــــــــــــرب ،شمال أفريقيا،وهي القِبلة التي يذبح في اتجاهها اليهود والتي ظكرها القرآن وجمع بينها وبين الذين سيهديهم الله أصحاب الأعراف( الجبال المشعبة )في القرآن وهي جبال الأطلس.


سَيَقُولُ السُّفَهَاء مِنَ النَّاسِ مَا وَلاَّهُمْ عَن قِبْلَتِهِمُ الَّتِي كَانُواْ عَلَيْهَا قُل لِّلَّهِ الْمَشْرِقُ((( وَالْمَغْرِبُ يَهْدِي مَن يَشَاء إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ.142.سورة البقرة.))))

كما بين الله أن قِبلة الرسول ( المسجد الأقصى الحقيقي) يعلمه فريق من أهل الكتاب كيف لا وهم يذبحون نحوه كل تقدمة 
رغم أنهم يعلمون أنها لن تقبل كما يفعل العرب تماما
في حول الكعبة.
الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْرِفُونَهُ كَمَا يَعْرِفُونَ أَبْنَاءَهُمْ وَإِنَّ فَرِيقًا مِّنْهُمْ لَيَكْتُمُونَ الْحَقَّ وَهُمْ يَعْلَمُونَ


الْحَقُّ مِن رَّبِّكَ فَلاَ تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ.174.البقرة.

الكتاب المقدس يأكد أن الأرض المقدسة تبقى خرابا حتى يُطهرها الله .

أكد الكتاب المقدس الذي تركه اليهود والمسيحيون واتبعوا الضالين منهم أن الأرض المقدسة تبقى مُعظم شعائرها خرابا بلا ساكن ومرتعا للوحش في رؤوس الجبال العالية بعدما ينزع الله العهد من بني إسرائيل لقتلهم عيسى رسول الله عليه وأمه الصلاة والسلام ،غير أن الله العلي العظيم سيكشف عن الأرض المقدسة ليُخزي اليهود والمسيحيين والعرب الذين كادوا لمحو الأرض المقدسة من أجل عوائد الحج والملك في أرض الأعداء لبني إسرائيل( فلسطين ) أرض البابليين.

سفر إشعياء النبي . 27.

8 بِزَجْرٍ إِذْ طَلَّقْتَهَا خَاصَمْتَهَا. أَزَالَهَا بِرِيحِهِ الْعَاصِفَةِ فِي يَوْمِ الشَّرْقِيَّةِ.
9 لِذلِكَ بِهذَا يُكَفَّرُ إِثْمُ يَعْقُوبَ. وَهذَا كُلُّ الثَّمَرِ نَزْعُ خَطِيَّتِهِ: فِي جَعْلِهِ كُلَّ حِجَارَةِ الْمَذْبَحِ كَحِجَارَةِ كِلْسٍ مُكَسَّرَةٍ. لاَ تَقُومُ السَّوَارِي وَلاَ الشَّمْسَاتُ.
10 لأَنَّ الْمَدِينَةَ الْحَصِينَةَ مُتَوَحِّدَةٌ. الْمَسْكَنُ مَهْجُورٌ وَمَتْرُوكٌ كَالْقَفْرِ. هُنَاكَ يَرْعَى الْعِجْلُ، وَهُنَاكَ يَرْبِضُ وَيُتْلِفُ أَغْصَانَهَا.
11 حِينَمَا تَيْبَسُ أَغْصَانُهَا تَتَكَسَّرُ، فَتَأْتِي نِسَاءٌ وَتُوقِدُهَا. لأَنَّهُ لَيْسَ شَعْبًا ذَا فَهْمٍ، لِذلِكَ لاَ يَرْحَمُهُ صَانِعُهُ وَلاَ يَتَرَأَّفُ عَلَيْهِ جَابِلُهُ.
12 وَيَكُونُ فِي ذلِكَ الْيَوْمِ أَنَّ الرَّبَّ يَجْنِي مِنْ مَجْرَى النَّهْرِ إِلَى وَادِي مِصْرَ، وَأَنْتُمْ تُلْقَطُونَ وَاحِدًا وَاحِدًا يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ.

13 وَيَكُونُ فِي ذلِكَ الْيَوْمِ أَنَّهُ يُضْرَبُ بِبُوق عَظِيمٍ، فَيَأْتِي التَّائِهُونَ فِي أَرْضِ أَشُّورَ، وَالْمَنْفِيُّونَ فِي أَرْضِ مِصْرَ، وَيَسْجُدُونَ لِلرَّبِّ فِي الْجَبَلِ الْمُقَدَّسِ فِي أُورُشَلِيمَ.

كما يُحدد الكتاب المقدس مكان الأرض المقدسة على أنها بين الشرق والغرب وبين مصر والمغرب الأقصى واسبانيا ( أشور).
وأن هذه الأرض سيُحييها قليل من الناس يُعدوا على الأصابع لأنه يصفهم كنفاضة الزيتونة أي بقية في الزيتونة التي أرست عليها سفينة نوح عليه وآله الصلاة والسلام والتي حددها القرآن بدقة متناهية .

وأكد هذا الكتاب المقدس لأنه كلمة الله وليس كلمة اليهود والعرب والمسيحيين الرومان الذين حرفوا رسالة الإخلاص المطلق في عبادة الله رسالة عيسى رسول الله عليه وآله الصلاة والسلام.

سفر إشعياء النبي . 24.


13 إِنَّهُ هكَذَا يَكُونُ فِي وَسَطِ الأَرْضِ بَيْنَ الشُّعُوبِ كَنُفَاضَةِ زَيْتُونَةٍ، كَالْخُصَاصَةِ إِذِ انْتَهَى الْقِطَافُ.
14 هُمْ يَرْفَعُونَ أَصْوَاتَهُمْ وَيَتَرَنَّمُونَ. لأَجْلِ عَظَمَةِ الرَّبِّ يُصَوِّتُونَ مِنَ الْبَحْرِ.
15 لِذلِكَ فِي الْمَشَارِقِ مَجِّدُوا الرَّبَّ. فِي جَزَائِرِ الْبَحْرِ مَجِّدُوا اسْمَ الرَّبِّ إِلهِ إِسْرَائِيلَ.
16 مِنْ أَطْرَافِ الأَرْضِ سَمِعْنَا تَرْنِيمَةً: «مَجْدًا لِلْبَارِّ». فَقُلْتُ: «يَا تَلَفِي، يَا تَلَفِي! وَيْلٌ لِي! النَّاهِبُونَ نَهَبُوا. النَّاهِبُونَ نَهَبُوا نَهْبًا».
17 عَلَيْكَ رُعْبٌ وَحُفْرَةٌ وَفَخٌّ يَا سَاكِنَ الأَرْضِ.
18 وَيَكُونُ أَنَّ الْهَارِبَ مِنْ صَوْتِ الرُّعْبِ يَسْقُطُ فِي الْحُفْرَةِ، وَالصَّاعِدَ مِنْ وَسَطِ الْحُفْرَةِ يُؤْخَذُ بِالْفَخِّ. لأَنَّ مَيَازِيبَ مِنَ الْعَلاَءِ انْفَتَحَتْ، وَأُسُسَ الأَرْضِ تَزَلْزَلَتْ.
19 اِنْسَحَقَتِ الأَرْضُ انْسِحَاقًا. تَشَقَّقَتِ الأَرْضُ تَشَقُّقًا. تَزَعْزَعَتِ الأَرْضُ تَزَعْزُعًا.
20 تَرَنَّحَتِ الأَرْضُ تَرَنُّحًا كَالسَّكْرَانِ، وَتَدَلْدَلَتْ كَالْعِرْزَالِ، وَثَقُلَ عَلَيْهَا ذَنْبُهَا، فَسَقَطَتْ وَلاَ تَعُودُ تَقُومُ.
21 وَيَكُونُ فِي ذلِكَ الْيَوْمِ أَنَّ الرَّبَّ يُطَالِبُ جُنْدَ الْعَلاَءِ فِي الْعَلاَءِ، وَمُلُوكَ الأَرْضِ عَلَى الأَرْضِ.
22 وَيُجْمَعُونَ جَمْعًا كَأَسَارَى فِي سِجْنٍ، وَيُغْلَقُ عَلَيْهِمْ فِي حَبْسٍ، ثُمَّ بَعْدَ أَيَّامٍ كَثِيرَةٍ يَتَعَهَّدُونَ.

23 وَيَخْجَلُ الْقَمَرُ وَتُخْزَى الشَّمْسُ، لأَنَّ رَبَّ الْجُنُودِ قَدْ مَلَكَ فِي جَبَلِ صِهْيَوْنَ وَفِي أُورُشَلِيمَ، وَقُدَّامَ شُيُوخِهِ مَجْدٌ.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ولدرإ هذا العذاب الآتي لا محالة والذي لن ينجو منه إلا من استجاب لله وقبل دعوته إلى الأرض المقدسة وساهم في إقامة هيكل عبادته لإحياء أيامه وأيام آياته .
فكونوا كقوم يونس عليه الصلاة والسلام الذين نجاهم الله من العذاب الأليم .
واعلموا أن كل ذبيحة تُقدم إلى الله خارج الأرض المقدسة لن يقبلها الله بل يُحاسب عليها لأنه قدمها في غير مكانها ولرب غيره في هيكل لم يكن لله أبدا.


سفر إشعياء النبي.66.


1 هكَذَا قَالَ الرَّبُّ: «السَّمَاوَاتُ كُرْسِيِّي، وَالأَرْضُ مَوْطِئُ قَدَمَيَّ. أَيْنَ الْبَيْتُ الَّذِي تَبْنُونَ لِي؟ وَأَيْنَ مَكَانُ رَاحَتِي؟
2 وَكُلُّ هذِهِ صَنَعَتْهَا يَدِي، فَكَانَتْ كُلُّ هذِهِ، يَقُولُ الرَّبُّ. وَإِلَى هذَا أَنْظُرُ: إِلَى الْمِسْكِينِ وَالْمُنْسَحِقِ الرُّوحِ وَالْمُرْتَعِدِ مِنْ كَلاَمِي.
3 مَنْ يَذْبَحُ ثَوْرًا فَهُوَ قَاتِلُ إِنْسَانٍ. مَنْ يَذْبَحُ شَاةً فَهُوَ نَاحِرُ كَلْبٍ. مَنْ يُصْعِدُ تَقْدِمَةً يُصْعِدُ دَمَ خِنْزِيرٍ. مَنْ أَحْرَقَ لُبَانًا فَهُوَ مُبَارِكٌ وَثَنًا. بَلْ هُمُ اخْتَارُوا طُرُقَهُمْ، وَبِمَكْرَهَاتِهِمْ سُرَّتْ أَنْفُسُهُمْ.
4 فَأَنَا أَيْضًا أَخْتَارُ مَصَائِبَهُمْ، وَمَخَاوِفَهُمْ أَجْلِبُهَا عَلَيْهِمْ. مِنْ أَجْلِ أَنِّي دَعَوْتُ فَلَمْ يَكُنْ مُجِيبٌ. تَكَلَّمْتُ فَلَمْ يَسْمَعُوا. بَلْ عَمِلُوا الْقَبِيحَ فِي عَيْنَيَّ، وَاخْتَارُوا مَا لَمْ أُسَرَّ بِهِ».
5 اِسْمَعُوا كَلاَمَ الرَّبِّ أَيُّهَا الْمُرْتَعِدُونَ مِنْ كَلاَمِهِ: «قَالَ إِخْوَتُكُمُ الَّذِينَ أَبْغَضُوكُمْ وَطَرَدُوكُمْ مِنْ أَجْلِ اسْمِي: لِيَتَمَجَّدِ الرَّبُّ. فَيَظْهَرُ لِفَرَحِكُمْ، وَأَمَّا هُمْ فَيَخْزَوْنَ.
6 صَوْتُ ضَجِيجٍ مِنَ الْمَدِينَةِ، صَوْتٌ مِنَ الْهَيْكَلِ، صَوْتُ الرَّبِّ مُجَازِيًا أَعْدَاءَهُ.
7 قَبْلَ أَنْ يَأْخُذَهَا الطَّلْقُ وَلَدَتْ. قَبْلَ أَنْ يَأْتِيَ عَلَيْهَا الْمَخَاضُ وَلَدَتْ ذَكَرًا.

8 مَنْ سَمِعَ مِثْلَ هذَا؟ مَنْ رَأَى مِثْلَ هذِهِ؟ هَلْ تَمْخَضُ بِلاَدٌ فِي يَوْمٍ وَاحِدٍ، أَوْ تُولَدُ أُمَّةٌ دَفْعَةً وَاحِدَةً؟ فَقَدْ مَخَضَتْ صِهْيَوْنُ، بَلْ وَلَدَتْ بَنِيهَا!


الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.


ليست هناك تعليقات: