الخميس، 19 ديسمبر 2024

  الطارق على السندان(جفراة التوراة) تاكد ان الارض المقدسة شرقي الجزائر

قرب وادي الحطب ترشيش تونس.








وعَبْر ليشوع ونهر محتصــــب// وتعلم جرارا ومارة الجَنَــــب.



حدد الله موعد عذاب العرب وعاد الاخيرة بالقرن 15 هجري الذي نحن فيه فقال،والفجر1+10ليال+3الشفغ والوتر+1=15هل في ذلك قسم لذي حجر؟ما حَجَرْتَ عليه أي منعتَه من أن يوصَلَ إليه ؟

والعرب منعوا الوصول للمسجد الحرام الاقصى منتهى الاسراء الذي فرض الله فيه الحج الاسلامي طوال 1447 ولم يحج منا اي مسلم كما قال رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام حجوا قبل ان لا تحجوا يقف اعرابها على اذناب شعابها فلا يصل الى الحج احد سنة والله قال في آخر العد (((والليل اذا يسري)))

وهذا يعني خلال هذا القران الخامس عشر.





جِفرات_التوراة


تذكرة للاعلام وابدال وقطُب //جلاء للحيــــران في رُقُمِ الكتب .


تسال من الامير والامام المنتجب// نجم بني حمدان المنتصر بالرهب.


من بلد روسان تفتح له الحجب// بل قل من شيشن يبدئ السبـــــــــــــب


عاش في خفاء صقر له رهب //تخشاه المنايا عيناه غضـــــــــــــــــب.


ارض وسماء انتظرته من حقب // حامل الاضداد منشئه عجــــــــــب.


عدو للانجاد ملوك النَّصـَــــــب //لصوص الحرمين حمالات الحطب .


اطيلت لهم لحى وحلقوا الشّنب //وقصروا الحياء تيوس الصخــــب.


تذبح كما خراف قربانا للرب // وارضاءا لفاطم وحسين المنتدب .


اذناب لليهود سُعار الكلــــــب// دعواهم للرسول براية الكذــــــــب.


لعشر في اثنان في مئة تضرب// وعشرة وثمان وواحد محتســـــب.

يبدا ظهوره 2018

ثم شمس في حملان يهل المرتقب//من ارض روسان شمسا للعرب.

تمر الشمس من برج الحمل من 21 مارس الی 19 أبریل. تكون الشمس في أول هذا البرج عند اعتدال الشمس الربیعي.

يشرح التوراة وسؤالها يجــــــب//ويفضح الاتراك ويهود الغصب .

يعلمه الله سر كتبه ويفضح الاتراك لوقوفهم 

ضد الدين ابان خلافتهم بعد ما بين لهم الشيخ ابن عربي ان الارض المقدسة ترشيش تونس وليست فلسطين.

تمادت لهم اغلاط قرونا وحقب // مسرى للنبي قدسها احتجـــب.

ووافقوا اليهود على ما طلبوا (عدم كشف مكان الارض المقدسة قبل ملكهم في بابل)

شبه الجزيرة العربية.كما يقرون نفس حج الجاهلية بينما حج الاسلام مفروض في منتهى الاسراء جبل قاف ذا 7 طباق المعراج و 8 اعراف جبل اشعيا النبي.


وعَبْر ليشوع ونهر محتصــــب// وتعلم جرارا ومارة الجَنَــــب.


وقد بين ان القدس في (نهر الحطب) النهر الذي كان يقسم تونس الى نصفين لما  كان متصلا بنهر مجردة (مجرى دان في التوراة)


https://www.facebook.com/share/v/18hHGaJatN/



https://hiwaraladian-askrimohamed.blogspot.com/2023/02/blog-post_22.html



يقول ان هذه القصيدة هي تذكرة وكشف حقائق للحيران من أعلام الصوفية (اهل الصفة) قبل الاسلام وهي الطريقة التي تنسب لعيسى رسول الله عليه وآله الصلاة والسلام 

إنجيل متى 16

24 حِينَئِذٍ قَالَ يَسُوعُ لِتَلاَمِيذِهِ: «إِنْ أَرَادَ أَحَدٌ أَنْ يَأْتِيَ وَرَائِي فَلْيُنْكِرْ نَفْسَهُ وَيَحْمِلْ صَلِيبَهُ وَيَتْبَعْنِي،

25 فَإِنَّ مَنْ أَرَادَ أَنْ يُخَلِّصَ نَفْسَهُ يُهْلِكُهَا، وَمَنْ يُهْلِكُ نَفْسَهُ مِنْ أَجْلِي يَجِدُهَا.

26 لأَنَّهُ مَاذَا يَنْتَفِعُ الإِنْسَانُ لَوْ رَبحَ الْعَالَمَ كُلَّهُ وَخَسِرَ نَفْسَهُ؟ أَوْ مَاذَا يُعْطِي الإِنْسَانُ فِدَاءً عَنْ نَفْسِهِ؟


ويقصد عليه وامه الصلاة والسلام ان يترك كل ما تريد نفسه اي لا يجعل لها سلطانا عليه مهما طلبت يعصيها وعمله هذا جزائه ان يحيي نفسه لتعود بعد الموت للحياة من

جديد في الملكوت الذي هو الخلود والخدمة مع الله انتسابا له ولجنده.

لذا كان اتباعه يبيعون املاكهم ويتصدقون بها ويخرجون ورائه.


ولذلك قال لهم ماذا تفعل بملك العالم في حياتك القصيرة

وتخسر نفسك في جهنم . 


فقال ان تسال عن الامير المهدي نجم بيت رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام 
تماما كما كانوا يقولون من قبل نجم بني هاشم.


قال،

من بلد روسان تفتح له الحجب// بل قل من شيشن يبدئ السبـــــــــــــب

وهما بلدان رسويا والشيشان .


وقوله،

ارض وسماء انتظرته من حقب // حامل الاضداد منشئه عجــــــــــب.

انتظره اهل الارض والسماء لانه من سيحقق وعد 

السلام والملكوت المشترك بين اهل الارض 

واهل السماء.

واكد ان مقالات الامام المهدي ستكون بين الناس عجبا عجابا بكلام لم يالفوه من قبل مخالف لكل ما سمعوا من قبل.




وتنجلي سَكُّوت وايْلة الرطـــــب//وجابر عصيون وقدس الذهب.

وضح هنا ان القدس (الهيكل ) سيظهر للعالم 

وتحتار العقول كيف كنا طوال 1400 سنة في كذبة


وتحتار العقول ويجفل القلــــــب// كيف لقرون آمنوا بالكذب.


لما يكشف الصدوق ما تحت التُّرب// وتنطق الاسماء بالوجه المنقلب




والوجه المنقلب هو البيت الموؤود على يد العرب 

واليهود والمسيحيين .


فحجر لبوهن رؤبي النسب// وجبعة ادوم مرتفع المضرب


كما اكد ان الامام سيكشف عن ربوة حجر بوهن الشهير 

حَجَر بوهَن: كان عبارة عن علامة الحدود بين يهوذا وبنيامين ولم يكن يبعد كثيرًا عن الأردن (وادي الحطب).

وهو.

الحديقة الوطنية جبل بوهدمة أو الحديقة الوطنية ببوهدمة هي حديقة وطنيّة تونسيّة









وأدَّار الجبال طريقها المتعب//وعايُ عباريم بِ'بعلة المنصب


وكَسْلة تابور ب'فاغورالمخرب//عندها اللُّحود بيضاء في كثب


وطُودُها الحُوّار الصلد المنثقِب//كفُّ بن عمران لوَّحت لحرب


وبَكْرة صن صين بشمالها تقرب//هنالك الجِدْجاد رَقَّمَها العرب


لَابَها السواد لا مُزن لا مشرب//قال أشْعُياء انهارها تصَبّ

 سفر إشعياء 18: 7

   

"فِي ذلِكَ الْيَوْمِ تُقَدَّمُ هَدِيَّةٌ لِرَبِّ الْجُنُودِ مِنْ شَعْبٍ طَوِيل وَأَجْرَدَ، وَمِنْ شَعْبٍ مَخُوفٍ مُنْذُ كَانَ فَصَاعِدًا، مِنْ أُمَّةٍ ذَاتِ قُوَّةٍ وَشِدَّةٍ وَدَوْسٍ، قَدْ خَرَقَتِ الأَنْهَارُ أَرْضَهَا، إِلَى مَوْضِعِ اسْمِ رَبِّ الْجُنُودِ، جَبَلِ صِهْيَوْنَ."


وبيت ايل هي حيدة التي فيها اكبر كنيسة اثرية في العالم والقصرين ترشيش ارض العيون والانهار وهم القوم الجبارين الفركسيس الاموريين او الموريين.




بدعوة الامام له إيل يُجــــــب//بَرْنَع تك خضارا قادِش تعشب.

بين ان ظهور الامام لما تخضر قادش (قابس) وقادش برنيع

(جربة).

وقد ظهر هذا كله حيث وجدنا افرايم (بيت لحم ) التي فيها الصخرة المقدسة

في اليهودية والاسلام وهي التي تلقى عليها النبي سليمان عليه الصلاة والسلام 

الوحي وهي الصخرة التي بدا الله منها الحياة في الارض المقدسة.




هذه صورتها.



كما وجدنا مكان المسجد الاقصى كما وصفه رسول الله محمد عليه واله الصلاة والسلام لا توجد في اثار الا حجارة يمكن ربط الجياد فيها.

 أن الروح جبريل قام بربط البراق بالحائط إلى أن دخل النبي محمد إلى المسجد وصلى في المسجد ثم رجع إليها ليصعد بها إلى السماوات ثم عاد به إلى مكة مرة أخرى.
 روى ابن حبان في صحيحه عن بريدة بن الحصيب قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لما كان ليلة أسري بي، انتهيت إلى بيت المقدس، فخرق جبريل الصخرة بإصبعه، وشد بها البراق.


وبجانبه المشعر الحرام في القران الجبل الملتف الظليل الذي يجري عليه يوم الغفران 

والذي يسمى في التوراة مظلة داود عليه واله الصلاة والسلام.


وهذه صورته.






وجبل صهيون في التوراة  الذي هو في القران جبل قاف ذا 7 طباق و8 اعراف 

وله سورة في القران باسم (((سورة ص ))) اي سورة جبل صهيون 

وهو منتهى الارض (سدرة المنتهى في القران) 

جبل يوم الحساب الذي سيرسو عليه 

عرش الله بينما سيكون كل رسول من المرسليم على احد طوابقه.



كما وجدنا الصفا في القران والجلجال في التوراة والجلجثة في الانجيل 

وهو التل الذي ارست عليه سفينة نوح رسول الله عليه واله الصلاة والسلام

وعادت فيه الشمس ليوشع ابن نون عليه الصلاة والسلام لما اراد فتح مدينة (سليوم) الاثرية بالقصرين تونس والتي تذكر الآن في التوراة والانجيل باسم (سلوام) يقي اسمها 

كما هو حتى الآن.

وصلب عليه المسيح عيسى رسول الله عليه واله الصلاة والسلام.




كما وجدنا (المروة) في الاسلام وهي 7 ابيار حفرها ابراهيم الخليل عليه واله الصلاة والسلام وتسمى في التوراة (بئر سبع).

هذه صورتها.




ووجدنا كل المقدسات التي ذكرت في  التوراة والقران.









وزَارِد بتيه جنْب رقيم الرب //منٌّ بها وسلوى نزلت من حُجُب.



زراد وادي زرود القيروان قرب جبل سينا (جبل هوريب) الهوارب الان.


هذه صورته باعتباره الطور الايمن في القران 


وهذا الطور الايسر مقابله في الهوارب القيروان.











تنكّب لليمين عراعر تُصِب//منها لأرَنُون بَقَرَ باشان سبب


تلك ارض عوج عمليق العرب//جده أرباع رفائي النسب


ارض عوج منطقة العويجة القصرين الجنوبية 

سفر العدد 21: 33

 

"ثُمَّ تَحَوَّلُوا وَصَعِدُوا فِي طَرِيقِ بَاشَانَ. فَخَرَجَ عُوجُ مَلِكُ بَاشَانَ لِلِقَائِهِمْ هُوَ وَجَمِيعُ قَوْمِهِ إِلَى الْحَرْبِ فِي إِذْرَعِي."


سفر التثنية 3: 10


"كُلَّ مُدُنِ السَّهْلِ وَكُلَّ جِلْعَادَ وَكُلَّ بَاشَانَ إِلَى سَلْخَةَ وَإِذْرَعِي مَدِينَتَيْ مَمْلَكَةِ عُوجٍ فِي بَاشَانَ."


سفر التثنية 1: 4


"بَعْدَ مَا ضَرَبَ سِيحُونَ مَلِكَ الأَمُورِيِّينَ السَّاكِنَ فِي حَشْبُونَ، وَعُوجَ مَلِكَ بَاشَانَ السَّاكِنَ فِي عَشْتَارُوثَ فِي إِذْرَعِي."


ولحم من لخيم فكّ ذا المقلب //وسقَم الجذام هامانها عرب


اخبر حمدان وياصوع المغرب//لفرعون أوانا جسده يؤُب.


قرب فم حَيْروث صخرة الثقب//بمجدل عدروت جبارها غرب.



فم الحيروث هو شط الفجاج 


شط الفجاج هو شط يقع في الصحراء التونسية و يمتد من مدينة قابس شرقًا إلى قرية الدبابشة غربًا، حيث يتصل بشط الجريد. يبلغ عرضه 30 كم وطوله 90 كم. 




بدلوا الاسماء فعمي السبب // فتنة الاله لتعرف الرتب .



ولما قدم الاحتلال العربي بدلوا جميع الاسماء وما بقي منها الا قليل.



هذا من التوراة معمّى في حجب // الختم من يُجليه ونجمه ثقب.


وقال ان كل هذه الجغرافيا من التوراة وان الامام سيكشف له الله عنها.



هذا علم العارف في عنقاء مغرب//حَجَر في الرقوم صخْر في الكتب.


حامل التوراة علمها انتقـــــــب //كاشف الاسرار بحمر الكثب .



عن أنس بن مالك رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : أتيت - وفي رواية هدَّاب : مررت - على موسى ليلة أُسري بي عند الكثيب الأحمر وهو قائم يصلي في قبره .

وفي رواية : مررت على موسى وهو يصلي في قبره .

وكلا الروايتين عند مسلم في صحيحه (4/1845ح2375) ، كتاب الفضائل - باب فضائل موسى .

ورواه الإمام أحمد في مسنده (3/120 ، 148) .


وتسمى الان (الكدية الحمراء) قريب من نوبا التي فيها قبر رسول الله موسى عليه واله الصلاة وتالسلام وقد وجدناه.



معدن الاسرار صانع الذهب // حكيم الاعلام قمقم العربــــــــ


الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

القصيدة كاملة.


عامكم ذاك مبدئ العجب // أيها اللاهي في سكر وطرب

حين برج حمل أوله يقترب//كم مظلوما هو ربيع العرب

ببلد جيم أمواله تنتهب//قعيدها عينان كرسيه ركب

تعيس أخوه موته مرتقب// بعده أحمد يخلف ويهرب

تحاربه ثيران بأمر وجب//يقودهم أمير نجمه نشب

يدمر تلمسان بنار اللهب//وبعدها رباط حق لا كذب

وعسكر عرب وبربر يهب// من تاء تبسة إلى واو غرب

رباطهم دماء صهر ونسب// نائل وعبيد ادريسها اب

زواوة وتوات كلها تجب// فيشع نور جزائر العرب

من بني عطية امير منتجب//رفعه لرابح زكري من كتب

بصره شرارة سريع الغضب //يلين للمسكين كطفل في لعب

يحرم الاعراض ويل لمقترب//يسومه عذابا غضبا للرب

هذا بعض مما في تلك الكتب ///وخبئ سفر من اسفار الرهب

فان غاب عنك اسال تجب//فكل مسيره عندنا مكتتب

لحسن وحسين ينتهي النسب// جمع الكمال حسبا ونسب

في عام عشرين برسم تكتتب//بيمين سبع وواحد منتصب/=2017

بتقويم روم حسابها ينب //بزمن اخير عن مهجر العرب

هو ذو القرنين كاشف الكرب//سليل الحسنين لحقه طلب

هادم التقليد مذاهب وشعب//حكمه سديد بملاك منتدب

وحيه الهام من الاله الرب//كانه نبي ناسوته غلب

يعضده جبريل واملاك تذب//وميكال ظهير بجنده يصب

اسمه في السماء نجمه ثقب//اقرئ*ماادراك* ايته تجب

طارق ما ادراكفي كتاب الرب// ظاهر ممنوع عن المتعصب

لا تقل معذور من له نصب//بعدما تصريح بسره العجب

قليل الكلام لا عذل لا عتب// منطقه زؤاما ثم قطع الرقب

سيد الاعلام وعلمه كتب// في رق منشور معلوم محتسب

ثلث الاثلاث ووحد الرتب// وزوج الازواج وخمس القطب

وغسل السواد وليد الحطب//واحيا به اجساد بسر الطبب

بصره شرارة سريع الغضب///كان فيه نارا عيناه لهب

يامر بالاشارة يغضب للرب//طاهر الازار حربه نشب

هذا زكاة علم كان قد حجب// من جفر بني نائل ميقاته وجب

من شرق جزائر رحله نصب// لحسن يعود حسبا ونسب

وادريس فاس ان كنت تحب//وادريس زرهون للنبي سبب

من بني فطيم وعلي منتجب// وخبر اليقين جماد ورجب

طارق الاكوان نجمه ثقب// اسمه في السماء ايته تجب

خيميائه اسرار للفضة والذهب//اندرست اثاره قرونا وحقب

وللروح علوما يسطر بها كتب//ومدنا يبنيها تسبح كسحب

عمره مستطيل بالكهف حسب// فان تعش ترى في امره عجب

يحمله مقلاعا كقمر يدب//يطوي له بعادا وريحه تهب

صنعته جن لارض لا يجذب//يرمي بصواعق نيرانها شهب

وكم له اطيارا اشكالها عجب//في عركها الدمار نواحا ونحب

يطلع الاسرار بالصدر والقلب//ان لم تجب سؤاله هو سيجب

زهنيد زمانه بدنيا لا يرغب///صاحبه بلين سهل بلا صعب

مريام والمسيح حبهما غلب//بقلبه تتييما للام كم يحب

محب للنصارى من وحد واصطلب//لهم يرد حقا بعراق وحلب

يسمعك القرانا باعجب طرب// يس والرحمان صوته معذب

Tags: Aucun(e)

Avatar de « Invité »

Invité

 Partager

 Tweet

#2

15 avril 2023, 00h34

الجزء الثاني


من مغرب ارض ياتيك خبره// زكر ورابح جده اكرره

من جزائر يعرب يكون مظهره/ وحكيمها اول من سيصهره

هو الامير فيها علمه سيشهره// بنو نائل والزواوة ستنصره

حديد نظره كانه يططاير شرره//ثاقب الى السماء رافع بصره

صقور ظل والاولياء عسكره//نجوم ثمان في علم سينشره

حمراء هي في بياض زد اخضره//بها رقيم رقم يراه ناصره

حرف كواكب من زحل لقمره//سرياني خط ونجمان يحصره

الضارب على السندان هو اذكره//عين اسم نجم هو هو صوره

سر دائرة باقطارها يقطره//هذا علم للاولياء وجب اعبره

واهرام جيزة علمها سيسبره//علوم كون بظاهره ومخبره

وروح طير ببرباها صوره//حية تاج والعنقاء تازره

واكسير كيمياء الى من ينكره//يحيي المواتا من بعد مقبره

علمه لا غيره اهلا لينشره//هو الرقطاء والعنقاء فانصره

فبالكنانة يصعد درج منبره//وتسمعون كلكم عجيب اسطره

كانه حسن في الحسن ناظره// او براهم او محمد في صغره

هذه لك يا وليا علك تذكره//ان خالفت ليك وجوه تنكره

صحيح علم فرض لا تحجره// يؤثم قلب من بلغه فحضره

من رزق اسم امه تستصدره// ادغام جر بتاليه تقدره

هذا مرسوم كم ملاك يخفره// خفى على الاسماع من غافره

مباركه زيتونة برسم ظاهره//معروفة بايات ما انوره

اسم النبي ابوه يستاثره//نفى الكتاب البنوة في سوره

عد تسع هم لصلب تشجره//والوالدين رقم واحد واعشره

انس وجن تشهد لاسطره// والله وارضه وسماه وابحره

كفيتك علما فارمي مجفره// يقين حق قد فك معسره

كم مستعجل فرج قد يكفره//على الال صلي وربك اشكره

كفاك علمي فلا تنتظره//ذنب المتولي ربك لا يغفره

الضارب على السندان لك اذكره//عين اسم نجم هو هو تصوره

Avatar de « Invité »

Invité

 Partager

 Tweet

#3

15 avril 2023, 00h35


الجزء الثالث


طارق السندان نجمه ثقب **ذابح اليهود عيناه غضب

حين برج حمل اوله يقترب **تعرف الاكوان شهنشاه العرب

عامكم ذاك مبدئ العجب **ايها اللاهي في فتوى وشغب

في عام عشرين برسم تكتتب**بيمين سبع وواحد منتصب

بتقويم روم حسابها ينب** بعصر اخير عن مهجر العرب

طارق السندان نجمه ثقب **باقر الاحشاء كبد وقلب

تخشاه المنايا مقدام الخطب **بصره شرارة سريع الغضب

تراه لا يرحم ما قططع ارب **هو عين الوحش وعين العطب

مدمر الامارك وروم الصخب**ومبيد الفرس وترك الغرب

فاسال الاهرام عنه ستجب **هو بوهولها و بحر الكرب

اقفالها حسبان وعلم محتجب ** هو من يجليه بجيزة الكثب

برجه حيدار الرامي بالشهب **حربه الاهوال فعلا لا خطب

من بني ادريس امير منتجب ** رفعه لرابح زكريها كتب

تبايعه الوف بطوع ورهب ** بضريح نائل علمه ينتصب

هو روح الرحمان للمسيح اب**صاحب مريام اقرؤوا الكتب

شارح الفرقان العارج بالسبب**طارق السندان نجمه ثقب

اسد الاكوان قمقم العرب** طاحن العظام عدوه مرتعب

هو بن علي بن عبد المطلب ** اوانه اظل والكل مرتقب

في عام عشرين برسم تكتتب** بيمين سبع وواحد منتصب


Avatar de « Invité »

Invité

 Partager

 Tweet

#4

15 avril 2023, 00h36


الجزء الرابع


حال الحجاز وامراؤها .

وفي حجاز عرب سينها نصب لصوص بيت الله حرمها غصب

عصف ثم عصف بيمن محترب يليه بعد ميم بقتل وغضب

تقتله صقور بني عبد المطلب تهب من مسيل جزائر العرب

تتوافق الاعوام بوتر مستحب هجرها وميلاد عامها منتحب

من ج مغارب جزائر العرب حجيجها عساكر باحرام محتجب

في وقوف عرف كل محتزب فاتن ومفتون وقودها سكب

وفي ثالث التشريق علم ينتصب بامر امير بن فاطم منتقب

كم يقصم امير من حملة الحطب من جدة لطائف ترجمها الشهب

وعرم السيول على مدن تشخب فلعنة الاله لمن للآل نصب

اعداءه باسماء بنو نهي كبكب بامواج بحار من يمين تهب

وآل سر مكتوم يؤخذ بصبب سميه للنبي واسمه لا يصب

غاصب الصبايا ملكه يستلب بشامخ الاطواد وبرج عرب

تبقى للعوافي امارات الكذب فالملك من الاله يقطع بسبب

وتنجوا القواسم اميرها يتب يسلم للامير طاعة ورحب

وكوت بتصغير اميرها رهب لا صبح لصباح كوته ينتهب

وبحر ان ثنيته اميرها يلعب يهلكها البحران امواجها تصب

واقطار بافراد دجالها ركب تمتم المنقوص و اباه منتكب

يقتله المهدي دمغا كطب طب لا يرحم منهم حيا فقتلهم .

في عام عشرين برسم تكتتب** بيمين سبع وواحد منتصب


Avatar de « Invité »

Invité

 Partager

 Tweet

#5

15 avril 2023, 00h47

الجزء الخامس


جِفرات_التوراة


تذكرة للاعلام وابدال وقطُب //جلاء للحيــــران في رُقُمِ الكتب .

تسال من الامير والامام المنتجب// نجم بني حمدان المنتصر بالرهب.

من بلد روسان تفتح له الحجب// بل قل من شيشن يبدئ السبـــــــــــــب

عاش في خفاء صقر له رهب //تخشاه المنايا عيناه غضـــــــــــــــــب.

ارض وسماء انتظرته من حقب // حامل الاضداد منشئه عجــــــــــب.

عدو للانجاد ملوك النَّصـَــــــب //لصوص الحرمين حمالات الحطب .

اطيلت لهم لحى وحلقوا الشّنب //وقصروا الحياء تيوس الصخــــب.

تذبح كما خراف قربانا للرب // وارضاءا لفاطم وحسين المنتدب .

اذناب لليهود سُعار الكلــــــب// دعواهم للرسول براية الكذــــــــب.

لعشر في اثنان في مئة تضرب// وعشرة وثمان وواحد محتســـــب.

ثم شمس في حملان يهل المرتقب//من ارض روسان شمسا للعرب.

يشرح التوراة وسؤالها يجــــــب//ويفضح الاتراك ويهود الغصب .

تمادت لهم اغلاط قرونا وحقب // مسرى للنبي قدسها احتجـــب.

وعَبْر ليشوع ونهر محتصــــب// وتعلم جرارا ومارة الجَنَــــب.

وتنجلي سَكُّوت وايْلة الرطـــــب//وجابر عصيون وقدس الذهب.

وتحتار العقول ويجفل القلــــــب// كيف لقرون آمنوا بالكذب.

لما يكشف الصدوق ما تحت التُّرب// وتنطق الاسماء بالوجه المنقلب

فحجر لبوهن رؤبي النسب// وجبعة ادوم مرتفع المضرب

وأدَّار الجبال طريقها المتعب//وعايُ عباريم بِ'بعلة المنصب

وكَسْلة تابور ب'فاغورالمخرب//عندها اللُّحود بيضاء في كثب

وطُودُها الحُوّار الصلد المنثقِب//كفُّ بن عمران لوَّحت لحرب

وبَكْرة صن صين بشمالها تقرب//هنالك الجِدْجاد رَقَّمَها العرب

لَابَها السواد لا مُزن لا مشرب//قال أشْعُياء انهارها تصَبّ

بدعوة الامام له إيل يُجــــــب//بَرْنَع تك خضارا قادِش تعشب.

وزَارِد بتيه جنْب رقيم الرب //منٌّ بها وسلوى نزلت من حُجُب.

تنكّب لليمين عراعر تُصِب//منها لأرَنُون بَقَرَ باشان سبب

تلك ارض عوج عمليق العرب//جده أرباع رفائي النسب

ولحم من لخيم فكّ ذا المقلب //وسقَم الجذام هامانها عرب

اخبر حمدان وياصوع المغرب//لفرعون أوانا جسده يؤُب.

قرب فم حَيْروث صخرة الثقب//بمجدل عدروت جبارها غرب.

بدلوا الاسماء فعمي السبب // فتنة الاله لتعرف الرتب .

هذا من التوراة معمّى في حجب // الختم من يُجليه ونجمه ثقب.

هذا علم العارف في عنقاء مغرب//حَجَر في الرقوم صخْر في الكتب.

حامل التوراة علمها انتقـــــــب //كاشف الاسرار بحمر الكثب .

معدن الاسرار صانع الذهب // حكيم الاعلام قمقم العربــــــــ













































ليست هناك تعليقات: