الخميس، 3 يناير 2019

نقول للعرب بعد أن عرفنا الحقية.انا براء منكم ومما تعبدون من دون الله كفرنا بكم وبدا بيننا وبينكم العداوة والبغضاء ابدا حتى تؤمنوا بالله وحده،يعني حتى تحجوا لقِبلة المغرب الزيتونة المباركة.


نقول للعرب بعد أن عرفنا الحقية.انا براء منكم ومما تعبدون من دون الله كفرنا بكم وبدا بيننا وبينكم العداوة والبغضاء ابدا حتى تؤمنوا بالله وحده،يعني حتى تحجوا لقِبلة المغرب الزيتونة المباركة.
سخروا منا طوال 1400 سنة باسماء قوم كفروا بعد اسلامهم وهموا بما لم ينالوا والرسول حي فلما عجزا قتلوا الرسول وقدسوا قاتله رأس ساداتهم (ابوبكر) وطبعا كل من لف لفه وهو الذي قتل رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام وهو واليا وللّاه الله الخلافة لما طلبها لنفسه بتحريض من اليهود لما تحالفوا مع العرب على الاسلام وقال لهم الصحابة النافذون(سنطيعكم في بعض الامر) ومن بعض الامر اقرار حج الجاهلية وتقديس فلسطين الكعبة الشامية التي امر الرسول بهدمها ولم يهدمها الصحابة والغاء حج الاسلام الذي فرضه الله في قِبلة المــــــغرب التي ربطها القرآن بالصراط.؟

سيقول السفهاء من الناس ما ولاهم عن قبلتهم التي كانوا عليها قل لله المشرق والمغرب يهدي من يشاء الى صراط مستقيم.142.سورة البقرة.

واكدها الحديث الذي يدعون انهم يؤمنون به في قوله،
عنِ ابنِ عبَّاسٍ: أنَّه قال: الكعبةُ قِبْلةٌ لأهلِ المسجِدِ، والمسجِدُ قِبْلةٌ لأهلِ الحرَمِ، والحرَمُ قِبْلةٌ لأهلِ المَشرِقِ والمَغرِبِ.
الراوي : - | المحدث : ابن كثير | المصدر : الأحكام الكبير

الصفحة أو الرقم: 2/218.
وقد أكد القرآن أن أبابكر أول خليفة ملك المسلمين بعد 
الرسول وهو من قتل رسول الله،
وَمَن يُشَاقِقِ الرَّسُولَ مِن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُ الْهُدَى وَيَتَّبِعْ غَيْرَ سَبِيلِ الْمُؤْمِنِينَ(يخالف سبيل الله الى القدس) نُوَلِّهِ (نجعله واليا)مَا تَوَلَّى وَنُصْلِهِ جَهَنَّمَ وَسَاءَتْ مَصِيرًا

إِنَّ اللَّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ ضَلَّ ضَلالاً بَعِيدًا

إِن يَدْعُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ إِنَاثًا وَإِن يَدْعُونَ إِلاَّ شَيْطَانًا مَّرِيدًا

لَّعَنَهُ اللَّهُ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَّفْرُوضًا

وَلأُضِلَّنَّهُمْ وَلأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الأَنْعَامِ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِّن دُونِ اللَّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُّبِينًا

يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلاَّ غُرُورًا

أُوْلَئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَلاَ يَجِدُونَ عَنْهَا مَحِيصًا

وَالَّذِينَ آمَنُواْ وَعَمِلُواْ الصَّالِحَاتِ سَنُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا وَعْدَ اللَّهِ حَقًّا وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّهِ قِيلاً

لَّيْسَ بِأَمَانِيِّكُمْ وَلا أَمَانِيِّ أَهْلِ الْكِتَابِ مَن يَعْمَلْ سُوءًا يُجْزَ بِهِ وَلاَ يَجِدْ لَهُ مِن دُونِ اللَّهِ وَلِيًّا وَلاَ نَصِيرًا

وَمَن يَعْمَلْ مِنَ الصَّالِحَاتَ مِن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَأُولَئِكَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ وَلاَ يُظْلَمُونَ نَقِيرًا

وَمَنْ أَحْسَنُ دِينًا مِّمَّنْ أَسْلَمَ وَجْهَهُ لِلَّه وَهُوَ مُحْسِنٌ وَاتَّبَعَ مِلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفًا وَاتَّخَذَ اللَّهُ إِبْرَاهِيمَ خَلِيلاً.125.سورة النساء.

الحديـــــــــــــــــــــــــــث يأكد أن دعوة أبا بكر الصحابي ستبقى حتى تظهر القدس ويحشر اليها الناس ويكتشف المسلمون أن الصحابة قد أضلوهم عن عبادة الله في أور شليم دار السلام في القرآن.
 مرَّ صهيبٌ بأبي بكرٍ فأعرضَ عنه فسألَهُ فقال رأيْتُ يدَكَ مغلولةً على بابِ أبي الحشرِ رجلٍ منَ الأنصارِ فقال أبو بكرٍ جُمِعَ لي إلى يومِ الحشرِ
الراوي : مسروق بن الأجدع بن مالك | المحدث : ابن حجر العسقلاني | المصدر : فتح الباري لابن حجر

الصفحة أو الرقم: 12/426 | خلاصة حكم المحدث : إسناده صحيح.
وتأويل الرؤية كما يلي .
ا[ي الحشر ،هو الامام المهدي الذي ستحشر اليه الناس حين يظهر من كل بقاع الأرض.
وترون ان رد ابا بكر كان ( جُمع لي إلى يوم الحشر) يعني الدين الذي ترونه هو دينه هو وليس دين رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام.

ومما يأكد ذلك من القرآن نستشهد بآية تأكد أن الذي قتل رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام لن يمكث بعده إلا قليلا وفعلا ابا بكر لم يبقى الا سنتين بعد وفاة الرسول وبالسم كما قتل رسول الله بالضبط.
أخبرنا عبد العزيز بن عبد الله الأويسى: حدثنى الليث بن سعد عن عقيل عن بن شهاب أن أبا بكر والحارث بن كلدة كانا يأكلان خزبرة أهديت لأبى بكر فقال: الحارث لأبى بكر: ارفع يدك يا خليفة رسول الله، والله إن فيها لسم سنة وأنا وأنت نموت فى يوم واحد، قال فرفع يده فلم يزالا عليلين حتى ماتا فى يوم واحد عند انقضاء السنة.أخرجه ابن سعد فى الطبقات و إسناده صحيح.

وهذه شهادة الله ومن أعظم شهادة من الله تُقر هذا الأمر.

وَإِن كَادُواْ لَيَسْتَفِزُّونَكَ مِنَ الأَرْضِ لِيُخْرِجُوكَ مِنْهَا وَإِذًا لاَّ يَلْبَثُونَ خِلافَكَ إِلاَّ قَلِيلاً

سُنَّةَ مَن قَدْ أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ مِن رُّسُلِنَا وَلاَ تَجِدُ لِسُنَّتِنَا تَحْوِيلاً.77.سورة الاسراء.

والاستفزاز من الارض هو الموت أي الاخراج من الحياة،
الاستفزاز ، - كلام مستفِزّ ، - { وَإِنْ كَادُوا لَيَسْتَفِزُّونَكَ من الأرض  } . 
- أخرجه من المكان :- { فَأَرَادَ أَنْ يَسْتَفِزَّهُمْ مِنَ الأَرْضِ فَأَغْرَقْنَاهُ وَمَنْ مَعَهُ جَمِيعًا } . 

وقد أخبر الله رسوله أن أجل قتله قد اقترب فقال له(وَإِنْ كَادُوا لَيَسْتَفِزُّونَكَ من الأرض) ،
كادوا ،اوشكوا .

وعلى المسلم أن يعلم أن عبادة الله لا تكون إلا في هيكل الله أي في القدس التي اختارها الله وأكد أن من تركها فقد ترك عبادة الله وارتد بعد أن شهد بوحدانية الله،

يَا قَوْمِ ادْخُلُوا الأَرْضَ المُقَدَّسَةَ الَّتِي كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ وَلاَ تَرْتَدُّوا عَلَى أَدْبَارِكُمْ فَتَنقَلِبُوا خَاسِرِينَ.21.سورة المائدة.

كما أكد الله أن التوحيد لا يكون حقيقة الا عند ما نهاجر الى الله ونعلن لله أمام الناس أننا عبيده باحياء أيامه التي فرض على كل الأمم إحيائها وهي الأيام التي بدأ فيها خلق الكرة الأرضية من القدس التي مكث فيها 4 ايام ولذلك فرض الحج اليها 4 مرات في السنة في كل فصل حج.


وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا مُوسَى بِآيَاتِنَا أَنْ أَخْرِجْ قَوْمَكَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ وَذَكِّرْهُمْ بِأَيَّامِ اللَّهِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّكُلِّ صَبَّارٍ شَكُورٍ.5.سورة ابراهيم.

يا أيها الذين آمنوا استفيقوا فإن الهدى هو الهدى الى الله في قدسه واعلان العبودية أمامه فقلدوا اباكم ابراهيم اذ قال،إني ذاهب الى ربي سيهديني،فاعلنوا انكم محشورين اليه في قدسه فقد عرفها لكم انها الزيتونة المباركة لا شرقية ولا غربية.

وَمَا أَرْسَلْنَا مِن رَّسُولٍ إِلاَّ بِلِسَانِ قَوْمِهِ لِيُبَيِّنَ لَهُمْ فَيُضِلُّ اللَّهُ مَن يَشَاء وَيَهْدِي مَن يَشَاء وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ

وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا مُوسَى بِآيَاتِنَا أَنْ أَخْرِجْ قَوْمَكَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ وَذَكِّرْهُمْ بِأَيَّامِ اللَّهِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّكُلِّ صَبَّارٍ شَكُورٍ5.سورة ابراهيم.(والتي فيها الامر بالخروج الى القدس من مكة لعبادة الله تماما كما أمر الله موسى وهارون عليهما وآلهما الصلاة والسلام وبني اسرائيل

دخلَ أبو بكرٍ وعمرُ على رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ فقال : من خِلالِ المُنافِقينَ ثلاثٌ : إذا حَدَّثَ كذبَ وإذا وعَدَ أَخْلَفَ وإذا اؤتمِنَ خَانَ . فَخَرَجَا من عِنْدِ رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ ثَقيليْنِ ،الراوي : سلمان الفارسي | المحدث :ابن العربي | المصدر : أحكام القرآن
الصفحة أو الرقم: 2/550 

لن تنفعكم ارحامكم ولا الصحابة ولا كل العرب في رضاكم بعبادة آلهة العرب بالحج اليها بعد ان علمتم ولا تقولوا أن هذا أول من نطق بهذا العلم بل اسألوا كل علماء أهل الصفة (الصوفية) الوحيدين الذين لم ترضيهم عبادة آلهة العرب بالحج الى مضارب هبل ومناة وقديد إذ كيف يقبلون أن تتحول فجأة الجاهلية الى ملة ابراهيم،أقسم بالله أن الذي سيعصي هذا الأمر سيصرخ في جهنم كما أخبرنا الله قائلا،

يَوْمَ تُقَلَّبُ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ يَقُولُونَ يَا لَيْتَنَا أَطَعْنَا اللَّهَ وَأَطَعْنَا الرَّسُولا

وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلا

رَبَّنَا آتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنَ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْ لَعْنًا كَبِيرًا.68.
سورة الأحزاب.

الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.


ليست هناك تعليقات: