الاثنين، 25 أغسطس 2025

 نبوءة ظهور امر غريب  بين صيف وخريف 2025 يتزامن مع ظهور المهدي باسم محمد ابن احمد اسمه واسم ابيه كاسمي






قال أبو عبيد: لما فتح عمرو بن العاص طرابلس كتب إلى عمرابن الخطاب بما فتح الله عليه وأنه ليس أمامه إلا إفريقية، فكتب إليه عمر : إذا ورد عليك كتابي هذا فاطو دواوينك ورد علي جندي، ولا تدخل إفريقية في شيء من عهدي، فإني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: " إفريقية مفرقة لأهلها غير مجمعة، ماؤها قاس ما شربه أحد من المسلمين إلا اختلفت قلوبهم "، فأمر عمرو بن العاص العسكر بالرحيل قافلاً وفي رواية ان عمر  كتب إليه: إنها ليست بإفريقية ولكنها المفرقة غادرة مغدور بها لا يغزوها أحد ما بقيت.

هنا بين رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام أن العرب سيغدرون تونس (افريقية) مع حلفائهم اليهود ليطمسوا اثارها المقدسة ولذا تراهم كل ما دخلوا مدينة هدموها ثم ان تونس سترد على ذلك الغدر وكما فتحوها ستفتحهم

وذلك بما جاء عن فتح البربر للجزيرة العربية 

ثم فارس ثم الروم ثم الدجال.

قال غادرة مغدور بها.وقال ايضا ان ماءها  قاس اذا شربه العرب المشركين فرقهم الله.وفعلا لما عادوا قتلوا عثمان الذي امر 

باحتلال تونس.

كما ان الشريعة تحرم على المسلمين قتال أهل المسجد الاقصى ،


يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تُحِلُّواْ شَعَائِرَ اللَّهِ وَلاَ الشَّهْرَ الْحَرَامَ وَلاَ الْهَدْيَ وَلاَ الْقَلائِدَ وَلا آمِّينَ الْبَيْتَ الْحَرَامَ يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِّن رَّبِّهِمْ وَرِضْوَانًا وَإِذَا حَلَلْتُمْ فَاصْطَادُواْ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ أَن صَدُّوكُمْ عَنِ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ أَن تَعْتَدُواْ وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبَرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُواْ اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ2.سورة المائدة.


واذا نهى الله المؤمنين عن امر فذلك لأنهم سيفعلونه لا تحلوا شعائر الله أي قدسوها واقيموا فيها عبادتكم لله
فمتى صدوكم عن المسجد الاقصى

المسجد الحرام اي المسجد المقدس والدليل ا، المسحد الحرام هو الذي صدّ عنه العرب،

وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ


وَمَا لَهُمْ أَلاَّ يُعَذِّبَهُمُ اللَّهُ وَهُمْ يَصُدُّونَ عَنِ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَمَا كَانُواْ أَوْلِيَاءهُ إِنْ أَوْلِيَاؤُهُ إِلاَّ الْمُتَّقُونَ وَلَكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لاَ يَعْلَمُونَ


وَمَا كَانَ صَلاتُهُمْ عِندَ الْبَيْتِ إِلاَّ مُكَاءً وَتَصْدِيَةً فَذُوقُواْ الْعَذَابَ بِمَا كُنتُمْ تَكْفُرُونَ


إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّواْ عَن سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ.36.الانفال.

وَلاَ تُقَاتِلُوهُمْ عِندَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ حَتَّى يُقَاتِلُوكُمْ فِيهِ فَإِن قَاتَلُوكُمْ فَاقْتُلُوهُمْ كَذَلِكَ جَزَاء الْكَافِرِينَ.191البقرة.



لا تذهب الدنيا حتى يملك العرب رجل من أهل بيتي، يواطئ اسمه اسمي واسم ابيه اسمي.تعزون جزيرة العرب...

محمد ابن احمد.الاسمين للرسول محمد عليه واله الصلاةو والسلام.


تونس قلب المتوسط وقلب الارض وكل الحضارات التي قامت في المتوسط كانت تونس لها فيها الحظ الاوفى إذ كانت ارض الأموريون قبل اليهودية وبعدها وهم الذين انقلبوا على روما لما ارادت ان تستولى على قيادة الرومان ويقتصر ملكها على ابناء روما فاحرقت روما ونزعت منها الملك فانتقل الى مطمور روما (افريقية) التي كانت تسمى السامرة وايضا افريقية 

ويلقب ابناؤها بالافارقة ومنهم سكيبيو الافريقي الذي منع حنبعل الذي كان ملكا على اسبانيا من احتلال تونس

وكان هو القائد العسكري للفيلق السابع البربري والذي احتل بريطانيا وفرنسا وبعدها اسباني قرطاجنة.

وقبلها كانت عاصمة مملكة سليمان الوسط التونسي الجزائري بتحالفه مع ملك افريقية شمال تونس والتي تدعى في ذلك الزمن (مملكة صور) التي خرجت منها عليسة الى اسبانيا وملكت كل حوض المتوسط بالسلام وليس بالحرب وذلك في زمن حكم النبي سليمان  عليه الصلاة والسلام.

وكانت تونس مؤسسة الدولة البيزنطية مع ليبيا 

(زناتة والزنتان) والتي استولت على الامبراطورية الرومانية بالتسلل الى مواقع القيادة العسكرية وبسطت نفوذها على كل الامبراطورية الرومانية .


ومن تونس خرجت كل الرسالات السماوية منذ عهد ابراهيم الخليل عليه واله الصلاة والسلام وكذلك كل الانبياء والمرسلين .


لان فيها بيت المقدس اور شليم التي لا يرتقي اي نبي او رسول حتى يبارك في قدس الله منتهى اسراء رسول الاسلام محمد عليه واله الصلاة والسلام والذي اثبت التحليل الجيني لأهل بيته في المشرق والمغرب انه بريري.

(Em.35). 

وان تونس هي عاصمة البربر ونبض حياتهم وحضارتهم وعلوهم فان علت علوا وان سقطت سقطوا.


وقد وعد الله تونس بان يكشف عن قداستها بعد ان تنسى عاصمتها (صور) 1400 سنة ثم يعود الحج اليها ومنذ الاحتلال العربي جرى تحريف جغرافيا وتاريخ تونس كي لا تعود مقدسة كما كانت وذلك من طرف اليهود والعرب .


تونس أرض الخلاص الابدي منها تستقبل البشرية وحدتها.


للخلاص جانبان، يُمكن تسميتهما بالخلاص والبركة. ففي محبته، يبادر الله لإنقاذ البشر من وضعٍ سلبي  اجتمع فيه - المرض، و الحرب ، و الموت، و الإقصاء، و الظلم، و الخطيئة - وينقلهم إلى وضعٍ إيجابي - صحة، عافية، وحياة ابدية، و الحرية من العبودية والغفران بعد التوبة . ويتطلب هذا الحدث المنتظر والذي وعدنا الله به  للخلاص استجابةً بشرية (التوبة بالعودة الى عبادة الله في قدسه الحقيقية)، ويقود الناس الى هذا الخلاص من الموت ومن ابليس شعبًا مرتبطًا بالله بعهد، اي شعبا سبقت له من الله الحسنى

ليس بدون عمل ولكن لأنه أوفى بكل العهود التي أنزلها الله للبشرية فكان منهم الوارثين لشرائع الله ولكلمته والداعين بها

  ويتمتع هذا المجتمع بعطايا الله، ويعيش وفقًا لأوامره، ويتعلم أن يعكس شخصيته، ويشارك في رسالة الله في العالم. ويتشكل هذا المجتمع بذكرى أعمال الله الكريمة، ويعيش في انتظار تحقيق وعوده. ويركز الفهم الكتابي للخلاص على البشر، ولكنه يتجاوزهم ليشمل تجديد الخليقة كلها.


كما قال الله في القرآن،

نَحْنُ قَدَّرْنَا بَيْنَكُمُ الْمَوْتَ وَمَا نَحْنُ بِمَسْبُوقِينَ،عَلَى أَن نُّبَدِّلَ أَمْثَالَكُمْ وَنُنشِئَكُمْ فِي مَا لا تَعْلَمُونَ،وَلَقَدْ عَلِمْتُمُ النَّشْأَةَ الأُولَى فَلَوْلا تَذَكَّرُونَ.62.الواقعة.

   

وهذا يعني ان الله سيبدل اجسامنا تبديلا كي يمكننا الخلود بها وذلك بعد ان يحول ارضنا لجنة كبقية الاراضي الستة في السماء.


فانكم مُقبلون على الحياة الابدية التي جعل الله رأس سنامها (الأعراف) الذي لا يشبهه خلقا على.

جبل قاف ذا السبع طباق والثمانية اعراف سنام

الكرة الارضية جبل اشعيا النبي ترشيش تونس.





نا تونس بنت الاكــــــــرام***بيدي ساس الرياســــة


نحلف على كل غــــــرام ***بالسيف يدفع خلاصــة


ضجيت من عرب الاقلام***كفوا ولوا دهاصــــــــة


يهود حــــــــــلافة اختام ***امال المطابع خصاصة


تو جيت ما بين الاجلام ***ما صبت لي بلاصـــــة


نصبـر على درك الايام ***حتى يثوروا الحفاصــة


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يا ناس نا كنت حواس**حواس فاقد ذهيبة.


طليت في غريس وسطيف**والفالتة والرقيبة.


وطليت في العاتر وزريف**والقرعة اللي قبلة سبيبة...



نلقى ناس تخدم في الليف والتوانيف**وهذه حركة صعيبة.


ما بين الصيف والخريف**في البر توع غربية .


ثمة يتولى عليكم وصيف**ما بين عينيه شيبة.


جباد عندو مخاطيف**ومتوكل على الدريبة .


طلال رؤوس الصراصيف**يطلع قصايص عجيبة.


يحفر على الحق بالفاس حتى يشوفو بعيـــــنة***وينقر كما نقر فراس يختار كان السمينــــــــــــــــة


محمد أحمد قالت الناس الله ينصر عوينــــــة*** في دولتو اطيح لمكاس وتحيا من كانت غبينـــة).



عينيها في مثل الأقباس***وشلاغمو امبرمينا


ينقر كما نقر فراس***يختار كان السمينة




والله اعلم بما يبث من الرؤى وبتاويلها لعباده الصالحين.











الحصاد حصدناه وانتم***والدور عفس القاعة 

نحكيلك على جماعة اللم***هاك اللي ثارت عليهم النزاعة 

ما طاب الكسكسي واللحم***كان ربي رحم يدور الفلك فرد ساعة 


واللي ما يجيبوش معاهم الخشم ***راهو بري من الشفاعة




ـــــــــــــــــــــــ


من أقوال سيدي علي بن الحفصي وهو أحد الاولياء الصالحين لقبيلة أولاد عبيد عن نهب تونس 


يا صاحبي تصير قصة من معظمات المصايب


في باردو تطيح عرصة في باب بين السرايب


و الاحبار في الحبس ردسة والأموال تغدي الذهايب


تونس بلا ضو طمسة فيها قواعد نهايب


و سلطانها خش دمسة مرخوف بيه النشايب


و تكّوه على جندو رفسة و رسلو فيه الكتايب


هو ما ليه حصة و هوما يطبعوا في الجوايب


بأكذاب و أخبار دنسة و أزوار شغل اللعايب


ميجال تقليع غرسة يجيه الولد بو الشنايب


قيل في البعد يقسى و قيل من سوح القرايب


إذا حرّك اللّمس غرسة تلهب بارود صايب


يطيح القسى يجبد الحرسه باري سيوف الذبايب


و اقرا القواعد الخمسة عشرين صفة وجايب

2025.


و يبقى الملك ليه ونسة و نفير رداد السلايب


و الموت تصبّح و تمسّى و القبر راس الغرايب


و هذا علي تم نصه بحضور من كان غايب


و هاذي كمالت القصة و الشيئ من عند الله سبايب


ـــــــــــــــــــــــــ

روحت من آل الاسناد على صنف طالع سهيلة


 لا عاد على العلم نشاد على الواجب مستحيلة


ولوج على سيد الاسياد على الروم رجعت مثيلة

(رجعت لتستولي على البلاد)

ارفعو عوينك من الزاد  و السلاح و القربيلة

و جاهد مع سيد لسياد ملة إبراهيم الخليلة

و الله إذا راد مراد لا فيه كلاموا بديلا.



سفر إشعياء النبي 66: 8


5 اِسْمَعُوا كَلاَمَ الرَّبِّ أَيُّهَا الْمُرْتَعِدُونَ مِنْ كَلاَمِهِ: «قَالَ إِخْوَتُكُمُ الَّذِينَ أَبْغَضُوكُمْ وَطَرَدُوكُمْ مِنْ أَجْلِ اسْمِي: لِيَتَمَجَّدِ الرَّبُّ. فَيَظْهَرُ لِفَرَحِكُمْ، وَأَمَّا هُمْ فَيَخْزَوْنَ.


6 صَوْتُ ضَجِيجٍ مِنَ الْمَدِينَةِ، صَوْتٌ مِنَ الْهَيْكَلِ، صَوْتُ الرَّبِّ مُجَازِيًا أَعْدَاءَهُ.


7 قَبْلَ أَنْ يَأْخُذَهَا الطَّلْقُ وَلَدَتْ. قَبْلَ أَنْ يَأْتِيَ عَلَيْهَا الْمَخَاضُ وَلَدَتْ ذَكَرًا.




"مَنْ سَمِعَ مِثْلَ هذَا؟ مَنْ رَأَى مِثْلَ هذِهِ؟ هَلْ تَمْخَضُ بِلاَدٌ فِي يَوْمٍ وَاحِدٍ، أَوْ تُولَدُ أُمَّةٌ دَفْعَةً وَاحِدَةً؟ فَقَدْ مَخَضَتْ صِهْيَوْنُ، بَلْ وَلَدَتْ بَنِيهَا!"



10 افْرَحُوا مَعَ أُورُشَلِيمَ وَابْتَهِجُوا مَعَهَا، يَا جَمِيعَ مُحِبِّيهَا. اِفْرَحُوا مَعَهَا فَرَحًا، يَا جَمِيعَ النَّائِحِينَ عَلَيْهَا،


11 لِكَيْ تَرْضَعُوا وَتَشْبَعُوا مِنْ ثَدْيِ تَعْزِيَاتِهَا، لِكَيْ تَعْصِرُوا وَتَتَلَذَّذُوا مِنْ دِرَّةِ مَجْدِهَا».


ردُة مجدها تسترد مجدها.


فاذا ظهر مسجد سليمان في تونس اضحت تونس عاصمة الارض كلها وتجبى الى مسجدها زكاة العالم من كل شيء 

وياتيها الحجاج 4 مرات في السنة 

مع سياحة لمقدساتها لا تنقطع ابدا 

وسيكون حج واحد يعتنقه المسلم والمسيحي واليهودي لأن كل شعائر الحج الاسلامي في منتهى الاسراء مقدسة في التوراة والانجيل والقران.






الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.


ليست هناك تعليقات: