الخميس، 20 يناير 2022


هل يمكن ان نقول ( آيات شيطانية) وهي خارج القرآن؟تلمود مع كل ديانة انزلها الله ضد الرسالة.






هل يمكن ان نقول ( آيات شيطانية) وهي خارج القرآن؟تلمود مع كل ديانة انزلها الله ضد الرسالة.

 تقرير رباني يقول سيبقى العرب بعيدون عن القرآن ومع الآيات الشيطانية حتى ياتيهم العذاب .

إذا القى الشيطان في امنية اي رسول ارسله الله شيئا فانما القى وحيا لأتباعه لافساد ما تمنى كل رسول لقومه( الهداية الى الصراط المستقيم منتهى الاسراء حيث تتنزل الملائكة والروح) والعمل الصالح والعمل بتعاليم رسالة الرسول،

لذا انشا ابليس رسلا من الانس مكلفون بتكوين رسالة مضادة لرسالة الله التي اوحى بها الى رسوله فكونوا ما يدحضون به تعاليم الله فسعوا ضد ايات الله لياتوا بما يخالفها او يضاهيها فانشا اليهود (التلمود) وانشاء المسلمون (السنة،أو المثاة ) كما سمها رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام تماما كما يسمي اليهود كتابهم الذي تركوا به التوراة،

ما معنى "المثناة" في قوله ﷺ : من اقتراب ( وفي رواية أشراط ) الساعة أن ترفع الأشرار وتوضع الأخيار ويفتح القول ويخزن العمل ويقرأ بالقوم ( المثناة ) ليس فيهم أحد ينكرها . قيل وما المثناة ؟ قال : ما استكتب سوى كتاب الله عز وجل ) لقد رأيت القوم منكري السنّة يستشهدون به (مع انه ينكرون السنة!! ) ويقولون انه يُقصد به كتب السنة والفقه ؟

قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّمَا أَنَا لَكُمْ نَذِيرٌ مُّبِينٌ

فَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ

وَالَّذِينَ سَعَوْا فِي آيَاتِنَا مُعَاجِزِينَ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ

وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ وَلا نَبِيٍّ إِلاَّ إِذَا تَمَنَّى أَلْقَى الشَّيْطَانُ فِي أُمْنِيَّتِهِ فَيَنسَخُ اللَّهُ مَا يُلْقِي الشَّيْطَانُ ثُمَّ يُحْكِمُ اللَّهُ آيَاتِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ

لِيَجْعَلَ مَا يُلْقِي الشَّيْطَانُ فِتْنَةً لِّلَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ وَالْقَاسِيَةِ قُلُوبُهُمْ وَإِنَّ الظَّالِمِينَ لَفِي شِقَاقٍ بَعِيدٍ

وَلِيَعْلَمَ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكَ فَيُؤْمِنُوا بِهِ فَتُخْبِتَ لَهُ قُلُوبُهُمْ وَإِنَّ اللَّهَ لَهَادِ الَّذِينَ آمَنُوا إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ

وَلا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي مِرْيَةٍ مِّنْهُ حَتَّى تَأْتِيَهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً أَوْ يَأْتِيَهُمْ عَذَابُ يَوْمٍ عَقِيمٍ

الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ لِّلَّهِ يَحْكُمُ بَيْنَهُمْ فَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ

وَالَّذِينَ كَفَرُوا وَكَذَّبُوا بِآيَاتِنَا فَأُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ

وَالَّذِينَ هَاجَرُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ ثُمَّ قُتِلُوا أَوْ مَاتُوا لَيَرْزُقَنَّهُمُ اللَّهُ رِزْقًا حَسَنًا وَإِنَّ اللَّهَ لَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ

لَيُدْخِلَنَّهُم مُّدْخَلا يَرْضَوْنَهُ وَإِنَّ اللَّهَ لَعَلِيمٌ حَلِيمٌ59سورة الحج.

القى الشيطان في امنية الرسول ما يعارضها فيخرج من يفسدها بكلام ضد الرسالة فيضل الناس ثم ياتي الله بمن يهدي الناس فيمسح ما زيدة عن رسالة الله .

 [عن أبي موسى الأشعري:] إنَّ بنِي إسرائِيلَ كَتَبُوا كِتابًا فاتَّبَعُوهُ، وتَرَكُوا التَّوراةَ
الألباني (ت ١٤٢٠)، السلسلة الصحيحة ٦‏/٤٣٧  •  إسناده حسن 

محاربة الحديث للقرآن وحكمهم بما لم يحكم به الله،
يحكم المسلمون شيعة وسنة على اصحاب الزنا المثلي بالرمي من اعلى والحاقه بالحجارة.
بينما القرآن بصريح النص يحكم بالجلد على الرجلين الذان فعلا فاحشة الفاعل والمفعول به لانما رضوا بذلك.

بينما المرأة التي تفعل الفاحشة مع امراة اخى تمسك الفاعلة في بيتها حتى تتزوج .

وَالَّلاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُواْ عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِّنكُمْ فَإِن شَهِدُواْ فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىَ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّهُ لَهُنَّ سَبِيلاً

وَاللَّذَانَ يَأْتِيَانِهَا مِنكُمْ فَآذُوهُمَا فَإِن تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُواْ عَنْهُمَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ تَوَّابًا رَّحِيمًا

إِنَّمَا التَّوْبَةُ عَلَى اللَّهِ لِلَّذِينَ يَعْمَلُونَ السُّوءَ بِجَهَالَةٍ ثُمَّ يَتُوبُونَ مِن قَرِيبٍ فَأُولَئِكَ يَتُوبُ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا.17.سورة النساء.

الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ وَلا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ

الزَّانِي لا يَنكِحُ إِلاَّ زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لا يَنكِحُهَا إِلاَّ زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ.3.سورة النور

وفي القرآن الخروج الى عبادة الله في الارض المقدسة بينما في الحديث الاكتفاء بحج الجاهلية وترك سورا لا تطبق اصلا ولم تبق الى اليوم وهي اوامر الله .

بَرَاءَةٌ مِّنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ إِلَى الَّذِينَ عَاهَدتُّم مِّنَ الْمُشْرِكِينَ

فَسِيحُواْ فِي الأَرْضِ أَرْبَعَةَ أَشْهُرٍ وَاعْلَمُواْ أَنَّكُمْ غَيْرُ مُعْجِزِي اللَّهِ وَأَنَّ اللَّهَ مُخْزِي الْكَافِرِينَ

وَأَذَانٌ مِّنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ إِلَى النَّاسِ يَوْمَ الْحَجِّ الأَكْبَرِ أَنَّ اللَّهَ بَرِيءٌ مِّنَ الْمُشْرِكِينَ وَرَسُولُهُ فَإِن تُبْتُمْ فَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَإِن تَوَلَّيْتُمْ فَاعْلَمُواْ أَنَّكُمْ غَيْرُ مُعْجِزِي اللَّهِ وَبَشِّرِ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ.3.سورة التوبة

فسيحوا فعل معطوف على عاهدتم اي نفس الامر للمؤمنين وهم ادعوا ان الله يخاطب الذين لم يؤمنوا به وهذا مستحيل ولم ياتي في اية آية في القرآن فالقرآن موجه للمؤمنين بصفة عامة لبني اسرائيل والذين آمنوا مع رسول الله محمد عليه واله الصلاة والسلام كما يدعوا الناس جميعا الى الايمان وينذرهم الشر القادم .

وفي هذه الايات حدد الله المسافة بين منتهى الاسراء وبين الكعبة بمسيرة 4 اشهر اي 4000 كلم وهي المسافة بين الكعبة وقِبلة المغرب ترشيش تونس.

الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري













ليست هناك تعليقات: