كيف تلد الأُمّة ربتها؟أو الأَمَة ربتها؟ومن هي الأمة ومن ربتها؟
حدث لن يحدث الا آخر الزمان أي هذا الزمان 2022.
الأُمة طبعا العربية ربّتها طبعا البربرية،والأمَة المعبدة لانها لم تؤمن ولم يسبق لها رسالة،بامة اخرى يستبدلهم الله هذا وعد،
وان تتولوا يستبدل قوما غيركم ثم لا يكونوا امثالكم.
لكن كيف ولدت الامة العربية الامة البربرية؟العرب علموا البربر اللغة العربية فأصبحوا اكثر طلا قة من العرب وبالعربية عرف البربر القرآن فأصبحت الرسالة الاسلامية واللغة العربية للامة البربرية.
الدليل الواضح في الحديث التالي ((((في خَمْسٍ لا يَعْلَمُهُنَّ إلَّا اللَّهُ: ))))
((((((((((((((((((((البلدان الخمس للمغرب البربري))))))))))))))))))))
قالَ: يا رَسولَ اللَّهِ مَتَى السَّاعَةُ؟ قالَ: ما المَسْئُولُ عَنْهَا بأَعْلَمَ مِنَ السَّائِلِ، ولَكِنْ سَأُحَدِّثُكَ عن أشْرَاطِهَا: إذَا ولَدَتِ المَرْأَةُ رَبَّتَهَا، فَذَاكَ مِن أشْرَاطِهَا، وإذَا كانَ الحُفَاةُ العُرَاةُ رُؤُوسَ النَّاسِ، فَذَاكَ مِن أشْرَاطِهَا، في خَمْسٍ لا يَعْلَمُهُنَّ إلَّا اللَّهُ: (إنَّ اللَّهَ عِنْدَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ ويُنْزِلُ الغَيْثَ ويَعْلَمُ ما في الأرْحَامِ) ثُمَّ انْصَرَفَ الرَّجُلُ، فَقالَ: رُدُّوا عَلَيَّ فأخَذُوا لِيَرُدُّوا فَلَمْ يَرَوْا شيئًا، فَقالَ: هذا جِبْرِيلُ جَاءَ لِيُعَلِّمَ النَّاسَ دِينَهُمْ.
الراوي : أبو هريرة | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري
الصفحة أو الرقم: 4777 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]
قِبلة المغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرب منتهى الاسراء هي مرمكز الخلافة العالمية.
يا ابنَ حَوالةَ، إذا رأيتَ الخِلافةَ قد نزَلتْ أرضَ المُقدَّسةِ، فقد دنَتِ الزَّلازلُ والبلابلُ والأمورُ العِظامُ، والساعةُ يومئذٍ أقرَبُ مِن الناسِ مِن يدي هذه مِن رأسِك.
الراوي : عبدالله بن حوالة | المحدث : شعيب الأرناؤوط | المصدر : تخريج سنن أبي داود
الصفحة أو الرقم: 2535 .
عمرانُ بيتِ القدسِ خرابُ يثربَ ، و خرابُ يثربَ خروجُ المَلْحَمَةِ ، و خروجُ المَلْحَمَةِ فتحُ القسطنطينيَّةِ ، وفتحُ القسطنطينيَّةِ خروجُ الدجالِ.
الراوي : معاذ | المحدث : السيوطي | المصدر : الجامع الصغير
الصفحة أو الرقم: 5594.
كُنَّا مع رَسُولِ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وَسَلَّمَ، في غَزْوَةٍ، قالَ: فأتَى النبيَّ صَلَّى اللَّهُ عليه وَسَلَّمَ، قَوْمٌ مِن قِبَلِ المَغْرِبِ، عليهم ثِيَابُ الصُّوفِ، فَوَافَقُوهُ عِنْدَ أَكَمَةٍ، فإنَّهُمْ لَقِيَامٌ وَرَسُولُ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وَسَلَّمَ قَاعِدٌ، قالَ: فَقالَتْ لي نَفْسِي: ائْتِهِمْ فَقُمْ بيْنَهُمْ وبيْنَهُ لا يَغْتَالُونَهُ، قالَ: ثُمَّ قُلتُ: لَعَلَّهُ نَجِيٌّ معهُمْ، فأتَيْتُهُمْ فَقُمْتُ بيْنَهُمْ وبيْنَهُ، قالَ: فَحَفِظْتُ منه أَرْبَعَ كَلِمَاتٍ، أَعُدُّهُنَّ في يَدِي، قالَ: تَغْزُونَ جَزِيرَةَ العَرَبِ فَيَفْتَحُهَا اللَّهُ، ثُمَّ فَارِسَ فَيَفْتَحُهَا اللَّهُ، ثُمَّ تَغْزُونَ الرُّومَ فَيَفْتَحُهَا اللَّهُ، ثُمَّ تَغْزُونَ الدَّجَّالَ فَيَفْتَحُهُ اللَّهُ. قالَ: فَقالَ نَافِعٌ: يا جَابِرُ، لا نَرَى الدَّجَّالَ يَخْرُجُ، حتَّى تُفْتَحَ الرُّومُ.
الراوي : نافع بن عتبة بن أبي وقاص | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلم
الصفحة أو الرقم: 2900 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]
الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق