السبت، 1 ديسمبر 2018

التحليل الجيني لأهل البيت بالمغرب والمشرق يُثبت أن الرسول محمد عليه وآله الصلاة والسلام من أصول بربرية


التحليل الجيني  لأهل البيت بالمغرب والمشرق يُثبت أن الرسول محمد من أصول بربرية(إخواني الذين أنا منهم وهم مني)

تأكد رسميا وقوع الأشراف الأدارسة على السلالة البربرية+E1b1b1b-M183 ، بظهور كوكبة عينات متطابقة على مستوى ال8مركرات الأولية من ثلاث دول وهي المغرب و موريطانيا و ليبيا لنفس العائلة و النسب و الأمر يتعلق  بالشرفاء الجوطيون الأدارسة مكونين من الشرفاء القلاقمة “الشماسيد” والشرفاء الوكيليون “أبو وكيل” في كل من موريطانيا و ليبيا.
رقم العينة الليبية الأدريسية هو : 557112. و رقم العينة الموريطانية هو : 476804

أليكم التوثيق الرسمي في مشجرة النسب مع النتائج 


أما النتيجة المغربية فهي  للسادة الأشراف العمرانيون الجوطيون الأدارسة  وقد نشرت عنوة في مشروع بصمة بني هاشم التابع لمنتديات الحمض النووي العربية على FTDNA و اللتي يسيروها مدراء خليجيون و لبنانيون.
 رقم العينة المغربية هو 291383 لصاحبها : عمراني جوطي أدريسي حسني هاشمي مصرحة رسميا من المغرب.

يمكنكم تفقد هته النتائج الأدريسية بشكل علني و رسمي على موقع المشروع الخاص بنتائج بني هاشم و أشراف أل البيت في FTDNA على المصدر التالي (رابط).
و خلافا لنتائج علوية سابقة غير معروفة المصدر، تم نشر نتيجة علوية تخص أحد السادة العلويين المعترف بهم رسميا في السعودية لدى السلطات المغربية ويلتقي مع العائلة الملكية العلوية في الجد السادس وفقا لما صرح به صاحب العينة و نقلا عن مدير مشروع الأشراف لبني هاشم على FTDNA.
هته النتيجة تقع أيضا على السلالة الأمازيغية  +E1b1b1b-M183 وهي معنونة تحت رقم M8273 لصاحبها:  قاسم بن محمد بن عبد الله بن الحسن المثنى العلوي الينبوعي الحجازي.




-وبهذه النتائج الرسمية و المثبتة علميا و بشكل صريح، يظهر ان النسب الخاص بالأدارسة في المغرب وباقي دول المعمور بالأضافة لمشجرة النسب الخاصة بالعلويين الينبوعية في كل من السعودية و المغرب. والتي كان قد كشف عنها، د . عبد الهادي التازي عضو اكاديمية المملكة المغربية و مؤرخ المملكة المغربية سابقا يعود الى النسب البربري ولذا نثبت أن كل المرسلين بربر ونثبت علميا ما جاء في بحثنا منذ سنوات عن أرض ابراهيم الخليل عليه وآله الصلاة والسلام التي وُلد فيها
وهي أكادير بالمغرب الأقصى .


رسول الله إبراهيم جزائري ومغربي وتونسي وليبي ولا علاقة له بالعراق ولا بفلسطين ولم يراهما إطلاقا
 لحظة كشف الدكتور عبد الهادي التازي عن مشاجر الشرفاء بالمغرب رسميا


من هم اخوان رسول الله محمد ؟

من هم اخوان رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام الذين تمناهم ليعودا بالدين الى أساسه وأصله؟أخبر رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عن فتن ستقع كقطع الليل المظلم تأكل الأخضر واليابس، وتعم الجميع ويَندَرسُ الإسلام ويَعِفَّ رَسْمه وتمحى معالمه، ويتبع المسلمون من كان قبلهم من اليهود والنصارى شبراً بشبر وذراعاً بذراع. وأخبر أن الرجل ينسلخ من دينه كما ينسلخ من ثيابه، ويتداعى أعداء الدين على هذه الأمة كما تتداعى الأكلة على قصعتها. إذن هي مصائب تلو مصائب وهمُّ وغمُّ يؤرق نفس الداعية المربي النبي المرسل المخبر بصدق عن الله تعالى.
وبين هذه المحن المخبر بها يأتي الخبر أن الدِّين لن يموت، ونور الإسلام لن ينطفئ وأنه لا تزال طائفة من هذه الأمة على الحق ظاهرة إلى قيام الساعة، 
يعملون على نصرة الدين ويحيون ما آماته الناس من سنة سيد المرسلين.

قوم نذروا حياتهم لمواصلة طريق تركه لهم رسول الله صلى الله عليه وسلم، سائرين على خطاه،

قوم يتمنى الواحد أن يكون منهم وفي صفهم ويحمل شعارهم ويندرج في سلكهم عسى الله أن يحشره معهم.

كيف لا يطير لبّ المسلم المؤمن لما يعلم أنَّ الرسول صلى الله عليه وسلم تمنى وودَّ أن يراهم؟
قال رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام.
وَدِدْتُ أَنَّا قد رَأَيْنَا إِخْوَانَنَا”. قالوا: أو لسنا إِخْوَانَكَ يا رَسُولَ اللَّهِ؟ قال: “أَنْتُمْ أَصْحَابِي وَإِخْوَانُنَا الَّذِينَ لم يَأْتُوا بَعْدُ”. فَقَالُوا: كَيْفَ تَعْرِفُ من لم يَأْتِ بَعْدُ من أُمَّتِكَ يا رَسُولَ اللَّهِ؟ فقال: “أَرَأَيْتَ لو أَنَّ رَجُلًا له خَيْلٌ غُرٌّ مُحَجَّلَةٌ بين ظَهْرَيْ خَيْلٍ دُهْمٍ بُهْمٍ ألا يَعْرِفُ خَيْلَهُ”؟ قالوا: بَلَى يا رَسُولَ اللَّهِ. قال: “فَإِنَّهُمْ يَأْتُونَ غُرًّا مُحَجَّلِينَ من الْوُضُوءِ وأنا فَرَطُهُمْ على الْحَوْضِ ألا لَيُذَادَنَّ رِجَالٌ عن حَوْضِي كما يُذَادُ الْبَعِيرُ الضَّالُّ أُنَادِيهِمْ ألا هَلُمَّ فَيُقَالُ إِنَّهُمْ قد بَدَّلُوا بَعْدَكَ فَأَقُولُ سُحْقًا سُحْقًا””.

أخرج أحمد والدارمي والبخاري في تاريخه والطبراني والحاكم “عن أبي جمعة الأنصاري قال: قلت يا رسول الله، هل من قوم أعظم منا أجراً؟ آمنا بك واتبعناك. قال: “ما يمنعكم من ذلك ورسول الله بين أظهركم يأتيكم بالوحي من السماء، بل قوم يأتون من بعدكم يأتيهم كتاب الله بين لوحين فيؤمنون بي ويعملون بما فيه أولئك أعظم منكم أجراً””.

أجر اخوان رسول الله الذين هو منهم وهم منه 
وسيأتون بعده أكثر من أجر صحابي 
بــ 50 مرة.
قال رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام،
بل أتمروا بالمعروف وتناهوا عن المنكر حتى إذا رأيت شحاً مطاعاً وهوىً متبعاً وإعجاب كلِّ ذي رأي برأيه، فعليك بخاصة نفسك، ودع العوام فإنَّ من ورائكم أيام الصبر الصبر فيهن مثل القابض على الجمر، للعامل فيهن مثل اجر خمسين رجلا يعملون مثل عملكم، قيل يا رسول الله: أجر خمسين منا أو منهم؟ قال: “بل أجر خمسين منكم.


خوان رسول الله صلى الله عليه وسلم من آمنوا برسول الله حقاً وكانوا أشد له حباً ، يودُّ أحدهم أن يراه ولو أنفق ماله وعمره كله، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “من أشد أمتي لي حبّاً ناس يكونون بعدي، يودُّ أحدهم لو رآني بأهله وماله” 2 .

حبهم هذا متولد من شدة إيمانهم واتباعهم له وتفانيهم في خدمته وخدمة رسالته.


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لا تزال طائفة من أمتي يقاتلون على الحق ظاهرين على من ناوأهم حتى يقاتل آخرهم المسيح،اي المسيخ الدجال.

جاء في حديث عمير ين هانئ أنه سمع معاوية يقول:
 سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: لا تزال طائفة من أمتي أمة قائمة بأمر الله، لا يضرهم من خذلهم ولا من خالفهم حتى يأتيهم أمر الله وهم على ذلك.
وأمر الله بينه في القرآن (أن تاتيهم الملائكة بالعذاب)أو يأتي يوم الحساب،أو يأتي الامام المهدي،أو الدخان أو النجم أو القيامة الصغرى،وتلك بعض آيات الله،في قوله،

هَلْ يَنظُرُونَ إِلاَّ أَن تَأْتِيَهُمُ الْمَلائِكَةُ أَوْ يَأْتِيَ رَبُّكَ أَوْ يَأْتِيَ بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لاَ يَنفَعُ نَفْسًا إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِن قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْرًا قُلِ انتَظِرُواْ إِنَّا مُنتَظِرُونَ.158.سورة الانعام.


عن عبد الله قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إنَّ الإسلام بدأ غريباً وسيعود غريباً، فطوبى للغرباء، قيل ومن الغرباء؟ قال: النزَّاعُ من القبائل.

وعن عبد الرحمن بن سَنَّة أنه سمع النبي صلى الله عليه وسلم يقول: “”بدأ الإسلام غريباً ثم يعود غريباً كما بدأ فطوبى للغرباء”، قيل يارسول الله ومن الغرباء؟ قال: “الذين يصلحون إذا فسد الناس، والذي نفسي بيده ليحازَنَّ الإيمان إلى المدينة كما يحوز السيل، والذي نفسي بيده ليأرزنَّ الإسلام إلى ما بين المسجدين كما تأزر الحية إلى جُحرها
هل هناك أنزع من قبائل البربر؟؟؟


اخوان رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام هم من يجدد الله بهم الدين ويلتقي بهم في الكوثر حظيرة القدس التي سيحول الله فيها صحاري افريقية الى جنات تجري من تحتها الانهار.

وفي حديث متواتر عن أحد الصحابة،
يا أهل مكة ويا أهل المدينة أوصيكم بالله وبالبربر خيرا ، فانهم سياتونكم بدين الله من المغرب بعد أن تضيعوه ، هم الذين ذكرهم الله في كتابه بقوله :" يا أيها الذين آمنوا من يرتدد منكم عن دينه فسوف يأتى الله بقوم يحبهم ويحبونه ، أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين . يجاهدون في سبيل الله...و الله واسع عليم ". لا ينظرون في حسب امرئ غير طاعة الله." 
قال البكرى : فمن حين وقعت الفتنة انما نقاتل نحن العرب على الدينار والدرهم وأما البربر فانهم يقاتلون على دين الله ليقيموه قال : وهو يرفع الحديث إلى ابن مسعود رضى الله عنه أن آخر حجة حججنا قام خطيبا فقال : يا أهل مكة ويا أهل المدينة أوصيكم بتقوى الله وبالبربر فأنهم سيأتونكم بدين الله من المغرب ، وهم الذين يستبدل الله بكم اذ يقول :" وان تتولوا يستبدل قوما غيركم ثم لا يكونوا امثالكم " والذى نفس ابن مسعود بيده لو ادركتهم كنت لهم أطوع من إمائهم ، وأقرب إليهم من دثارهم ، وبلغنا عن عائشة رضى الله عنها انها أبصرت صبيا له ذؤابتان ذا جمال وهيئة فقالت من أي قبيل هذا الصبى الشقي؟ قالوا من البربر ، قالت عائشة:  البربر يقرون الضيف ويضربون بالسيف ويلجمون الملوك لجام الخيل.

بشارة رسول الله الى البربر بفتح العالم .
 سأَلْتُ نافعَ بنَ عُتبةَ بنِ أبي وقَّاصٍ قُلْتُ : حدِّثْني هل سمِعْتَ رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم يذكُرُ الدَّجَّالَ ؟ قال : أتَيْتُ رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم وعندَه ناسٌ مِن أهلِ المغرِبِ أتَوْه لِيُسلِّموا عليه وعليهم الصُّوفُ فلمَّا دنَوْتُ منه سمِعْتُه يقولُ : ( تغزونَ جزيرةَ العرَبِ فيفتَحُها اللهُ عليكم ثمَّ تغزونَ فارسَ فيفتَحُها اللهُ عليكم ثمَّ تغزونَ الرُّومَ فيفتَحُها اللهُ عليكم ثمَّ تغزونَ الدَّجَّالَ فيفتَحُه اللهُ عليكم )
الراوي : نافع بن عتبة بن أبي وقاص | المحدث : شعيب الأرناؤوط | المصدر : تخريج صحيح ابن حبان

الصفحة أو الرقم: 6672 | خلاصة حكم المحدث : إسناده صحيح.


الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.


ليست هناك تعليقات: