نبوآت آل البيت في القصرين تونس عن زوال(
التريكة )الحاكمة والأحزاب وظهور الخلافة في تونس قريبا جدا.
الخلافة الإسلامية مطلبا عالميا لا بدا منه
ووعدا ربانيا لن يتخلف أبدا عن هذا الزمان .
نحن نرى أن الأغلبية في كل الشعوب الإسلامية
تطالب بحكم الإسلام الحق والذي يكمن نصه في القرآن العزيز دون غيره،وهو الوسيلة
الوحيدة لإخماد الفتن في البلاد
وانتهاء رفع السلاح على الأرض.
ولن يتخلى طالبيه عنه مهما كان الأمر ومهما
اشتعلت الفتن فكل ما أخمدت حركة ظهرت أخرى وجمعت لها أنصارا لتعطش الشباب خاصة
لدين الله.
كما أنه لن تنفع الحلول الأمنية التي ترهق
الدولة وترهق أيضا الجميع.ولن يربح أحد من هذا الأمر ولو أصر.
ومما أفشل الحركات الإسلامية في بلاد الإسلام
هو بعدها عن الإسلام الحق ودعوتها باسم الطائفية التي لن تبني أمة أبدا.
فكل ما ظهرت طائفة أسقطتها الأخرى أو عطلت
مسيرتها.
ونرى أن كل المسلمين يدعون إلى خلافة على
منهج النبوة
ومنهج النبوة هو الحكم بالقرآن وحده والذي
يحرم الفرقة والمذاهب والأحزاب لأنه من اتخذ صفة غير صفة الإسلام فقد أعلن خروجه
عن الإسلام.وأن زمن رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام لم يكن للصحابة أتباعا ولا لأرباب المذاهب أتباعا
بل كان القرآن وحده من يُدير الأمة.ولا وجود لحسن البنأ ولا لبني أمية ولا للشيعة ولا للسنة .
بل كان القرآن وحده من يُدير الأمة.ولا وجود لحسن البنأ ولا لبني أمية ولا للشيعة ولا للسنة .
ـــــــــــــــــــــــــــ
جاء في نص النبوة.
الجردة والقلعة وأخوهم بو الحناش
الثلاثة عملوا شركة كل شيء حاضر باش
عملوا في الدار ولعة وحطوها في الفراش
يا ويلهم من الطلعة هاو الثعبان شاش
بلعهم فرد بلعة بلعهم ما خلاش.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الأسماء المذكورة أسماء مناطق في تونس ومدن.
أبو الحناش ،جبل هذا اسمه ،والحناش ،هي
الثعابين.
وهذا يمكن أن يكون الباجي قائد السبسي (احتمال)
وهذا يمكن أن يكون الباجي قائد السبسي (احتمال)
ويمكن أن نفسر هذا الثعبان بنص آخر وعدت به
تونس ليكون لها قائد عادل قوي يأخذ على أيدي الظالمين.
تونس تتقلى صابتها الأعلال من حر السهريج
قاوي معصارة
تدندر وتخوض عند عقاب الحال ساعة تتهنى وساعة
محتارة
يوقع لك تبديل في جميع العمال يجيكم شيخ صغير
في وجهه أمارة .
يخلص دين قديم غابر ليه سنين واللي يكسر عود
يدي الكفارة
ـــــــــــــــــ
التعريب .
تونس تتقلى أصابتها الأمراض *من حر وهيج
النار قوي ريح الهجير.وهيجه يحرق.
يصيبها اختلاط الفساد من كل لون فيذهب
باستقرارها في آخر أيام الفساد.
فتهدأ ساعة وتحتار ساعة.
يقع تبديل في الولاة أو اتحاد الشغل .وتلك
علامة على مجيء
قائد تونس والمسلمين جميعا يوحد المغرب
الإسلامي في أيام وتحالفه الجيوش والشعوب وهو شيخ يظهر للناس صغيرا وفي وجهه
علامة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تمت زيادة هذه الأسطر يوم .30/11/2014.
تحققت النبوءة فظهر أن (الثعبان ) هو الباجي قائد السبسي .فلما كانت الانتخابات التشريعية
فاز بالأغلبية .وفي الإنتخابات الرئاسية بقي مع الرئيس منصف المرزوقي.
وقد وردت نبوءة في هذا الأمر.جاء فيها.
كيفاش يا ربي كيفاش من الحرة والوصيفة.
الحرة ما لقتش باش والخادم عند السقيفة.
يخرج ليها زوز حناش كل آتي من حيفة.
يتضاربوا بالأقلاش يداحموا على السقيفة.
لا هي لهذا ولا لذاك ولا هي لعرب السكاكن.
هي توفي بعضها بعضا وصاحبها في الظل ساكن.
الحرة ،تعني الأصيلــة.
الخادم ،يعني الوصيفة.
السقيفة.قصــر قرطاج.
الأقلاش.المهـــــرجين.
عرب السكاكن.الذين يستعملون العنف للوصول إلى الحكم.
توفي .تُنهي بعضها بعضا .
ت وهذا يعني أن قائد تونس الذي سيصل إلى الحكم سيكون غير معروف في الساحة السياسية حتى هذا التاريخ .
وقوله أنهم سينهون بعضهم بعضا بدأ يظهر من جراء تصريحات المتنافسين عن السلطة وقد بات يُهيج التونسيون على بعضهم
ولا أظن إلا أنها خُطة اليهودي المفسد ليفي الذي زار تونس قبيل ظهور تصريحات السبسي العنصرية .
ولربما ازداد الوضع تأزما حتى ينتهي الرجلان معا وكل من ورائهما وذلك بظهور عيوب الجميع فيعلم الشعب التونسي أن هؤلاء لن ينفعوا تونس فيثورون ضدهم .
ــــــــــــــــــ
كما نرى أن ما تحقق بالضبط في النبوة الثانية هو تبديل الولاة
بعد خروج الترويكة من الحكم .
تونس تتقلى صابتها الأعلال من حر السهريج قاوي معصارة
تدندر وتخوض عند عقاب الحال ساعة تتهنى وساعة محتارة
يوقع لك تبديل في جميع العمال يجيكم شيخ صغير في وجهه أمارة .
يخلص دين قديم غابر ليه سنين واللي يكسر عود يدي الكفارة
وهي في قوله.يوقع لك تبديل في جميع العمال.
والعمال هم الولاة.
ـــــــــــــ
والذي أنا متيقن منه هو أن تونس سيقودها قائد سيجمع الجيش التونسي وكل جيوش المغرب الإسلامي ليُعيد الأمة إلى نهجها الحق ودون حرب.وبما أنه قائد دينيا سيكون الجيش أول مؤسسات القيادة الدينية كما كان في عهد رسول الله محمد
عليه وآله الصلاة والسلام ليتحقق وعد الله لأهل شمال
أفريقيا الذي بثه رسوله محمد عليه وآله الصلاة والسلام
في الحديث.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تمت زيادة هذه الأسطر يوم .30/11/2014.
تحققت النبوءة فظهر أن (الثعبان ) هو الباجي قائد السبسي .فلما كانت الانتخابات التشريعية
فاز بالأغلبية .وفي الإنتخابات الرئاسية بقي مع الرئيس منصف المرزوقي.
وقد وردت نبوءة في هذا الأمر.جاء فيها.
كيفاش يا ربي كيفاش من الحرة والوصيفة.
الحرة ما لقتش باش والخادم عند السقيفة.
يخرج ليها زوز حناش كل آتي من حيفة.
يتضاربوا بالأقلاش يداحموا على السقيفة.
لا هي لهذا ولا لذاك ولا هي لعرب السكاكن.
هي توفي بعضها بعضا وصاحبها في الظل ساكن.
الحرة ،تعني الأصيلــة.
الخادم ،يعني الوصيفة.
السقيفة.قصــر قرطاج.
الأقلاش.المهـــــرجين.
عرب السكاكن.الذين يستعملون العنف للوصول إلى الحكم.
توفي .تُنهي بعضها بعضا .
ت وهذا يعني أن قائد تونس الذي سيصل إلى الحكم سيكون غير معروف في الساحة السياسية حتى هذا التاريخ .
وقوله أنهم سينهون بعضهم بعضا بدأ يظهر من جراء تصريحات المتنافسين عن السلطة وقد بات يُهيج التونسيون على بعضهم
ولا أظن إلا أنها خُطة اليهودي المفسد ليفي الذي زار تونس قبيل ظهور تصريحات السبسي العنصرية .
ولربما ازداد الوضع تأزما حتى ينتهي الرجلان معا وكل من ورائهما وذلك بظهور عيوب الجميع فيعلم الشعب التونسي أن هؤلاء لن ينفعوا تونس فيثورون ضدهم .
ــــــــــــــــــ
كما نرى أن ما تحقق بالضبط في النبوة الثانية هو تبديل الولاة
بعد خروج الترويكة من الحكم .
تونس تتقلى صابتها الأعلال من حر السهريج قاوي معصارة
تدندر وتخوض عند عقاب الحال ساعة تتهنى وساعة محتارة
يوقع لك تبديل في جميع العمال يجيكم شيخ صغير في وجهه أمارة .
يخلص دين قديم غابر ليه سنين واللي يكسر عود يدي الكفارة
وهي في قوله.يوقع لك تبديل في جميع العمال.
والعمال هم الولاة.
ـــــــــــــ
والذي أنا متيقن منه هو أن تونس سيقودها قائد سيجمع الجيش التونسي وكل جيوش المغرب الإسلامي ليُعيد الأمة إلى نهجها الحق ودون حرب.وبما أنه قائد دينيا سيكون الجيش أول مؤسسات القيادة الدينية كما كان في عهد رسول الله محمد
عليه وآله الصلاة والسلام ليتحقق وعد الله لأهل شمال
أفريقيا الذي بثه رسوله محمد عليه وآله الصلاة والسلام
في الحديث.
سأَلْتُ نافعَ بنَ عُتبةَ بنِ أبي وقَّاصٍ قُلْتُ : حدِّثْني هل سمِعْتَ رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم يذكُرُ الدَّجَّالَ ؟ قال : أتَيْتُ رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم وعندَه ناسٌ مِن أهلِ المغرِبِ أتَوْه لِيُسلِّموا عليه وعليهم الصُّوفُ فلمَّا دنَوْتُ منه سمِعْتُه يقولُ : ( تغزونَ جزيرةَ العرَبِ فيفتَحُها اللهُ عليكم ثمَّ تغزونَ فارسَ فيفتَحُها اللهُ عليكم ثمَّ تغزونَ الرُّومَ فيفتَحُها اللهُ عليكم ثمَّ تغزونَ الدَّجَّالَ فيفتَحُه اللهُ عليكم )
الراوي: نافع بن عتبة بن أبي وقاص المحدث: ابن حبان - المصدر: صحيح ابن حبان - الصفحة أو الرقم: 6672
خلاصة حكم المحدث: أخرجه في صحيحه
خلاصة حكم المحدث: أخرجه في صحيحه
محمد علام الدين العسكري.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق