السبت، 12 يناير 2013

المهدي ابن الحسنين ابن الحسن من الأب وابن الحسين من الأم في مخطوط. (جاد المولي خير الدين الأمين).


ا
أورد الأستاذ محمد عيسي داود في كتابه (المهدي المنتظر علي الأبواب) الفصل 14 تحت عنوان : شجرة عائلة المهدي
(ثابت بالأحاديث الصحيحة أن المهدي من آل البيت الشريف شجرة عائلته تعود بأصله إلى سيدنا الحسن t وقيل انه من نسل الحسين.
لكن الحديث الأقوى والاوكد يصرح بأنه من نسل الحسن t من جهة الأب وسيدنا الحسين t  من جهة (الأم) فهو ذو النورين ... الحسنين).
وهذا مخطوط ورد فيما جاء عن المهدي في مخطوط اشتراه ملك السويد (كارل جوستف) السادس عشر الحالي من مكتبة بانجلترا لأحد المفكرين الانجليز هو (G.H.ASRAEL) بعد وفاته وهذا المخطوط لعالم عربي قديم من القرن الرابع الهجري واسمه(جاد المولي خير الدين الأمين) من ابناء المدينة المنورة ومما جاء في هذا المخطوط وتم العلم به وكشف بل وصور من بعض المسلمين الذين يسكنون بأنحاء متفرقة بالسويد:
(صرخة في مكة – كرمها الله تهز الدنيا، والكرب العظيم يعم المدينة التي اسري بالنبي إليها وكل حاشد جيوشا أخزى شرهم ابن الحسن المهدي الأمين ).
ويعلق صاحب المخطوط علي هذا الكلام بقوله ( .... إنها نبوة في توراة موسي القديمة) أما  الصورة التي اطلع عليها البعض فقد لاحظوا أنه في سائر المواضع التي تكرر فيها لفظ المهدي أو ابن الحسن كان اللفظ شبه مطموس بأثر شطب وتغير اللفظ إلى المسيح ولما استشاروني لم اعرف من بالضبط الذي شطب وغيره .. هل هم الذين سرقوا المخطوط من الأتراك غير المسلمين ؟! أم هو الكاتب الانجليزي اليهودي ؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ومما جاء من عجائب هذا المخطوط الفريد النص الآتي:
( حرب بين جيوش آشور وكبير الدنيا، شاب فيها الرضيع .. يليها حرب بين مصر واليهود اوراها يقرع قبل – (هنا شطب علي كلمة المهدي) وإبدال إلى المسيح.وحرب سرها في ستر، والجاني في سره الشر، وأكبر حلمه (جبل المجدون) ولكن الشر خاب وانقهر و( آثار شطب هنا وازالة الكلمة وأعتقد أنها(مهد) – والكلام هنا لمحمد عيسي داود- رحاه الحارث فطحن الشر .. والمرام لا يكون ليهود ... وملك الدنيا مهدي المسلمين ..ورأس المدينة الحزينة ونصر الدين!! شتلات ونخيل وكل خير يعم جزيرة العرب وملك الدنيا مهدي المسلمين ابن حسن وكل راية لجبار نزلت، وحان رب المسلمين.).
ــــــــــــــــــــ
التفسير.
كبير الدنيا هو أمريكا والذي دخل العراق وتلك حرب تشيب فيها الولدان حقا. وحرب مصر مع اليهود ما هي إلا قرع للطبول فقط .
وأراها يقرع قبل المهدي وهو رئيس مصر اليوم وهو من أنصار المهدي .وتجري الحرب من طرف المخابرات التي تحاول إجهاض الثورة في تونس وغيرها لقوله والجاني في سره الشر.كما يحارب المهدي سرا بوسائل الله أعلم بها لقوله والحرب سرها ستر.
وأكبر سره جبل مجدون وهو مبتغى المهدي لوجود المسجد الأقصى الحقيقي  ولكن كل ما يعارض المهدي من المخابرات وغيرهم من الطائفيين يخيب رجاءهم ويغلبون لأنه أمر الله العظيم.لقوله ولكن الشر خاب وأنقهر ومهد رحاه الحارث فطحن الشر .
وقوله . .. والمرام لا يكون ليهود ... وملك الدنيا مهدي المسلمين.
كما تمنى اليهود من قبل أن يكون رسول الله عليه وآله الصلاة والسلام منهم يتمنون اليوم أن المسيا سيكون منهم.
ورأس المدينة الحزينة هو رأس قمة جبلها مجدون وهي الحزينة منذ فارقها عيسى رسول الله عليه وأمه الصلاة والسلام وانتهت منها الرسالة وبدل قومها بالعرب.
ونصر الدين!! شتلات ونخيل وكل خير يعم جزيرة العرب وملك الدنيا مهدي المسلمين ابن حسن وكل راية لجبار نزلت، وحان رب المسلمين.
وهذا يظهر ما يجري اليوم من الثورات في البلاد الإسلامية وسقوط الجبابرة.وقوله رب المسلمين أي ملكهم.
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
وبقية المخطوط.
 (ابن الحسن الذي يذل الجبارين في القدس الوارد في النص ( والكرب العظيم يعم المدينة التي اسري بالنبي إليها... أخزى سرهم ابن الحسن المهدي الأمين..
ــــــــــــــــــــ
التفسير.
وهنا يظهر المخطوط أن المهدي يظهر في القبلة الأولى للمسلمين والذي أسرى إليه رسول الله عليه وآله الصلاة والسلام والذي يشهد إلى اليوم عليه مسجد القبلتين والذي نرى محارها إلى اليوم إلى جهة الغرب بعكس اتجاه بيت المقدس.وقد أخفاه اليهود والرومان من قبل على كل العالم كيدا للدين المسيحي وطمعا في الوعد الأخير لهم الذي وجب أن يكون في فلسطين،ويكشف المهدي سرهم ويظهر الحق الذي طمسوه.
جاء في مخطوط لأبي هريرة عن أن عليا كرم الله وجهه قال: ( سر لكل المسلمين  أريد أن أخفيه لولا أنني ألهمت أن أذيعه قيل وما هو يا علي؟
فقال:  إنه فتي منا أهل البيت يملك الدنيا كذي القرنين ، فيؤتي من كل شيء سببا وأمره حاكم ولا راد لأمر الله، فقالوا يا بن أبي طالب أهو في زماننا ؟ فقال: إنه علم للساعة)
محمد علام الدين العسكري.القصرين.تونس.

ليست هناك تعليقات: