الأحد، 8 سبتمبر 2024


ابن عربي يتنبا بكشف الامام المهدي لشرك العرب (الملحدين) وظهور ذلك للمسلمين فيحشرون الى المهدي.



عن الامام علي - عليه الصلاة والسلام.

يوشك أن يأتي على الناس زمان لا يبقى من الإسلام إلا اسمه . ولا يبقى من القرآن إلا رسمه ، مساجدهم عامرة وهي خراب من الهدى ، علماؤهم شر من تحت أديم السماء ، من عندهم تخرج الفتنة ، وفيهم تعود.

رواه البيهقي في ( شعب الإيمان )

وهذا يعني  ان خراب الامة سببه علماء الدين شيعة وسنة لانهم يعرفون الحقيقة ويكتمون الحقيقة وهم الذين قال الله فيهم،


إِنَّ الصَّفَا وَالْمَرْوَةَ مِن شَعَائِرِ اللَّهِ فَمَنْ حَجَّ الْبَيْتَ أَوِ اعْتَمَرَ فَلاَ جُنَاحَ عَلَيْهِ أَن يَطَّوَّفَ بِهِمَا وَمَن تَطَوَّعَ خَيْرًا فَإِنَّ اللَّهَ شَاكِرٌ عَلِيمٌ


إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَى مِن بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ أُوْلَئِكَ يَلْعَنُهُمُ اللَّهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللاَّعِنُونَ


إِلاَّ الَّذِينَ تَابُواْ وَأَصْلَحُواْ وَبَيَّنُواْ فَأُولَئِكَ أَتُوبُ عَلَيْهِمْ وَأَنَا التَّوَّابُ الرَّحِيمُ


إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَمَاتُوا وَهُمْ كُفَّارٌ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ لَعْنَةُ اللَّهِ وَالْمَلائِكَةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ


خَالِدِينَ فِيهَا لاَ يُخَفَّفُ عَنْهُمُ الْعَذَابُ وَلاَ هُمْ يُنظَرُونَ


وَإِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لاَّ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ.163.البقرة.





يقول الشيخ الأكبر ابن_عربى رضى الله عنه :  يخرج الملحدون من مخبأهم بهم الوقاحه بعد قرون من الإستراحه بعلم دجلي عقيم يخيل للغافلين أنه سليم ناظرين بعين واحده ونفس كائده عندها تجلي الشك وعتق الرق وفتح لسجن الوهم القابيلي وإزاحه للسر التمثيلي فيأتيهم الله من حيث لا يشعرون بمجيئ البرق البروق والإمام الفاروق لا يعرفه باحث ولا يحصله باعث حتي بلوغ تمحيص لا يعرف أي من أي عندها ظهوره ذروه الطود والبحر المغيض والمعدن النفيس الحصد الضرغام لا يخور ولا يحور ومنذ الأزل يدور وكشف لسر مستور.


التفسير.

خروج حقيقة الاسلام العربي في تنظيمات داعش يعيدون نفس خلافة الشامية لبني امية من التقتيل والسبي والذي تم في الامة البربرية والفارسية اعادوه في نفس المكان ظنا منهم احياء ذلك الاسلام الذي لم يعد يقبله المسلمون بعد ما عروا عقيقة ارهابه 

وبعده عن اصل رسالة القران .وذلك في قوله.

يخرج الملحدون من مخبأهم بهم الوقاحه بعد قرون من الإستراحه بعلم دجلي عقيم يخيل للغافلين أنه سليم ناظرين


وقد وصفهم بالملحد والملحد من ترك عبادة الله وعاد الى عبادة الجاهلية التي اكدتها الخلافة المكية منذ الردة الكبرى .

يَا قَوْمِ ادْخُلُوا الأَرْضَ المُقَدَّسَةَ الَّتِي كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ وَلاَ تَرْتَدُّوا عَلَى أَدْبَارِكُمْ فَتَنقَلِبُوا خَاسِرِينَ.21.المائدة.


وهذا فرض لعبادة الله في منتهى اسراء رسول الله لا يتركه الا مرتد.

وهذا سبب تسمية الردة الكبرى) التي انهت التوحيد من الاسلام العربي المطبق على يد الادارة العربية.


والتي ثبت علم دجلي لا علاقة له بالاسلام ابدا ويظن المسلمون انه حقيقة لا ريب فيها كما يظن اهله انهم اختاروا الافضل 

وهم من منعوا ائمة الاسلام من تطبيق الشريعة وقدموا بدلهم ائمة يهود منهم (الامام كعب الاحبار) امام الصحابة وكل العرب حتى الان.

فَرِيقًا هَدَى وَفَرِيقًا حَقَّ عَلَيْهِمُ الضَّلالَةُ إِنَّهُمُ اتَّخَذُوا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاء مِن دُونِ اللَّهِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُم مُّهْتَدُونَ.30.الاعراف.


واذا سالتهم عن الاسلام ينفشون ريشهم وتعلوا اصواتهم بذكر الله وهم يدعون الى عبادة الهة العرب حول الكعبة 

ويرفضون الخروج لعبادة الله في منتهى الاسراء كرسولهم.

وهذه شهادة الله في السنة والشيعة معا،


 (
يَوْمَ يَبْعَثُهُمُ اللَّهُ جَمِيعًا )



يَوْمَ يَبْعَثُهُمُ اللَّهُ جَمِيعًا فَيَحْلِفُونَ لَهُ كَمَا يَحْلِفُونَ لَكُمْ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ عَلَى شَيْءٍ أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْكَاذِبُونَ


اسْتَحْوَذَ عَلَيْهِمُ الشَّيْطَانُ فَأَنسَاهُمْ ذِكْرَ اللَّهِ أُوْلَئِكَ حِزْبُ الشَّيْطَانِ أَلا إِنَّ حِزْبَ الشَّيْطَانِ هُمُ الْخَاسِرُونَ


إِنَّ الَّذِينَ يُحَادُّونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ أُوْلَئِكَ فِي الأَذَلِّينَ


كَتَبَ اللَّهُ لَأَغْلِبَنَّ أَنَا وَرُسُلِي إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ


لا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُوْلَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الإِيمَانَ وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ22.المجادلة.


ولذلك قال ابن عربي،

عندها تجلي الشك وعتق الرق وفتح لسجن الوهم القابيلي وإزاحه للسر التمثيلي .


تجلي الشك بظهور اليقين الذي لا ريب فيه من رب العالمين بظهور الاقصى بجبل قاف بالاعراف ترشيش تونس 

(جبل اشعيا النبي) تونس.

وعتق الرّق،
الخروج من العبودية العربية التي اسست بفرض دينهم بقوة السيف ومن يعارضهم يتهم بالردة ويقتل وذلك بدل ان يتحروا حقيقة الامر ويحكموا الله بقرانه وتوراته في الامر.


يعني خروج المسلمون من العبودية ففتح القول للناس بعد ما كان محرم وذلك بوجود وسائل الاعلام المتعددة والذي تنبا به رسول الله محمد عليه واله الصلاة والسلام في قوله،

ما معنى "المثناة" في قوله ﷺ : من اقتراب ( وفي رواية أشراط ) الساعة أن ترفع الأشرار وتوضع الأخيار ويفتح القول ويخزن العمل ويقرأ بالقوم ( المثناة ) ليس فيهم أحد ينكرها . قيل وما المثناة ؟ قال : ما استكتب من غير كتاب الله عز وجل )

يعني التلمود العربي مثل تلمود اليهود .

ولذلك قال ابن عربي،

وفتح لسجن الوهم القابيلي وإزاحه للسر التمثيلي .


الوهم القابيلي؟
يعني الشطر الكافر من الامة باعتبار احدهما يمثل قابيل والشطر الثاني المظلوم المقتول (هابيل).

وازاحة السر التمثيلي ؟
يعني يعرف المسلمون من يمثلهم حقيقة في الدين محمد وآله أم الصحابة وحلفائهم؟

فيظهر بالامام المهدي الذي هو من آل محمد عليه واله الصلاة والسلام ضلال تمادى طوال 1400 سنة لم تكسب فيه نفس شيئا بايمانها لان ايمانها كان مزور.


وهو الحد الفاصل لانتها دين العرب بامامه (ابوبكر ) الذي قال 

مر صهيب بأبي بكر الصديق، فأعرض عنه، فقال أبو بكر: مالك؟ أبلغك عني شيء؟ فقال: لا. إلا رؤيا رأيتها لك كرهتها. قال: وما هي؟ قال: رأيتك مجموع اليدين إلى عنقك على باب أبي الحشر الأنصاري. قال: نعم ما رأيت جمع لي ديني إلى الحشر.


يعني يعلم جيدا ان ما سيكون عليه المسلمون من ضلال الى يوم يحشر الناس الى الامام المهدي بقدس الله ترشيش تونس.

وهو ممثل  الوهم القابيلي،
بعلم دجلي عقيم يخيل للغافلين أنه سليم ناظرين بعين واحده ونفس كائده عندها تجلي الشك وعتق الرق وفتح لسجن الوهم القابيلي وإزاحه للسر التمثيلي فيأتيهم الله من حيث لا يشعرون بمجيئ البرق البروق والإمام الفاروق لا يعرفه باحث ولا يحصله باعث حتي بلوغ تمحيص لا يعرف أي من أي 


وما يقوله الشيخ ابن عربي عليه السلام كله ماخوذ من القران فقوله ياتيهم الله من حيث لا يشعرون،
وَمِمَّنْ خَلَقْنَا أُمَّةٌ يَهْدُونَ بِالْحَقِّ وَبِهِ يَعْدِلُونَ،وَالَّذِينَ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لاَ يَعْلَمُونَ،وَأُمْلِي لَهُمْ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ،
أَوَلَمْ يَتَفَكَّرُواْ مَا بِصَاحِبِهِم مِّن جِنَّةٍ إِنْ هُوَ إِلاَّ نَذِيرٌ مُّبِينٌ،أَوَلَمْ يَنظُرُواْ فِي مَلَكُوتِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا خَلَقَ اللَّهُ مِن شَيْءٍ وَأَنْ عَسَى أَن يَكُونَ قَدِ اقْتَرَبَ أَجَلُهُمْ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَهُ يُؤْمِنُونَ،مَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَلاَ هَادِيَ لَهُ وَيَذَرُهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ.186.الاعراف.

أَمْ لَهُمْ شُرَكَاء فَلْيَأْتُوا بِشُرَكَائِهِمْ إِن كَانُوا صَادِقِينَ


يَوْمَ يُكْشَفُ عَن سَاقٍ وَيُدْعَوْنَ إِلَى السُّجُودِ فَلا يَسْتَطِيعُونَ


خَاشِعَةً أَبْصَارُهُمْ تَرْهَقُهُمْ ذِلَّةٌ وَقَدْ كَانُوا يُدْعَوْنَ إِلَى السُّجُودِ وَهُمْ سَالِمُونَ


فَذَرْنِي وَمَن يُكَذِّبُ بِهَذَا الْحَدِيثِ سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لا يَعْلَمُونَ


وَأُمْلِي لَهُمْ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ.45.سورة القلم.



والمكان الذي استدرجهم الله منه هو الاعراف جبل قاف عرفات في القران في ارض الاريسيين الامة البارة التي كتب الله عليها هدى البشرية جميعا فقال لهم رسول الله عيسى رسولهم عليه واله الصلاة والسلام،

 إنجيل متى 5: 14



 «طُوبَى لِلْمَسَاكِينِ بِالرُّوحِ، لأَنَّ لَهُمْ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ.

4 طُوبَى لِلْحَزَانَى، لأَنَّهُمْ يَتَعَزَّوْنَ.

5 طُوبَى لِلْوُدَعَاءِ، لأَنَّهُمْ يَرِثُونَ الأَرْضَ.

6 طُوبَى لِلْجِيَاعِ وَالْعِطَاشِ إِلَى الْبِرِّ، لأَنَّهُمْ يُشْبَعُونَ.

7 طُوبَى لِلرُّحَمَاءِ، لأَنَّهُمْ يُرْحَمُونَ.

8 طُوبَى لِلأَنْقِيَاءِ الْقَلْبِ، لأَنَّهُمْ يُعَايِنُونَ اللهَ.

9 طُوبَى لِصَانِعِي السَّلاَمِ، لأَنَّهُمْ أَبْنَاءَ اللهِ يُدْعَوْنَ.

10 طُوبَى لِلْمَطْرُودِينَ مِنْ أَجْلِ الْبِرِّ، لأَنَّ لَهُمْ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ.

11 طُوبَى لَكُمْ إِذَا عَيَّرُوكُمْ وَطَرَدُوكُمْ وَقَالُوا عَلَيْكُمْ كُلَّ كَلِمَةٍ شِرِّيرَةٍ، مِنْ أَجْلِي، كَاذِبِينَ.

12 اِفْرَحُوا وَتَهَلَّلُوا، لأَنَّ أَجْرَكُمْ عَظِيمٌ فِي السَّمَاوَاتِ، فَإِنَّهُمْ هكَذَا طَرَدُوا الأَنْبِيَاءَ الَّذِينَ قَبْلَكُمْ.

13 «أَنْتُمْ مِلْحُ الأَرْضِ، وَلكِنْ إِنْ فَسَدَ الْمِلْحُ فَبِمَاذَا يُمَلَّحُ؟ لاَ يَصْلُحُ بَعْدُ لِشَيْءٍ، إِلاَّ لأَنْ يُطْرَحَ خَارِجًا وَيُدَاسَ مِنَ النَّاسِ.

14 أَنْتُمْ نُورُ الْعَالَمِ. لاَ يُمْكِنُ أَنْ تُخْفَى مَدِينَةٌ مَوْضُوعَةٌ عَلَى جَبَل،

15 وَلاَ يُوقِدُونَ سِرَاجًا وَيَضَعُونَهُ تَحْتَ الْمِكْيَالِ، بَلْ عَلَى الْمَنَارَةِ فَيُضِيءُ لِجَمِيعِ الَّذِينَ فِي الْبَيْتِ.

16 فَلْيُضِئْ نُورُكُمْ هكَذَا قُدَّامَ النَّاسِ، لِكَيْ يَرَوْا أَعْمَالَكُمُ الْحَسَنَةَ، وَيُمَجِّدُوا أَبَاكُمُ الَّذِي فِي السَّمَاوَاتِ.

17 «لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لأَنْقُضَ النَّامُوسَ أَوِ الأَنْبِيَاءَ. مَا جِئْتُ لأَنْقُضَ بَلْ لأُكَمِّلَ.


وهم الامة البارة التي ستهدي العالم الى الله وتنهي الحروب وتوحد البشرية .

سفر إشعياء 26: 2


"اِفْتَحُوا الأَبْوَابَ لِتَدْخُلَ الأُمَّةُ الْبَارَّةُ الْحَافِظَةُ الأَمَانَةَ."


واكد ابن عربي ان علم الامام بكشف الهيكل وفضح شرك العرب وتقديس تونس يبقى امر يلمح اليه العلماء حتى ياتي زمن ظهور الامام فيكشف كل ما لمح اليه العلماء الصوفية 

الكبار كالسهرودي المقتول وابن عربي والجنيد وعبد القادر الجيلاني عليهم السلام.


ففرقان ربي قد أتاني مخـــبرا بتعيين ختم الأولياء كريم


فقلت وسر البيت صـف لي مقامه فقال حكيما يصطفيه حكيم


فقلت يراه الخـــتم فأنشد قائلا إذا ما رآه الختم ليس يروم


فقلت وهل يبقى له الوقت عـندما نراه نعم والأمر فيه جسيم


وللختم سر لم يزل كل عارف إليه إذا يسري عليه يحوم


أشار إليه الترمذي بخــــتمه ولم يبده والقلب منه سليم

وَإِنَّهُمْ لَيَصُدُّونَهُمْ عَنِ السَّبِيلِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُم مُّهْتَدُونَ


حَتَّى إِذَا جَاءَنَا قَالَ يَا لَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِقَيْنِ فَبِئْسَ الْقَرِينُ


وَلَن يَنفَعَكُمُ الْيَوْمَ إِذ ظَّلَمْتُمْ أَنَّكُمْ فِي الْعَذَابِ مُشْتَرِكُونَ


أَفَأَنتَ تُسْمِعُ الصُّمَّ أَوْ تَهْدِي الْعُمْيَ وَمَن كَانَ فِي ضَلالٍ مُّبِينٍ


فَإِمَّا نَذْهَبَنَّ بِكَ فَإِنَّا مِنْهُم مُّنتَقِمُونَ41.الزخرف.



ويطلبه الجميع، قائلين ايها الوديع، دلنا على طريق فقد سئمنا، فيقول لهم الله الله، فتذل الرقاب، فما عرفوا الله بالاسباب، و ينادى مناد من السماء، الا ان اغلبكم ادعياء،وان الحجه فلان بن فلان، فعندها يفرح الجمع، ويلقى السمع )




 ويوقف الخير والنماء ، ويجول الشباب بالأرجاء ، ولاعمل لهم ولا كسب ، ولا فكر مبدع ولا خصب ، فيقوم لهم #زهنيد_الزمان ، وأنشوش عالى المكان ، ألقابه عديدة ، وكسوته جديدة ، يطوى طريق الأعداء ، ويعزل الأمراء ، كلمته مسموعة ، وغيرته موجوعة ، ويفتح باب المجهول ، ويغربل كل الأصول ، ويصل للنقطة العميقة ، ويفهم سر الطريقة )



الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.






ليست هناك تعليقات: