الأربعاء، 11 سبتمبر 2024


ابن عربي يبين مكان التابوت والمهدي دواء الداء يظهر بالغضة الحوراء جنوب الطور اليميني(جبل قاف) 





كنتم تستمعون للاقوال اماء او تلميحا وقلوبكم متعطشة لليقين الذي يسعد انفس المؤمنين ويصدع رؤوس المارقين عن الشريعة الذين يكرهون كل شيء ياتي من الله .


وليكن في في علمكم ان الذين يكرهون تعاليم شريعة الله في كتبه انما يكرهون الحقيقة والحق تبارك وتعالى لان قول الحق يحدث في قلوبهم دوي لا بل اعصار لانه محى كلمات ساداتهم الذين اضلوهم باتباعهم دون تحري عن الحقيقة لانهم اتخذوهم اربابا من دون الله،
لكن الان اذا حدثناكم بينا لكم كل الذي تسالون عنه حتى يمكنكم ان تروه او تذهبوا اليه يقينا ظاهرا لا وهما مستتر.


يجردونكم من عقولكم اذا حدثوكم ويدغدغون انفسكم ليخدروكم لتسمعوا دون عقل وتهرولون اليهم بلا روية وذلك فعل

كهنة ابليس الذي اضلوكم عن عبادة الله في صراطه المستقيم من علماء اليهودية او المسيحية او الاسلام.


يوشكُ أنْ يَأْتِيَ على الناسِ زمانٌ، لا يَبْقى منَ الإسلامِ إلّا اسمُهُ، ولا يبْقى من القرآنِ إلّا رسمُهُ، مساجدُهم عامِرَةٌ؛ وهيَ خرابٌ من الهُدى، علماؤُهم شرُّ مَنْ تحتَ أديمِ السماءِ، من عندِهم تخرجُ الفتنةُ، وفيهم تعودُ

الراوي: علي بن أبي طالب عليه الصلاة والسلام.


 علماؤُهم شرُّ مَنْ تحتَ أديمِ السماءِ، من عندِهم تخرجُ الفتنةُ، وفيهم تعودُ.

1400سنة وهم يدعونكم لعبادة آلهة العرب حول الكعبة 

وهل هناك شر اعظم من هذا تحت السماء؟

لا تظنوا انهم لا يعلمون ولا اظن انكم انتم لا تعلمون اذ تقبلون بالاسلام  جح الجاهلية وترفضون حج النبي سليمان عليه الصلاة والسلام بترشيش تونيس ؟
فمن احق بالاقتداء به المرسلين ام اهل الجاهلية ؟

امنتهى اسراء رسولكم اولى ام حج ابو جهل اولى؟

الم يبارك الله لكم الله في الارض التي بارك الله فيها للعالمين ؟
الا تحبون لقاء الله في منتهى اسراء رسوله منزل وعد الاخرة حيث الملائكة والروح والروح والريحان والانوار والغمام 

وصوت الله ينادي فيكم لمن الملك اليوم وانتم تردون ذهب كل الملوك ولم يبقى الا ملكك؟

يقول الشيخ ابن عربي.



أعلم أيدك الله أن يس المفقود هو اللبنة التي فقدت بوفاة خاتم الأنبياء عليه وآله الصلاة والسلام وهو الذي لا أب له ولا جدود ولا القرين سوء الفهم في الغضة الحوراء المتحير المتشوف وطالب الأسرار في الإسراء جامع حقائق الأموات والأحياء بسر في حرف الراء وهو دواء الداء بتتابع الأحرف والشفرات يسترد ويوجد من الرائد،
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التفسير،

يس المفقود في التوراة ابن يس وهو المسيا المنتظر او المهدي المنتظر الذي هو عقيدة في اليهودية والمسيحية والاسلام.

وقال انه اللبنة التي فقدت بوفاة خاتم الانبياء

محمد رسول الله عليه واله الصلاة والسلام
وهذا يدل على ان الاسلام فقد باستشهاد رسوله وان فقدت لبنة من بناء ما صلح البناء فقد تكون السبب في سقوطه.

ومن هنا رسالة ابن عربي اليكم هي ،
انه لا اسلام بعد وفاة الرسول مهما كان القائد الذي مهما كان عادلا او حتى رسولا فانما يحكم في مرتدين رفضوا الاسلام تماما.

ويقول لكم عند اكتمال اللبنة في البناء سترون الاسلام بغرابة اغرب من التي ظهر به ابان نزوله لكنه سيبلغ العالم لانه 

يظهر في زمن النور بارض النور الزيتونة المباركة التي يكاد زيتها يضيء ولو لم تمسسه نارا.

ونفس اللبنة التي ذكرها ابن عربي وجدت في كتاب النبي شعيب عليه الصلاة والسلام،

سفر إشعياء 58: 12


"وَمِنْكَ تُبْنَى الْخِرَبُ الْقَدِيمَةُ. تُقِيمُ أَسَاسَاتِ دَوْرٍ فَدَوْرٍ، فَيُسَمُّونَكَ: مُرَمِّمَ الثُّغْرَةِ، مُرْجِعَ الْمَسَالِكِ لِلسُّكْنَى."


وبما ان الاسلام تعطل بوفاة الرسول لم يبنى الاقصى ولم يحج اليه المؤمنون رغم ان الله امر في القران ببنائه والحج اليه،

فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَن تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالآصَالِ


رِجَالٌ لّا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلا بَيْعٌ عَن ذِكْرِ اللَّهِ وَإِقَامِ الصَّلاةِ وَإِيتَاء الزَّكَاةِ يَخَافُونَ يَوْمًا تَتَقَلَّبُ فِيهِ الْقُلُوبُ وَالأَبْصَارُ37.سورة النور.






ليتم الله نوره على الدين كله ولو كره المجرمون.


وقال ان الامام المهدي لا اب له ولا جدود وهذا يعني انه لن يكون مع اي امة بل مع كل الانسانية ولذلك اطلق عليه عيسى رسول الله عليه وامه الصلاة والسلام (ابن الانسان).

سفر إشعياء 58: 12


"وَمِنْكَ تُبْنَى الْخِرَبُ الْقَدِيمَةُ. تُقِيمُ أَسَاسَاتِ دَوْرٍ فَدَوْرٍ، فَيُسَمُّونَكَ: مُرَمِّمَ الثُّغْرَةِ، مُرْجِعَ الْمَسَالِكِ لِلسُّكْنَى."




 إنجيل متى 23: 39


"لأَنِّي أَقُولُ لَكُمْ: إِنَّكُمْ لاَ تَرَوْنَني مِنَ الآنَ حَتَّى تَقُولُوا: مُبَارَكٌ الآتِي بِاسْمِ الرَّبِّ!»"



وهذا يعني ان القدس لن تعمر الا بمجيء الامام المهدي ولن ينزل رسول الله عيسى عليهما الصلاة والسلام حتى يظهر الامام المهدي رسولا في القدس ناطقا او مختصا بــ (كلمة الله) كما جاء في القران ،

لَمْ يَكُنِ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ مُنفَكِّينَ حَتَّى تَأْتِيَهُمُ الْبَيِّنَةُ


رَسُولٌ مِّنَ اللَّهِ يَتْلُو صُحُفًا مُّطَهَّرَةً


فِيهَا كُتُبٌ قَيِّمَةٌ


وَمَا تَفَرَّقَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ إِلاَّ مِن بَعْدِ مَا جَاءَتْهُمُ الْبَيِّنَةُ


وَمَا أُمِرُوا إِلاَّ لِيَعْبُدُوا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ حُنَفَاء وَيُقِيمُوا الصَّلاةَ وَيُؤْتُوا الزَّكَاةَ وَذَلِكَ دِينُ الْقَيِّمَةِ


إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ فِي نَارِ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أُوْلَئِكَ هُمْ شَرُّ الْبَرِيَّةِ


إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ أُوْلَئِكَ هُمْ خَيْرُ الْبَرِيَّةِ


جَزَاؤُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ جَنَّاتُ عَدْنٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا رَّضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ ذَلِكَ لِمَنْ خَشِيَ رَبَّهُ.8.البينة.


واما قول الشيخ ابن عربي عليه السلام.

 لا أب له ولا جدود ولا القرين سوء الفهم في الغضة الحوراء المتحير المتشوف وطالب الأسرار في الإسراء جامع حقائق الأموات والأحياء بسر في حرف الراء وهو دواء الداء بتتابع الأحرف والشفرات يسترد ويوجد من الرائد،

قال انه سيظهر بتونس الخضراء (الغضة الحوراء) في منتهى الاسراء اي في قدس الله بجبل قاف (جبل اشعيات النبي) 

ذا السبع الطباق و8 اعراف اعلى جبال تونس .


وسر حرف الراء هو سر (الرب) ورغم ان في اسمه حرف (ر) الا ان الشيخ عليه السلام قصد سر الله الرحمان ذا 7 احرف 

ا ل ر ح م ا ن 7 احرف.

اشارة لجبل قاف ذا 7 طباق المعراج

وهو الذي سيشفى الناس من كل داء انطلاقا من جبل الله الحرام الذي فيه القدس السماوية.


واما قوله،

 غناه في نفسه وطهره محا رجسه ونصره في خسفه جليس الرعب وونيس التعب زمانه ضوئي وأوانه مرئي يخرج من جنوب الطور اليميني بمقدسات التابوت وأسرار الصوت عتق من الصوت له أسماء عديدة معروف وغير معروف باحث وسط الباحثين لكنه مبحوث عنه في عهود التلابين أقرب الخلق منه البسطاء وأعرف الناس به الأمناء ولا يدعي الأمر ولا يهرمه العمر شاب ليس به الشيب ومبرأ من العيب يقصدوه للسؤال وله عجيب الأحوال كلماته ذاتية وأقواله ندية مؤيد بالحسن والعلاء وختام أمره الإستيفاء.

التفسير 

يقول ان الامام طاهر غير مدنس بالنساء وابعده الله عن الرجس عمدا وقال ان بداية نصره حين يخسف الله ربه  باول جيش ياتي لمحاربته.

(جليس الرعب)يقدم على الاماكن المرعبة ويجد القوة لملاقات الروح والملائكة وكانهم من البشر.

وقال انه سيستخرج التابوت المقدس من جنوب الطور 

الايمن الذي يقابل (نوب) التي فيها قبر رسول

الله موسى عليه واله الصلاة والسلام 

في القدس وليس طور سينا.

وقال ان له اسماء عديدة اي ان اسمه مركب وربما يكون اطول الاسماء لان في التوراة 13 حرفا .

وقال انه ايضا يعرف بانه باحث مع الباحثين في زمن البحث عن الحقيقة بعد ان تظهر للناس حقيقة الضلال عن الاسلام.

وقال انه (لا يدعي انه الامام المهدي)

ولا يدعي الأمر.


وقال ايضا انه .


رجلٌ حياته بكاء … وسعيه ألمٌ وعناء … حرمه الله من الهناء … وظُلم من الجبناء … فصبر صبر الأولياء … سيأتيه أمر الله بالهناء … وسيحشره الله مع السعداء … جزاء صبره والوفاء … وسيشفيه الله من كل سحر وداء … قد رزقه الله الوفاء … سيأتينا من السماء … صيحةً باسمه في العلاء … اتبعوه فهو أسعد السعداء … وسيعرفه قبل الصيحة الأولياء … سيكون رحمةً ودواء … لقومٍ أهلكهم الداء … فبمسحةٍ من يده يسيح الداء … ولا يملك من الدنيا غير الدعاء … سيظهر والأرض كلها في شقاء … سيشق الظالم نصفين وهو ليس لديه انتماء … فلا خلّ يعرفه ولا قُرباء … لا يعرف إلا الحق الذي نزل من السماء … هذا خليفة الله في أرضه ... فكن يا أخي من الأصفياء العقلاء.


لا يعرف إلا الحق الذي نزل من السماء.

اي لا يؤمن بتلمود اليهود ولا بتلمود العرب بل بكل ما انزل الله.






  ( ثم تهدأ الأمور.. على يد المنصور.. بعد تسلمه مقاليد الأمور.. تظهر الطلاسم بالألغاز.. 

   ولا يعلمها إلا من فاز.. فلا يتكلم بها إلا فتى الساحل .. يبينها ببيانه..  ويعلنها بإعلانه.. وينتصر بها بخلانه.. ويؤسس أركانها بأعوانه..فهو جامع  الأركان .. له منبر منه يسمع .

  وينصت له إذا تكلم .. ومنه الكل يتعلم  .. فينقلهم بلطائف فكره .. ويعلمهم إلهام ذكره.. فيفهموا المؤامرة .. وهو  متنقل رحال .. ويتأمل بالجبال .. يكون الذهيبى سلم صعوده .. وتحقيق وعوده  .. وقدوم وفوده .. واَيابه وعوده .. يحامى عن الضعيف .. وفيها سر لطيف ..  وقدوم للشر كالخريف .. وهو متدبر الأفلاك .. وجامع الإدراك 





و يرميه الجهلاء بالتهم;رغم أنه نعمه النعم; و كيف يعرفه من جهل امره; و  عمى عن نور قمره; فيقولوا عنه مسحور; و يقول اخرون مغرور;و هو يتحمل و  يصمت; و يحارب الفتنه و يسكت;حتى يحين نقر ناقور; و هلاك للشرور; و غضب  منشور; فيفزع اليه الناس;

  وتبكى أعين الانجاس ; و يطلبه الجميع; قائلين ايها الوديع; دلنا على طريق فقد سئمنا; فيقول لهم الله الله;

  فتذل الرقاب; فما عرفوا الله بالاسباب;

  و ينادى مناد من السماء; ألا أن اغلبكم أدعياء; و أن الحجه فلان بن فلان; فعندها يفرح الجمع; و يلقى السمع 





 ويعقل  المهدى ذاته لا يكلف الله نفسا الا وسعها، ويوسع الله له حمل النفس ويبسط  تكليفها يفهم خبايا تصلح، أخطاء جساما وخطايا عظاما وقع فيها القوم وتمادت  لهم فاعتادوها، فيقوم لها ويذمونه أوسع الذم ولولا سيف الله معه لا أسالوا  منه الدم وهو الولى وفى الكهف سر الفتية واية عيسى واية موسى فى غار الجبل  مجهل فى محضن النائمين ببقية معبد الى حين بيت المقدس، والعبد منتظر له،  مقام ومقال وآه لو علم من ذا ذو القرنين فى المآل 


الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.



ليست هناك تعليقات: