السبت، 30 سبتمبر 2017

اول فصل في كل شريعة عبادة الله في الارض المقدسة،أتى يوم الحساب يا عرب.



اول فصل في كل شريعة عبادة الله في الارض المقدسة،أتى يوم الحساب يا عرب.

اتى يوم الحساب يا عرب من الاعراف على ما فرطتم في الاسلام واتخذتم دينكم لهوا ولعبا وغرتكم عوائد الحج لآلهتكم فتركتم اول فصل في الاسلام وهو عبادة الله في القدس.

ما هي مكانة العرب التي قال الله أن العرب تمسكوا بها كما تمسك قوم نوح وصالح وقوم ابراهيم وقوم شُعيب وقوم هود بمكانتهم ؟؟؟ أليست عبادة الأصنام حول الكعبة الذي ما قدس الله شِبرأ خارجها؟؟؟ ألم يقود العرب المسلمين إلى الشرك بالله إذ حجوا إلى ما لم يحج إليه رسولا ولا نبيا .ألم يأمر الله بمقام إبراهيم في الأرض المقدسة ؟؟؟ أأمركم بمقام إسماعيل في في واد غير ذي زرع ؟؟؟ لمن تحجوا في عرفة ؟؟؟هل جائت آية واحدة ذكرت لكم عرفة ؟؟؟
لو كان الحج في السعودية لكانت بيت الله رأس الحج ولكان فيها يوم الحج الأكبر التاسع من ذي الحجة ،هل يستقبل الله حجاجه في الخلاء ام في بيته ؟؟؟بالله عليكم أيمكن لصعاليك العرب أن يسخروا من مليار مسلم اليوم وهم في أعلى درجات العلم ؟؟؟ هذا ما قال الله لقوم محمد عليه واله الصلاة والسلام.
قُلْ يَا قَوْمِ اعْمَلُواْ عَلَى مَكَانَتِكُمْ إِنِّي عَامِلٌ فَسَوْفَ تَعْلَمُونَ مَن تَكُونُ لَهُ عَاقِبَةُ الدَّارِ إِنَّهُ لاَ يُفْلِحُ الظَّالِمُونَ.135.الانعام.

وَكُلاًّ نَّقُصُّ عَلَيْكَ مِنْ أَنبَاء الرُّسُلِ مَا نُثَبِّتُ بِهِ فُؤَادَكَ وَجَاءَكَ فِي هَذِهِ الْحَقُّ وَمَوْعِظَةٌ وَذِكْرَى لِلْمُؤْمِنِينَ

وَقُل لِّلَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ اعْمَلُواْ عَلَى مَكَانَتِكُمْ إِنَّا عَامِلُونَ

وَانتَظِرُوا إِنَّا مُنتَظِرُونَ

وَلِلَّهِ غَيْبُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَإِلَيْهِ يُرْجَعُ الأَمْرُ كُلُّهُ فَاعْبُدْهُ وَتَوَكَّلْ عَلَيْهِ وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ.123.سورة هود .

وَمَن يَهْدِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِن مُّضِلٍّ أَلَيْسَ اللَّهُ بِعَزِيزٍ ذِي انتِقَامٍ

وَلَئِن سَأَلْتَهُم مَّنْ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ لَيَقُولُنَّ اللَّهُ قُلْ أَفَرَأَيْتُم مَّا تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ إِنْ أَرَادَنِيَ اللَّهُ بِضُرٍّ هَلْ هُنَّ كَاشِفَاتُ ضُرِّهِ أَوْ أَرَادَنِي بِرَحْمَةٍ هَلْ هُنَّ مُمْسِكَاتُ رَحْمَتِهِ قُلْ حَسْبِيَ اللَّهُ عَلَيْهِ يَتَوَكَّلُ الْمُتَوَكِّلُونَ

قُلْ يَا قَوْمِ اعْمَلُوا عَلَى مَكَانَتِكُمْ إِنِّي عَامِلٌ فَسَوْفَ تَعْلَمُونَ

مَن يَأْتِيهِ عَذَابٌ يُخْزِيهِ وَيَحِلُّ عَلَيْهِ عَذَابٌ مُّقِيمٌ.40.سورة الزمر.
وهذا ما قال لقوم شُعيب،
وَيَا قَوْمِ اعْمَلُواْ عَلَى مَكَانَتِكُمْ إِنِّي عَامِلٌ سَوْفَ تَعْلَمُونَ مَن يَأْتِيهِ عَذَابٌ يُخْزِيهِ وَمَنْ هُوَ كَاذِبٌ وَارْتَقِبُواْ إِنِّي مَعَكُمْ رَقِيبٌ.93.سورة هود.
ألم يقل الله أن حج العرب بعد الإسلام هو نفسه الحج ثقبل الإسلام ؟؟؟
فَلاَ تَكُ فِي مِرْيَةٍ مِّمَّا يَعْبُدُ هَؤُلاء مَا يَعْبُدُونَ إِلاَّ كَمَا يَعْبُدُ آبَاؤُهُم مِّن قَبْلُ وَإِنَّا لَمُوَفُّوهُمْ نَصِيبَهُمْ غَيْرَ مَنقُوصٍ.109.سورة هود.
ألا يدب في قلوبكم الخوف من عِقاب الله إذ علمتم أن الحج لا يكون إلا لله في الأرض المقدسة عند صراط المعراج صراط الله العزيز الحميد ؟؟؟
المكانة هي المكان المقر عند كل قوم .اي انه ذو مكانة عندهم.يعني مكة من المكانة وبكة من الإدانة .
البحاثت التونسي محمد علام الدين العسكري.


ليست هناك تعليقات: