الأربعاء، 18 سبتمبر 2013

أحاديث عن هدم الكعبة وبروز النظام العالمي الجديد بنظام شريعة الله في كل الكوكب.


أحاديث عن هدم الكعبة وبروز النظام العالمي الجديد بنظام شريعة الله في كل الكوكب.
ينظر العالم اليوم إلى ما يجري في الشرق الأوسط على أنه لعبة جعلت لرفع أسعار النفط أو إنها ضغط على سوريا بينما هي الحرب وليس غير الحرب.فمن كان يعتقد أنها غير ذلك فليعمل على أنها الحرب التي ستبدل نظام العالم المستبد إلى نظام العالم الإنساني الأخلاقي المتحضر فعلا بنظام عالمي جديد أسس الله العظيم دستوره قبل 1400سنة وكان خاصا لأهل هذا الزمن لأنهم الوحيدين المؤهلين لهذا الأمر لما بلغته البشرية من تقدم علمي وجب استغلاله لصالح البشرية ككل .
وليبلغ البشر تقدما فعليا في كل المجالات بما فيها غزو الفضاء
الذي سيكون العمل الثاني بعد إحياء كل شبر على الأرض بما فيها الصحاري والتي ستكون عامرة زاهية بعد خرابها.
وقد وردت أحاديث تخبر بهذه الحرب التي سيجعلها الله العظيم رحمة للمؤمنين ونقمة على الكافرين بحوله تعالى ملك الناس العظيم.
تهدم الكعبة كما هدمت قدس الأقداس (المسجد الأقصى أو الغربي) ثلاث مرات وكانت أول مرة    عام 73هـ على يد الحجاج بن يوسف الثقفي  وستهدم الثانية على يد الغرب وستهدم مرة أخرى مرة على يد الحبشي.
جاء في الحديث


قال ابو عمرو الداني: رقم الحديث: 465
(حديث موقوف)
حَدَّثَنَا عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ عُثْمَانَ ، قَالَ :
حَدَّثَنَا أَحْمَدُ بْنُ ثَابِتٍ ، قَالَ :
حَدَّثَنَا سَعِيدُ بْنُ عُثْمَانَ ، قَالَ :

حَدَّثَنَا نَصْرُ بْنُ مَرْزُوقٍ ، قَالَ :
حَدَّثَنَا عَلِيُّ بْنُ مَعْبَدٍ ، قَالَ :
حَدَّثَنَا إِسْحَاقُ بْنُ أَبِي يَحْيَى ،
عَنْ شَرِيكِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ ،
عَنِ ابْنِ عَطَاءٍ ،
عَنْ أَبِيهِ ، قَالَ :
كُنْتُ جَالِسًا عِنْدَ ابْنِ عُمَرَ مَعَ أَبِي ,
وَنَحْنُ نَنْظُرُ إِلَى الْبَيْتِ , فَقَالَ :
يَا عَطَاءُ ,
كَيْفَ أَنْتُمْ إِذَا هَدَمْتُمُوهُ ؟
قُلْتُ : ” مَنْ يَفْعَلُهُ ؟
قَالَ : ” أَنْتُمْ ” ,
قُلْتُ : ” وَنَحْنُ يَوْمَئِذٍ عَلَى الإِسْلامِ ؟،
قَالَ : ” نَعَمْ ,
يُبْنَى فَيَكُونُ أَحْسَنَ مَا يَكُونُ ,
وَيَعْلُو الْبُنْيَانُ عَلَى رُءُوسِ الْجِبَالِ ,
فَإِذَا رَأَيْتَ ذَلِكَ فَقَدْ أَظَلَّكَ الأَمْر.
وما يهمنا الآن هو هذا الحديث الذي تمت فيه الأشراط كلها كما يؤيد ذلك القرآن الذي ذكر عذابا يصيب أغنياء العرب خاصة.
جاء في القرآن العزيز.
2.     كِلْتَا الْجَنَّتَيْنِ آتَتْ أُكُلَهَا وَلَمْ تَظْلِمْ مِنْهُ شَيْئًا وَفَجَّرْنَا خِلالَهُمَا نَهَرًا
3.     وَكَانَ لَهُ ثَمَرٌ فَقَالَ لِصَاحِبِهِ وَهُوَ يُحَاوِرُهُ أَنَا أَكْثَرُ مِنكَ مَالا وَأَعَزُّ نَفَرًا
4.     وَدَخَلَ جَنَّتَهُ وَهُوَ ظَالِمٌ لِّنَفْسِهِ قَالَ مَا أَظُنُّ أَن تَبِيدَ هَذِهِ أَبَدًا
5.     وَمَا أَظُنُّ السَّاعَةَ قَائِمَةً وَلَئِن رُّدِدتُّ إِلَى رَبِّي لَأَجِدَنَّ خَيْرًا مِّنْهَا مُنقَلَبًا
6.     قَالَ لَهُ صَاحِبُهُ وَهُوَ يُحَاوِرُهُ أَكَفَرْتَ بِالَّذِي خَلَقَكَ مِن تُرَابٍ ثُمَّ مِن نُّطْفَةٍ ثُمَّ سَوَّاكَ رَجُلا
7.     لَّكِنَّا هُوَ اللَّهُ رَبِّي وَلا أُشْرِكُ بِرَبِّي أَحَدًا
8.     وَلَوْلا إِذْ دَخَلْتَ جَنَّتَكَ قُلْتَ مَا شَاء اللَّهُ لا قُوَّةَ إِلاَّ بِاللَّهِ إِن تَرَنِ أَنَا أَقَلَّ مِنكَ مَالا وَوَلَدًا
9.     فَعَسَى رَبِّي أَن يُؤْتِيَنِ خَيْرًا مِّن جَنَّتِكَ وَيُرْسِلَ عَلَيْهَا حُسْبَانًا مِّنَ السَّمَاء فَتُصْبِحَ صَعِيدًا زَلَقًا
10. أَوْ يُصْبِحَ مَاؤُهَا غَوْرًا فَلَن تَسْتَطِيعَ لَهُ طَلَبًا
11. وَأُحِيطَ بِثَمَرِهِ فَأَصْبَحَ يُقَلِّبُ كَفَّيْهِ عَلَى مَا أَنفَقَ فِيهَا وَهِيَ خَاوِيَةٌ عَلَى عُرُوشِهَا وَيَقُولُ يَا لَيْتَنِي لَمْ أُشْرِكْ بِرَبِّي أَحَدًا
12. وَلَمْ تَكُن لَّهُ فِئَةٌ يَنصُرُونَهُ مِن دُونِ اللَّهِ وَمَا كَانَ مُنتَصِرًا
13. هُنَالِكَ الْوَلايَةُ لِلَّهِ الْحَقِّ هُوَ خَيْرٌ ثَوَابًا وَخَيْرٌ عُقْبًا.سورة الكهف.

هذا المثل يؤول ولا يفسر.
وتأويله أن الأمة تنقسم إلى قسمين قسم عني وقسم فقير ويطغى القسم الغني على الفقير ويتطاول عليه ويظلمه .وهذا الأمر ظاهرا في نشر الإرهاب الآتي من القسم الغني على القسم الفقير.
وعلى رأسه السعودية.
وهي رأس هذه الآيات حيث يصف الله العظيم أن لهم جنتان.
الجنة الأولى مكة والتي تأتي بعائدات عظيمة .
والجنة الثانية وهي النفط.
والغريب أنه يصف التدخل الغربي في السعودية واستغلاله لها بأن وصفه.
وفجرنا خلالهما نهرا.
التفجير يوحي بالسوء والماء يوحي بالمعين والغرب له يد في الجنتين من البناء أو حفر آبار النفط.
وكذلك الانفجار أي الخراب بوجود قوات عسكرية هناك ستكون السبب في تدمير البلاد.
كما بين الله بأكثر تحديد في قوله.
1.     حَتَّى إِذَا أَخَذْنَا مُتْرَفِيهِم بِالْعَذَابِ إِذَا هُمْ يَجْأَرُونَ
2.     لا تَجْأَرُوا الْيَوْمَ إِنَّكُم مِّنَّا لا تُنصَرُونَ
3.     قَدْ كَانَتْ آيَاتِي تُتْلَى عَلَيْكُمْ فَكُنتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ تَنكِصُونَ
4.     مُسْتَكْبِرِينَ بِهِ سَامِرًا تَهْجُرُونَ
5.     أَفَلَمْ يَدَّبَّرُوا الْقَوْلَ أَمْ جَاءَهُم مَّا لَمْ يَأْتِ آبَاءَهُمُ الأَوَّلِينَ
ومن هم مترفي العرب غيرهم.


حدثنا غندر


عن شعبة

عن يعلى بن عطاء
عن أبيه قال :
كنت آخذا بلجام دابة عبد الله بن عمرو
فقال : كيف أنتم إذا هدمتم البيت ،
فلم تدعوا حجرا على حجر ،
قالوا : ونحن على الإسلام ؟
قال : وأنتم على الإسلام ،
قال : ثم ماذا ؟
قال : ثم يبنى أحسن ما كان ،
فإذا رأيت مكة قد بعجت كظائم
ورأيت البناء يعلو رءوس الجبال
فاعلم أن الأمر قد أظلك.
قوله بعجت كظائم .بعجت أي ضربت بحربة أو غيرها فشقت بطنها .
والكظائم جمع كاظمة وهي حبس الغيظ وعم إظهاره رغم وجوده وهذا ما يحمله كل مسلم  وغير مسلم على آل سعود.
لما افتروا على الأمة كيف لا وقد وصف الله العظيم ملكها بقارون الذي كان ضد قومه مع فرعون وفرعون اليوم هم صهاينة اليهود والغرب.
 جاء في الحديث

رقم الحديث: 127
(حديث مرفوع)
وَأَخْبَرَنَا أَبُو الْمَجْدِ زَاهِرُ بْنُ أَحْمَدَ بْنِ حَامِدٍ الثَّقَفِيُّ بِقِرَاءَتِي عَلَيْهِ بِأَصْبَهَانَ ، قُلْتُ لَهُ :
أَخْبَرَكُمْ أَبُو الْفَرَجِ سَعِيدُ بْنُ أَبِي الرَّجَاءِ الصَّيْرَفِيُّ ، قِرَاءَةً عَلَيْهِ وَأَنْتَ تَسْمَعُ ،
أَخْبَرَنَا أَبُو الْعَبَّاسِ أَحْمَدُ بْنُ مُحَمَّدِ بْنِ أَحْمَدَ بْنِ النُّعْمَانِ ،
أَنا أَبُو بَكْرٍ مُحَمَّدُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ بْنِ عَلِيٍّ ابْنُ الْمُقْرِئِ ،
أَخْبَرَنَا أَحْمَدُ بْنُ عَلِيِّ بْنِ الْمُثَنَّى ،
ثنا أَبُو سَعِيدٍ هُوَ عُبَيْدُ اللَّهِ بْنُ عُمَرَ ،
ثنا مُعَاذُ بْنُ هِشَامٍ ،
حَدَّثَنِي أَبِي ،
عَنْ قَتَادَةَ ،
عَنْ أَبِي الأَسْوَدِ الدِّيلِيِّ ، قَالَ :
انْطَلَقْتُ أَنَا وَزُرْعَةُ بْنُ ضَمْرَةَ مَعَ الأَشْعَرِيِّ ،
فَلَقِينَا عَبْدَ اللَّهِ بْنَ عَمْرٍو ،
قَالَ :
فَجَلَسْتُ عَنْ يَمِينِهِ
وَجَلَسَ زُرْعَةُ عَنْ يَسَارِهِ ،
فَقَالَ عَبْدُ اللَّهِ بْنُ عَمْرٍو :
يُوشِكُ أَنْ لا يَبْقَى فِي أَرْضِ الْعَرَبِ مِنَ الْعَجَمِ إِلا قَتِيلٌ أَوْ أَسِيرٌ يَحْكُمُ فِي دَمِهِ .
فَقَالَ لَهُ زُرْعَةُ بْنُ ضَمْرَةَ :
أَيَظْهَرُ الْمُشْرِكُونَ عَلَى أَهْلِ الإِسْلامِ ؟
قَالَ : مِمَّنْ أَنْتَ ؟
قَالَ : مِنْ بَنِي عَامِرِ بْنِ صَعْصَعَةَ .
فَقَالَ عَبْدُ اللَّهِ بْنُ عَمْرٍو :
لا تَقُومُ السَّاعَةُ
حَتَّى تَدَافَعَ مَنَاكِبُ بَنِي عَامِرِ بْنِ صَعْصَعَةَ عَلَى ذِي الْخُلَصَةِ بِنَاءً أَوْ بَيْتًا كَانَ يُسَمَّى فِي الْجَاهِلِيَّةِ ،
قَالَ : فَذَكَرْنَا لِعُمَرَ بْنِ الْخَطَّابِ قَوْلَ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَمْرٍو فَقَالَ عُمَرُ ثَلاثَ مَرَّاتٍ :
عَبْدُ اللَّهِ أَعْلَمُ بِمَا يَقُولُ .
قَالَ : فَخَطَبَ عُمَرُ يَوْمَ الْجُمُعَةِ ،
فَقَالَ : إِنَّ نَبِيَّ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ كَانَ يَقُولُ :
لا تَزَالُ طَائِفَةٌ مِنْ أُمَّتِي عَلَى الْحَقِّ مَنْصُورَةً حَتَّى يَأْتِيَ أَمْرُ اللَّهِ
. قَالَ :
فَذَكَرْنَا لِعَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَمْرٍو قَوْلَ عُمَرَ ،
فَقَالَ : صَدَقَ نَبِيُّ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ،
إِذَا جَاءَ ذَاكَ كَانَ الَّذِي قُلْتَ.
ـــــــــ
قوله. يُوشِكُ أَنْ لا يَبْقَى فِي أَرْضِ الْعَرَبِ مِنَ الْعَجَمِ إِلا قَتِيلٌ أَوْ أَسِيرٌ يَحْكُمُ فِي دَمِهِ.
قال أرض العرب العجم أي الأرض التي تسمى اليوم بالعربية وكانت من قبل أعجمية أي كل الأرض الخارجة عن جزيرة العرب من البحرين إلى المغرب.
والتي نشرت فيها السعودية بأجنحتها المختلفة الفتن والإرهاب.
وقد وصفهم زُرْعَةُ بْنُ ضَمْرَةَ بالمشركين.لقوله.
أَيَظْهَرُ الْمُشْرِكُونَ عَلَى أَهْلِ الإِسْلامِ؟
وأما قوله.( لا تَقُومُ السَّاعَةُ
حَتَّى تَدَافَعَ مَنَاكِبُ بَنِي عَامِرِ بْنِ صَعْصَعَةَ عَلَى ذِي الْخُلَصَةِ بِنَاءً أَوْ بَيْتًا كَانَ يُسَمَّى فِي الْجَاهِلِيَّةِ ،)
من يتدافعون عليه بالمناكب هو من يصلون فيه لأن المناكب لا تتآلف إلا في صفوف الصلاة.
والخُلص هو جمع مخلص
خَلَصَ خَلَصَ ُ خُلُوصًا ، وخِلاصًا : صفا وزال عنه شَوْبُه .
ويقال : خَلَصَ من وَرْطَته : سلم منها ونجا .
وهو المخلص  ويقصد به بناء في القدس خراب يثرب.
وهو المسجد الأقصى الحقيقي.
جاء في الحديث

(حديث موقوف) حَدَّثَنَا أَبُو الْعَبَّاسِ أَحْمَدُ بْنُ مُحَمَّدٍ , قَالَ : ثنا مُوسَى بْنُ إِسْمَاعِيلَ , قَالَ : ثنا حَمَّادُ بْنُ سَلَمَةَ ، عَنْ حُمَيْدٍ ، عَنْ بَكْرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ ، قَالَ : إِنَّ عَبْدَ اللَّهِ بْنَ عَمْرٍو رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا , قَالَ : ” يُهْدَمُ الْبَيْتُ ثَلاثَ مَرَّاتٍ ، ثُمَّ يُرْفَعُ الْحَجَرُ فِي الْهَدْمَةِ الثَّالِثَةِ ” .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وأخيرا فقد رأيت رؤية في هذه الأيام هذا نصها.
رأيت نفسي وأنا في مكان مرتفع أنظر إلى مكان فيه نبات الشوك وفيه دخان فذهبت إليه مسرعا وإذا بي أجد ثلاثة أكوام من التراب الأبيض فضربت الثلاثة بقدمي فثارت من كل كومة تراب نار حتى أنارت المكان الذي كان مظلما فسمعت صراخا يلومني من جهة الغرب وكأن الناس تلومني على إشعال النيران حتى كدت أن أذهب لأطفئ النار لكني تراجعت حين رأيت أن المكان أصبح مضيئا تماما فقلت في نفسي لما أطفيها وقد أضاءت المكان المظلم  فأتمم عملي وقمت حينها بردم مكان كالطهي  ووجدت حذوه ما هو على شكل يقطينة (الدلاع) مثقوبة من ناحية وقلبها فارغ  فوضعتها مقلوبة على الردم الساخن .
وإذا بسرب من كل أنواع الحشرات الطائرة يزحف نحوي بالآلاف من جهة الشرق وسرب آخر من الزواحف بكل أنواعها أيضا  يجري نحوي
من جهة الجنوب فقلت في نفسي أقف عند زاوية التقائهم وعند تصادمهم أتوجه إلى الجنوب الشرقي أي القبلة فيفتكون ببعضهم بعضا وإذا بالزواحف قضت على كل الحشرات وانسلخ من الزواحف اثنان وكأنهما تمساحان خرجا منتصران ليكونان معي.
ـــــــــــــــــــ
وهذا تأويل الرؤية .
المكان الملي بالشوك هو مكان الفتنة والتي اليوم بالمشرق.
أما الأكوام من التراب هي بلدان الذل والانكسار.
والذين سيكونون أكثر المتضررين في الحرب.
أما الأسراب فسرب يدافع على الحق  والآخر الظالم المثير للفتنة.
وستكون الحرب مؤلفة من دول فاجرة ضد دول سيصلح الله العظيم أمرها وسيكون لها دور عظيم في المستقبل.
أما اليقطينة الخضراء فهي مكة المكرمة وإطفاء نارها هو بطلان النحر والهدي فيها .


محمد علام الدين العسكري.

ليست هناك تعليقات: