الثلاثاء، 23 يونيو 2026

 الابراهيمية التي يسعون لها1مشركة للمشركين و2مؤمنة للمؤمنين امريكا وضعت اليهود والعرب في سوق النخاسة.


لا تظنوا ان العالم يلهوا بل هو مخطط عالمي تنفذه الماسونية فلا تصدقوا حتى الحروب فان كل ما يحصل متفق عليه 
والغير متفق عليه بات يفرض فرضا فلا تظنوا
انامريكا حربة العالم ستقف مع اي حليف 
لها قبل مصالحها التي تقتـــــضي ان
تكون اهم منفذي خطة الماسونية
تماما كما جائت في النبوءات.
لما حان زمان قيام اسرائيل كانت امريكا وكل القوى العظمى معها لتبنيها والآن حان زمن زوالها يجب أن تزال.
وكما قامت اسرائيل المزيفة رجسة الخراب القائمة حيث لا ينبغي 
ستقوم إسرائيل الحقيقية مملكة المخلص الذي سينهي 
الحروب ويحقق السلام التام لكوكب الارض.
وهذا الامر يجب ان تكون ايران نواته
وهي التي يجب أن تأسس على حساب اليهود والعرب وأروبا.

إن المسرحية الحربية التي تدور عالميا هي اسس للتغيير 
واهم النبوءات تقول ان هذه الحرب تدوم 3 او 4 سنوات.
وقد بدات في 7.اكتوبر.23.
شهر ميلاد المسيا وهو ايضا 
يُعرف عيد "يوم كيبور" بـ يوم الغفران، وهو أقدس الأعياد في الديانة اليهودية موعده: يقع في اليوم العاشر من شهر "تِشري" العبري,ويوافق عادةً شهري سبتمبر أو أكتوبر في التقويم الميلادي.

امريكا الان جعلت العرب واليهود في سوق النخاسة للبيع لأنهم لا يصلحون لتاسيس مملكة السلام العالمية التي لا يوجد فيها ارهابيين.

جبل الرب الاعراف الثمانية وايضا يسمى جبل قاف وجبل صهيون 
في التوراة والنجيل.

1 اَلأُمُورُ الَّتِي رَآهَا إِشَعْيَاءُ بْنُ آمُوصَ مِنْ جِهَةِ يَهُوذَا وَأُورُشَلِيمَ:
2 وَيَكُونُ فِي آخِرِ الأَيَّامِ أَنَّ جَبَلَ بَيْتِ الرَّبِّ يَكُونُ ثَابِتًا فِي رَأْسِ الْجِبَالِ، وَيَرْتَفِعُ فَوْقَ التِّلاَلِ، وَتَجْرِي إِلَيْهِ كُلُّ الأُمَمِ.
3 وَتَسِيرُ شُعُوبٌ كَثِيرَةٌ، وَيَقُولُونَ: «هَلُمَّ نَصْعَدْ إِلَى جَبَلِ الرَّبِّ، إِلَى بَيْتِ إِلَهِ يَعْقُوبَ، فَيُعَلِّمَنَا مِنْ طُرُقِهِ وَنَسْلُكَ فِي سُبُلِهِ». لأَنَّهُ مِنْ صِهْيَوْنَ تَخْرُجُ الشَّرِيعَةُ، وَمِنْ أُورُشَلِيمَ كَلِمَةُ الرَّبِّ.
4 فَيَقْضِي بَيْنَ الأُمَمِ وَيُنْصِفُ لِشُعُوبٍ كَثِيرِينَ، فَيَطْبَعُونَ سُيُوفَهُمْ سِكَكًا وَرِمَاحَهُمْ مَنَاجِلَ. لَا تَرْفَعُ أُمَّةٌ عَلَى أُمَّةٍ سَيْفًا، وَلَا يَتَعَلَّمُونَ الْحَرْبَ فِي مَا بَعْدُ.



 الابراهيمية التي تدور في اذهانكم لا وجود لها بدين ابراهيم الخليل عليه واله الصلاة والسلام ،العالم لا يملك حتى اية واحدة منه فكيف ستتحقق؟

تشير "الديانة الإبراهيمية" (أو الدعوة الإبراهيمية) إلى مشروع فكري وديني مثير للجدل يهدف إلى التقارب بين الديانات السماوية الثلاث (الإسلام والمسيحية واليهودية) عبر إبراز الأصل المشترك الذي يجمعها.
الأصل المشترك: تقوم الفكرة على أن الأديان الثلاثة تنتسب إلى نبي الله إبراهيم عليه السلام، وتدعو إلى التوحيد وقيم المحبة والسلام.

فهناك دعوة إبراهيمية الاسم وثنية العقيدة تجمع المشركين الثلاث يهود ومسلمين ومسيحيين على ان ياسسوا لهم اله
في مكان غير معبد ابراهيم الذي هو
معبد الله الازلي ويقترح ان 
يكون هذا المعبد مكان الاقصى او مكان الكعبة.

يعني هذا حلف ابليس بعيدا عن ملة إبراهيم التي وعدنا الله بتحقيقها لتجمع كل البشر امة والحدة على دين واحد.

 عندما حاولت البشرية الوحدة بعيداً عن الله لبناء برج ينافس السماء، تدخّل الله وبلبل الألسنة وفرّقهم على وجه الأرض، لتصبح البشرية منقسمة ومشتتة.


6 وَقَالَ الرَّبُّ: «هُوَذَا شَعْبٌ وَاحِدٌ وَلِسَانٌ وَاحِدٌ لِجَمِيعِهِمْ، وَهَذَا ابْتِدَاؤُهُمْ بِالْعَمَلِ. وَالآنَ لَا يَمْتَنِعُ عَلَيْهِمْ كُلُّ مَا يَنْوُونَ أَنْ يَعْمَلُوهُ.
7 هَلُمَّ نَنْزِلْ وَنُبَلْبِلْ هُنَاكَ لِسَانَهُمْ حَتَّى لَا يَسْمَعَ بَعْضُهُمْ لِسَانَ بَعْضٍ».
8 فَبَدَّدَهُمُ الرَّبُّ مِنْ هُنَاكَ عَلَى وَجْهِ كُلِّ الأَرْضِ، فَكَفُّوا عَنْ بُنْيَانِ الْمَدِينَةِ،
وهذا يعني ان وحدة البشرية ستمكنهم من فعل اي شيء ليس فقط في الارض بل في السماوات كلها لكن الله اجل هذا الامر لموعد حدده هو واطلق عليه اسم (الملكوت) في الانجيل 
وفي القران وعد الآخرة الذي سيكون في 
أرض الكوثر منتهى الاسراء
اور شليم دار السلام 
في القرآن.

بينما ملة إبراهيم كما قلنا تفرض التوحيد وعبادة الله وهذا ما لا يوجد لا في اليهودية ولا في المسيحية ولا في الاسلام 
لأن كل أمة اختارت لها اله تعبده في مكان
هي من قدسته لأن الله له قدس
واحدة وعبّاده يجب ان 
يكونوا في معبده 
داخل قدسه.

ولهذا لن تتحقق ملة إبراهيم إلا بوجود (الهيكل) اي البيت الأكبر
الذي بناه نبي الله سليمان عليه الصلاة والسلام.

وهي الابراهيمية التي دعا اليها القرآن وتنبأ بها الكتاب المقدس.


جبل الرب
1 اَلأُمُورُ الَّتِي رَآهَا إِشَعْيَاءُ بْنُ آمُوصَ مِنْ جِهَةِ يَهُوذَا وَأُورُشَلِيمَ:
2 وَيَكُونُ فِي آخِرِ الأَيَّامِ أَنَّ جَبَلَ بَيْتِ الرَّبِّ يَكُونُ ثَابِتًا فِي رَأْسِ الْجِبَالِ، وَيَرْتَفِعُ فَوْقَ التِّلاَلِ، وَتَجْرِي إِلَيْهِ كُلُّ الأُمَمِ.
3 وَتَسِيرُ شُعُوبٌ كَثِيرَةٌ، وَيَقُولُونَ: «هَلُمَّ نَصْعَدْ إِلَى جَبَلِ الرَّبِّ، إِلَى بَيْتِ إِلَهِ يَعْقُوبَ، فَيُعَلِّمَنَا مِنْ طُرُقِهِ وَنَسْلُكَ فِي سُبُلِهِ». لأَنَّهُ مِنْ صِهْيَوْنَ تَخْرُجُ الشَّرِيعَةُ، وَمِنْ أُورُشَلِيمَ كَلِمَةُ الرَّبِّ.
4 فَيَقْضِي بَيْنَ الأُمَمِ وَيُنْصِفُ لِشُعُوبٍ كَثِيرِينَ، فَيَطْبَعُونَ سُيُوفَهُمْ سِكَكًا وَرِمَاحَهُمْ مَنَاجِلَ. لَا تَرْفَعُ أُمَّةٌ عَلَى أُمَّةٍ سَيْفًا، وَلَا يَتَعَلَّمُونَ الْحَرْبَ فِي مَا بَعْدُ.

وصف الجبل فقال انه اعلى جبل على الارض مرتفع فوق كل التلال مما يجعلنا نعرف أن هذا الجبل ما هو إلا سدرة منتهى الأرض
اوصاف جبل قاف الذي يعتبر تاجا لكل الارض أي
المكان الذي لحم الارض بالسماء
اي الاقرب للسماء.

حقيقة ملـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة ابراهيم.

 قُلْ صَدَقَ اللَّهُ ۗ فَاتَّبِعُوا مِلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفًا وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ (95) إِنَّ أَوَّلَ بَيْتٍ وُضِعَ لِلنَّاسِ لَلَّذِي بِبَكَّةَ مُبَارَكًا وَهُدًى لِّلْعَالَمِينَ (96) فِيهِ آيَاتٌ بَيِّنَاتٌ مَّقَامُ إِبْرَاهِيمَ ۖ وَمَن دَخَلَهُ كَانَ آمِنًا ۗ وَلِلَّهِ عَلَى النَّاسِ حِجُّ الْبَيْتِ مَنِ اسْتَطَاعَ إِلَيْهِ سَبِيلًا ۚ وَمَن كَفَرَ فَإِنَّ اللَّهَ غَنِيٌّ عَنِ الْعَالَمِينَ (97) قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لِمَ تَكْفُرُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَاللَّهُ شَهِيدٌ عَلَىٰ مَا تَعْمَلُونَ (98) قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لِمَ تَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ مَنْ آمَنَ تَبْغُونَهَا عِوَجًا وَأَنتُمْ شُهَدَاءُ ۗ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ (99) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تُطِيعُوا فَرِيقًا مِّنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ يَرُدُّوكُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ كَافِرِينَ (100)آل عمران.

قال الله تبارك وتعالى : ( قل صدق الله ) يا محمد صدق ما اخبرك به وامر قومك يعملون به ( فاتبعوا ملة إبراهيم عليه وآله الصلاة والسلام حنيفا وما كان من المشركين ) أي : اتبعوا أمة إبراهيم من الرسل والأنبياء بالشريعة  التي شرعها الله في القرآن على لسان محمد صلى الله عليه وآله وسلم ، فإنه الحق الذي لا شك فيه ولا مِريَة ولا ريب، وهي الطريقة التي لم يأت نبي بأكمل منها ولا أبين ولا أوضح ولا أتم ، كما قال تعالى : ( قل إنني هداني ربي إلى صراط مستقيم ( الى قدس الله التي تركها اليهود والمسيحيين والعرب) دينا قيما ملة إبراهيم حنيفا وما كان من المشركين ) [ الأنعام : 161 ] وقال تعالى : ( ثم أوحينا إليك أن اتبع ملة إبراهيم حنيفا وما كان من المشركين ) [ النحل : 123 ] .
والمشرك هو من يعبد غير الله خارج قدسه منتهى إسراء رسول الاسلام .

قُلْ إِنِّي أُمِرْتُ أَنْ أَعْبُدَ اللَّهَ مُخْلِصًا لَّهُ الدِّينَ (11) وَأُمِرْتُ لِأَنْ أَكُونَ أَوَّلَ الْمُسْلِمِينَ (12) قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ (13) قُلِ اللَّهَ أَعْبُدُ مُخْلِصًا لَّهُ دِينِي (14) فَاعْبُدُوا مَا شِئْتُم مِّن دُونِهِ ۗ قُلْ إِنَّ الْخَاسِرِينَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنفُسَهُمْ وَأَهْلِيهِمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۗ أَلَا ذَٰلِكَ هُوَ الْخُسْرَانُ الْمُبِينُ (15) لَهُم مِّن فَوْقِهِمْ ظُلَلٌ مِّنَ النَّارِ وَمِن تَحْتِهِمْ ظُلَلٌ ۚ ذَٰلِكَ يُخَوِّفُ اللَّهُ بِهِ عِبَادَهُ ۚ يَا عِبَادِ فَاتَّقُونِ (16) وَالَّذِينَ اجْتَنَبُوا الطَّاغُوتَ أَن يَعْبُدُوهَا وَأَنَابُوا إِلَى اللَّهِ لَهُمُ الْبُشْرَىٰ ۚ فَبَشِّرْ عِبَادِ (17) الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ ۚ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ (18) أَفَمَنْ حَقَّ عَلَيْهِ كَلِمَةُ الْعَذَابِ أَفَأَنتَ تُنقِذُ مَن فِي النَّارِ (19) لَٰكِنِ الَّذِينَ اتَّقَوْا رَبَّهُمْ لَهُمْ غُرَفٌ مِّن فَوْقِهَا غُرَفٌ مَّبْنِيَّةٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ ۖ وَعْدَ اللَّهِ ۖ لَا يُخْلِفُ اللَّهُ الْمِيعَادَ (20) أَلَمْ تَرَ أَنَّ اللَّهَ أَنزَلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَسَلَكَهُ يَنَابِيعَ فِي الْأَرْضِ ثُمَّ يُخْرِجُ بِهِ زَرْعًا مُّخْتَلِفًا أَلْوَانُهُ ثُمَّ يَهِيجُ فَتَرَاهُ مُصْفَرًّا ثُمَّ يَجْعَلُهُ حُطَامًا ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَذِكْرَىٰ لِأُولِي الْأَلْبَابِ (21)الزمر.

بماذا كان رسول الله(أول المسلمين)هل بحجه لمكة أو لفلسطين ام بشهادة التوحيد؟كل هذا كان موجودا في عصره،الا امر واحد فاز به وحده،ما هو؟
الهدى إلى الله إذ أُسري به من مكة ليلا إلى المسجد الاقصى وجبل الاعراف الثمانية محطة يوم الحساب التي سيجمع فيها الله خلقه 
وَالضُّحَىٰ (1) وَاللَّيْلِ إِذَا سَجَىٰ (2) مَا وَدَّعَكَ رَبُّكَ وَمَا قَلَىٰ (3) وَلَلْآخِرَةُ خَيْرٌ لَّكَ مِنَ الْأُولَىٰ (4) وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىٰ (5) أَلَمْ يَجِدْكَ يَتِيمًا فَآوَىٰ (6) وَوَجَدَكَ ضَالًّا فَهَدَىٰ (7) وَوَجَدَكَ عَائِلًا فَأَغْنَىٰ (8) فَأَمَّا الْيَتِيمَ فَلَا تَقْهَرْ (9) وَأَمَّا السَّائِلَ فَلَا تَنْهَرْ (10) وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ (11)الضحى.

الأولى كانت في مكة والثانية في أورشليم منتهى الإسراء الأولى قتل فيها هو وآله ووُئد فيها دينه حتى الآن والثانية 
إنا اعطيناك الكوثر فصلي لربك في قدسه وانحر ان شانئك ابو بكر هو الابتر.
تحقيقا لوعدي لك ولسوف يعطيك ربك فترضى.




فالابراهيمية القرانية التي لا تخلف عهدا هي الامر الاوحد لخلاص العالم اذ هي تلغي الديانات الثلاث الموجودة الان حتى انه لن يعمل باي امر كان فاعلا قبل تحقيقها.
وتسال ربما كيف ولماذا.؟؟
اقول لك الاسلام هو القران وهي الرسالة التي لم تتحقق ولم يؤمن من جائتهم بها فالفوا باسمها ديانتين وضعيتين (سنة وشيعة) والغوا كل تعاليمه .
والان سنطبق ملة ابراهيم التي لا تخلف عهدا فنقود الناس الى الحج الى جبل الاعراف المقدس في القران باسمه وايضا باسم جبل قاف اي الملتف الدائري بسبع طباق و8 اعراف.
اذا ناديت اليه اليهود جاؤوك جريا لانه في التوراة (صهيون) .
واذا ناديت اليه المسيحي جائك مهرولا لانه جبل صهيون ذا التلال السبع في الانجيل.
واذا ناديت المسلم واظهرت اليه المروة الحقيقية التي طبعا لن تكون (قاعدة مناة) في مكة كما هي اليوم،
بل ستكون جبلا كما وصفها رسول الله محمد عليه واله الصلاة والسلام ارست عليها سفينة نوح وعادت فيه الشمس ليوشع واقيم فيه اول احتفال لبني اسرائيل بخروجهم من مصر
وتسمى(مجمع الصالحين) لذلك الاحياء..
كما صلب عليها عيسى رسول الله عليه وامه الصلاة والسلام.

فسياتي معتزا بها واذا ناديته للمروة فوجدها 7 ابار 
فيها افضل ماء على وجه الارض (زمزم) الحقيقي
فسيلبي  ندائك مسرورا.
وكذلك الأقصى والبيت العتيق والصخرة المقدسة وكل شعائر الله المقدسة في كل كتب الله فلا يعترض عليها احدا.
وبذلك سنجمع البشرية.ولذلك لما التقى
رسول الله عليه واله الصلاة 
والسلام البربر بشرهم
بالنصر والفتح الذي جاء في القران.

وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَٰذَا الْفَتْحُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (28) قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لَا يَنفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ (29) فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَانتَظِرْ إِنَّهُم مُّنتَظِرُونَ (30) السجدة.



ملاحظة قالوا لكم ان الرسول عليه واله الصلاة والسلام خير بين الاقصى وبين مكة فاختار مكة.
انهم كاذبون اقرأوا الدليل.


لو كنت مكان رسول الله محمد عليه واله الصلاة والسلام من تختار؟
قِبلة علمت انك ستقتل فيها انت واهلك ويمحى فيها دينك واخرى رايت في الله ربك ووعدك بوعد الاخرة الكوثر والمقام المحمود من ستختار منهما؟؟؟؟
اورشليم دار السلام ام مكة دار الاصنام؟
.
ومن حيث خرجت فولي وجهك شطر المسجد الحرام.

 قال من حيث خرجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ومن أين أُخرج اولا ثم خرج ثانيا نرد الاجابة لله ،
جزء من الآية رقم 13 من سورة محمد في القرآن الكريم: {وَكَأَيِّن مِّن قَرْيَةٍ هِيَ أَشَدُّ قُوَّةً مِّن قَرْيَتِكَ الَّتِي أَخْرَجَتْكَ أَهْلَكْنَاهُمْ فَلَا نَاصِرَ لَهُمْ}.
يعني مكة وعليه التوجه لبيت المقدس البيت المحرم.
وتقلب الوجه في السماء ياكد انه الاقصى الذي هو اقصى الارض اي سدرة منتهى الارض كل ما دونه فج عميق.بينما مكة ادنى الارض وفي وادي وهي في فج عميق.
وكان يذكر اسرائه للسماء اعلى الارض باحثا عن قدس الله التي توج فيها اماما بكل المرسلين ووعده الله فيها بالمقام المحمود والكوثر ولا يمكن ان يقلب وجههه في السماء بحثا عن الكعبة التي يعرفها كما يعرف بيته.
اصلا معبودكم في مكة وفلسطين في جهنم.الله صرح لكم بهذا.


وَالَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهَا مِن رُّوحِنَا وَجَعَلْنَاهَا وَابْنَهَا آيَةً لِّلْعَالَمِينَ (91) إِنَّ هَٰذِهِ أُمَّتُكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَأَنَا رَبُّكُمْ فَاعْبُدُونِ (92) وَتَقَطَّعُوا أَمْرَهُم بَيْنَهُمْ ۖ كُلٌّ إِلَيْنَا رَاجِعُونَ (93) فَمَن يَعْمَلْ مِنَ الصَّالِحَاتِ وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَا كُفْرَانَ لِسَعْيِهِ وَإِنَّا لَهُ كَاتِبُونَ (94) وَحَرَامٌ عَلَىٰ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ (95) حَتَّىٰ إِذَا فُتِحَتْ يَأْجُوجُ وَمَأْجُوجُ وَهُم مِّن كُلِّ حَدَبٍ يَنسِلُونَ (96) وَاقْتَرَبَ الْوَعْدُ الْحَقُّ فَإِذَا هِيَ شَاخِصَةٌ أَبْصَارُ الَّذِينَ كَفَرُوا يَا وَيْلَنَا قَدْ كُنَّا فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَٰذَا بَلْ كُنَّا ظَالِمِينَ (97) إِنَّكُمْ وَمَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ حَصَبُ جَهَنَّمَ أَنتُمْ لَهَا وَارِدُونَ (98) لَوْ كَانَ هَٰؤُلَاءِ آلِهَةً مَّا وَرَدُوهَا ۖ وَكُلٌّ فِيهَا خَالِدُونَ (99) لَهُمْ فِيهَا زَفِيرٌ وَهُمْ فِيهَا لَا يَسْمَعُونَ (100) إِنَّ الَّذِينَ سَبَقَتْ لَهُم مِّنَّا الْحُسْنَىٰ أُولَٰئِكَ عَنْهَا مُبْعَدُونَ (101)الانبياء.



الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.


ليست هناك تعليقات: