كيفية تكوين النواة المؤسسة للمملكة العالمية التي ستبداء بالمهدي بين الجزائر وتونس؟
الجميع يفكر في تغيير العالم لما يراه من فساد في العالم فلا يجد في هذه الأرض مؤسسة او ملة يهرب اليها لعله يجد شيئا من راحة النفس فكل الامم تفكر في تغيير ما يجري في البشرية ولكن لا توجد أمة تفكر في تغيير حالها لما تحمل من عزة الانتماء ولو بالاثم ،فكل أمة تقول طريقتي هي الامثل لأنه فعلا لا تحب التغيير الا ان يكون عليها لزاما،وكذلك الافراد منا لا يُفكر احد في تغيير نفسه، ومن يفكر في تغيير نفسه باعتبار أول خطوة للنجاح هي التغيير.فاذا نجح حينها فقط يمكنه ان يفيد الناس بهذه التجربة التي ظهرت فاعليتها واثمرت في الواقع .
إِنَّ اللَّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنفُسِهِمْ .
وهذا سواء كان من السيء الى الحسن او ما الحسن الى السيء.
ونحن الآن نعاني جميعا في كل اقطار الارض.
وبما ان الله امرنا ان نغير ما بانفسنا حتى تستحق ان يكون الله في عوننا ويايدنا فالسعي للتغير واجب ديني ووطني اذ اننا في حال لا يمكن لنا الاستمرار عليها كأمة بربرية إدارأت فيها كل الأمم
لافتكاك كل ما لديها من مقومات تاهلها وحدها لقيادة العالم
خاصة اذا عدنا الى وعود الله في كل رسالاته
ووجدنا اننا الشعب المختار لحمل امانة الله التي سقطت في الأرض ولم يعد لها حماة بها يفرضون الحق والسلام في كل الارض.
وكثير من البربر الآن تسوؤهم كلمة الدين او ان يكون امرهم الذي يريدون تاسيسه ليجمعهم امة واحدة هو الاسلام الذي عرفوا
تجربته في سوريا لما أظهر به اتباعه من اشياء لا
يمكن ان يقبلها البشر ولو كانت عند الله نفسه.
اذ كيف يذبح انسان اخاه الانسان وهو
يذكر اسم الله عليه كانه شاة.
يعني هذا امر لا تقبله الاغلبية يعني لا ينفعنا الا اذا وجدنا البديل الذي لا ناثم به أمام الله ولا نظلم به الناس ولا نُظلم به نحن
أيضا.يعني امر يحقق العدالة للجميع مهما كانت دياناتهم
ويحقق السلام للجميع كمواطنين على الأرض.
يقول المثل الفرنسي
Si tu veux du changement, détruis le temple
إذا أردت التغيير فاهدم الهيكل.
يعني التغيير لا يكون إلا بهدم كل ما أظهر في ارضنا الفساد
بشرط ان لا نخرج عن شريعة الله في القرآن باعتبار
أن المملكة التي ندعو إليها هي التي ينتظرها العالم لتفرض السلام ويقبلها العالم كله قبولا تاما وترحيبا واعتناقا .
يعني ان هذا الامر يجب ان يقبله الشعب البربري في اروبا وافريقيا والشعب الاسيوي والامريكي وكل الناس .
وهذا يعني لن يكون تجربة سابقة لليهود او للمسلمين او للنصارى او لغيرهم من شعوب الارض.
بطريقة اوضح لا اسلامية ولا يهودية ولا مسيحية سبق وجودها الارض مثل السنية او الشيعية.
اسس الله لأمره الذي سيفرض على كل العالم بامر الله يعني الأمر وعد الله بل تعهد بتحقيقه يعني لا يمكن الا ان يكون.
ملة ابراهيم التي لا تخلف عهدا في القرآن وحده اسسها الله فقط نحن أُمرنا بتطبيقها فمن يرى ان امرا واحدا فيها لا يقبل
فهو كاذب وانا حجيجه بالتورالة والقران والانجيل.
اولا(1) انتقال عبادة الله لمنتهى الاسراء جبل قاف ذا 7 طباق المعراج
فيكون هو وجهة صلاة اليهود والمسيحيين والمسلمين.
تساق الزكاة والهدي والقرابين من كل انحاء العالم الى المسجد الاقصى الذي بناه سليمان في جبل صهيون في التوراة
وجبل قاف او عرافت او الاعراف في القران.
(2) تهدم كل الهياكل التي في الفتيكان والاصنام في مكة وفي العراق ولا يكون الحج الا الى الله في جبل قدسه .
الجبل هو جبل اشعيا النبي بمدينة سلوام اورشليم المقدسة في التوراة والانجيل والقران.
وبما ان البربر كانوا يهود ثم مسيحيون ثم مسلمون
بهذا تعتبر الكتب الثلاث ارث ديني وثقافي وتاريخي ومعتقد ديني امر الله به في القرآن لهذا.
(3) يكون دستور الامة كتب الله الثلاث لضمان حقوق اليهودي والمسيحي والمسلم على ان يكون لكل منهم حرية قبول اي حكم
جاء في احد كتب الله.
إِنَّ هَذِهِ أُمَّتُكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَأَنَا رَبُّكُمْ فَاعْبُدُونِ،وَتَقَطَّعُوا أَمْرَهُم بَيْنَهُمْ كُلٌّ إِلَيْنَا رَاجِعُونَ.93.الانبياء.
فمن يقل لكم ان الله يعبد خارج القدس التي في ترشيش تونس بجبل قاف إلعنوه فانه مشرك لأن القرآن يدعو الى أور شليم
دار السلام في القرآن والتوراة تدعو الى ترشيش
والانجيل يدعوا الى الهيكل بسلوام
ترشيش تونس
والله ياكد في القرآن أن كل من ترك عبادة الله في الأرض المقدسة
من اليهود او المسيحيين او المسلمين فهو مرتد.
تأكد هذه الآية.
يَا قَوْمِ ادْخُلُوا الأَرْضَ المُقَدَّسَةَ الَّتِي كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ وَلاَ تَرْتَدُّوا عَلَى أَدْبَارِكُمْ فَتَنقَلِبُوا خَاسِرِينَ.21.سوؤرة المائدة.
قلنا ان الله وعدنا في كل رسالاته.
سفر إرميا 50: 26
22 صَوْتُ حَرْبٍ فِي الأَرْضِ، وَانْحِطَامٌ عَظِيمٌ.
23 كَيْفَ قُطِعَتْ وَتَحَطَّمَتْ مِطْرَقَةُ كُلِّ الأَرْضِ؟ كَيْفَ صَارَتْ بَابِلُ خَرِبَةً بَيْنَ الشُّعُوبِ؟
24 قَدْ نَصَبْتُ لَكِ شَرَكًا، فَعَلِقْتِ يَا بَابِلُ، وَأَنْتِ لَمْ تَعْرِفِي! قَدْ وُجِدْتِ وَأُمْسِكْتِ لأَنَّكِ قَدْ خَاصَمْتِ الرَّبَّ.
25 فَتَحَ الرَّبُّ خِزَانَتَهُ، وَأَخْرَجَ آلاَتِ رِجْزِهِ، لأَنَّ لِلسَّيِّدِ رَبِّ الْجُنُودِ عَمَلًا فِي أَرْضِ الْكَلْدَانِيِّينَ.
26 هَلُمَّ إِلَيْهَا مِنَ الأَقْصَى. افْتَحُوا أَهْرَاءَهَا. كَوِّمُوهَا عِرَامًا، وَحَرِّمُوهَا وَلاَ تَكُنْ لَهَا بَقِيَّةٌ.
27 أَهْلِكُوا كُلَّ عُجُولِهَا. لِتَنْزِلْ لِلذَّبْحِ. وَيْلٌ لَهُمْ لأَنَّهُ قَدْ أَتَى يَوْمُهُمْ، زَمَانُ عِقَابِهِمْ.
28 صَوْتُ هَارِبِينَ وَنَاجِينَ مِنْ أَرْضِ بَابِلَ، لِيُخْبِرُوا فِي صِهْيَوْنَ بِنَقْمَةِ الرَّبِّ إِلهِنَا، نَقْمَةِ هَيْكَلِهِ.
قال رسول الله محمد عليه واله الصلاة والسلام.
- تغزونَ جزيرةَ العربِ فيفتحُها اللهُ، ثم فارسَ، فيفتحُها اللهُ، ثم تغزونَ الرومَ، فيفتحُها اللهُ، ثم تغزونَ الدجّالَ، فيفتحُها اللهُ
الراوي: نافع بن عتبة بن أبي وقاص • الألباني، صحيح الجامع (٢٩٦٩) • صحيح.
الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق