الأربعاء، 2 أكتوبر 2024

 كتاب التمهيد لكشف الهيكل ونزول الخلافة بالارض المقدسة 2009 تونس ارض السلام لا شرقية ولا غربية.











The Day that the Spirit and the angels will stand in rows, they will not speak except for one whom the Most Merciful permits, and he will say what is correct.


يَوْمَ يَقُومُ الرُّوحُ وَالْمَلائِكَةُ صَفًّا لّا يَتَكَلَّمُونَ إِلاَّ مَنْ أَذِنَ لَهُ الرَّحْمَنُ وَقَالَ صَوَابًا


ذَلِكَ الْيَوْمُ الْحَقُّ فَمَن شَاء اتَّخَذَ إِلَى رَبِّهِ مَآبًا


إِنَّا أَنذَرْنَاكُمْ عَذَابًا قَرِيبًا يَوْمَ يَنظُرُ الْمَرْءُ مَا قَدَّمَتْ يَدَاهُ وَيَقُولُ الْكَافِرُ يَا لَيْتَنِي كُنتُ تُرَابًا40.النبا.



مقدمة الكتاب.

نحن أمة حملت أمانة الله وخلافته على الأرض. جعل الله خلاص البشرية على أيدينا نحمل مشاعل النور لنبدد الظلمات. بنا يغيث الله هذا الكوكب بما حمل .لنزيل الظلم والتعسف وسيطرت رؤوس الأموال على مقدرات الشعوب في كل العالم .نسعى لوحدة البشرية كل حسب اعتقاده لا نرغم أحدا على الإيمان  بديننا أو بربنا لأنه قال لا يكلف الله نفسا إلا وسعها .ولا يتقبل عملا فعل عن غير إرادة .وما كانت العبادات إلا بين الخالق وربه .نقر كل الأديان ونؤمن بها و نتبناها فنقدس ما تقدس ونؤمن لنا وللمؤمنين.كل الأنباء أنبياؤنا وكل المرسلين رسلنا وكل المقدسات مقدساتنا .ولا يوجد ما قدسه الله إلا في بلادنا وكل الصالحين ممن اصطفاهم الله أبناء بلادنا.لا نرضى بالظلم ولا نأتي به مسئولون عن كل ما على هذه الأرض .يسألنا الله عن الجائعين وعن المظلومين  لماذا هم جياع أو مظلومين .يسألنا عن الفساد في الأرض وكيف يكون المؤتمن مؤتمنا .ولماذا ترك خليفة الرب  ما أمر به الرب .كلنا أمة واحدة فرق بينها أصحاب المصالح من كل ملة فكذبوا على ربهم وحرفوا دينه فلم يبق على الأرض دين لم يحرف ولم يطغى أهله .ونحن شباب محمد رسول العالمين ورحمة للبشر أجمعين  نرفع عن كل دين الله كذب الكاذبين الذين ورثوا طغيان الأولين وساروا على نهجهم بدل رسل الله فكانوا هم المرسلين لهم فبطل إيمانهم لكفرهم برسلهم.وإذ نرفع أصواتنا متبرئين ممن فسقوا وفرقوا دينهم وكانوا شيعا ،وكذبوا على ربهم واتبعوا أهوائهم نخاطب العالم بما أنزل الله وليس بما كذب المجرمون.نشهد ونوقن أن إبراهيم وموسى وعيسى رسل الله رب الكون الخالق العظيم الذي خلق كل شيء. ونرى اليوم هذا الكوكب مهددا بدمار شامل مما أفسد الناس فيه كما نعلم أن الميعاد قد اقترب وليس لنا منه مفر وليس لنا إلا أن نتكاتف ضد المفسدين أين ما كانوا والذين قادوا العالم فجاع كل العالم دون استثناء. فلا تجد إلا النهب من كل صوب وإننا نعيش زمن العصابات التي تمثلها الشركات في كل دولة من العالم . كما نرفع للعالم البشرى العظمى بالرسول العظيم عيسى رسول الحب والسلام ولنهيأ له الأرض ليكون الحاكم فينا.

نشر هذا الكتاب سنة 2009 

اهم ما جاء فيه مكان الارض المقدسة واسماء القبائل المحيطة بها الان واصولها واشتمل الفهرس على،

الفرق بين اورشليم التي فيها هيكل سليمان واورشليم شاليم (سلوام) .

ترجمة وتفاسير بعض المدن التي ذكرت في الكتاب المقدس في الجزائر وتونس وليبيا.


اسماء الاماكن المقدسة ومدنها الان ومواقعها.

اصول اكبر القبائل في شمال افريقيا الذين ذكروا في التوراة وموجودون الان في شمال افريقيا مثل المور وخميروبني مرة اولاد عسال والحنادرة والفرشيش.والتراهنة ومنى فبائل نفوسة اولاد بوعز الشعباني العقورية الرحامنة الهمامة .


اسماء ومواقع البحار التي ذكرت في التوراة.


بحر الملح .شط الجريد تونس 

بحر سوف .وادي سوف شط مليلغ.

البحر الكبير المحيط الاطلسي 

اليحر الشرقي بحر الروم حوض البحر المتوسط الشرقي

بحر الجليل الاسفل شط قابس

بحر الجليل الاعلى خليج جيجل الجزائر


جبل جاعش .سيعيش قفصة

جبل Arbattaفي التوراة عرباطة.
جبل سينا جبل (جبل هوريب في التوراة) الهوارب القيروان تونس

ويبين هذا الكتاب كل ما يخص تفاصيل الارض المقدسة.





الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.


ليست هناك تعليقات: