الجمعة، 25 أكتوبر 2024

 إنا آل البيت وآل أبي سفيان آل بيتين ومسجدين وكتابين تعادينا في الله قلنا صدق الله وقالوا كذب الله.



جعلنا الله فريقان فريق في دار السلام اور شليم الجنة الموعودة بوعد الآخرة الذي ستنزل فيه خلافة محمد رسول الله عليه وآله الصلاة والسلام عند اهل الصفة البربر يصلون نحو القدس ويحجون اليها (يعبدون الله فيها) ويجمعون اليهود والمسيحيين والمسلمين امة واحدة

ولا ينقضون عهد الله ابدا بحيث تستمر خلافتهم ما دامت السماوات والارض بدين واحد لكل البشرية يفرض حجا واحدا لكل مقدسات التوراة والانجيل والقران في مكان واحد في سرّ الارض جبل قاف ذا 7 طباق المعراج والذي فوقه تتعامد كل الكواكب لانها فوقه تغرب جميعا مع الشمس، مقدس عند اليهود والمسيحيين والمسلمين لا يمكن تركه او الاععتراض عنه لانه في كل رسالة أنزلها الله ،في القران منتهى الاسراء وفي التوراة والانجيل اقدس جبل على الارض وهو جبل صهيون مسكن الله عند مجيئه ليوم الحساب والمقام المحمود في القران حين رجوع رسول الله محمد عليه واله الصلاة والسلام الينا على الارض حيا.


وهو المكان الذي سينتصب فيه العرش على الاعراف الثمانية في القران وحينها نرى ربنا لذلك نشتاق اليه لانه سبيلنا لرؤية ربنا

سر اسرار الكون كله لنُحيِّي ذاته منتهى طلبنا وكرامتنا 

ومباركتنا لا اله الا هو ربنا.

4 مرات في السنة نحج الى الله ليغفر لنا .في كل فصل مرة .

اليه نحمل الزكاة والقربات والهدي ليرضى فيرضينا.

يدوم عهدنا معه ما دامت السماوات والارض.

لا نرى الموت ابدا بعد شرب ماء الحياة من نهر الكوثر

الذي يخرج من جبل قاف عرفات .





اما الفريق الثاني ففي مكة ارض موحشة ما تخضر الا لتندثر علامة انتهائها فيها تعبد الاصنام 350 صنما حول مسجد واحد لا يحج الناس اليه بل الى نصب ابليس في عرفة 


آخرتها جحيم سيحولها الله طاقة لجنتنا في دار السلام اور شليم منتهى الاسراء لا تخمد ما دامت السماوات والارض فتغطي عنا الشمس وليختفي البرد من ارضنا الى الابد لا نرى فيها شمسا ولا زمهريرا .

وَاقْتَرَبَ الْوَعْدُ الْحَقُّ فَإِذَا هِيَ شَاخِصَةٌ أَبْصَارُ الَّذِينَ كَفَرُوا يَا وَيْلَنَا قَدْ كُنَّا فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَذَا بَلْ كُنَّا ظَالِمِينَ


إِنَّكُمْ وَمَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ حَصَبُ جَهَنَّمَ أَنتُمْ لَهَا وَارِدُونَ


لَوْ كَانَ هَؤُلاء آلِهَةً مَّا وَرَدُوهَا وَكُلٌّ فِيهَا خَالِدُونَ


لَهُمْ فِيهَا زَفِيرٌ وَهُمْ فِيهَا لا يَسْمَعُونَ


إِنَّ الَّذِينَ سَبَقَتْ لَهُم مِّنَّا الْحُسْنَى أُوْلَئِكَ عَنْهَا مُبْعَدُونَ


لا يَسْمَعُونَ حَسِيسَهَا وَهُمْ فِي مَا اشْتَهَتْ أَنفُسُهُمْ خَالِدُونَ


لا يَحْزُنُهُمُ الْفَزَعُ الأَكْبَرُ وَتَتَلَقَّاهُمُ الْمَلائِكَةُ هَذَا يَوْمُكُمُ الَّذِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ.103.الانبياء.


فهذا مقامهم مع من قال (كذب الله) وهذا مقامنا مع من قال 

(صدق الله).




لما استبدل اليهود القدس اورشليم بمملكة سليمان ترشيش ببيت ايل في فلسطين وهي ما يطلقون عليها الان القدس والتي لا تحمل اصلا اسم القدس (شاليم،اور شليم سلوام) اذ لا توجد اي مدينة في الغرب والشرق تحمل اسم وجغرافيا مدينة اورشليم وليس في فلسطين فقط، استبدلهم الله بالامة العربية الذين لم يذكروا باسم الرب قبل الاسلام ابدا لانه لم يرسل اليهم قبل رسول الله محمد عليه واله الصلاة والسلام من نذير.

ولذلك اطلق عليهم اهل الكتاب (الاميون) 


وَمِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مَنْ إِن تَأْمَنْهُ بِقِنطَارٍ يُؤَدِّهِ إِلَيْكَ وَمِنْهُم مَّنْ إِن تَأْمَنْهُ بِدِينَارٍ لاَّ يُؤَدِّهِ إِلَيْكَ إِلاَّ مَا دُمْتَ عَلَيْهِ قَائِمًا ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُواْ لَيْسَ عَلَيْنَا فِي الأُمِّيِّينَ سَبِيلٌ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ.75.آل عمران.


سينهي الله ذكر كلمة اليهود والعرب(هلكة العرب) ايضا من على الارض .


سفر التثنية 32

20 وَقَالَ: أَحْجُبُ وَجْهِي عَنْهُمْ، وَأَنْظُرُ مَاذَا تَكُونُ آخِرَتُهُمْ. إِنَّهُمْ جِيلٌ مُتَقَلِّبٌ، أَوْلاَدٌ لاَ أَمَانَةَ فِيهِمْ.

21 هُمْ أَغَارُونِي بِمَا لَيْسَ إِلهًا، أَغَاظُونِي بِأَبَاطِيلِهِمْ. فَأَنَا أُغِيرُهُمْ بِمَا لَيْسَ شَعْبًا، بِأُمَّةٍ غَبِيَّةٍ أُغِيظُهُمْ.

22 إِنَّهُ قَدِ اشْتَعَلَتْ نَارٌ بِغَضَبِي فَتَتَّقِدُ إِلَى الْهَاوِيَةِ السُّفْلَى، وَتَأْكُلُ الأَرْضَ وَغَلَّتَهَا، وَتُحْرِقُ أُسُسَ الْجِبَالِ.

23 أَجْمَعُ عَلَيْهِمْ شُرُورًا، وَأُنْفِدُ سِهَامِي فِيهِمْ،

24 إِذْ هُمْ خَاوُونَ مِنْ جُوعٍ، وَمَنْهُوكُونَ مِنْ حُمَّى وَدَاءٍ سَامٍّ، أُرْسِلُ فِيهِمْ أَنْيَابَ الْوُحُوشِ مَعَ حُمَةِ زَوَاحِفِ الأَرْضِ.

25 مِنْ خَارِجٍ السَّيْفُ يُثْكِلُ، وَمِنْ دَاخِلِ الْخُدُورِ الرُّعْبَةُ. الْفَتَى مَعَ الْفَتَاةِ وَالرَّضِيعُ مَعَ الأَشْيَبِ.

26 قُلْتُ: أُبَدِّدُهُمْ إِلَى الزَّوَايَا، وَأُبَطِّلُ مِنَ النَّاسِ ذِكْرَهُمْ.


لانهما امتين خانوا العهد مع الله .

الم


ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ


الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ


وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ


أُوْلَئِكَ عَلَى هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ

ــــــــــــــــــــــــــ

فهل الدين العربي على هذا الامر ؟

يؤمن بكل ما انزل الله ؟ ام ياكد ان دينهم نسخ كل ما قبله؟
ولو كان دينهم الاسلام هل يمكن ان يكذبوا الله في امر صرح به في القرآن أو أمر به؟هذا كتاب الله بين ايديكم واجب التصديق 

عليكم فرض وليس تصديق العرب سنة او شيعة.


ان تحالفهم ضد الله كان غايتهم ليبقوا بنفس حج الجاهلية ولا تنتهي عروبتهم بالاسلام بل ينتهي الاسلام بعروبتهم .

انهم قالوا اذا انتقل الحج الى ارض اهل الصفة البربر الذين آمنوا بالقرآن المصدق لما في التوراة والانجيل حاز البربر الشرف الاسنى وهرعت اليهم الناس لكون الله بارك للناس جميعا في ارضهم حتى قبل الاسلام لان الله فرض للغريب عبادته في قدسه 

مع اليهود .

رب الجميع قال.


سفر الخروج 22: 21

وَلاَ تَضْطَهِدِ الْغَرِيبَ وَلاَ تُضَايِقْهُ، لأَنَّكُمْ كُنْتُمْ غُرَبَاءَ فِي أَرْضِ مِصْرَ."


سفر التثنية 16: 11


"وَتَفْرَحُ أَمَامَ الرَّبِّ إِلهِكَ أَنْتَ وَابْنُكَ وَابْنَتُكَ وَعَبْدُكَ وَأَمَتُكَ وَاللاَّوِيُّ الَّذِي فِي أَبْوَابِكَ، وَالْغَرِيبُ وَالْيَتِيمُ وَالأَرْمَلَةُ الَّذِينَ فِي وَسْطِكَ فِي الْمَكَانِ الَّذِي يَخْتَارُهُ الرَّبُّ إِلهُكَ لِيُحِلَّ اسْمَهُ فِيهِ."



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

واكد الله لرسوله محمد عليه واله الصلاة والسلام انه سواء عليه أأنذر العرب الشر الاتي من الله اليهم بسبب كفرهم بالقران

ام لم تنذرهم لا يؤمنون لأنهم يكذبون الله ولا يصدقون وعده ولا وعيده . 


إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ سَوَاءٌ عَلَيْهِمْ أَأَنذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنذِرْهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ


خَتَمَ اللَّهُ عَلَى قُلُوبِهِمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ

  وانهم فقط يقولون بافواهم آمنا بالله والبعث بعد الموت ليخدعوا المؤمنين تربية يهودية بحتة وفي انفسهم يقولون ارحام تدفع 

وارض تبلع ولا يهلكنا الا الدهر ولذلك نصّبوا فرج امراة في الكعبة لحد الآن يثبلونه معبرا عن دينهم الحقيقي واطلقوا عليه الحجر الاسوس الذي لم يذكر في القران ولكنه في التوراة جبل مقدس تلقى عليه 

داود وسليمان الوحي ومنه خلقت الحياة لاول مرة في القدس.

فاي الصخرتين اقدس؟



وَمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ آمَنَّا بِاللَّهِ وَبِالْيَوْمِ الآخِرِ وَمَا هُم بِمُؤْمِنِينَ


يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلاَّ أَنفُسَهُم وَمَا يَشْعُرُونَ


فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ


وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ


أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ


وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُواْ كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُواْ أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاء أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاء وَلَكِن لاَّ يَعْلَمُونَ




واذا لقوا رسول الله والذين امنوا معه قالوا آمنا واذا خلوا الى ابي سفيان واليهود قالوا انا معكم انما نحن مستهزؤون.



وَإِذَا لَقُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُواْ إِنَّا مَعَكُمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِؤُونَ


اللَّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ


أُوْلَئِكَ الَّذِينَ اشْتَرُوُاْ الضَّلالَةَ بِالْهُدَى فَمَا رَبِحَت تِّجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُواْ مُهْتَدِينَ


مَثَلُهُمْ كَمَثَلِ الَّذِي اسْتَوْقَدَ نَارًا فَلَمَّا أَضَاءَتْ مَا حَوْلَهُ ذَهَبَ اللَّهُ بِنُورِهِمْ وَتَرَكَهُمْ فِي ظُلُمَاتٍ لاَّ يُبْصِرُونَ


صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لاَ يَرْجِعُونَ


أَوْ كَصَيِّبٍ مِّنَ السَّمَاء فِيهِ ظُلُمَاتٌ وَرَعْدٌ وَبَرْقٌ يَجْعَلُونَ أَصَابِعَهُمْ فِي آذَانِهِم مِّنَ الصَّوَاعِقِ حَذَرَ الْمَوْتِ وَاللَّهُ مُحِيطٌ بِالْكَافِرِينَ


يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلَّمَا أَضَاء لَهُم مَّشَوْا فِيهِ وَإِذَا أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُواْ وَلَوْ شَاء اللَّهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنَّ اللَّه عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ


يَا أَيُّهَا النَّاسُ اعْبُدُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ وَالَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ21.البقرة.


 فعبادة الله لا تكون الا في قدسه اين كان يعبده الذين من قبلنا.

وياكد الله انهم عصوا الرسول وربه ونسبوا للاسلام كل آلهة  

العرب حول الكعبة لتعبد بدل الله في منتهى اسراء رسولهم.


فَكَيْفَ إِذَا جِئْنَا مِن كُلِّ أُمَّةٍ بِشَهِيدٍ وَجِئْنَا بِكَ عَلَى هَؤُلاء شَهِيدًا


يَوْمَئِذٍ يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُواْ وَعَصَوُاْ الرَّسُولَ لَوْ تُسَوَّى بِهِمُ الأَرْضُ وَلاَ يَكْتُمُونَ اللَّهَ حَدِيثًا.42.النساء.

بين هنا ان بما لا يدع مجالا للشك انهم عصوا الرسول وكفروا بشريعة الاسلام  وافتروا على الله الكذب.




وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أُوْلَئِكَ يُعْرَضُونَ عَلَى رَبِّهِمْ وَيَقُولُ الأَشْهَادُ هَؤُلاء الَّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى رَبِّهِمْ أَلاَ لَعْنَةُ اللَّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ


الَّذِينَ يَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ وَيَبْغُونَهَا عِوَجًا وَهُم بِالآخِرَةِ هُمْ كَافِرُونَ


أُوْلَئِكَ لَمْ يَكُونُواْ مُعْجِزِينَ فِي الأَرْضِ وَمَا كَانَ لَهُم مِّن دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاء يُضَاعَفُ لَهُمُ الْعَذَابُ مَا كَانُواْ يَسْتَطِيعُونَ السَّمْعَ وَمَا كَانُواْ يُبْصِرُونَ


أُوْلَئِكَ الَّذِينَ خَسِرُواْ أَنفُسَهُمْ وَضَلَّ عَنْهُم مَّا كَانُواْ يَفْتَرُونَ


لاَ جَرَمَ أَنَّهُمْ فِي الآخِرَةِ هُمُ الأَخْسَرُونَ.22.هود.


صدوا عن السبيل وصدوا عن المسجد الحرام الذي لم يكونوا اوليائه اهله اي (الاقصى)

ولذا توعد الله العرب بعذاب بعد الرسول أوله 

(ألَا في الفتنة سقطوا)

والفتنة كانت القِبلة الذي جعلها الله فتنة لهم حتى اذا بدّلها كفروا.

(وَمَا جَعَلْنَا الْقِبْلَةَ الَّتِي كُنتَ عَلَيْهَا إِلاَّ لِنَعْلَمَ مَن يَتَّبِعُ الرَّسُولَ مِمَّن يَنقَلِبُ عَلَى عَقِبَيْهِ)

وفعلا حدثت الردة الكبرى والتي حُسمت باليهود وبني امية 

الذين اعادوا المسلمين لنفس عبادة اهل الجاهلية،

وتقديس فلسطين اي ان الاسلام لم يغير شيء في حج الجاهلية او في حج اهل الكتاب لفلسطين ،يعني كأنه لم ينزل 


كما أكد ذلك اليزيد خليفة الدين العربي الذي يامر بعبادة الاصنام حول الكعبة.


ليت أشياخي ببدر شهدوا

جزع الخزرج من وقع الاسل

لأهلوا وستهلوا فرحا

ثم قالوا يايزيد لاتشل

قد قتلنا القرم من ساداتهم

فعدلناه ببدر فاعتدل

لست من خندف إن لم أنتقم

من بني هاشم ماكان فعل

لعبت هاشم بالملك فلا

خبر جاء ولا وحي نزل


فحجهم حول الكعبة وليس في الاقصى منتهى الاسراء الذي بارك الله حوله.

واجل الله عذاب المترفين منهم خاصة وشبه الجزيرة العربية عامة حيث سينجي الله المؤمنين منها ويحولها الى جحيم.






وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ


وَمَا لَهُمْ أَلاَّ يُعَذِّبَهُمُ اللَّهُ وَهُمْ يَصُدُّونَ عَنِ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَمَا كَانُواْ أَوْلِيَاءهُ إِنْ أَوْلِيَاؤُهُ إِلاَّ الْمُتَّقُونَ وَلَكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لاَ يَعْلَمُونَ


وَمَا كَانَ صَلاتُهُمْ عِندَ الْبَيْتِ إِلاَّ مُكَاءً وَتَصْدِيَةً فَذُوقُواْ الْعَذَابَ بِمَا كُنتُمْ تَكْفُرُونَ.35.الانفال.


ذكر المسجد الحرام الذي هو خارج ارض العرب يعني في ارض اهل الصفة (المتقون) واكد ان المسجد الحرام هذا لم يكن العرب اهله،وانما اهله اهل الصفة الذين منى الله عليهم من بين كل الناس وسبقت لهم منه الحسنى، كما ذكر دعاء العرب في بيتهم الكعبة فقال انه ما كان الا صياحا مجرد نفاق لانهم يعلمون انهم يادون امرا لن يؤجروا عليه ما بقي .



ولذلك اكد الله العلي الاعز  انه اذا بعث الامام المهدي سيستدعي من كل امة شهيدا منهم من اليهود والمسيحيين 

لكن لن يقبل من العرب شهيدا لبعدهم الكلي عن الاسلام فنحن نرى اليهود والمسيحيين الان ينتظرون المسيا والمسيح ويحققون النبوءات لاستعجال زمن ظهورهما الا انا لا نرى شيئا من هذا يصدر عن العرب ،يعني اذا كنتم تظنون انهم مسلمون فتأكدوا أنه لا علاقة لهم بدين الله اصلا وان اليهود افضل منهم ايمانا وكذلك المسيحيون المشركون لانهم على الاقل يؤمنون بالحساب والبعث ولقاء الله وما وعدهم الله به او ما توعدهم ايضا اما هم فلا يوجد في صدورهم الا حياتهم لا اكثر.


ولهذا يقول اهل الكتاب ان العرب كافرون.



وَيَوْمَ نَبْعَثُ مِن كُلِّ أُمَّةٍ شَهِيدًا ثُمَّ لاَ يُؤْذَنُ لِلَّذِينَ كَفَرُواْ وَلاَ هُمْ يُسْتَعْتَبُونَ


وَإِذَا رَأى الَّذِينَ ظَلَمُواْ الْعَذَابَ فَلاَ يُخَفَّفُ عَنْهُمْ وَلاَ هُمْ يُنظَرُونَ


وَإِذَا رَأى الَّذِينَ أَشْرَكُواْ شُرَكَاءَهُمْ قَالُواْ رَبَّنَا هَؤُلاء شُرَكَاؤُنَا الَّذِينَ كُنَّا نَدْعُوْ مِن دُونِكَ فَأَلْقَوْا إِلَيْهِمُ الْقَوْلَ إِنَّكُمْ لَكَاذِبُونَ


وَأَلْقَوْا إِلَى اللَّهِ يَوْمَئِذٍ السَّلَمَ وَضَلَّ عَنْهُم مَّا كَانُواْ يَفْتَرُونَ


الَّذِينَ كَفَرُواْ وَصَدُّواْ عَن سَبِيلِ اللَّهِ زِدْنَاهُمْ عَذَابًا فَوْقَ الْعَذَابِ بِمَا كَانُواْ يُفْسِدُونَ


وَيَوْمَ نَبْعَثُ فِي كُلِّ أُمَّةٍ شَهِيدًا عَلَيْهِم مِّنْ أَنفُسِهِمْ وَجِئْنَا بِكَ شَهِيدًا عَلَى هَؤُلاء وَنَزَّلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ تِبْيَانًا لِّكُلِّ شَيْءٍ وَهُدًى وَرَحْمَةً وَبُشْرَى لِلْمُسْلِمِينَ89.النحل.



الدعوة لحج الجاهلية بمكة دعوة الى النار والدعوة للحج لمنتهى الاسراء دار السلام اور شليم ترشيش دعوة الى الجنة.


جاء في الحديث.

ويح عمار تقتله الفئة الباغية يدعوهم إلى الجنة ويدعونه إلى النار.

وَاللَّهُ يَدْعُو إِلَى دَارِ السَّلامِ وَيَهْدِي مَن يَشَاء إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ.25.يونس.

يعني القران يدعو الى اورشليم وهم يدعون الى مكة مركز عبادة الهتهم.


تقول الرواية : لما كان يوم صفين قال رجل لعمار بن ياسر: يا أبا اليقظان ألم يقل رسول الله عليه وآله الصلاة والسلام: (قاتلوا الناس حتى يسلموا فإذا أسلموا عصموا مني دماءهم وأموالهم؟!) قال: بلى ولكن والله ما أسلموا ولكن استسلموا وأسروا الكفر حتى وجدوا عليه اعوانا).(3)

وفي تاريخ الطبري قال خطب عمار بن ياسر في صفين فقال : (يا أهل العراق أتريدون أن تنظروا إلى من عادى الله ورسوله وجاهدهما وبغى على المسلمين وظاهر المشركين فلما رأى الله عز و جل يعز دينه ويظهر رسوله أتى النبي صلى الله عليه و سلم فأسلم وهو فيما نرى راهب غير راغب ثم قبض الله عز و جل رسوله صلى الله عليه و سلم فوالله إن زال بعده معروفا بعداوة المسلم وهوادة المجرم فاثبتوا له وقاتلوه فإنه يطفئ نور الله ويظاهر أعداء الله عز و جل).(4)


تماما كما ترون مملكته القائمة في شبه الجزيرة العربية الآن يظاهروا اليهود والمسيحيين ويقتلون المسلمين في سوريا وغزة ولبنان والسودان.


واشار اليه رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام فاطلق عليه اسم السفياني من حملة عهد بني سفيان وترون كيف دنسوا الكعبة وجعلوا للمسلمين نصب ابليس فوق عرفة لينادوه لبيك اللهم لبيك.


وكما ظهر مع رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام سفياني سيظهر مع الامام سفياني وتكون المعركة دينية بين عبادة الاوثان في مكة وعبادة الله في اورشليم منتهى الاسراء.


فتهدم الكعبة وتظهر هلكة العرب بظهور تحريفهم للاسلام عند دخولهم الحرب ضد المسلمين والتي بدات في سوريا ثم اليمن ثم السودان وما ترونه في غزة ولبنان بامرهم وبمالهم تتحرك اسرائيل وامريكا.


في الكرّة الاولى انتصر السفيانيين وحج الجاهلية وفي هذه الكرة سينتصر محمد رسول الله عليه واله الصلاة والسلام وحج سليمان وداود منتهى اسراء محمد امام المرسلين.


حَتَّى إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ أَضْعَفُ نَاصِرًا وَأَقَلُّ عَدَدًا


قُلْ إِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ مَّا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ رَبِّي أَمَدًا.25سورة الجن.



أُوْلَئِكَ لَهُمْ جَنَّاتُ عَدْنٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهِمُ الأَنْهَارُ يُحَلَّوْنَ فِيهَا مِنْ أَسَاوِرَ مِن ذَهَبٍ وَيَلْبَسُونَ ثِيَابًا خُضْرًا مِّن سُندُسٍ وَإِسْتَبْرَقٍ مُّتَّكِئِينَ فِيهَا عَلَى الأَرَائِكِ نِعْمَ الثَّوَابُ وَحَسُنَتْ مُرْتَفَقًا


وَاضْرِبْ لَهُم مَّثَلا رَّجُلَيْنِ جَعَلْنَا لِأَحَدِهِمَا جَنَّتَيْنِ مِنْ أَعْنَابٍ وَحَفَفْنَاهُمَا بِنَخْلٍ وَجَعَلْنَا بَيْنَهُمَا زَرْعًا


كِلْتَا الْجَنَّتَيْنِ آتَتْ أُكُلَهَا وَلَمْ تَظْلِمْ مِنْهُ شَيْئًا وَفَجَّرْنَا خِلالَهُمَا نَهَرًا


وَكَانَ لَهُ ثَمَرٌ فَقَالَ لِصَاحِبِهِ وَهُوَ يُحَاوِرُهُ أَنَا أَكْثَرُ مِنكَ مَالا وَأَعَزُّ نَفَرًا


وَدَخَلَ جَنَّتَهُ وَهُوَ ظَالِمٌ لِّنَفْسِهِ قَالَ مَا أَظُنُّ أَن تَبِيدَ هَذِهِ أَبَدًا


وَمَا أَظُنُّ السَّاعَةَ قَائِمَةً وَلَئِن رُّدِدتُّ إِلَى رَبِّي لَأَجِدَنَّ خَيْرًا مِّنْهَا مُنقَلَبًا


قَالَ لَهُ صَاحِبُهُ وَهُوَ يُحَاوِرُهُ أَكَفَرْتَ بِالَّذِي خَلَقَكَ مِن تُرَابٍ ثُمَّ مِن نُّطْفَةٍ ثُمَّ سَوَّاكَ رَجُلا


لَّكِنَّا هُوَ اللَّهُ رَبِّي وَلا أُشْرِكُ بِرَبِّي أَحَدًا


وَلَوْلا إِذْ دَخَلْتَ جَنَّتَكَ قُلْتَ مَا شَاء اللَّهُ لا قُوَّةَ إِلاَّ بِاللَّهِ إِن تَرَنِ أَنَا أَقَلَّ مِنكَ مَالا وَوَلَدًا


فَعَسَى رَبِّي أَن يُؤْتِيَنِ خَيْرًا مِّن جَنَّتِكَ وَيُرْسِلَ عَلَيْهَا حُسْبَانًا مِّنَ السَّمَاء فَتُصْبِحَ صَعِيدًا زَلَقًا


أَوْ يُصْبِحَ مَاؤُهَا غَوْرًا فَلَن تَسْتَطِيعَ لَهُ طَلَبًا


وَأُحِيطَ بِثَمَرِهِ فَأَصْبَحَ يُقَلِّبُ كَفَّيْهِ عَلَى مَا أَنفَقَ فِيهَا وَهِيَ خَاوِيَةٌ عَلَى عُرُوشِهَا وَيَقُولُ يَا لَيْتَنِي لَمْ أُشْرِكْ بِرَبِّي أَحَدًا


وَلَمْ تَكُن لَّهُ فِئَةٌ يَنصُرُونَهُ مِن دُونِ اللَّهِ وَمَا كَانَ مُنتَصِرًا


هُنَالِكَ الْوَلايَةُ لِلَّهِ الْحَقِّ هُوَ خَيْرٌ ثَوَابًا وَخَيْرٌ عُقْبًا.44.الكهف


الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.



ليست هناك تعليقات: