ابن عربي،لا يكشف الاقصى الا المهدي وهو كنز اليتيمين الاريسيين والمحمديين.وحدة المسلمين والمسيحيين.
اكد الله للبشرية ان ابليس عدو لنا وامرنا ان ناخذ حذرنا من مكره بنا لانه يجند منا جندا يغويهم فيخالفون شريعة الله ليفرقوا بين المؤمنين في كل رسالة انزلها الله.ولذلك تجدوا له كتاب مضاد لشريعة الله الفها جنده من كل امة .
التلمود لليهود والحديث للمسلمين،وقد اشار الله
لهذه الكتب بالايات الشيطانية.
حتى ان الانسان الذي اصله من السماء وليس ابن هذه الارض نسى اصله وانتمى لحيوانات هذه الارض التي لم تنشئ
غير الحيوانات واقرب خليقة للبشر في الخلق القرد
نراه ابكم غير سوي الا انه اخر نتاج هذه الارض.
يعني اننا ارقى من هذه الارض وممن فيها لان اصلنا سماوي ولذا يجب ان نتخذ السماء غاية لنا لان الله في القران اكد لنا ان في السماء رزقنا وما وعدنا.
من يتشبث بهذه الارض ما هو الا عدو للبشرية يجب محاربته لانه من جند ابليس الذين يسعون لتشتيت امر البشرية كي لا نكون امة واحدة تعمل لصالح الكل.
وقد عمل اليهود على تشتيت بني اسرائيل اخوتهم وذلك لما آمن اغلبهم برسالة عيسى رسول الله عليه واله الصلاة والسلام
وتحالفوا مع الرومان لتدمير الهيكل لما عرفوا من المرسلين انهم لن يمتلكوا في الارض المقدسة ابدا.
فعلموا على خرابها ونسيانها بانشاء مكان مضاد لوجودها وحرفوا التاريخ والجغرافيا ونقلوا القدس من ترشيش مملكة سليمان الى بابل ارض الاعداء والهاوية والاوثان.
وبذلك اضلوا كل البشرية على عبادة الله فاضحت لا تعبد الا ابليس في اماكن ليست مقدسة.
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ ادْخُلُواْ فِي السِّلْمِ كَافَّةً وَلاَ تَتَّبِعُواْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ208.البقرة.
ورغم ان الله اكد لليهود ان عبادته لا تقبل خارج جبل صهيون الذي هو جبل قاف في القران الا انهم تركوا جبل قدس الله
واتبعوا اهوائهم وكذلك فعل العرب اذ حدد الله لهم مركز عبادته
بارض عيسى رسول الله عليه وامه الصلاة والسلام
ترشيش مملكة سليمان ارض الصراط
وارض الحشر والمنشر الا انهم اتبعوا اليهود وفعلوا كما فعل اليهود تاركين عبادة الله في منتهى اسراء رسولهم
وعادوا الى نفس حج الجاهلية بكل حذافيره وكان الاصنام لم تهدم اصلا لانهم اتبعوا قواعد تلك الاصنام واطلقوا عليها اسماء اسلامية
حدد الله مكانه بعرفات جبل قاف عي القران او الاعراف.
وَلَوْ نَشَاء لَجَعَلْنَا مِنكُم مَّلائِكَةً فِي الأَرْضِ يَخْلُفُونَ
وَإِنَّهُ لَعِلْمٌ لِّلسَّاعَةِ فَلا تَمْتَرُنَّ بِهَا وَاتَّبِعُونِي هَذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ
وَلا يَصُدَّنَّكُمُ الشَّيْطَانُ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ
وَلَمَّا جَاءَ عِيسَى بِالْبَيِّنَاتِ قَالَ قَدْ جِئْتُكُم بِالْحِكْمَةِ وَلِأُبَيِّنَ لَكُم بَعْضَ الَّذِي تَخْتَلِفُونَ فِيهِ فَاتَّقُوا اللَّهَ وَأَطِيعُونِي
إِنَّ اللَّهَ هُوَ رَبِّي وَرَبُّكُمْ فَاعْبُدُوهُ هَذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ.64.الزخرف.
اي ان الصراط المستقيم هو مركز عبادة الله
وحدد الله مكانه بوجود عيسى رسول الله الذي وجد في مدينة (سلوام) الاثرية بترشيش تونس والتي منها تلاميذه الافركسيس الفرشيش الان والذين يتواجدون في الجزائر وتونس.
ورد في تعريف مدينة القصرين التي توجد قربها مدينة سلوام،
توجد القصرين في منطقة تاريخية هامة، حيث توجد بها عدة مدن تعود إلى العهد الروماني، ومن أهمها سبيطلة وحيدرة وبنماقطة التاريخية. أما موضع القصرين فقد كانت به مدينة تسمى سيليوم، ثم غاب اسمها في الفترات اللاحقة.
لماذا غاب ذكرها وليس لها تعريف في ويكيديا ؟؟؟
قال الشيخ الأكبر من وجد السرّ ورأى حقيقة الأمر يُقيمُ جداره كما أقام الخضر عليه السلام جدار اليتيمين، ويسكنُ داره حتى يأتي أوانُ انقضاض الجدار، لأنّ كنز اليتيمان من الحقّية والخلقية لا يكشفُ عنه سوى صاحبه (صاحب الكنز) فهو له، وذلك إذا بلغ أشدّه ورشده حقّه وخلقه، فيطيحُ الجدار ويستخرجُ الكنز، وبعدها تقومُ دولة العزّ.
سورة الكهف كلها نبوءات عما هو آت لاقامة الهيكل ونزول الخلافة بارض الخضر وهجرة موسى عليهما الصلاة والسلام
بمجمع البحرين افريقية تونس.
بدأت بخرق السفينة ،وهي سفينة آل البيت والذين لم يمكن لهم الله الحكم ابان نزول الاسلام في مكة بالمشرق ارض بيل
واصحاب بيل والجرف الهار والجحيم والهاوية
والجحيم المنتظر على الارض .
قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَهْلَكَنِيَ اللَّهُ وَمَن مَّعِيَ أَوْ رَحِمَنَا فَمَن يُجِيرُ الْكَافِرِينَ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ.28.سورة الملك
وهنا بين الله ان ملك آل البيت بامامة الامام المهدي سيكون مع هلكة العرب لقوله ((( فَمَن يُجِيرُ الْكَافِرِينَ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ )))قتل آل البيت ورسول الله عليه واله الصلاة والسلام في زمن حكم اهل مكة لقوله (اهلكني الله ومن معي ) والهلاك قتل ومن معي اي آلي
كلهم .
(او رحمنا) اي نصرنا في زمن الامام المهدي والذي ستنزل خلافته بالارض المقدسة (جنة عدن) دار السلام اور شليم الجنة المنتظرة التي فيها الكوثر والحوض المورود.
ثم جاء في سورة الكهف (قتل الولد) البذي ابواه صالحين وهذا ينطبق على اليهود الذين هم من ابراهيم ويعقوب عليهما والهم الصلاة والسلام وذلك يعني هلاك العرب واليهود معا.
كما اكد ذلك القران في قوله،
فَلاَ تَكُ فِي مِرْيَةٍ مِّمَّا يَعْبُدُ هَؤُلاء مَا يَعْبُدُونَ إِلاَّ كَمَا يَعْبُدُ آبَاؤُهُم مِّن قَبْلُ وَإِنَّا لَمُوَفُّوهُمْ نَصِيبَهُمْ غَيْرَ مَنقُوصٍ
وَلَقَدْ آتَيْنَا مُوسَى الْكِتَابَ فَاخْتُلِفَ فِيهِ وَلَوْلاَ كَلِمَةٌ سَبَقَتْ مِن رَّبِّكَ لَقُضِيَ بَيْنَهُمْ وَإِنَّهُمْ لَفِي شَكٍّ مِّنْهُ مُرِيبٍ
وَإِنَّ كُلاًّ لَّمَّا لَيُوَفِّيَنَّهُمْ رَبُّكَ أَعْمَالَهُمْ إِنَّهُ بِمَا يَعْمَلُونَ خَبِيرٌ.111.سورة هود.
وبعد هذين العلامتين يبنى الهيكل لاقامة الجدار والاقامة تعني الرفع من الاسفل اي بناء المدمر واقامته من جديد
وهو حال الهيكل الان الذي لا توجد الا اساساته
في جبل قاف (جبل اشعيا النبي) اعلى جبال ترشيش تونس.
وهذه صورته،
واليتيمان هنا هم الاريسيين الذين ظلموا من طرف اليهود والرومان والعرب وآل محمد عليه واله الصلاة والسلام والذين آمنوا معهم
واضطهدوا طوال 1400 سنة اي منذ قتل جدهم رسول الله محمد عليه واله الصلاة والسلام.
واجل لهم الملك حين تنزل الخلافة بالارض المقدسة .
حيثتتكون الدولة الاسلامية المسيحية
العالمية التي يبدا الامام بتاسيسها وينزل عيسى رسول الله عليه وامه الصلاة والسلام في عز تمكينها فيعضدها فيكون الامام المهدي كاهن الله العلي وعيسى رسول الله ملك العالم .
ولذلك قال رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام ،
أَنَا أَوْلَى النَّاسِ بعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ، في الأُولَى وَالآخِرَةِ قالوا: كيفَ؟ يا رَسُولَ اللهِ، قالَ: الأنْبِيَاءُ إِخْوَةٌ مِن عَلَّاتٍ، وَأُمَّهَاتُهُمْ شَتَّى، وَدِينُهُمْ وَاحِدٌ، فليسَ بيْنَنَا نَبِيٌّ.
الراوي : أبو هريرة | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلم | الصفحة أو الرقم : 2365 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح].
والاولى هي مملكة مكة منذ تاريخ الهجرة .622. مع 1400 سنة
والذي يوافق 2022 م،
والثانية تبدأ منذ ان تاتي الملائكة بالتابوت الى الامام المهدي الى يوم القيامة.
وفي الفترتين قال انه اولى بعيسى في الاولى قرب اهل الصفة الاريوسيين قوم عيسى عليه وامه الصلاة والسلام
الاريسيين البربر ابنائ شمال افريقيا اليه
حتى طلب الصحابة منه ان يطردهم
فقالوا له اطردهم يا رسول الله ارضيت بهؤلاء من قومك ؟
انحن نكونوا تبعا لهؤلاء؟ أهؤلاء منى الله عليهم من بيننا؟
فرد الله عليهم في القران.
وَأَنذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَن يُحْشَرُواْ إِلَى رَبِّهِمْ لَيْسَ لَهُم مِّن دُونِهِ وَلِيٌّ وَلاَ شَفِيعٌ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ
وَلاَ تَطْرُدِ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ مَا عَلَيْكَ مِنْ حِسَابِهِم مِّن شَيْءٍ وَمَا مِنْ حِسَابِكَ عَلَيْهِم مِّن شَيْءٍ فَتَطْرُدَهُمْ فَتَكُونَ مِنَ الظَّالِمِينَ
وَكَذَلِكَ فَتَنَّا بَعْضَهُم بِبَعْضٍ لِّيَقُولُوا أَهَؤُلاء مَنَّ اللَّهُ عَلَيْهِم مِّن بَيْنِنَا أَلَيْسَ اللَّهُ بِأَعْلَمَ بِالشَّاكِرِينَ
وَإِذَا جَاءَكَ الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِنَا فَقُلْ سَلامٌ عَلَيْكُمْ كَتَبَ رَبُّكُمْ عَلَى نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ أَنَّهُ مَن عَمِلَ مِنكُمْ سُوءًا بِجَهَالَةٍ ثُمَّ تَابَ مِن بَعْدِهِ وَأَصْلَحَ فَأَنَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ
وَكَذَلِكَ نُفَصِّلُ الآيَاتِ وَلِتَسْتَبِينَ سَبِيلُ الْمُجْرِمِينَ
قُلْ إِنِّي نُهِيتُ أَنْ أَعْبُدَ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ قُل لاَّ أَتَّبِعُ أَهْوَاءكُمْ قَدْ ضَلَلْتُ إِذًا وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُهْتَدِينَ
قُلْ إِنِّي عَلَى بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّي وَكَذَّبْتُم بِهِ مَا عِندِي مَا تَسْتَعْجِلُونَ بِهِ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلَّهِ يَقُصُّ الْحَقَّ وَهُوَ خَيْرُ الْفَاصِلِينَ.57. الانعام.
ومما لا شك فيه ان تكون الفترة التي يسيرها الله بامره في القدس اجدى وافضل من التي سيرها الصحابة وال
إن الذي ما زلت أطلب شخصه *** ألفيته بالربوة الخضراء
البلدة الزهراء بلدة تونس *** الخضرة المزدانة الغراء
بمحله الأسنى المقدس تربه *** بحلوله ذي القبلة الزوراء
ومتى وقعت على مفتش حكمة *** مستورة في الغضة الحوراء
متحير متشوف قلنا له *** يا طالب الأسرار في الإسراء
أسرع فقد ظفرت يداك بجامع *** لحقائق الأموات والأحياء
وفي هذه الأرض من العجائب ما يعظمُ سماعه، ويكبر استشاعه،.
والتي لما يظهر أمرها لا يتقبله الناس لعظم ما خبأه القدر فيها لوقت أراده هو جل جلاله المتحكم الحكيم.ويكبر على الناس أمر ما يسمعونه عنها من العجائب الغير شائعة في الناس.والذي أفرد لتلك العجائب كتابا أطلق عليه.
الإعلام بما خلق الله من العجائب في الأرض التي خلقت من بقيّة طينة آدم عليه السلام.
ويخبر أن زمانه أربع صور وتلك أطوار حياته ومعاناته وفرحه فقسمها ومسرته لأربعة أقسام وصفها بالعقود والعقد 10سنوات فيكون العقد أكثر من إثنين وكأنه يعيش أربعا من الزمان فتكون الفترات .25/25.أو 20/20 بحيث يكون في أول حياته ربما يتيما يعاني عناء اليتم فتكون السنين طويلة عليه في المرحلة الأولى وأحسن في المرحلة الثانية وأبهى في الثالثة وأفضل في الرابعة .
وقوله . ، وظاهر بعلم غيره لا بعلمه.
أي أنه يظهر بعلم شرائع الله وأمانته . إِنَّا نَحْنُ نُحْيِي الْمَوْتَى وَنَكْتُبُ مَا قَدَّمُوا وَآثَارَهُمْ وَكُلَّ شَيْءٍ أَحْصَيْنَاهُ فِي إِمَامٍ مُبِينٍ.12.يـــس.
وقوله . وجار في ملكه على خلاف حكمه.
وهذا تصريح لما سيكون عليه حكمه بحيث يكون على طريقة لم تعهد من قبل وكأنما يظهر الإسلام كدين جديد لم يحكم به قبلا.
مما يكشفه الله العظيم له.
ويؤكد هذا قوله. ولولا ظهر بهذا العلم وحكم بهذا الحكم ما صحّ له مقام الختم ولا ختمت به ولاية. ولا كملت به هداية.
اي انه لو حكم بما يحكم به المسلمون اليوم
بالاسلام ما كان هو الامام
ولو بقي بحج الجاهلية وبمكة ولم يتبع اسراء رسول الله وامامة البشرية في قدس الله كما صلى جده بالمرسلين اماما بالقدس
ما كملت به هداية للمسلمين وللعالم لأن الامام
قيل عنه في القرآن،
وَيَسْتَعْجِلُونَكَ بِالسَّيِّئَةِ قَبْلَ الْحَسَنَةِ وَقَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِمُ الْمَثُلاتُ وَإِنَّ رَبَّكَ لَذُو مَغْفِرَةٍ لِّلنَّاسِ عَلَى ظُلْمِهِمْ وَإِنَّ رَبَّكَ لَشَدِيدُ الْعِقَابِ
وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَوْلا أُنزِلَ عَلَيْهِ آيَةٌ مِّن رَّبِّهِ إِنَّمَا أَنتَ مُنذِرٌ وَلِكُلِّ قَوْمٍ هَادٍ
اللَّهُ يَعْلَمُ مَا تَحْمِلُ كُلُّ أُنثَى وَمَا تَغِيضُ الأَرْحَامُ وَمَا تَزْدَادُ وَكُلُّ شَيْءٍ عِندَهُ بِمِقْدَارٍ.8.سورة الرعد.
وهذا ياكد ان النذير لا يؤمن قومه برسالته كنوح وهود وصالح ومحمد عليه والهم الصلاة والسلام.
وانك يا رسول الله منذر ولكل القوم هاديا سيهديهم الى الله بالاقصى منتهى اسرائك بدار السلام اور شليم
ارض الحوض والكوثر نهر القدس.
وقوله . وإنّ له حشرين.
حشر عند ظهوره وحشر في فتح مكة.
تحشر له الناس في المغرب وتحشر له في المشرق خاصة بعد الخسف بجيش الحجاز.
يقول الشيخ ابن عربي عن انتهاء حج الجاهلية.
ويل لكفار الشرك الاخير،و أقتراب وعد الغدير&عند حلول الاطمئنان،و فى غفوه من الزمان،يصدع فيكم الصدع،و يطيح فيكم الرجع،فتصبح الحياه خراب،و الرؤيه تصبح ضباب،و ينتشر بينكم الاغراب،فتعتصركم الفتن،و تمحصكم المحن،حتى يحدث التنادى،بالمؤمن و الكافر فى بلادى،فتنكشف الذوات،و تشتد الحاجه،و تسود السذاجه،و الدجال يعد العده،و يتأهب للوصول الى السده،سده الحكم الوهمى،و لكن هيهات هيهات، (( فالختم مهدى الكون )) ،قادم ليهلك فرعون،معه السيف الشهناتورى،المخبأ فى حوراء الانسانيه،و المفقود من الادميه،يوم معرفة تفاحه المعصيه،فيسترده الختم من ابليس،و ينعته بالخسيس الرخيص،و يضربه ضرب الملوم،و انه قد اتى الوقت المعلوم،فيعرف ابليس ان وقت انذاره مضى،و ذهبت حياته سدى،و لله الامر من قبل و من بعد.
الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق