خروج السودان ؟فلا تسال عن هلكة العرب؟لو آمنوا كيف يتوعدهم الله بصاعقة كصاعقة عاد؟
حَتَّى إِذَا أَخَذْنَا مُتْرَفِيهِم بِالْعَذَابِ إِذَا هُمْ يَجْأَرُونَ
لا تَجْأَرُوا الْيَوْمَ إِنَّكُم مِّنَّا لا تُنصَرُونَ
قَدْ كَانَتْ آيَاتِي تُتْلَى عَلَيْكُمْ فَكُنتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ تَنكِصُونَ
مُسْتَكْبِرِينَ بِهِ سَامِرًا تَهْجُرُونَ
أَفَلَمْ يَدَّبَّرُوا الْقَوْلَ أَمْ جَاءَهُم مَّا لَمْ يَأْتِ آبَاءَهُمُ الأَوَّلِينَ
أَمْ لَمْ يَعْرِفُوا رَسُولَهُمْ فَهُمْ لَهُ مُنكِرُونَ
أَمْ يَقُولُونَ بِهِ جِنَّةٌ بَلْ جَاءَهُم بِالْحَقِّ وَأَكْثَرُهُمْ لِلْحَقِّ كَارِهُونَ
وَلَوِ اتَّبَعَ الْحَقُّ أَهْوَاءهُمْ لَفَسَدَتِ السَّمَاوَاتُ وَالأَرْضُ وَمَن فِيهِنَّ بَلْ أَتَيْنَاهُم بِذِكْرِهِمْ فَهُمْ عَن ذِكْرِهِم مُّعْرِضُونَ
أَمْ تَسْأَلُهُمْ خَرْجًا فَخَرَاجُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ
وَإِنَّكَ لَتَدْعُوهُمْ إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ
وَإِنَّ الَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ عَنِ الصِّرَاطِ لَنَاكِبُونَ
وَلَوْ رَحِمْنَاهُمْ وَكَشَفْنَا مَا بِهِم مِّن ضُرٍّ لَّلَجُّوا فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ
وَلَقَدْ أَخَذْنَاهُم بِالْعَذَابِ فَمَا اسْتَكَانُوا لِرَبِّهِمْ وَمَا يَتَضَرَّعُونَ
حَتَّى إِذَا فَتَحْنَا عَلَيْهِم بَابًا ذَا عَذَابٍ شَدِيدٍ إِذَا هُمْ فِيهِ مُبْلِسُونَ.77.المؤمنون.
تَكونُ فِتنةٌ تَستنظِفُ العَرَبَ قَتلاها في النّارِ، اللِّسانُ فيها أشدُّ مِن وَقعِ السَّيفِ
الراوي: عبدالله بن عمرو • أحمد شاكر، تخريج المسند لشاكر (١١/١٧٠) • إسناده صحيح •
لم يقل القاتل في النار ولكنه قال المقتول في النار.
" قوله ( تكون فتنة تستنظف العرب ) أي : تستوعبهم هلاكاً ، يقال : استنظفتْ الشيءَ إذا أخذتْه كلَّه ، ومنه قولهم " استنظفتُ الخراج .
( اللسان فيها ) أي : وقعه وطعنه على تقدير مضاف ، ويدل عليه : رواية ( إشراف اللسان ) أي : اطلاقه وإطالته .
( أشد من السيف ) أي : وقع السيف كما في رواية ؛ لأن السيف إذا ضُرب به أثَّر في واحد ، واللسان تضرب به في تلك الحالة ألف نسَمة "
وتبين الاحاديث ان السودان وهم الافارقة والبلد الاقرب الى العرب هو السودان ولذا ترون ماذا يصنع العرب بالسودان من تقتيل وتجويع وفتن جاء في الحديث.
إذا خرجت السودان طلبت العرب ينكشفون حتى يلحقوا ببطن الأرض.
معنى انكشف؟
ظهَر وصار معروفًا، اتَّضَح وزال عنه الخَفاء.
"انْكشفتِ الحقيقةُ"
ويقول الله في القرآن،
وَالسَّمَاء وَالطَّارِقِ
وَمَا أَدْرَاكَ مَا الطَّارِقُ
النَّجْمُ الثَّاقِبُ
إِن كُلُّ نَفْسٍ لَّمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ
فَلْيَنظُرِ الإِنسَانُ مِمَّ خُلِقَ
خُلِقَ مِن مَّاء دَافِقٍ
يَخْرُجُ مِن بَيْنِ الصُّلْبِ وَالتَّرَائِبِ
إِنَّهُ عَلَى رَجْعِهِ لَقَادِرٌ
يَوْمَ تُبْلَى السَّرَائِرُ(تنكشف السرائر)
فَمَا لَهُ مِن قُوَّةٍ وَلا نَاصِرٍ(فما لهم من قوة ولا ناصر)
وَالسَّمَاء ذَاتِ الرَّجْعِ(((عودة الوحية)))
وَالأَرْضِ ذَاتِ الصَّدْعِ(((الوادي المتصدع بالجزيرة العربية))))
إِنَّهُ لَقَوْلٌ فَصْلٌ
وَمَا هُوَ بِالْهَزْلِ
إِنَّهُمْ يَكِيدُونَ كَيْدًا
وَأَكِيدُ كَيْدًا
فَمَهِّلِ الْكَافِرِينَ أَمْهِلْهُمْ رُوَيْدًا.17.الطارق.
حَتَّى إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ أَضْعَفُ نَاصِرًا وَأَقَلُّ عَدَدًا
قُلْ إِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ مَّا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ رَبِّي أَمَدًا
.25.سورة الجن.
- يُبايعُ لرجلٍ بين الركنِ والمقامِ ، ولن يستحِلَّ هذا البيتَ إلا أهلُهُ ، فإذا استحلُّوهُ ، فلا تسألْ عن هلكةِ العربِ ، ثم تظهرُ الحَبَشَةُ ، فيخرِّبونَهُ خرابًا لا يَعْمُرُ بعدَهُ أبدًا.
الراوي : أبو هريرة | المحدث : الهيثمي | المصدر : موارد الظمآن | الصفحة أو الرقم : 1/448 | خلاصة حكم المحدث : في الصحيح بعضه.
وبما ان الشعب المظلوم بدون ذنب على الارض هم الافارقة والذي سيكون منهم الامام المهدي بالطبع سيكون الشعب الذي اراد
الله نصره على كل الامم التي استعبدته على مر الزمان
من استعباد ومن نهب لخيرت القارة والعمل على
تركها متخلفة في كل شيء مما جعل ابنائها
يفرون منها وهي اغنى القارات على الارض.
فالامام المهدي مخلص الشعب الافريقي من الاستعباد وبه سيقيم العدالة الكاملة على الارض بامر الله وتاييد منه تبارك وتعالى.
ا
"المهدي يفك طلاسم المؤامرة الدجالية على شعوب إفريقيا السمراء. بشائر عظيمة لشعوب
أفريقيا في ﴿الجفر الاحمر)
جاء في جفر الإمام علي عليه الصلاة والسلام :
"أصحاب بلال أصحاب آدم فيهم سر الإيمان خبئ
يوقظه المهدي من أرض السودان(((افريقيا))))، تخرج له رايات البيعة بالحب والطاعة ما ذاع له إذاعة
وتجد عنده الحكمة شعوب الحطمة وتدعوه الأحباش فيلبي وعند جبل جونا المخيف وشجر
كثيف إسمه ﴿من جروف﴾ ويسلم شعوب عند الأخدود العظيم وأرض جبال البركان وبلد
سماه الفرس ﴿بار﴾ ويسالمه بلد الأربع ممالك وبعضهم لا يسالم ويشرق الدين من جديد على بلد
يمشي مع البحر ألف ميل وتؤمن بالله الأحد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤا أحد بلاد.
ــــــــــــــــــ
الشريط الساحلي التونسي 1300 كلم .
وهي البلد المقصود والذي يحمل اسم افريقيا (فريقية).
الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق