الجمعة، 7 يونيو 2024

تونس الارض المقدسة جبل قاف ذا 8 اعراف وشعبها اصحاب الاعراف فنادوا اصحاب النار بتاويل القرآن.



 الأعراف الذين لا يعرف الله إلا بسبيل معرفته،لأنه الحد الفاصل بين السماء والارض، وأصحاب الأعراف يقفون يوم القيامة بين الجنة والنار فلا يدخل الجنة إلا من عرفهم وعرفوه، ولا يدخل النار إلا من أنكرنهم وأنكروه،لان داخل الجنة يجب ان يكون قد عرف عرفات وعبد الله في اور شليم الحقيقية بالحج اليها

وداخل النار هو الذي حج لغيرها وما عرفه اصحاب الاعراف.

ويوم الحساب سيكون بجبل قاف (جبل اشعيا النبي) اعلى جبال ترشيش تونس وهو ايضا عرفات الذي سيقف الخلق امامه يوم الحساب حتى يحاسب الله جميسع الخلق وهو الذي سيكون اطول يوما سيبدا به وعد الاخرة في الارض المقدسة.





 تونس يعلوها جبل قاف المحيط بالاكناف اقصى الارض المكان الذي لحم الارض بالسماء (بيت الملحمة) الصخرة المقدسة مهبط الوحي والقدس السماوية كل ما وأدوها ظهرت (واذا الموؤودة سُئلت باي ذنب قتلت) لانها نورا الله

الزيتونة المباركة بين المشرق والمغرب يكاد زيتها يضيء ولو لم تمسسه نار نور على نور،تنير العالم اذا اظلم ،وها هو اليوم في ظلمات بعضها فوق بعض اذا اخرج يده لم يراها فنادت بكم يا شعب الله المختار من النيل الى فرنسا بعثني الله لأحييكم

لأجمع شتاتكم لاعيد ارثكم الذي سلبوه وقدسكم الذي هدموه واخربوه وانسوه بمكر شياطين الجن والانس من الروم والعرب واليهود

رايتكم تساقون اسرى الى العراق ثم اسرى الى روما

ثم اسرى الى اروبا (اشور) ثم اسرى الى سوريا وكنت ابكي لانني فقدتكم

ولم استطع حتى انادي الله ليرجعكم الي

لانه كُتب علي ضعفين من اجل اثم بعض ابنائي الذي غرر بهم ابليس ودعاهم لترك عبادة ربهم ومَلكهم وخالقهم يهوه الله

رب الكون الاعز.

وانتهى الضعفين الذين هما الفين من السنين فقمت بابنائي

للنشور وكشف المستور تحت التراب وفي خزائن الاغراب

فبينت ان الذي سيحييكم عندكم بينكم اعلاكم ترمقونه عند الشروق لتشرق الشمس وعند الغروب لتغرب شمس اعدائكم وتشرق غدا شمسكم بوعد وعهد ابدي دائما لا ينتهي فاخرجوا الى جبلكم الاقدس

جعله الله ذا 8 اعراف وسماكم به اصحاب الاعراف

الذي ستدينون من فرطوا في دينهم وعبادة ربهم

واتبعوا اليهود ليكونوا لهم عبيد .




جبل قاف في منتهى الاسراء بسدرة المنتهى اقصى الارض من عليائها القدس السماوية وهو (عرفات) في الحج وهو الاعراف
يا اصحاب الاعراف.

وَنَادَى أَصْحَابُ الْجَنَّةِ أَصْحَابَ النَّارِ أَن قَدْ وَجَدْنَا مَا وَعَدَنَا رَبُّنَا حَقًّا فَهَلْ وَجَدتُّم مَّا وَعَدَ رَبُّكُمْ حَقًّا قَالُواْ نَعَمْ فَأَذَّنَ مُؤَذِّنٌ بَيْنَهُمْ أَن لَّعْنَةُ اللَّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ. فالنار هي جهنم الارضية بالجزيرة العربية قال لهم الله ،
كَلاَّ سَوْفَ تَعْلَمُونَ،ثُمَّ كَلاَّ سَوْفَ تَعْلَمُونَ،كَلاَّ لَوْ تَعْلَمُونَ عِلْمَ الْيَقِينِ،لَتَرَوُنَّ الْجَحِيمَ،ثُمَّ لَتَرَوُنَّهَا عَيْنَ الْيَقِينِ.7.التكاثر
وها قد برزت ليروها بالوادي المتصدع الذي احاط بها من كل جانب لتندثر في الاعماق وتخرج منها البراكين .
فَوَرَبِّكَ لَنَحْشُرَنَّهُمْ وَالشَّيَاطِينَ ثُمَّ لَنُحْضِرَنَّهُمْ حَوْلَ جَهَنَّمَ جِثِيًّا ثُمَّ لَنَنزِعَنَّ مِن كُلِّ شِيعَةٍ أَيُّهُمْ أَشَدُّ عَلَى الرَّحْمَنِ عِتِيًّا ثُمَّ لَنَحْنُ أَعْلَمُ بِالَّذِينَ هُمْ أَوْلَى بِهَا صِلِيًّا وَإِن مِّنكُمْ إِلاَّ وَارِدُهَا كَانَ عَلَى رَبِّكَ حَتْمًا مَّقْضِيًّا ثُمَّ نُنَجِّي الَّذِينَ اتَّقَوا وَّنَذَرُ الظَّالِمِينَ فِيهَا جِثِيًّا.72. مريم.
واكد انهم الذي صدوا عن طريق الاسراء الى القدس بترشيش تونس
فقال، الَّذِينَ يَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ وَيَبْغُونَهَا عِوَجًا وَهُم بِالآخِرَةِ كَافِرُونَ وَبَيْنَهُمَا حِجَابٌ وَعَلَى الأَعْرَافِ رِجَالٌ يَعْرِفُونَ كُلاًّ بِسِيمَاهُمْ وَنَادَوْا أَصْحَابَ الْجَنَّةِ أَن سَلامٌ عَلَيْكُمْ لَمْ يَدْخُلُوهَا وَهُمْ يَطْمَعُونَ وَإِذَا صُرِفَتْ أَبْصَارُهُمْ تِلْقَاء أَصْحَابِ النَّارِ قَالُواْ رَبَّنَا لاَ تَجْعَلْنَا مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ وَنَادَى أَصْحَابُ الأَعْرَافِ رِجَالاً يَعْرِفُونَهُمْ بِسِيمَاهُمْ قَالُواْ مَا أَغْنَى عَنكُمْ جَمْعُكُمْ وَمَا كُنتُمْ تَسْتَكْبِرُونَ أَهَؤُلاء الَّذِينَ أَقْسَمْتُمْ لاَ يَنَالُهُمُ اللَّهُ بِرَحْمَةٍ ادْخُلُواْ الْجَنَّةَ لاَ خَوْفٌ عَلَيْكُمْ وَلاَ أَنتُمْ تَحْزَنُونَ.

(وقد قال الصحابة (ملا قريش حكام مكة) للرسول عليه واله الصلاة والسلام عن (الصوفية) المسيحيون الموحدون الاريوسيون الذي كانوا ينتظرون ظهور رسول الله محمد عليه واله الصلاة والسلام (المنقذ) في الانجيل ولما ظهر الرسول بقوا في مسجد رسول الله بالمدينة في اعتكاف دائم صوم وصلاة وتسبيح فاستغاض العرب منهم فقالوا للرسول اطردهم يا رسول الله ارضيت بهؤلاء من قومك؟
انحن نكون تبعا لهؤلاء ؟ اهؤلاء منى الله عليهم من بيننا؟ فرد الله عليهم في القرآن يصفهم بالمجرمين.

وَلاَ تَطْرُدِ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ مَا عَلَيْكَ مِنْ حِسَابِهِم مِّن شَيْءٍ وَمَا مِنْ حِسَابِكَ عَلَيْهِم مِّن شَيْءٍ فَتَطْرُدَهُمْ فَتَكُونَ مِنَ الظَّالِمِينَ

وَكَذَلِكَ فَتَنَّا بَعْضَهُم بِبَعْضٍ لِّيَقُولُوا أَهَؤُلاء مَنَّ اللَّهُ عَلَيْهِم مِّن بَيْنِنَا أَلَيْسَ اللَّهُ بِأَعْلَمَ بِالشَّاكِرِينَ

وَإِذَا جَاءَكَ الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِنَا فَقُلْ سَلامٌ عَلَيْكُمْ كَتَبَ رَبُّكُمْ عَلَى نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ أَنَّهُ مَن عَمِلَ مِنكُمْ سُوءًا بِجَهَالَةٍ ثُمَّ تَابَ مِن بَعْدِهِ وَأَصْلَحَ فَأَنَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ

وَكَذَلِكَ نُفَصِّلُ الآيَاتِ وَلِتَسْتَبِينَ سَبِيلُ الْمُجْرِمِينَ55.الانعام.
وان لوصفهم في القران
لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله.
بينما وصف العرب كان.
واذا راوا تجارة او لهوا انفضوا اليها وتركوك قائما قل ما عند الله خير من اللهو ومن التجارة والله خير الرازقين



وَنَادَى أَصْحَابُ النَّارِ أَصْحَابَ الْجَنَّةِ أَنْ أَفِيضُواْ عَلَيْنَا مِنَ الْمَاء أَوْ مِمَّا رَزَقَكُمُ اللَّهُ قَالُواْ إِنَّ اللَّهَ حَرَّمَهُمَا عَلَى الْكَافِرِينَ الَّذِينَ اتَّخَذُواْ دِينَهُمْ لَهْوًا وَلَعِبًا وَغَرَّتْهُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا فَالْيَوْمَ نَنسَاهُمْ كَمَا نَسُواْ لِقَاء يَوْمِهِمْ هَذَا وَمَا كَانُواْ بِآيَاتِنَا يَجْحَدُونَ وَلَقَدْ جِئْنَاهُم بِكِتَابٍ فَصَّلْنَاهُ عَلَى عِلْمٍ هُدًى وَرَحْمَةً لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ هَلْ يَنظُرُونَ إِلاَّ تَأْوِيلَهُ يَوْمَ يَأْتِي تَأْوِيلُهُ يَقُولُ الَّذِينَ نَسُوهُ مِن قَبْلُ قَدْ جَاءَتْ رُسُلُ رَبِّنَا بِالْحَقِّ فَهَل لَّنَا مِن شُفَعَاء فَيَشْفَعُواْ لَنَا أَوْ نُرَدُّ فَنَعْمَلَ غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ قَدْ خَسِرُواْ أَنفُسَهُمْ وَضَلَّ عَنْهُم مَّا كَانُواْ يَفْتَرُونَ53.الاعراف.

وهذه صور الجبل الذي له 7 طباق
ملتفة وفي كل طابق وجدت علامة ترشدك في اي طابق انت
مثل هذه.







وهذه صورة تقريبة له يوم الحساب وكانه في ظلل من الغمام






الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.


ليست هناك تعليقات: