الخميس، 9 يناير 2025

نبوءات ظهور المهدي انصاره الجزائر وتونس رمضان 2025 وسيحرم الشريعة المعروفة وياتي بشريعة اخرى












عن الإمام الصادق (عليه السلام) أنّه قال: "إذا قام القائم، دعا الناس إلى الإسلام جديدًا، وهداهم إلى أمرٍ قد دُثر.

 سألت أبا جعفر الباقر (عليه السلام)، فقلت: إذا قام القائم (عليه السلام) بأي سيرة يسير في الناس، فقال: يهدم ما قبله كما صنع رسول الله (صلى الله عليه وآله)، ويستأنف الإسلام جديدا " ((1)).

قال أبو جعفر (عليه السلام): يقوم القائم بأمر جديد، وكتاب جديد، وقضاء جديد، على العرب شديد، ليس شأنه إلا السيف، ولا يستتيب أحدا، ولا تأخذه في الله لومة لائم


ملخص النبوءات الوادرد عن الامام المهدي.

تقول ان الامام المهدي سيغير ما هو معروف في الدين تماما بحيث لما سيظهر يحرم الشريعة التي يظن المسلمين انها شريعة الله 

وانه سيدعو الى ملة ابراهيم التي لم تاتي بها التوراة ولا الانجيل 

وجاء بها القران ليوحد البشرية على شريعة واحدة بحيث تنتهي المذاهب الاسلامية وغيرها في المسيحية واليهودية 

فلا يكون دين غير الاسلام الحقيقي الذي لم يطبق يوما شيئا منه.





يا صاحبي تصير قصــــــــة** من معظمات المصايب

في باردو و تطيح عرصـة** في باب بين السرايب

و الاحبار في الحبس ردسة** الأموال تغدي ذهايب

تونس بلا ضو طمســـة **فيها قواعد النهايب

و سلطانها خش دمسىه**مرخوف بيه النشايب

و تكوه على على جندو **و رسلو فيه الكتايب

هو ما ليه حصــــــــــــــة  **وهم يطبعوا في الجوايب

بأكذاب و أخبار دنسة **و أزوار شغل اللعايب

من جار تقليع غرسة** يجيه الولد بو الشنايب

قيل في البعد يقسة** و قيل من سوح القرايب

إذا حرك اللمس غرسة** تلهبش بارود صايب

يطيح القسى يجبد الحرسة** باري سيوف الذبايب

و اقرى القواعد الخمسة ***عشرين صفة وجايب

و يبقى الملك ليه ونسة **و نفير رداد السلايب

و الموت تصبح و تمسى **و القبر راس الغرايب

و هذا علي تم نصه **بحضور مين كان غايب

و هاذي كمالت القصة و الشيئ من عند الله سبايب

باردو مدينة تقع على بعد 4 كم من العاصمة التونسية وتنتمي إداريا إلى ولاية تونس. يبلغ عدد سكان منطقة البلدية حوالي 71921. وباردو هي مقر مجلس نواب الشعب.


يضم السكن البايلي(البايات) القديم الذي تأسس في القرن الخامس عشر الآن مقر البرلمان التونسي بالإضافة إلى متحف باردو الوطني المصنف كأكبر معلم يحوي على فسيفياء عالميا.

في باردو و تطيح عرصـة** في باب بين السرايب

قال في باردو تسقط عرسة (ركيزة) وهذه لا تكون الا منظمة او حزب يسقط في البرلمان لان البرلمان في باردو.

وهذا ما حدث فعلا مع حركة النهضة.

واما قوله،و الاحبار في الحبس ردسة** الأموال تغدي ذهايب

(الاحبار) هم القرّاء أو الفقهاء أو العلماء،

أمّا الرّبّانيّون فاختلفوا فيهم فالأكثر على أنّ الصّنفين كلاهما من اليهود.

اذا القراء اي الفقهاء هم الذين يدخلون السجن سواء اكانوا من اليهود او المسلمين.


وفي النبوءة تخص قادة حركة النهضة .

كما يوجد يهود يسيطرون على الاقتصاد في تونس.

ولذلك ذكر المال المسروق 

والطرفين لهما ايدي في هذا الامر.

وبذلك قال،
تونس بلا ضو طمســـة **فيها قواعد النهايب.

يعني مؤسسات للنهب وهذا شيء ماكد في تونس وكل شمال افريقيا لاننا لازلنا في احتلال شبه تام ينقصه العسكر فقط 

لكن اذرعه كلها موجود حتى في اداراتنا.


كما ذكر ان هؤلاء الناهبون سيشتكون على الرئيس قيس سعيد عند الذين نصبوهم من الخارج لتشويه صورته وتعطيل التغيير.

و سلطانها خش دمسىه**مرخوف بيه النشايب


و تكوه على على جندو **و رسلو فيه الكتايب


هو ما ليه حصــــــــــــــة  **وهم يطبعوا في الجوايب


بأكذاب و أخبار دنسة **و أزوار شغل اللعايب.



وقال ميقات تقليع ذلك الغرس شجرة الحنضل 

لما ياتي الامام المهدي الى قيس سعيد رئيس تونس.

ميجال تقليع غرسة** يجيه الولد بو الشنايب

قيل في البعد يقسة** و قيل من سوح القرايب

إذا حرك اللمس غرسة** تلهبش بارود صايب

يطيح القسى يجبد الحرسة** باري سيوف الذبايب.


كما بين تاريخ ظهور الامام المهدي في قوله،

و اقرى القواعد الخمسة ***عشرين صفة وجايب


5+20=25


كما بين ان الامام سيظهر من مكان قريب من تبسة مسقط راس الشيخ علي بالحفصي.


وقال انه يقرب اليه 

والمسافة بين ولاية تبسة في الجزائر ومدينة القصرين في تونس تساوي.104كلم.






ـــــــــــــــــ


يا صاحبي تصير قصة **من معظمات النوايب

في الجو نصبوا العسة**طيار حوام حاضب

في الارض نصبوا الجلسة**بحرك وحديد واصل

تونس سبب القضية **بمين قاطع فاصل

تذكر هذه النبوءة ان هناك اجتماع سيحصل ويبث مباشرة 

عبر الاقمار الصناعية(طيار حوام حاضب)

والانترنيت ياكد ان تونس هي الارض المقدسة فيفزع البربر من كل حدب وصوب مطالبين بالوحدة البربرية والتي ستبدا بوحدة الجيوش ثم باقي الماسسات.

لان الجيش هو اول ماسسة في الاسلام.

ـــــــــــــــــــ

الناس نصبوا الجلسة بين الهناء و العطايب

حسيت في القلب غصة من معضمات النوايب

الروس على البحر رسى ** وكسر جميع الصنايب 

و عدى ع الروم رخصة **و يا طمها من غرايب

من طنجة حتى  لقفصة لعبت عليها الضبايب

رجال من سوس الأقصى جات فازعة بالقضايب

و نوحي ترا يا تبسة الأموال راحت شذايب

و لوعدو الله بقصة ***ما تنفعوش الكتايب

و لو يعملوه في غرس دمسة** و يقفلو عليه الحجايب

يقول ان هناك جلسة عالمية يمكن ان تكون السبع الكبار او مجلس الامن لنظر في ايقاف الحروب واذا بالجلسة قلبت ضد مراد البشرية واعلنت الحرب العالمية.

فدك الروس اغلب اروبا .

في نفس الوقت يظهر الامام المهدي وتحدث ثورة في كل شمال افريقيا تطالب بوحدة البربر.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



يا صاحبي كنت رواد **هومت كم من سليلة

روحت من آل الاسناد **على صنف طالع سهيلة

نلقى بلى يبدى يصطاد **و الكحط عم القبيلة

لا عاد في الصح ميعاد **و لا عاد خيوة الدويلة

و لا عاد في الجيل انداد ***همات ولا صميدة

و لا عاد على العلم نشاد** على الواجب مستحيلة

ولوج على سيد لسياد **عالروم رجعت مثيلة

ارفع عوينك من الزاد**  و السلاح و القربيلة

و جاهد مع سيد لسياد** ملة إبراهيم خليلة

و الله إذا راد مراد ***لا فيه كلاموا بديلا

تقول ان الشيخ علي بالحفصي عليه السلام بحث عن امر المهدي في كل مكان فعرف ان سيظهر لما يختفي العلم الديني

فلا يجد المسلم اين يهرب وفي من يثق 

ويقول انه سيكون الحل الوحيد 

للفصل بين المسلين

وايضا بين الامم.









ـــــــــــــــــــــ


يا صاحبي قرون الاشراط بعد العدد و الوفايا

يتبدل وقت يشباط تصعاب فيه الثــــــــــــــنايا

ممضوغ الحلق يمساط و يعود الطلب في الضنايا

من الكاف ل لال سرّاط تنهبت و تغدي رعـــــــــــــــايا

لا حس ما ثمش عياط لا كاهية بيــــــــــــــــــــــــــــــــــاية

و يصب حصحاص بقاط صب القضى في الحــــنايا

يجيك صاحب الحق لغّاط طرشون طيرو الومـــــايا

قرّاي كتّاب خطّاط لا مكحلة لا زغـــــــــــــــــــــــــــــــــاية

أربعة شهر حكم ظباط و الدم عامل ثنـــــــــــــــــــــــايا


التفسير.

قرون الاشراط اكتمالها حتى تبلغ  سنة 2000 اي بعد الاعداد كلها (الوفايا) النهاية .

قال ان الوقت يتبدل ويصير الاب يطلب في ذريته 

وذلك لدخول الشباب العمل وبقاء الاباء في 

الريف على حالهم.


وذلك حين تنهب جهة الشمال خاصة بالتفريط في الاراضي الخصبة وبيعها للاجانب.


ذكر هذا في النبوءة (((من الكاف ل لال سرّاط تنهبت و تغدي رعـــــــــــــــايا)))

رأس سيراط أو رأس سيرات أو رأس سرّاط هو رأس يقع على الساحل الشمالي للبلاد التونسيَّة بين طبرقة وسجنان، بولاية بنزرت. وتُعدّ المنطقة المُحيطة به ثريَّة جدًّا بأنواع الزهور والنباتات المُختلفة.



يجيك صاحب الحق لغّاط** طرشون طيرو الومـــــايا

قرّاي كتّاب خطّاط ***لا مكحلة لا زغـــــــاية

أربعة شهر حكم ظباط **و الدم عامل ثنــــــــــــــــايا



بحكم العسكر عند ظهور الامام المهدي سينقي تونس بالدم 4 اشهر حتى تفنى كل الخونة.


(((((نبوءة علي بالحفصي)))) عن تونس.

ّ




يا صاحبي ليش كسدان **و الضيق راهو وجيعة

و ازعّل إذا كنت فطان **و بلاد ربي وسيعة

بالك تهدى و تطمان **لو ليك درجة رفيعة

ياتيك بصيام رمضان **و يحرم عليك الشريعة

دنّاوها سوق بهتان ***بالخمر راحت ذريعة .


يقول ان الامام المهدي سيظهر في رمضان ويحرم شريعة السنة والشيعة ويعلن حقيقة الاسلام للعالمن.

وقال ان العرب جعلوا الشــــــــــــــــــــــــــــــــــــريعة 

سوق بهتان واسســـــــــــــــــــــــها

الذين كانوا بحتسون الخمر

من بني امية 



الصلاة جعلوها 5 وهي 7 

وجهة الصلاة نحو منتهى اسراء رسول الاسلام جعلوه الكعبة

الحج حج سليمان وابراهيم وداود معا.جعلوه حج الجاهلية.

الصوم في شهر جوان دائما جعلوه يدور حول اشهر السنة كلها.

شعائر الله اي الاماكن المقدسة التي فرض الله فيها الحج على كل الامم في قدس الله حول جبل قاف ذا 7 طباق و8 اعراف 

جعلوه في (عرفة) التي يعبد عليها ابليس جهارا.


المروة 7 ابار حفرها ابراهيم الخليل عليه واله الصلاة والسلام  في القدس جعلوها عندهم (قاعدة تمثال مناة)


الصفا في القدس ارست عليها سفينة نوح وعادت الشمس

فيها ليوشع ليفتح مدينة سلوام الاثرية (اورشليم)،جعلوها كرسي تمثال قديد اله الانصار.


كل هذا من تدبير اليهود على العرب والصحابة بالذات 

الذي فرضوا كل هذا الشرع المخالف للقران 

بعد ما استولوا على الاسلام كما استولوا 

المسيحية من قبل واخذوا تونسي

من تلاميذ المسيح وقتلوه

في الفاتيكان ليقدسوه

مكان اورشليم ترشيش تونس.



شريعة الله شعارها كما كتب الى الذين من قبلكم،


يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُتِبَ عَلَيْكُمُ الصِّيَامُ كَمَا كُتِبَ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ.183البقرة.



اذا يجب عليكم ان تكذبوا المسيحي واليهود والمسلم المخالف 


لشريعة القران التي شرع فيها ما شرع على اليهودي والمسيحي 


والمسلم فاذ خالف احد الاخر فهو كافر برسالته فما بالك ببقية 


الرسالات السماوية.




يعني الله فرض علينا صلاة واحدة 7 مرات في اليوم في كنيسة او كنيس او مسجد او حتى خارج هؤلاء تقام الصلاة ولا فرق بين المؤمنين.


ن لم تجد في كتاب الله - عز وجل - وسنتي شيئا ، فاطلب الحكم في شرع من قبلنا .




شَرَعَ لَكُم مِّنَ الدِّينِ مَا وَصَّى بِهِ نُوحًا وَالَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ وَمَا وَصَّيْنَا بِهِ إِبْرَاهِيمَ وَمُوسَى وَعِيسَى أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلا تَتَفَرَّقُوا فِيهِ كَبُرَ عَلَى الْمُشْرِكِينَ مَا تَدْعُوهُمْ إِلَيْهِ اللَّهُ يَجْتَبِي إِلَيْهِ مَن يَشَاء وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَن يُنِيبُ




وَمَا تَفَرَّقُوا إِلاَّ مِن بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْعِلْمُ بَغْيًا بَيْنَهُمْ وَلَوْلا كَلِمَةٌ سَبَقَتْ مِن رَّبِّكَ إِلَى أَجَلٍ مُّسَمًّى لَّقُضِيَ بَيْنَهُمْ وَإِنَّ الَّذِينَ أُورِثُوا الْكِتَابَ مِن بَعْدِهِمْ لَفِي شَكٍّ مِّنْهُ مُرِيبٍ




فَلِذَلِكَ فَادْعُ وَاسْتَقِمْ كَمَا أُمِرْتَ وَلا تَتَّبِعْ أَهْوَاءهُمْ وَقُلْ آمَنتُ بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ مِن كِتَابٍ وَأُمِرْتُ لِأَعْدِلَ بَيْنَكُمُ اللَّهُ رَبُّنَا وَرَبُّكُمْ لَنَا أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ لا حُجَّةَ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ اللَّهُ يَجْمَعُ بَيْنَنَا وَإِلَيْهِ الْمَصِيرُ




وَالَّذِينَ يُحَاجُّونَ فِي اللَّهِ مِن بَعْدِ مَا اسْتُجِيبَ لَهُ حُجَّتُهُمْ دَاحِضَةٌ عِندَ رَبِّهِمْ وَعَلَيْهِمْ غَضَبٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ.16.الشورى.








يُرِيدُ اللَّهُ لِيُبَيِّنَ لَكُمْ وَيَهْدِيَكُمْ سُنَنَ الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ وَيَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ26.النساء


وَعَدَ اللَّه الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْكُفَّارَ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا هِيَ حَسْبُهُمْ وَلَعَنَهُمُ اللَّهُ وَلَهُمْ عَذَابٌ مُّقِيمٌ




كَالَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ كَانُواْ أَشَدَّ مِنكُمْ قُوَّةً وَأَكْثَرَ أَمْوَالاً وَأَوْلادًا فَاسْتَمْتَعُواْ بِخَلاقِهِمْ فَاسْتَمْتَعْتُم بِخَلاقِكُمْ كَمَا اسْتَمْتَعَ الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ بِخَلاقِهِمْ وَخُضْتُمْ كَالَّذِي خَاضُواْ أُوْلَئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ




أَلَمْ يَأْتِهِمْ نَبَأُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ قَوْمِ نُوحٍ وَعَادٍ وَثَمُودَ وَقَوْمِ إِبْرَاهِيمَ وَأَصْحَابِ مَدْيَنَ وَالْمُؤْتَفِكَاتِ أَتَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِن كَانُواْ أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ




وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَيُطِيعُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ أُوْلَئِكَ سَيَرْحَمُهُمُ اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ




وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ




يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ




يَحْلِفُونَ بِاللَّهِ مَا قَالُواْ وَلَقَدْ قَالُواْ كَلِمَةَ الْكُفْرِ وَكَفَرُواْ بَعْدَ إِسْلامِهِمْ وَهَمُّواْ بِمَا لَمْ يَنَالُواْ وَمَا نَقَمُواْ إِلاَّ أَنْ أَغْنَاهُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ مِن فَضْلِهِ فَإِن يَتُوبُواْ يَكُ خَيْرًا لَّهُمْ وَإِن يَتَوَلَّوْا يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ عَذَابًا أَلِيمًا فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَمَا لَهُمْ فِي الأَرْضِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ




وَمِنْهُم مَّنْ عَاهَدَ اللَّهَ لَئِنْ آتَانَا مِن فَضْلِهِ لَنَصَّدَّقَنَّ وَلَنَكُونَنَّ مِنَ الصَّالِحِينَ




فَلَمَّا آتَاهُم مِّن فَضْلِهِ بَخِلُواْ بِهِ وَتَوَلَّوْا وَّهُم مُّعْرِضُونَ




فَأَعْقَبَهُمْ نِفَاقًا فِي قُلُوبِهِمْ إِلَى يَوْمِ يَلْقَوْنَهُ بِمَا أَخْلَفُواْ اللَّهَ مَا وَعَدُوهُ وَبِمَا كَانُواْ يَكْذِبُونَ




أَلَمْ يَعْلَمُواْ أَنَّ اللَّهَ يَعْلَمُ سِرَّهُمْ وَنَجْوَاهُمْ وَأَنَّ اللَّهَ عَلاَّمُ الْغُيُوبِ.78.التوبة.

قال الشيخ ابن عربي.

ولو أنــهـم نـادوا ليـكـشـف عـنـهـمُ**غطاءُ العمى ما ارتد شخصٌ ولا سعى

وهــــذي إشــــاراتٌ لأمّــــة أحـــمـــد**وليـسـت لنـوحٍ والحـديـث هـمـا مـعا




الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.


ليست هناك تعليقات: