الصفحات

الاثنين، 14 يوليو 2025

المهدي سيصدم المدعين وتتوالى الحقائق ويدخل كل مدع في تخمين وظن وهيام وكل متابع في حيرة واغتراب. 


هل كان شيخ الاسلام ابن عربي يعرف الذرة ؟وهل كان يعرف المتابعين كما نسميهم اليوم هلى النيت؟ وهل كان يعرف ان الامام المهدي سيكشف بالدلائل القرانية زيف الديانة العربية 

(سنة وشيعة) فيحتار في الامر المتابعون 

ويبدا المسلمون في التفكير؟
حتى يكفّرون ائمة الضلال الذين حرفوا كل الاسلام وما تركوا شيئا 

واحدا صحيحا منذ باعوا انفسهم لكعب الاحبار واكد القرآن تحالفهم مع أهل الكتاب ضد رسول الله وضد الاسلام.


من الصحابة الذين حرفوا الحج من منتهى الاسراء الى مكة انقلابا على الادبار لنفس عبادة الجاهلية قبل الاسلام 

لن يغفر الله لهم.

فَهَلْ عَسَيْتُمْ إِن تَوَلَّيْتُمْ أَن تُفْسِدُوا فِي الأَرْضِ وَتُقَطِّعُوا أَرْحَامَكُمْ

(الردة الكبرى حين الغى ابابكر الحج الاسلامي)


أُوْلَئِكَ الَّذِينَ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فَأَصَمَّهُمْ وَأَعْمَى أَبْصَارَهُمْ


أَفَلا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ أَمْ عَلَى قُلُوبٍ أَقْفَالُهَا


إِنَّ الَّذِينَ ارْتَدُّوا عَلَى أَدْبَارِهِم (عادوا لنفس حج الجاهلية)مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْهُدَى الشَّيْطَانُ سَوَّلَ لَهُمْ وَأَمْلَى لَهُمْ


ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا لِلَّذِينَ كَرِهُوا مَا نَزَّلَ اللَّهُ(اهل الكتاب) سَنُطِيعُكُمْ فِي بَعْضِ الأَمْرِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ إِسْرَارَهُمْ

(ومن اطاع كافرا فقد فرض الكفر)

فَكَيْفَ إِذَا تَوَفَّتْهُمْ الْمَلائِكَةُ يَضْرِبُونَ وُجُوهَهُمْ وَأَدْبَارَهُمْ


ذَلِكَ بِأَنَّهُمُ اتَّبَعُوا مَا أَسْخَطَ اللَّهَ وَكَرِهُوا رِضْوَانَهُ فَأَحْبَطَ أَعْمَالَهُمْ


أَمْ حَسِبَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ أَن لَّن يُخْرِجَ اللَّهُ أَضْغَانَهُمْ


وَلَوْ نَشَاء لَأَرَيْنَاكَهُمْ فَلَعَرَفْتَهُم بِسِيمَاهُمْ وَلَتَعْرِفَنَّهُمْ فِي لَحْنِ الْقَوْلِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ أَعْمَالَكُمْ


وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ حَتَّى نَعْلَمَ الْمُجَاهِدِينَ مِنكُمْ وَالصَّابِرِينَ وَنَبْلُوَ أَخْبَارَكُمْ


إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ(رفضوا الخروج الى الله بمنتهى الاسراء قدس الله) وَشَاقُّوا الرَّسُولَ مِن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْهُدَى لَن يَضُرُّوا اللَّهَ شَيْئًا وَسَيُحْبِطُ أَعْمَالَهُمْ


يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَلا تُبْطِلُوا أَعْمَالَكُمْ


إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ ثُمَّ مَاتُوا وَهُمْ كُفَّارٌ فَلَن يَغْفِرَ اللَّهُ لَهُمْ.34.سورة محمد.



قال الشيخ ابن عربي عليه السلام.

ما ان يقترب الاوان حتى تزول الاوهام ويغيب كل ذي حظ في الاسرار وتتوالى الحقائق في التبيان ويدخل كل مدع في تخمين وظن وهيام وكل متابع في حيره واغتراب لان الذره آن لها الاوان لتخرج من ظلمه القدم وصفه العدم الى نور الوجود ونيل الوعد الموعود.


نلاحظ الان أن المسلمين بداوا يراجعون دينهم ويشكون في كل شيء مما راوه من داعش وبقية الفصائل التي تدعي الاسلام وهم عنه بعيد وانى لهم التناوش من مكان بعيد وقد كفروا به من قبل 

منذ ان قتلوا رسوله الذي تنبا بهذا بهذا الامر كما نراه 

اليوم حقيقة.


في قوله  : من اقتراب ( وفي رواية أشراط ) الساعة أن ترفع الأشرار وتوضع الأخيار ويفتح القول ويخزن العمل ويقرأ بالقوم ( المثناة ) ليس فيهم أحد ينكرها . قيل وما المثناة ؟ قال : ما استكتب سوى كتاب الله عز وجل ).


والمثناة مؤنث  المثنى اي شريعة مع شريعة فاصبح للاسلام كتابان لا كتاب واحد واكيد ربان لا رب واحد 

لان الايمان عهد مع الله على كتاب مبين الفصول

والمثناة ما نسبت للرسول الا لتكون شريعة كم مقدس 

فتقدس رغم ان الله امر في القران ان لا نزيد على شريعته شيا وان فقد فيها شيئا نهى الله عن السؤال عنه.


واكد ان انتشار او علو المثناة ( الحديث) بدل او على القران سيشتد في اخر الايام ليكون امرا من اشراط الساعة.

ولذلك قال،

أن ترفع الأشرار وتوضع الأخيار ويفتح القول ويخزن العمل ويقرأ بالقوم ( المثناة ) ليس فيهم أحد ينكرها .

فيعرف الاشرار بالمثناة الحديث ويعرف الابرار بالقرآن .

فيقدموا اصحاب المثنات على اصحاب القران

اي  الآيات الشيطانية على آيات الله.


وفي اي زمان يخزن العمل؟
لم يحصل ذلك الا في عهد الانترنيت.

ودعاة المثناة لا ينكرونها وهي الدين الحقيقي لديهم اذ لما يخاطبوا الناس يقولون قال فلان وليس قال الله.

ويقول شيخ الاسلام ابن غربي.


( و لما كان الجور أصبح اساس، كان شاهين الجور من الحراس، يطير على سواحل الشرك ليهدمها، و يطعم ضعاف الفراخ و يأمنها، (( باطنى التفكير ))) ، و مقاصده التعمير، وهو للكنانه مثل الأمير، وسيجلس يوسف على السرير، سرير القاهره البدائيه، الفاطميه الهاشميه، باسرار اللوحه الشاهينيه، زيتها مضىء، و مجدها عريق، وعدوانها حريق&ففكر و مهد للطريق، و اذا عجزت عن التفسير، فعن قريب يأتى بقميصه البشير، فيكشف كروبك ، و يرتد بصيرا يعقوبك)

( و يرميه الجهلاء بالتهم، رغم أنه نعمه النعم، و كيف يعرفه من جهل امره ،وعمى عن نور قمره، فيقولوا عنه مسحور، و يقول اخرون مغرور، و هو يتحمل و يصمت، و يحارب الفتنه و يسكت، حتى يحين نقر ناقور، و هلاك للشرور، و غضب منشور، فيفزع اليه الناس، و تبكى أعين الانجاس ، 

ويطلبه الجميع، قائلين ايها الوديع، دلنا على طريق فقد سئمنا، فيقول لهم الله الله، فتذل الرقاب، فما عرفوا الله بالاسباب، و ينادى مناد من السماء، الا ان اغلبكم ادعياء،وان الحجه فلان بن فلان، فعندها يفرح الجمع، ويلقى السمع )




نبوءة الشيخ ابن عربي من كتاب (الاخفاء لحين ظهور الاسماء)ظهور الامام المهدي غرب مصر .

ويحتفى به الكون و تهطل امطار المدينه الغربيه من الكنانه صيفا دون المعتاد و بعد ثلاثاء منتصف شهر النصر الثلاثاء السعيد بالوان و بهجه و سياده و منعه ففى هذا اليوم تهوى قطبيه السامرى و تزول اسباب علمه بيقين قطب الاقطاب و مامن الاغراب تبدأ عندها التسليمات و رد الامانات و اظهار الاثبات بحجج ثقات و يظهر رجال الروم هزال ضعاف و يغري الله المؤمنين بهم و يعطل الهنود و ييأسوا و هلاك لبنى الاصفر ان عارضوا فلقد اصبح للعالم اماما نال فروض العبوديه المحضه و فهم سر الذهب و الفضه.



يخرجُ رجل في آخر الزَّمانِ يسمى أمير الغصب، له أصحاب مُنَحَّوْنَ، مَطْرُودُون، مقصون عن أبواب السلطان، يأتونه من كل أوب، كأنهم قزع الخريف، يورثهم الله مشارق الأرض ومغاربها

يؤلف الله بين قلوبهم، لا يستوحشون إلى أحد، ولا يفرحون بأحد،




بلاؤه شديد وصبره أكيد .. ويساق إلى أمره رغما عنه كأن فى يده الحديد .. أسمه من صفات الرب .. وله كرب من بعد كرب .. ولكنه فى النهاية يجتاز الصعب .. وهذا بهدى من يهدى القلب .. يقول الحق فتعنفوه .. فيصمت ثم تأتوه .. يا أيها الوديع المسالم .. أين الطريق فاليل عاتم .. من بعد زلزال للظلم هادم .. ولايعلم التوقيت الإ الله .. بجسده أمارات وله تكشف الحجاب.



الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق