السبت، 22 فبراير 2025

 ويل لامة لم تتبع رسولها،قيام مملكة العدل في خضم هذا الخلاف والحروب يعضدها الغرب ام الشرق؟






الجانب الخلفي من الختم العظيم للولايات المتحدة (1776). العبارة اللاتينية «novus ordo seclorum»، التي تظهر على الجانب الخلفي من الختم العظيم منذ عام 1782 وعلى ظهر الدولار الأمريكي منذ عام 1935، تترجم إلى «نظام جديد للعصور»   إشارة إلى «النظام العالمي الجديد».


وهذا يعني ان امريكا نشات على خلفية دينية اكثر مما نشات عليه ايران منذ ثورة الخميني لكونها تعلم المستقبل بكل دقة 

ومما ياكد ذلك اختيارهم لهرم ذا (13 صفا من الحجارة) 

عدد احرف اسم المسيا في التوراة
مهير شلال حاش بز.

وهرم آخر بعين واحدة تبين تاج السلطة الواحدة لادارة العالم 

الذي سيحكمه الامام المهدي (المخلص) .


ولذا جائت كلمة (النظام الجديد للعصور)
وهو النظام الارقى للبشرية والذي ستبلغ فيه الى منتهى الخلاص من ابليس والموت وهذا الامر متفق عليه بين القوى الكبرى 

روسيا والصين وامريكا وبداوا الان بالتمهيد له والذي سيبدا

بافريقيا التي بدا تحرير بعض الدول فيها من هيمنة

الغرب عامة فارتقــــــــــــت بعض الدول فيها 

والبقية تتحرر من فرنسا وغيرها.


وايضا طريق الحرير الصيني.


يعرف المشروع رسميا باسم "الحزام والطريق"، وهو مبادرة صينية قامت على أنقاض طريق الحرير القديم، ويهدف إلى ربط الصين بالعالم عبر استثمار مليارات الدولارات في البنى التحتية على طول طريق الحرير الذي يربطها بالقارة الأوروبية، ليكون أكبر مشروع بنية تحتية في تاريخ البشرية، ويشمل ذلك بناء مرافئ وطرقات وسككا حديدية ومناطق صناعية.



وهذا الامر يصدر  من قوم يقلول المسلــــمون عنهم انهم كفار 

ومشركين لا يؤمنون بالله فاين دورهم الان في العالم؟

لا شيء يذكر فقط ايران تهيء للمــــــــهدي 

المسيا المنتظر وتسعى الى نصره.






يقول جبران خليل جبران :  

ويل لأمة تكثر فيها المذاهب  وتخلو من الدين ، ويل لأمة تلبس مما لاتنسج ، وتأكل مما لاتزرع ، وتشرب مما لاتعصر ، ويل لأمة لا تفخر إلا بالخراب ولا تثور إلا وعنقها بين السيف والنطع ..

ويلٌ لأمة سائسها ثعلب، و فيلسوفها مشعوذ، و فنها فن الترقيع و التقليد. ويلٌ لأمة تستقبل حاكمها بالتطبيل و تودعة بالصَّفير، لتستقبل آخر بالتطبيل و التزمير. ويلُ لأمة حكماؤها خرس من وقر السنين، و رجالها الأشداء لا يزالون في أقمطة السرير. ويلٌ لأمة مقسمة إلى أجزاء، و كل جزء يحسب نفسه فيها أمة.


والمسلمون منذ ظهر الاسلام ادوات في ايدي اليهود كما كان المسيحيون ادوات في ايديهم يسيرون العالم بنظام 

الشركات العالمية اذ هم اغنياء العالم 

في كل الدول ويسيطرون على

كل مفاصل الدول.


فقيام الاسلام من جديد امر يهم المسلمين بصفة خاصة لكن لا نرى لهم وجود في التحضير للقادم ولا دور في أي شيء
وهذا مثال صارخ على كل الماضي الذي اسس 

غصبا عنهم منذ ظهور الاسلام.


فما قامت خلافة اسلامية الا وقد اقيمت بايديهم ونخطيطهم 

وشعائرهم بعيدا عن الاسلام.


والعالم الان كله ينتظر هذا الامر اعتقادا ويقينا في وعد الله الذي اجمعت عليه كل كتب الله الا المسلمون لا شعور لهم بالذي يجري في العالم لكونهم ما اتبعوا رسولهم لقدسه بل اتبعوا 

الذين قتلوه من اهل مكة لعبادة ابليس حول

الكعبة.وقد اعطاهم الله ادارة الاقصى في القران والتي فيها كل الغنى وملك لا يبلى اذ تجبى اليه زكاة العالم التي فرضت على اليهود والمسيحيين لكنهم رفضوا الله وقدسه منتهى اسراء رسولهم فرفض الله محياهم في دار السلام عدن اور شليم.




وَاتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّهِ آلِهَةً لِّيَكُونُوا لَهُمْ عِزًّا


كَلاَّ سَيَكْفُرُونَ بِعِبَادَتِهِمْ وَيَكُونُونَ عَلَيْهِمْ ضِدًّا


أَلَمْ تَرَ أَنَّا أَرْسَلْنَا الشَّيَاطِينَ عَلَى الْكَافِرِينَ تَؤُزُّهُمْ أَزًّا


فَلا تَعْجَلْ عَلَيْهِمْ إِنَّمَا نَعُدُّ لَهُمْ عَدًّا


يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَنِ وَفْدًا


وَنَسُوقُ الْمُجْرِمِينَ إِلَى جَهَنَّمَ وِرْدًا.86.مريم.


معنى قوله ليكونوا لهم عزا؟
عندما ثبت ابا بكر او فرض ابو بكر على المسلمين العودة لحج الجاهلية فانما كان يريد ان يجلب لاهل مكة العز بالمال 

وزيارة العالم الى مكتهم اذ ان العز يعني ،عزَّ الشَّخصُ :قوِي وبرئ من الذُّلّ، : صَارَ عَزِيزاً غنيا ،عكسه ذلَّ فقيرا.


ويوم القيامة سياتي الله بمناة التي يعبدونها اليوم في ما اطلقوا عليه باطلا اسم (المروة) وكذبك قديد فيحيهم وسيتبراون منهم.


وقال لا تعجل عليهم فاننا حددنا زمن هلاكهم في الاخدود العظيم

الذي بدا الان يظهر يحيط بشبه الجزيرة العربية.



اذ سيحشرون في المنطقة التي عبدوا فيها الهتهم بينما يقاد المؤمنون الى دار السلام اور شليم الى الله والذي يكون

قد حولها الى جنة لا موت فيها.


يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَنِ وَفْدًا وَنَسُوقُ الْمُجْرِمِينَ إِلَى جَهَنَّمَ وِرْدًا.


ولنظهر بعض الخلاف الذي اساسه القِبلة التي يحج اليها المسلمين شرعا 


يقول ابن عربي (اتفق المسلمون على أن التوجه للقبلة شرط من شروط صحة الصلاة ، ولولا أن الإجماع سبقني في هذه المسألة لم أقل أنه شرط 


  فالجنيد يحكي أن امرأة مجهولة قالت له حين الطواف (أنت تطوف بالبيت أم برب البيت ؟ قلت : أطوف بالبيت، فرفعت رأسها للسماء وقالت : سبحانك سبحانك ما أعظم مشيئتك في خلقك ، خلق كالأحجار يطوفون بالأحجار ، ثم انشأت تقول :

يطوفون بالأحجار يبغون قربة**اليك وهم اقسى قلوبا من الصخر

                                       

وتاهوا فلم يدروا إليه سيرهم**وحلوا محل القرب في باطن الفكر

                            

فلو أخلصوا في الود غابت صفاتهم**وقامت صفات الود للحق بالذكر

                                              



قال الجنيد: فغشى علي من قولها،فلما أفقت لم أرها).


ويقول الشيخ ابن عربي يصف كشف الامام المهدي للأرض المقدسة وبنائه مسجديها . رسالة ( الامامة الكبرى ) لمحيي الدين ابن عربي :






ولما كانت الشمس لابد من تحول مطلعها وتبدل موضعها وكان ذلك الامر هو الكنز الخفي بالبحر الغربي ولا يعرف ذلك الكنز الا من كان روحا لا جسما او علمه الحق من لدنه علما فالذي يعرف حقيقة ذلك الكنز ومحل النجاة والفوز يسكن داره ويقيم جداره ولا يطلب منه اجرا ويحدث لمن انطر عليه منه ذكرا .



فاذا بلغ اليتيمان اشدهما وتوقت الادوار امدهما قامت دولة العز وهناك تنشر من الدين ازرته وتظهر عليه نصرته ولكن تلك الشمس الي الغرب رجوعها بعدما ينقض من المغرب طلوعها فاذا ظهر الامر بجمع البحرين ولاح السر لذي عينين قام سمي النبي وعن يمنيه سمي الولي وذلك عند انعدام الخاء الا من حروف الهجاء 


وفي مقدمة العسكر جبريل وصاحب الراية عزراءيل وقد عطف اللواء المشرق نحو بلاد المشرق ورياح النصر تزعجه وبوارق الفتح تلهجه والملائكة به حافون وعليه مصطفون فاذا اخذ في الرحيل فاطو لى بساطك ايها الخليل وسر معه بمن معك من كثير او قليل فانه لا خير فيمن يبقى بعده ولكن الخير امامه وعنده فاذا ظهر الانسان بالماء وكانت الشمس بالجوزاء اخذ هكس الظماء وامت به جنود الارض والسما وسال واد منا - وذلك في التاسع لذي الحجة وقد ظهرت على المعاند الحجة ظهر الفساد في البشر وتوالت ادوار النحوس في الاكر


وان شئت اوضحه لك في هذا العدد واقسم برب هذا البلد انه للسيد الصمد فانظره في ثلثي عدد وكن لشيطان جهلك رصد نسبه السني شريف والصديق الاكبر تحت لواءه المنيف فاذا بلغ الامر منتهاه فالخليفة عبد الله فقواه الظاهرية هى العدد والباطنية عين المدد فان لم تعرف الضمير وتقف على التفسير فسوف ياتيك بقمصيه البشير فهنالك تكشف كروبك ويرتد بصيرا يعقوبك فاذا ظهرت العلامات وحل الميقات ((((((فاحرم بميم موسى واشرب بعين عيسى ولا تحل من احرامك حتى تكمل )))))معدودة ايامك وتيقن ان ذلك هو الامام القائل عليه الصلاة والسلام في حق اصحابه لاصحابه الكرام دعوني عنكم فان للعامل منهم اجر سبعين منكم قالوا بل منهم قال بل منكم بل منكم .

فاياك اياك ان تقذف في اليم عاصف هواك فيحيل بينك وبين بلوغ مناك فتخسر دنياك واخراك فلا تطع المكذبين ولا تطع كل حلاف مهين هماز مشاء بنميم مناع للخير معتد اثيم عتل بعد ذلك زنيم فانه والله سيوم اذ ذاك بخرطومه وتحل به بلية شومه برسومه فمن خالف حرص ومن نازع طرد ومن فرط ندم ومن سلم فاز.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعض التفسير قوله،

((((ولما كانت الشمس لابد من تحول مطلعها وتبدل موضعها وكان ذلك الامر هو الكنز الخفي بالبحر الغربي ولا يعرف ذلك الكنز الا من كان روحا لا جسما او علمه الحق من لدنه علما فالذي يعرف حقيقة ذلك الكنز ومحل النجاة والفوز يسكن داره ويقيم جداره ولا يطلب منه اجرا ويحدث لمن انطر عليه منه ذكرا .)))

قال لا بدا للشمس من تحول مطلعها وتبدل مكانها وبين ان الأمر ليس أمر شمس ولكنه أمر كنز ومحل النجاة والفوز ،وهذا يعني أن مصدر النور يتبدل من مكان الى مكان آخر وهو من المشرق الى المغرب لقوله ( الكنز الخفي بالبحر الغربي ) ومن الكعبة الى الأقصى ومن مكة الى الأرض التي بارك الله فيها للعالمين والتي سماها أرض النجاة والفوز أي أرض الخلاص والتوبة .







وأما قوله ،


(((فاحرم بميم موسى واشرب بعين عيسى ولا تحل من احرامك حتى تكمل معدودة ايامك .)))

هو يعلم جيدا أن الحج في الاسلام مأجلا حتى تُعرف الأرض المقدسة والذي سيفرضه الامام المهدي والذي أشار اليه القرآن في قوله ( الحج اشهر معلومات فمــــن فرض فيهن الحج ؟)

اي الذي يهدي الى شعائر الله في الأرض المقدسة 

ويأمر بالحج اليها،فقال فاحرم بميم موسى ،يعني بمزار موسى أي بالبيت الذي أمر به موسى ليحج اليه اليهود وهو البيت العتيق في الاسلام،


وعين عيسى ،هي عين سلوام التي بجانبها الصفا في القرآن وهي جبل الجلثة الذي صلب عليه عيسى عليه وأمه الصلاة والسلام .




- فعن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قَالَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم ((بَدَأَ الإسْلامْ غَرِيبَاً، وَسَيَعُودُ كَمَا بَدَأَ غَرِيبَاً، فَطُوبَى لِلْغُرَبَاءِ))[1]، وفي رواية أخرى: قيل: وَمَنْ الْغُرَبَاءُ؟، قَالَ: ((النُّزَّاعُ مِنْ الْقَبَائِلِ))[2]، وفي رواية الطبراني: ((الَّذِين يُصْلِحُونَ عِنْدَ فَسَادِ النَّاسِ))[3]. وفي رواية: عن ابن عمر رضي الله عنهما عن النبي صلى الله عليه وسلم قَالَ: ((إِنَّ الإسْلامْ َبَدَأَ غَرِيبَاً، وَسَيَعُودُ غَرِيبَاً كَمَا بَدَأَ، وَهُوَ يَأْرِزُ بَينَ الْمَسْجِدَيْنِ كَمَا تَأْرِزُ الْحَيَةُ فِي جُحْرِهَا))[4].




وفي رواية أبي داود عمران بن حصين رضي الله عنه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((لا تَزَالُ طَائِفَةٌ مِنْ أُمَّتِي يُقَاتِلُونَ عَلَى الْحَقِّ، ظَاهِرِينَ عَلَى مَنْ نَاوَأَهُمْ، حَتَّى يُقَاتِلَ آخِرُهُمْ الْمَسِيحَ الدَّجَّالَ))[9] ، وفي رواية أحمد: ((حَتَّى يَأْتِيَ أَمْرُ اللهِ تَبَارَكَ وَتَعَالَى وَيَنْزِلَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ عَلَيه السَّلامَ))[10]. ورواية مسلم: ((لا تَزَالُ طَائِفَةٌ مِنْ أُمَّتِي يُقَاتِلُونَ عَلَى الْحَقِّ، ظَاهِرِينَ عَلَى مَنْ نَاوَأَهُمْ إلى يَومِ الْقِيَامَةِ))[11].


الباحث التونسي محمد علام الدين العسكري.



ليست هناك تعليقات: