بن سلمان نحن فقط نعود لما كنا عليه؟قبل محمد،ولن يستحل البيت الا اهله،اليهود قرروا واد الكعبة وكشف الاقصى.
يقول لكم بنوا أمية ملوك مكة،
أعلنت الحقيقة عاليا يا قومنا ضحكنا على أذقانكم 1400سنة بأمر من اليهود بقيادة كعب الاحبار امام الاسلام بعد استشهاد الأمين
محمد رسول الله عليه وآله الصلاة والسلام واليوم أمرونا بكشف الحقيقة لأن المسيا رسول بني إسرائيل يجب أن تهيء له
أور شليم دار السلام في القرآن التي طمسنا نورها
وصددنا عنها ووقفنا على اذناب شعابها حتى
لا يصل اليها مسلما،
الذنب ذنبكم لأنكم
بايديكم قتلتم أئمة الاسلام واخترتم أئمة الشيطان فلا تلوموا الا انفسكم .فما قرارنا اليوم الا قرار مالك مكة (الدجال)
الاصغر حتى ياتي الدجال الأكبر.
تلومونا على ان حافظنا على تراثنا وذبتم فيه انتم تاركين تعاليم ربكم التي سطرها في القران الذي ما فرط فيه من شيء؟
افتحوه واسألوا أين قدس حول الكعبة وأين الغى
قدسه مركز عبادته منتهى اسراء رسولكم؟
أتلومونا على ان غلبنا رسولكم الذي قتل اهلنا في مكة ؟
اتلوموننا على أن كشفنا لكم الحقيقة وقلنا لكم
ما فعلنا من ذنب الا اننا عدنا لعبادة آلهتنا
جهارا نهارا بعيد عن خداعكم؟
هل تريدون ارغامنا على خداعكم وعزف لحن النفاق الذي تعشقون ؟لا ها نحن نعزف من جديد
كما كان حول الكعبة، وقبل 1442 عامًا، كان المكان يمتلئ بحجاجنا والعاريات في متناولنا تحل لنا حتى داخلها مرددين،نحن غرابا عك عك.. عك إليك عانية.. عبادك اليمانية.. كيما تحج الثانية.. لبيك اللهم هبل.. لبيك يحدونا الأمل.. الحمد لك.. والشكر لك.. والكل لك.. يخضع لك.. لبيك اللهم هبل».
وكانوا عراة كلهم وتطوف المراة
واضعة يدها على ركبها وهي تقول:
اليوم يبدو بعضه أو كله ... فما بدا منه فلا أحله
كم ناظر فيه فما يمله ... أخثم مثل العقب باد ظله
(اخثم استدار وانبسط)
ولذلك علقوا فرجا على الكعبة تقبلونه وزعموا انه الحجر الاسود الذي هو حقيقة في القدس تلقى عليه النبي سليمان الوحي
في افراتة 30 كلم غرب اورشليم (سلوام) في الكتاب المقدس.
هل نسيتم وعيد ربكم لنا ؟
انه قال سيعذبنا في هذا الزمان بعد تمام مدة العهد بيننا وبينها وانتهت ولم يحصل منه شيء والآن سنتين لنا فوق العهد
الذي يدوم 1400سنة ونحن الان 1442 سنة.
فاين وعيدكم؟؟؟
اسمعوا رد الله على أهل مكة قتلة الرسول.
مَّنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَلاَ تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى وَمَا كُنَّا مُعَذِّبِينَ حَتَّى نَبْعَثَ رَسُولاً
وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُواْ فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا.16.الاسراء.
قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: (يُبايَعُ لرجُلٍ ما بينَ الرُّكنِ والمَقامِ، ولن يَستَحِلَّ البيتَ إلَّا أهلُه؛ فإذا استَحَلُّوه فلا يُسأَلُ عن هَلَكَةِ العرَبِ، ثم تَأتي الحبَشَةُ فيُخَرِّبونَه خَرابًا لا يُعَمَّرُ بعدَه أبدًا، وهُمُ الذينَ يَستَخرِجونَ كَنزَه).[
وكيف يخرب ولا يعمر بهد ذلك؟
أين اختفى المسلمون ؟ما الامر الذي يمكن ان يجعله لا يعمر ابدا؟
شيء واحد وهو انه ليس مقدس وما امر الله به في القرآن
والحقيقة انه يظهر للمسلمين انه كان وسيلة لكفرهم وصدهم عن عبادة الله في منتهى اسراء رسولهم وانه هو المسجد الضرار
الذي لأجله منع الخروج في سبيل الله طريق الاسراء او طريق الخروج لقدس الله مركز عبادة الله التي صلى فيها رسولنا اماما بكل المرسلين في ترشيش مملكة سليمان.
ولذلك لن يسعى مسلما لعودة نفس حج الجاهلية.
والرسول الذي سيرسل هو الذي يبايع بين الركن والمقام الذان بين المشرق والمغرب وطمس الله نورهما وهم مسجدي الارض المقدسة.
الاقصى والبيت العتيق.
انما انتظرتم في كتاب الله حتى يبعث الله الامام المهدي رسولا يهدي الى متنتهى اسراء جده ويقيم شعائر الله في قدسه التي اوكلها الله اليه وليس لغيره في القران.
الْحَجُّ أَشْهُرٌ مَّعْلُومَاتٌ فَمَن فَرَضَ فِيهِنَّ الْحَجَّ فَلاَ رَفَثَ وَلاَ فُسُوقَ وَلاَ جِدَالَ فِي الْحَجِّ وَمَا تَفْعَلُواْ مِنْ خَيْرٍ يَعْلَمْهُ اللَّهُ وَتَزَوَّدُواْ فَإِنَّ خَيْرَ الزَّادِ التَّقْوَى وَاتَّقُونِ يَا أُولِي الأَلْبَابِ.197.البقرة.
فهو الذي سيفرض الحج الى الله وتهدم كعبتكم التي جعلتموها شعارا للمجون والعربدة ويجمع الناس جميعا في حج واحد لآورشليم التي بمملكة ترشيش مملكة سليمان
ومملكة هرقل ومملكة الاريسيين الاريوسيين اهل الصفة الصوفية الذين يذكرون الله قياما وقعودا وعلى جنوبهم وآمنوا بكل كتب الله وكل رسله.
واكد الله أنه سيعذب المترفين من العرب في حرب يحرقون فيها .
حَتَّى إِذَا أَخَذْنَا مُتْرَفِيهِم بِالْعَذَابِ إِذَا هُمْ يَجْأَرُونَ
لا تَجْأَرُوا الْيَوْمَ إِنَّكُم مِّنَّا لا تُنصَرُونَ
قَدْ كَانَتْ آيَاتِي تُتْلَى عَلَيْكُمْ فَكُنتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ تَنكِصُونَ
مُسْتَكْبِرِينَ بِهِ سَامِرًا تَهْجُرُونَ
أَفَلَمْ يَدَّبَّرُوا الْقَوْلَ أَمْ جَاءَهُم مَّا لَمْ يَأْتِ آبَاءَهُمُ الأَوَّلِينَ
أَمْ لَمْ يَعْرِفُوا رَسُولَهُمْ فَهُمْ لَهُ مُنكِرُونَ
أَمْ يَقُولُونَ بِهِ جِنَّةٌ بَلْ جَاءَهُم بِالْحَقِّ وَأَكْثَرُهُمْ لِلْحَقِّ كَارِهُونَ
وَلَوِ اتَّبَعَ الْحَقُّ أَهْوَاءهُمْ لَفَسَدَتِ السَّمَاوَاتُ وَالأَرْضُ وَمَن فِيهِنَّ بَلْ أَتَيْنَاهُم بِذِكْرِهِمْ فَهُمْ عَن ذِكْرِهِم مُّعْرِضُونَ
أَمْ تَسْأَلُهُمْ خَرْجًا فَخَرَاجُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ
وَإِنَّكَ لَتَدْعُوهُمْ إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ
وَإِنَّ الَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ عَنِ الصِّرَاطِ لَنَاكِبُونَ.74.المؤمنون.
فالله دعاهم الى منتهى الاسراء مركز صراط العزيز الحميد
(وَإِنَّ اللَّهَ رَبِّي وَرَبُّكُمْ فَاعْبُدُوهُ هَذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ36 مريم) لكنهم
فضلوا عبادة آلهتهم حول الكعبة.
قال الصحابة لليهود كما ورد في القران كي لا يكذب اتباع الجاهلية،
فَهَلْ يَنظُرُونَ إِلاَّ السَّاعَةَ أَن تَأْتِيَهُم بَغْتَةً فَقَدْ جَاءَ أَشْرَاطُهَا فَأَنَّى لَهُمْ إِذَا جَاءَتْهُمْ ذِكْرَاهُمْ
فَاعْلَمْ أَنَّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ وَاسْتَغْفِرْ لِذَنبِكَ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ مُتَقَلَّبَكُمْ وَمَثْوَاكُمْ
وَيَقُولُ الَّذِينَ آمَنُوا لَوْلا نُزِّلَتْ سُورَةٌ فَإِذَا أُنزِلَتْ سُورَةٌ مُّحْكَمَةٌ وَذُكِرَ فِيهَا الْقِتَالُ رَأَيْتَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ يَنظُرُونَ إِلَيْكَ نَظَرَ الْمَغْشِيِّ عَلَيْهِ مِنَ الْمَوْتِ فَأَوْلَى لَهُمْ
طَاعَةٌ وَقَوْلٌ مَّعْرُوفٌ فَإِذَا عَزَمَ الأَمْرُ فَلَوْ صَدَقُوا اللَّهَ لَكَانَ خَيْرًا لَّهُمْ
فَهَلْ عَسَيْتُمْ إِن تَوَلَّيْتُمْ أَن تُفْسِدُوا فِي الأَرْضِ وَتُقَطِّعُوا أَرْحَامَكُمْ
أُوْلَئِكَ الَّذِينَ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فَأَصَمَّهُمْ وَأَعْمَى أَبْصَارَهُمْ
أَفَلا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ أَمْ عَلَى قُلُوبٍ أَقْفَالُهَا
إِنَّ الَّذِينَ ارْتَدُّوا عَلَى أَدْبَارِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْهُدَى الشَّيْطَانُ سَوَّلَ لَهُمْ وَأَمْلَى لَهُمْ
ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا لِلَّذِينَ كَرِهُوا مَا نَزَّلَ اللَّهُ سَنُطِيعُكُمْ فِي بَعْضِ الأَمْرِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ أسْرَارَهُمْ.26.سورة محمد.
فقتل ابو بكر بعد ما أمروه برفض القرآن الذي كتبه رسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام ورفض حكم الامام علي عليه الصلاة والسلام ووعدوه بكتابة القران فلما اراد ان يكتبه واصر على ذلك قتلوه.
واما عمر ابن الخطاب فهو الذي جلب الحجر الاسود للكعبة بامر من اليهود وايضا ما يسمى حج المقام لان اليهود في درلااستهم للقران تبين لهم ان الحج في مقام ابراهيم القدس وليس في مكة وان كل عالم او دارس للقران سيتبين له ذلك
فجلبوا مايدات ترد على من يتجرا ويقول ان الحج في مقام ابراهيم الذي ليس مقر اقامته في الواقع بل حجارة صغيرة عليها اثار قدمين جعلوا منها رافعة لبماء الكعبة وهي لا تعلوا حتى نصف متر. المهم ان ياتوا باي شيء للامة الغبية.
ولما فتح فلسطين رفض الانصياع لامام الاسلام اليهودي
كعب الاحبار ولم يقدس فلسطين بل سعى لتقديس افريقية (تونس) وقبل ان يصل اليها طلب منه القائد العسكري اليهودي الاول في الاسلام عمر ابن العاص ان ياذن له بفتح افريقية تونس
فرفض وقال له ،عد لي بجيشي انها افريقية منفرقة اهلها غادرة مغدور بها لا يدخلها احد ما حييت.
وجاء في كتاب الروض المغروس،
اذا ورد عليك كتابي هذا فاطوي دواوينك ورد علي جندي ولا تدخل افريقية في عهدي فاني سمعت رسول الله عليه واله الصلاة والسلام يقول افريقية مفرقة اهلها غير مجمعة ماؤها قاسي ما شربه احد من المسلمين الا اختلفت قلوبهم .
وقد قتله كعب الاحبار قبل ان يصل اليها الاستعمار العربي.
واما عثمان ابن عفان الخليفة الثالث .
لما اراد اليهود كتابة 4 مصاحف للمسلمين امعانا في تحريف دينهم تماما كما فعلوا بالمسيحيين اذ كتبوا لهن 4 اناجيل
قام عثمان فيس احدى الليالي بحرق 3 مصاحف كانت مخالفة جميعها لبعضها كما ترون الاناجيل الاربعة تماما.
امر اليهود بقتله.
ودابت سنة الله في الذين يؤتيهم عهده وينقضونه ان يسلبهم كل ما اعطاهم مرافقة لامانته واتماما لوعده الذي وعدهم به
كما فعل باليهود تماما اذ هدم الاقصى على رؤوسهم وقتل الرومان منهم 2 مليون وباتت الاجساد متناثرة في القدس وما حولها
تاكل منها الكلاب وحرم عليهم ملك الارض المقدسة الى ابد الابدين
وكذلك يفعل الله بالمجرمين.
ومن أقوال محي الدين ابن عربي سنة 683 هـ
إذا اتحد اليهود مع النصـارى
وطاروا بالحديد فوق البــروج
وأضحى المسجد الأقصى أسيرا
وصـار الحكـم لذوي الفـروج
ونار في الخليج لها سعيـر
وحكم في الحجاز لذوي العلوج
وفي حرب الكـواكـب سوف تفــنى
عواصمهـم على زيـت الخليــج
ويأجـوج ومأجـوج استفاقــوا
وقالـوا يا بحـار الـدم موجي
فـقـل للأعـور الدجـال هيـا
فقـد آن الأوان إلى الخروج
********
وقال ابن العربي أيضا
سيخلـد بـادي النـاس القفارا
كما يسترجع الشيء المعــارا
وتهوي شامخات الأرض هدمـا
إلى الوديان سقطـا وانحــدارا
ستنشب بين الفـرس والعراق
صراع يضرم النـار استعــار
وتطفــأ بعـد عقــد أو اقــل
كأن لم يوقـــد فيهـا الأوارا
ويظهر بين دجلة والفـرات
زعيـم يسكـب النـار انهمـارا
بحرف الصاد سمي ذا الزعيم
بوجه يضحك العز اسمـرارا
يعيد الكون من كفــار جاروا
ويسكب فوق تلك الأرض نارا
فيــأتي الغرب في عد الرمـال
من الفولاذ قد شـادوا المهــارة
ويحترقوا بزيت في الخليــج
يخلي ظـلمـة الليـل نهـارا
ويجري الدم شلالات تــروي
أديم الأرض في رمل الصحارى
تضرج بالدماء ارض الحجـاز
يلــون لونهـا القـانـي البحـارا
جنود ولا رماح ولا سيـوف
ستسب في ذرى الشرق الدمـارا
يعم الجور أرضا في الغــلا
وتنسى الناس في الشرق الدينارا
ويظهر بالصحف اسم جديـــد
بسكـة عملــة تزهـو اخضرارا
يئم المسلمون القدس جيشــا
وكافرة تغرد في العــذارى
ويظهر من بلاد الشرق زحف
قوي يملأ الأرض انـتـشارا
وبين العد جبـار أميـر
بوجه يبرق السخــط احمـرارا
يروح السـيـف يفتـك رؤوس
تهاوت فوق شفرتـه انهمـارا
ويهدم بيت مكة في الحجـاز
ويرمـون إلى البحـر الحجارا
وفي مصر يحاسب كل حي
ويقطـف كل إنسان الثمارا
فمنهم يأخــذ التخليـد دارا
ومنهم يأخذ النـيـران دارا
وتصديقا لابن عربي فقد ظهر الوادي المتصدع مركز جهنم يحيط بشبه الجزيرة العربية ويمر بشيء من ارض مصر الحبيبة
يعدّ الشق السوري الأفريقي عبارة عن سلاسل من التصّدعات الجيولوجية، والناتجة بسبب الانفجارات البركانيّة الضخمة التي حدثت قبل قرون، وأنشأت ما يُسمى الآن بالمرتفعات الإثيوبية، بالإضافة إلى سلسلة من الجروف شديدة الانحدار، والقمم الجبليّة، والوديان الوعرة، والبحيرات العميقة جداً على طول امتداده، وتقع العديد من أعلى الجبال في أفريقيا على واجهة الوادي المتصدّع؛ ومنها: جبل كليمنجارو، وجبل كينيا، وجبل مارغريتا.
عن يعلى بن عطاء العامري عن أبيه قال: كنتُ جالسًا عند ابن عمر مع أبي ننظر إلى البيت (الكعبة) فقال: يا عطاء! كيف أنتم إذا هدمتموه؟ قلتُ: من يفعله؟ قال: أنتم، قلتُ: ونحن يومئذ على الإسلام؟! قال: نعم، يُبنى فيكون أحسنَ ما يكون، ويعلو البُنيانُ على رؤوس الجبال، فإذا رأيتَ ذلك فقد أظَلَّكَ الأمر. هذا الخبر رواه الإمام المقرِئ أبو عَمْرٍو الدانيُّ الأندلسيُّ (ت:444هـ) في كتابه العظيم "السُنَن الواردة في الفِتَن" (ص: 895، طبعة: دار العاصمة بالرياض)، ثم روى أخبارًا مُشابِهةً له في كتابه هذا تحت بابٍ عَنْوَنَهُ بـ"ما جاء في خراب مكة".
وقرر الرحمان ان منتهى الاسراء دار السلام التي يدعو الله اليها وليس لمكة ان تكون جنة لا موت عليها
بينما اراد ان تكون ارض الاصنام جزيرة العرب وفلسطين ارض جهنم فمن اراد الجنة يسعى لها سعيها ويخرج الى عبادة الله فيها الان ومن اراد جهنم يبقى في شبه الجزيرة العربية خالدا فيها ومهانا الى يوم الطامة الكبرى.
الباحث التونسي محمد علام الدين السكري .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق